ALL TOOLS AND SCRIPT FOR FREE

حوحو للمعلوميات

حوحو للمعلوميات


يمكن أن يصل سامسونغ غالاكسي S11 بشاشة ثلاثية الأبعاد منحنية ، وفقًا لبراءة الاختراع الجديدة

Posted: 13 Jun 2019 01:47 PM PDT

 كشفت براءة اختراع جديدة تم تسريبها بواسطة موقع Let's Go Digital عن هاتف ذكي يمكن أن يكون  غالاكسي  S11 مع تصميم شاشة منحني ثلاثي الأبعاد ، وهو تصميم مبتكر حقًا من قبل الشركة المصنعة الكورية.
 تعرض صورة براءة الاختراع المقدمة من  سامسونغ هاتفًا ذكيًا مزودًا بوحدة من أربع شاشات متداخلة تعطي انطباعًا بوجود شاشة منحنية بثلاثة أبعاد.
تصف الوثيقة التي تم تسريبها هاتفًا ذكيًا بشاشة مستديرة إلى حد ما وسطح مستوٍ على اللوحة الأمامية مع الأقسام الأربعة من الشاشة المنحنية ، مما ينتج عنه تصميم في نمط ثلاثي الأبعاد.
تصف الوثيقة أيضا نموذجين للهواتف الذكية ، أحدهما بحافة الإطار أوسع قليلاً من النموذج الثاني.

تُظهر براءة الاختراع أيضًا نظام كاميرات في اللوحة الخلفية محاذاة رأسياً. بالنسبة إلى كاميرا السيلفي ، فهي تقع في منطقة العرض المنحنية ، تمامًا مثل أجهزة الاستشعار المدمجة.
الموقع الذي قام بتسريب براءة الإختراع هذه يلاحظ أنه لا يتم تقديم تفاصيل حول وظائف الهاتف الذكي ، ولكنه يشير إلى براءة اختراع مقدمة من سامسونغ  في عام 2018 ، حيث يشير إلى هاتف بشاشة  مرنة  تمتد لأكثر من أربعة حواف ، لذلك يمكن أن تكون هذه الوثيقة الجديدة امتدادًا من الفكرة الأولية لشركة سامسونج.

هجوم من الصين على تطبيق تيليغرام أدى إلى تعطله

Posted: 13 Jun 2019 12:51 PM PDT

قدم تطبيق المراسلة الفورية  تيليغرام  ، التطبيق الذي يذهب إليه الجميع عند تعطّل واتساب عيوبًا ويقول مؤسسه أن ذلك كله هو خطأ من الحكومة الصينية.
وفقًا لحساب تويتر الرسمي لتيليغرام ، فقد عانى التطبيق من هجمات DDoS (أي الهجوم الموزع لرفض الخدمة) ، أي تشبع الطلبات غير المرغوب فيها التي تهدف إلى سحب وتعطيل الخادم.

 يأتي أصل الهجوم من شبكة من برامج الروبوت ، والأدوات التلقائية التي تصيب الحسابات والتي تكون قادرة على تشبع الخوادم التي  تشتغل عليها خدمات مثل التطبيقات من خلال عدد كبير من الطلبات غير المشروعة.
على الرغم من هذا الهجوم ، أكدت  تيلغرام على أن  الأمر يبدو أنه استقر  ، وكذلك نظرًا لطبيعة الهجوم ، الذي يؤثر فقط على عمل الخوادم ، فإن بيانات المستخدمين آمنة.
أكد الرئيس التنفيذي لشركة  تيليغرم ، Pavel Durov ، من خلال حسابه على  تويتر، أن هذا الهجوم قادم من الصين ، بالتزامن مع المظاهرات التي جرت في هونغ كونغ بسبب الاحتجاجات على قانون تسليم المجرمين إلى الصين ، و ربما لأن المتظاهرين استخدموا تطبيق تيليغرام للتنظيم.
اختار المتظاهرون
تيليغرام للتواصل لأنه يحتوي على تشفير شامل طورته نفس الشركة ، ويقوم بحفظ جميع الدردشات في السحابة ويفترض أن يكون أحد أكثر التطبيقات أمانًا اليوم.

أبل تفاجئ محبيها وتطرح شاحن جديد لهواتف آيفون

Posted: 13 Jun 2019 11:02 AM PDT

 طرحت شركة آبل نظام التشغيل iOS 13 الجديد في الأسبوع الماضي ، والذي يتضمن العديد من التحسينات ، مثل "الوضع المظلم" ، والذي من المتوقع أن يقلل من إجهاد العين ويزيد من عمر البطارية.
 سيجعل نظام التشغيل الجديد من  آبل هاتف آيفون 6 قديمًا ، لكن الأجهزة الأخرى للشركة ستكون أيضًا دون تحسينات على نظام iOS 13 ، ونخبرك بما يلي.
 ضمن الإصدار التجريبي لمطوري نظام التشغيل للهواتف المحمولة من آبل ، كان من الممكن أن يوضح أن  هاتفآيفون الجديدة  والقادم سيتضمن كبل USB من النوع C ؛ وهو ما من شأنه أن يجعل كايبلات Lightning التي كانت تأتي بها هواتف آيفون تختفي إلى الأبد.
تم اكتشاف هذا التغيير من قبل Raphaël Mouton ، وهو مطور فرنسي ، نشر على تويتر صورة لشاشة هاتف آيفون مع نظام التشغيل iOS 13 ، مما يدل بوضوح على وجود كابل USB من النوع C.

بشكل أساسي ، في  الصورة يمكنك أن ترى أنه لم يختف فقط شعار iTunes في حالة استعادة  الهاتف ، ولكن أيضًا ظهور رسم لكابل التوصيل ، مما يعطي انطباعًا يشبه ظهور USB-C.

طريقة انشاء موقع صنبور بيتكوين أو Faucet بـ 0 دولار لربح ما لا يقل عن 1,000 دولار شهريا مع الاثبات

Posted: 13 Jun 2019 09:32 AM PDT

اليوم سنقدم لكم أفظل شرح لطريقة البدء في مشروعك الربحي الخاص بدون دفع ولا سندت واحد و كذلك ستقوم بتجربة امتلاك موقعك الخاص ، من خلال انشاء موقع صنبور انت هو التي تدير شؤونه يوزع البيتكوين للزوار بشكل تلقاي و بدون اي تدخل منك فقط بضبط التعديلات الاساسية للموقع لكي يصبح جاهز للعمل. و من هذه الفكرة البسيطة يمكنك البدء في الترويج لها و البدء في كسب ارباح محترمة اسبوعيا و شهريا ، و أنا أضمن لك ان قمت بالاجتهاد على تطوير هذا المشروع فانه يمكنك أن تربح أكثر من 1000 دولار شهريا عبر هذه الفكرة التي تعد في مجال العمل على الأنترنت و ليس مجرد مواقع ربحية ، و سوف اريكم خطوة بخطوة كيف تقومون بانشاء مشروعكم الخاص فأنا لا أسميه مجرد موقع بل هو مشروع مربح لك بتكلفة 0 دولار لن تقوم بانفاق ولا سنت واحد.
 و هذ الشرح طويل بعض الشيئ لانه يتطلب القيام بالعديد من الخطوات للتعديل عليه ، لذلك قررت مشاركته معكم من خلال فيديو بسيط يوضح لكم الطريقة من الصفر الى النهاية فكل ما عليك فعله هو تشغيل الفيديو و التركيز جيدا و تطبيق جميع الخطوات الواردة في الشرح ، مشاهدة ممتعة لكم.
 

رابط التسجيل في الاستظافة المجانية : 000webhost
رابط تحميل السكريبت : up-4ever 

رابط موقع الدومين : freenom
------------

الموضوع من طرف نبيل

فيسبوك يصفي حساباته مع 2 مليار حساب خلال سنة 2019 فقط

Posted: 13 Jun 2019 08:14 AM PDT

" بلغ السيل الزبى " شعار رفعته فيسبوك خلال سنة 2019 حيث قامت الشركة بحذف 2 مليار حساب خلال سنة 2019 و ما زالت لحد الان تقوم بحذف و اغلاق الحسابات.
 موظفي الشركة قالوا انه هناك ارتفاع كبير في عدد حسابات الفيسبوك المزيفة في سنة 2019 حيث تم اغلاق اكثر من 2 مليار حساب في النصف الاول من سنة 2019 بينما تم اغلاق مليار حساب في النصف الثاني من سنة 2018 و من هنا نستنتج ان العدد قد تضاعف
هذا الارتفاع الكبير ناتج عن كثرة السبامرز و الاشخاص الذين يقومون بانشاء العديد من الحسابات مرة واحدة و الاشخاص الذين يقومون باستعمال مختلف البوتات التي تقوم بمختلف المهمات.

وقال احد موظفي الشركة ايضا ان فيسبوك تمكن من اغلاق عدد كبير من الحسابات فور انشائها لانها كانت مشبوهة اي بطريقة اوتوماتيكية غير متعبة و بالتالي قد تم اغلاق ملايير الحسابات خلال السنوات الثلاثة الماضية
و بالنسبة لنا كمستخدمين فيسبوك اصبح من الصعب علينا الحصول على حساب فيسبوك جديد و اذا قمت انت بنشر منشور واحد بالعديد من المرات في وقت قصير قد يغلق حسابك لذا يجب اخد الحيطة و الحذر فروبوتات الفيسبوك اصبحت لا ترحم و اذا تم اغلاق حسابك فمن الصعب جدا ان تقوم باسترجاعه.

----------
الكاتب : جابر بن عمر

إليك أفضل أربعة تطبيقات أندرويد جديدة لن تستغني عنها أبدا

Posted: 13 Jun 2019 08:08 AM PDT

في تدوينة اليوم سوف أشارك معكم أفضل أربعة تطبيقات جديدة لهذا الأسبوع وكلها تطبيقات سوف تنال إعجابك وتستحق أن تكون في هاتفك وخاصة إذا كنت من عشاق تطبيقات الاندرويد الجديدة والمميزة فسوف تحب هذه التطبيقات وعليه سوف نبدأ بإستعرض مميزات كل تطبيق فتابع معي.

Overlay
احد تطبيقات التصميم والتعديل علي الصور الجديدة والمميزة والتي تعطيك نظرة فنية لجميع الصور الخاصة بك باستخدام تراكب وإضافة طباعة مخصصة وأقنعة تخطيط جميلة وملصقات أنيقة وتراكبات إبداعية على صورك مع إمكانية مشاركتها مع أصدقائك على الشبكات الاجتماعية المفضلة لديك 

كما يحتوي التطبيق علي عدة أدوات رائعة تسمح لك بالتعديل والتصميم والتحرير وتغير اللون وكذلك إنشاء طباعة مخصصة باستخدام مجموعة واسعة من الخطوط والألوان حيث يوفر التطبيق أكثر من 65 خط تستطيع  الاختيار بينها
تستطيع من خلال التطبيق  إضافة مجموعة واسعة من التراكبات والملصقات والأقنعة مفصولة في حزم مختلفة مع إمكانية الاختيار من بين مجموعة متنوعة من تأثيرات المزج المختلفة إما بتحديد صورتك الخاصة أو الاختيار من مجموعة من الصور المحددة مسبقًا
كما تستطيع أيضا قص الصور او المحو او تركيب او إضافة فلاتير وضبابية للصور
Trill wallpapers
تطبيق خرافي يبحث عنه الجميع حيث يعتبر مكتبة واسعة من الصور الجذابة والجميلة ويوفر لك التطبيق أكثر من 5000 صورة و خلفية مميزة لأي نوع تريده حيث سوف تجد في التطبيق اي صورة تبحث عنها وتستطيع أن تقوم بتحميلها مجانا وبجودة عالية


Revolutionary Launcher
تطبيق Revolutionary Launcher هو عبارة عن لانشر جد مميز و رائع  وعند تنصيبه علي هاتفك يمنح لك تصميم جديد متعدد الألوان ومصمم بشكل جميل وأنيق وقابل للتخصيص بدرجة كبيرة.

هذا التطبيق هو تطبيق للاستمتاع بالمظهر الجديد لهاتفك وتم تصميمه من أجل الإ ستفادة من واجهة المستخدم الملونة ونظرة الخيال العلمي.
هذا اللانشر سهل الاستخدام حيث يسهل لك عملية البحث في هاتفك حيث يمكنك من الوصول إلى جميع التطبيقات بمجرد التمرير السريع الأيسر على الشاشة الرئيسية ويمكنك من البحث عن التطبيقات بسهولة شديدة باستخدام بحث فهرس الأبجدية وكتابة اسم التطبيق في خيار البحث .
FrogWeather
هذا التطبيق ممتاز جدا ويجيب ان يتوفر حالا في هاتفك وهو من بين  أفضل التطبيقات الصينية التي تتيح لك  معرفة توقعات أحول الطقس اليومية والأسبوعية وما أعجبني أكثر في التطبيق هو تصميمه العبقري جدا ،والأنميشان تختلف إذا كان الليل او نهار او الجو ممطر او مشمس حيث إذا كان الجو ممطر يظهر لك تسقط قطرات المطر بشكل ثلاثي الأبعاد والتطبيق يظهر لك بالساعة حالة الطقس ودراجات الحرارة اليومية وكذلك سرعة الرياح بشكل دقيق للغاية

من طرف عيمر مسينيسا

إليك هذه الإضافات المهمة التي سوف تعوضك على كل ثانية تضيعها في حياتك بالانترنت !

Posted: 13 Jun 2019 06:35 AM PDT

حقيقة لا ننكرها أننا كثيرا ما نضيع وقتنا في الانترنت فيما هو غير صالح و سلباً لنا بينما الأجانب يستغلون هذه الشبكة العنكبوتية كمصدر للرزق و العمل و فيما ماهو إيجابيا ، العديد منا تجده مدمن على منصات التواصل الإجتماعية كالفايسبوك و يكاد لا يمر يومه الا بعد قضائه 9 ساعات و أكثر فيها ، و تجد الفئة الأخرى مدمنة على وسائط الفيديو كاليوتويوب و الخطير في الأمر أنه لا يستغلها فيما يفيده بل يتبع تيارات البوز و التفاهة و تلك الأشياء التي تدخل في دائرة " التفاهة " عموما ، و البعض الأخر تجده مدمنا على الألعاب الالكترونية خصوصا مع انتشار لعبة فري فاير و بابجي بين أوساط الشباب العربي الصغير و الكبير فيهم ، و القلة القليلة هي التي تستغل هذه الشبكة فيما يخدم مصالحه و حياته الشخصية المهنية و العملية ، و إذا كنت من بين الأشخاص الذين يطمحون الى تغيير هذا الوضع و التقليل من سم الإدمان الذي نذوقه كل مرة ندخل فيه للانترنت ، مدونة حوحو للمعلوميات سوف تقدم لك الحل ، و الحل هنا عبارة عن إضافتين مخصصتين لمتصفح جوجل كروم الشهير .
الإضافة الأولى دورها هي تذكيرك بالمواقع التي تستنزف منك وقتا كبيرا فيها و تمنعك من زيارتها حتى تكتمل من عملك الذي أنت بصدد القيام به ، فمثلا لنفترض أنك تنجز عملا مهما عبر الانترنت ، و لوهلة توصلت بإشعار أحد الأشخاص قام بعمل " إعجاب و تعليق " لمنشورك بالفايسبوك ، ففضولك سوف يدفعك إلى الدخول لمعرفتك طبيعة هذا التعليق ، و بعدها ترد على صديقك هذا و تذكر أنه من الواجب أولاً إستئناف العمل ، و للحظة يصلك إشعار ثاني يخص رد صديقك عليك مرة أخرى و هكذا دواليك حتى تدخل في محادثة خاصة في رسائل الفايسبوك و استنتج الوقت الذي سوف تضيعه في هذا الأمر في الوهلة التي كنت أنت تعمل فيها لمشروعك المهم ، إذن فكرة هذه الإضافة هي تجاوز هذا السيناريو المرتقب و جعلك مركزا حول عملك حتى تنتهي منه و عندئد لك حرية التصرف فيما تقوم به ، بعد تنصيب الإضافة سوف تقوم بإدخال المواقع و المنصات التي لا تريد إزعاجك أثنناء قيامك بالعمل و هكذا الإضافة سوف تعمل على تحقيق هذه الغاية بشكل جيد .
رابط الإضافة : Go Fucking Work
الإضافة الثانية موجهة بالخصوص لمدمنين منصة الفايسبوك ، حيث دورها إخفاء قسم الأخبار و المجموعات و كل الصفحات الموجودة في الفايسبوك و لا يمكنك تصفح المنصة كما تعودته من قبل ، و هكذا تجنب نفسك في الوقوع للمسألة السابقة حتى تنجز ما بجب إنجازه أولا ، و خلاصة الأمر لا تستهن بكل ثانية من وقتك تضيعها في الانترنت أو حياتك اليومية أيضا ، و إعطي قيمة لكل ذي قيمة .

رابط الإضافة : Kill News Feed

10 حلول ذكية للتغلب على مشكلة ارتفاع حرارة هاتفك الذكي مع اقتراب فصل الصيف !

Posted: 13 Jun 2019 06:29 AM PDT

مع اقتراب حلول فصل الصيف عادة ما تواجهنا مشكلة ﺍﺭﺗﻔﺎﻉ ﺩﺭﺟﺔ ﺣﺮﺍﺭﺓ الهاتف الذكي في كل مرة نستخدمه سواء كان هاتف يعمل بنظام الأندرويد أو هواتف الأيفون ،  و قد تكون من الأسباب لذلك هو كثرة التطبيقات المثبتة خصوصا تطبيقات التواصل الإجتماعية و الوسائط المرئية التي يكون حجمها كبير بالمقارنة أو تلف عمر بطارية الهاتف من ناحية أخرى و أسباب أخرى سنذكرها لاحقا ،  و أهم النصائح للتغلب و إعادة هاتفك الذكي لحالته الطبيعية سوف نشاركها معك كما في التالي . 
- إغلاق الهاتف بشكل نهائي و إعادة تشغليه.
- ﻨﺰﻉ ﺣﺎﻓﻈﺔ ﺍﻟﻬﺎﺗﻒ ﺇﺫﺍ كان يتوفر بها
- ﻭﺿﻊ هاتفك ﻓﻲ ﺍﻟﺜﻼﺟﺔ أو أي مبرد آخر ﻟﺒﻀﻊ ﺩﻗﺎﺋق لحل سخونة الجهاز
- عدم وضع هاتفك في بيئة ذات درجة حرارة مرتفعة كداخل السيارة مثلا المعرضة لضوء الشمس

لكن و مع ذلك فمن الممكن أن تواجهك نفس المشكلة من غير حلول فصل الصيف لعدة أسباب نذكرها كالتالي :
 استخدام الهاتف كثيرا أثناء الشحن -
- ﺍﺭﺗﻔﺎﻉ ﺩﺭﺟﺔ ﺣﺮﺍﺭﺓ ﺍﻟﻬﺎﺗﻒ ﺃﺛﻨﺎﺀ ﺍﻟﻠﻌﺐ ﺃﻭ ﺗﺼﻔﺢ ﺍﻷﻧﺘﺮﻧﺖ
- استهلاك بعض الألعاب الكبيرة الحجم لذاكرة الهاتف و عدم مقدوريته للاستخدام العادي

و لتجاوز هاته الحالات نقترح عليك :
- ترك الجهاز لفترة راحة
- الاستخدام الجيد للألعاب و التطبيقات
- عدم توصيل الجهاز بالشاحن
- استخدام الشاحن الأصلي للشركة المصنعة للهاتف أثناء الشحن
- إلغاء تنشيط بعض المزايا الغير المهمة في هاتفك
- تقليل سطوع شاشة الهاتف التي تساعد في انخفاض الحرارة و كذا المحافظة في عمر البطارية

------
الموضوع من طرف سليمان المودن

جميع من جربوا نظام التشغيل الجديد HongMeng OS من هواوي أندهشوا ووجدوا أنه أسرع 60% من أندرويد

Posted: 13 Jun 2019 04:23 AM PDT

 لقد فاجأتنا الأخبار التكنولوجية لهذا العام قبل بضعة أسابيع فقط ، ومنعها الحظر الذي فرضته الحكومة الأمريكية على هواوي من الوصول إلى اتفاقات مع شركات مهمة مثل غوغل . العواقب ؟ لن تتمكن الهواتف التالية للشركة الصينية هواوي من الاعتماد على نظام أندرويد كنظام تشغيل.
  تم إجبار هواوي، التي تقوم بالفعل بتوظيف مطورين لمتجر تطبيقاتها ، على العمل بأقصى سرعة لإطلاق نظام التشغيل الخاص بها. HongMeng OS ، هذا هو اسمه ، ويمكن أن يطلق رسميا في خريف هذا العام. ليس لدينا أدنى شك في أن شركة  هواوي لديها القدرة على القيام بعمل جيد ، ولكن يمكن أن يذهب الأمر إلى أبعد من ذلك. تضمن الشائعات أن نظام التشغيل الصيني هذا من هواوي  أسرع بكثير من نظام  الأندرويد.
تأتي الشائعات من وسط صيني ،  وبالضبط من Global Times ، وعلينا أن نأخذ هذه المعلومات بحذر. كما يشيرون ، فإن نظام التشغيل الذي تعده  هواوي سيكون أسرع بنسبة 60٪ من نظام  الأندرويد.
كما يشير المسؤولون عن هذه الشائعات ، فإن شركات مثل OPPO و Vivo قد أرسلت بعض عمالها للتحقق من أداء نظام HongMeng OS ، وأكدت هذه السرعة المدهشة. يزعمون أيضًا أنهم اتصلوا بشياومي ، لكن مديريهم لم يكونوا قد وافقوا على إعطاء أي تفاصيل.
على ما يبدو ، كان أعضاء الشركات الكبيرة مثل تينسنت قد اختبروا النظام جنبًا إلى جنب مع هواوي  و EMUI. كما قلنا ، تستند كل هذه المعلومات إلى شائعة تنتشر بواسطة  مصادر آسيوية ، لذلك لا يمكننا اعتبارها صحيحة ، على الأقل في الوقت الحالي.
في Huawei Central ، رددت أيضًا الأخبار وقررت الاتصال بشركة  هواوي للحصول على معلومات مباشرة. ومع ذلك ، فإن الشركة الصينية لم تؤكد هذه الشائعات.

إليك 3 تطبيقات اندرويد غريبة، منها ما يظهرك عاريا بدون ملابس!

Posted: 13 Jun 2019 04:10 AM PDT

توجد في متاجر التطبيقات الخاصة بالهواتف الذكية مجموعة من التطبيقات الغريبة التي ربما لم تسمع منها من قبل كما أنه في بعض الأحيان نسمع عن بعض وظائف التطبيقات التي يصعب تصديقه وعلى سبيل المثال تطبيقك يظهرك بشكل عاري ومجموعة من الخدمات الغريبة مثل هذا التطبيق، لهذا في تدوينة اليوم أردت مشاركتكم 4 تطبيقات غريبة ستسمع عنها لأول مرة في تدوينة اليوم.

1.   Nudify

يمكن اعتبار هذا التطبيق هو الأغرب على الإطلاق، حيث يعمل هذا التطبيق على تحويل صورتك الحقيقية إلى صورة عارية وربما يمكن ابتزازك بها أو عمل بها أي شيئ قد يضر بخصوصيتك.
2.  Ghost Locator

تتوفر الهواتف الجديدة على عدد كبير من المستشعرات التي تمكنك من فعل العديد من الأمور المهمة أبرزها مراقبة الأشباح في منزلك عبر استعمال هذا التطبيق، لكن في شبكة الأنترنت هناك عدد كبير من الأشخص من شكك في سمعة هذا التطبيق.
3.    Run Pee

خدمة هذا التطبيق غيربة جداً وغير معتادة حيث يمكنك من معرفة أفضل مكان يمكنك الجلوس إليه في البيت للحصول على موجات سمعية لأي فيلم تشاهذه بشكل جيد.---------------
 الموضوع من طرف محمد بورديم

سارع للحصول على 5000 كتاب مجاني في مجالات كثيرة مع طريقة بيعها في إيباي وتحقيق 100 دولار يوميا

Posted: 13 Jun 2019 04:10 AM PDT

في الوقت الحالي أصبحت الكتب الإلكترونية واحدة من بين أفضل وأكثر الأشياء طلباً في شبكة الأنترنت وفي أكثر منصات البيع والشراء كمنصة إيباي، لذلك أصبح أمر الحصول على الكتب الإلكترونية واحد من بين الأشياء الصعبة في الوقت الحالي حيث البعض منها متاح للتحميل بشكل مجاني لكن غالبية الكتب تكون مدفوعة، ولهذا بالتحديد في تدوينة اليوم أردت مشاركتك طريقة الحصول على 5000 كتاب نسخة إلكتروني منها ما هو مجاني ومنها ما هو مدفوع.
وبدون إطالة كل ما يجب عليك فعله هو التوجه للمكتبة الرقمية عبر الرابط التالي :
eBook Library
فكما ترى هذه المكتبة الإلكترونية هي مطروحة في منصة Github المفتوحة المصدر

فكما ترى توجد في هذه الصفحة عدد لا يحصى ولا يعد من المجالات التي ضمنها يمكنك إيجاد مئات الكتب الإلكترونية المدفوعة التي يمكنك الإستفاذة منها سواء عبر التعلم منها بشكل مباشر أو تحقيق مبالغ مالية شهرية عبر بيعها في منصة إيباي وذلك عبر مشاهدة الفيديو التالي . 
-----------------
الموضوع من طرف محمد بورديم

قم بإجراء مكالمات فيديو مجانية باستخدام هذه الخدمات الثلاثة عبر الإنترنت

Posted: 13 Jun 2019 04:10 AM PDT

مما لا شك فيه ، أن مؤتمرات الفيديو قد غيرت الطريقة التي نتواصل بها على المستويين التنظيمي والمحلي. تمكنت تطبيقات مثل سكتيب من توفير المكالمات من خلال الفيديو ، مما يجعل من الممكن تقريب الأشخاص من أي غرض: اجتماعات العمل أو المؤتمرات أو لمجرد الترحيب. أيضًانجد أن  التطبيقات التي مكنت من التواصل بهذه الطريقة متنوعة ، وفي هذا الوقت يوجد الكثير للاختيار من بينها.
ومع ذلك ، نريد تقديم 3 خدمات مجانية وعبر الإنترنت يمكنك من خلالها إنشاء اتصالات فيديو بسرعة.
Proficonf
إنها خدمة عبر الإنترنت لإجراء مكالمات فيديو ، تتمتع  بالسماح لما يصل إلى 25 شخصًا لكل مكالمة في الخطة المجانية. عند إنشاء الاتصال ، يجب عليك مشاركة الرابط مع بقية المشاركين حتى يتمكنوا من الانضمام. في الواجهة ، ستشاهد الكاميرا الخاصة بك وكاميرا زملائك في أسفل الشاشة.

من Proficonf يمكنك مشاركة الملفات وإنشاء التعليقات التوضيحية وكذلك مشاركة الشاشة.
Roundee
خدمة مثالية للبيئات الاحترافية بفضل مجموعة من الميزات الممتازة التي تبرزها . بادئ ذي بدء ، إمكانية إنشاء تعليقات توضيحية عن طريق الضغط على Alt + N لعرض لوحة افتراضية حيث يمكنك الكتابة. والثاني هو القدرة على تسجيل المكالمات لمدة تصل إلى ساعة واحدة ، بحيث يمكنك الحصول على نسخة احتياطية للجلسة في النهاية.

تدعم الخدمة ما يصل إلى 6 أشخاص لكل اتصال في الخطة المجانية.
ItsHello
هذه الخدمة رائعة ، إذا كنت تريد إجراء مكالمة فيديو في أسرع وقت ممكن ، فلن تجد خيارًا أفضل. لاستخدامها ، ما عليك سوى اتباع الرابط أعلاه الذي سينقلك مباشرةً إلى صفحة عمل مكالمة بالفيديو ، مع منح أذونات الكاميرا والميكروفون حتى تتمكن من رؤية نفسك على الشاشة فورًا.

الآن فقط شارك الرابط مع أصدقائك وفي ثوانٍ ستشاهدهم وتتحدث معهم. يقبل الموقع ما مجموعه 6 مشاركين ، بالإضافة إلى ذلك ، فهو مجاني تمامًا.

مشاهدة بطولة افريقيا في مصر بشكل مجاني وبجودة عالية عبر هذه الطريقة الحصرية

Posted: 13 Jun 2019 04:10 AM PDT

إن كنت من محبي الكرة المستديرة فلابد من الأمر أنك تنتظر بطولة إفريقيا للأمم بفارغ الصبر والتي ستقام في دولة الفراعنة مصر وذلك خلال أيام معدودة من الأن، فطبعاً العديد من الأشخاص يريدون متابعة هذه التظاهرة الكروية بشكل حي ومباشر وذلك عبر متابعة أحداثها بشكل متواصل وذلك طبعاً عبر باقة قنوات بين سبورت، لكن في المقابل توجد بعض الطرق المجانية الغير مجدية بشكل كافي ومن بينها بعض المواقع والتطبيقات التي يتم تداولها في شبكة الأنترنت بشكل متواصل، ولهذا بالضبط أردت مشاركتكم في تدوينة اليوم إحدى الطرق الحصرية التي تمكنك من مشاهدة بطولة إفريقيا للأمم.
فطبعاً هناك عدة طرق تمكنك من مشاهدة هذه التظاهرة الكروية بجودة عالية وبشكل مجاني من بينها متابعة القنوات المجانية التي توجد في أقمار اصطناعية باستثناء النايل سات، لكن هذه الطريقة ربما أصبحت تقليدية بالنسبة للبعض، فلهذا يمكنك استعمال خدمة Amazon Prime لمشاهدة مسابقة الكان من البداية للنهاية.
فخدمة Amazon Prime هي خدمة مدفوعة طبعاً لكن في تدوينة اليوم سأشاركك كيف يمكنك الحصول على حساب مجاني في عدة دقائق.
فقبل كل شيئ قم بتثبيث هذه الإضافة في متصفح غوغل كروم الخاص بك
EditThisCookie
بعد تثبيث الإضافة بشكل ناجح قم بنسخ هذا النص الموجود في الرابط التالي :
Text Copy
بعد نسخ النص بشكل ناجح ما عليك سوى التوجه لخدمة Amazon Prime عبر الرابط التالي :
Amazon Prime
بعد الدخول للموقع قم بفتح الإضافة ثم حذف ملفات الكوكيز كما في الصورة

ثم بعد ذلك قم بالضغط على import كما في الصورة
ثم قم بحفظ التغييرات بعد ذلك قم بإعادة الدخول للموقع وستجد أن جميع خدمات Amazon Prime متاحة لك بشكل مجاني كما في الصورة
وهكذا بالطبع  يمكنك الإستفادة من خدمة Amazon Prime بشكل مجاني حيث ستتيح لك إمكانية مشاهدة آخر الأفلام والملسلسلات بجودة عالية وكذا مسابقة كأس أمم إفريقيا بشكل مجاني.
ملاحظة : الكود الذي شاركتكم إياه يتغير بين الفينة والأخرى، لهذا ومع اقتراب المسابقة سيتم مشاركتكم كود جديد في حالة تغيره.
-----------------
  الموضوع من طرف محمد بورديم

منشور واحد في شبكة فيسبوك سيجعلك تحقق مئات الدولار يومياً في مجال الڤيرال

Posted: 13 Jun 2019 01:19 AM PDT

يعتبر مجال الڤيرال واحد من بين أفضل المجالات حالياً في شبكة الأنترنت والتي من خلالها استطاع العديد من الشباب العربي تخطي عتبة 50 ألف دولار بشكل شهري، وباختصار مجال الڤيرال هو مجال يعتمد على مشاركة المواضيع الرائجة في شبكة الأنترنت عبر اختيار مجموعة من الصورة والطرق التي تجذب المستخدم في مختلف الأماكن على شبكة الأنترنت وذلك عبر استعمال مجموعة من الحملات الإعلانية، وكما نعلم جميعاً فبالرغم من أن مجال الڤيرال مجال مربح إلاّ أن عدد كبير من المستخدمين يفشل في تحقيق مبالغ مالية في هذا المجال، لذلك أردت مشاركتك إحدى أفضل الطرق السحرية والحصرية لكيفية تحقيق أرباح خيالية في مجال الڤيرال.
 فطبعاً مجال الڤيرال يحتاج لمجموعة من الأشياء حتى تتمكن من جني مبالغك المالية الأولى ومن بينها التوفر على موقع خاص بك في مجال معين، وحساب أدسنس مربوط في الموقع ثم بعد ذلك مباشرة يمكنك اتباع الشرح الموجود في منشور الفيسبوك الذي أردت مشاركتك إياه، حيث يمكنك التوجه إليه عبر الرابط التالي :
Viral Post
وكل ما عليك فعله هو التوجه للرابط الذي شاركتك إياه ثم تطبيق جميع المعلومات الموجودة في المنشور

ويذكر أنه سبق وشاركتكم تدوينة سابقة حول الأخ حسام الذي شارككم مجموعة من المنشورات التي تتوفر على معلومات لن تحصل عليها حتى باشتراكك في الدورات المدفوعة.
 ---------
 الموضوع من طرف محمد بورديم

إيباي تفسخ شراكتها مع بايبال، وعاصفة رهيبة تنتظر الدول العربية في خدمات الدفع عبر الأنترنت

Posted: 13 Jun 2019 01:10 AM PDT

يبدو أن شركة بايبال تعيش آخر مراحل نجاحها مع شركة إيباي إن لم نقل بداية نهايتها كشركة ضخمة ورائدة في خدمات الدفع عبر شبكة الأنترنت وذلك بعد فسخ إيباي عقدها في بداية سنة 2020 والتخلي بشكل رسمي عن شركة بايبال بالرغم أن شركة بايبال وإيباي كانت هي عبارة عن شركة واحدة إلاّ أن بعد دراسات مطولة قررت وبشكل رسمي شركة إيباي التخلي عن خدمات شركة بايبال لعدة أسباب أبرزها والمعروفة في الوقت الحالي هي المشاكل التي يواجهها البائعين في منصة إيباي والتي قد تصل للحجز عن مبالغ مالية كبيرة في منصة بايبال وهذا بالتحديد ما قد يعرقل حركة المال لذى التجار في منصة إيباي.
 فبعدما عانت مؤخراً شركة بايبال وإيباي مشاكل عديدة سواء في حجز المال الذي يزعج بشكل كبير المستخدمين ويجعلهم يغيرون منصة الدفع والشراء، وبالإضافة لذلك المستخدمين العرب الذي جعلوا من شركة إيباي تقوم بحظر عدد كبير من الدول العربية من بينها المغرب والجزائر وتونس بطريقة غير مباشرة ومع مرور الوقت سيتم الإعلان عن هذا الأمر بشكل رسمي من طرف شركة إيباي، والجدير في الأمر أن الشركة المحتمل بنسبة 90% أن تعقد شركة إيباي شراكتها معها فهي لا تقبل التجسيل بالنسبة لجميع الدول العربية والتسجيل والحصول على حساب قادر على استقبال وإرسال الأمور هو أمر صعب من الحصول على حساب إيباي.
فلهذا قد يصبح إيباي جد صعب بوجود خدمات الدفع التي لا تقبل بثاثاً الدول العربية، ويمكنك تجربة هذا الأمر عبر تسجيل حساب عادي في الموقع عبر الرابط التالي :
Adyen
أما بالنسبة لشركة بايبال فاحتمال كبيرة أن تكون نهايتها الرسمية في السنوات القليلة القادمة وذلك بسبب ازدياد المشاكل مع الشركات الكبرى التي يتم التعامل معها وكذا عدد المستخدمين الذي يواجهون عدة مشاكلمنها أمر حظر الحساب وحجز مبالغ مالية جد كبيرة.

---------
 الموضوع من طرف محمد بورديم