ALL TOOLS AND SCRIPT FOR FREE

حوحو للمعلوميات

حوحو للمعلوميات


أحصل على عنوان في الصين مجانا للتوصل بمنتوجات بأرخص الأثمنة عبر هذا الموقع الرائع

Posted: 20 Mar 2019 03:58 PM PDT

في هذه التدوينة أحببت أن أشرح لكم موقع أكثر من رائع للحصول على عنوان حقيقي في الصين بهدف التوصل بمنتوجات من بعض المواقع الصينية التي لا ترسل للبلدان الأخرى ،  علمنا أن هذه المواقع تقدم عروضا أفضل بكثير من المواقع المنتشرة حاليا كجيربيست ، كما و ستتحصل على كوبون بقيمة 10 دولار مجانا ، فتابع معي الشرح.
 أولا ، قم بالتوجه إلى الرابط أسفل و تسجل في الموقع بسهولة تامة و ستحتاج لتفعيل الإيميل لتحصل على 10 دولار أما إذا تسجلت عبر حسابك على الفيس بوك فستحصل عليها مباشرة ، الأن قم بالضغط على الأيقونة الموضحة في الصورة و ستجد عنوانك في الصين 
و في الأسفل ستجد بعض السلع الممنوع عليك إرسالها ، الأن بعد أن حصلنا على العنوان نحتاج إلى المواقع التي ترسل المنتجات للصين فقط و بأثمنة منخفضة ، لا تقلق في هذا الشأن فسأضع لكم رابط مجموعة منها في الأسفل ، و يمكنك أيضا الشراء من هذا الموقع نفسه لكنه لا يتوفر على منتوجات كثيرة ، لكن إذا وجدت المنتوج الذي تبحث عنه داخل الموقع فتستطيع شراءه بتخفيض 10 دولار أيضا
الأن سنقوم بمقارنة نفس الجهاز في موقع جيربيست و موقع لا يرسل المنتوجات خارج الصين

كما تلاحظون إذا إشتريت من هذا الموقع فستوفر 40 دولار !
رابط الموقع : YoyBuy
------------

الموضوع من طرف : رضا العلوي

افضل بديل لتطبيق الفيسبوك ومدفوع يحافظ على المساحة والرامات وبه الماسنجر مدموج حمله مجانا الآن

Posted: 20 Mar 2019 03:12 PM PDT

السلام عليكم اخوانى الكرام اليوم اتيت لكم بأفضل بديل لتطبيق الفيسبوك من المعروف عن تطبيق الفيسبوك انه تطبيق رائع ومميز ولا يكاد يخلو اى هاتف ذكى منه، الا انه للاسف يوجد به عيوب معظمنا نعرفها جيدا وهى انه تطبيق كبير الحجم يتعدى حجمه 350 ميجا بايت ويستهلك موارد الهاتف بصورة كبيرة وخاصة البيانات والبطارية ويؤدى غالبا الى استنزاف ذاكرة الهاتف وبطئه .
 التطبيق يدعى Fella ، الجميل فى التطبيق انه يحتوى على العديد من المميزات وهذه أبرز مميزات التطبيق.
• حجمه الصغير جداااا الذى لا يتعدى 5 ميجا بايت أى انه سريع جدا ولا يستهلك موارد الجهاز.
•  ومن أفضل المميزات فى التطبيق أنك تستطيع تحميل الفيديوهات بسرعة عالية وفى المكان الذى تحدده.
•  كما ان شكله هو نفس شكل الفيسبوك المعروف ولكن المميز هنا أنه يحتوى على وضع Dark Mode كما أنك تستطيع تخصيص أى لون تريده للتطبيق.
• يمكنك أيضا من خلال التطبيق محادثه اصدقاءك بكل سهوله دون الحاجه الى تطبيق ماسنجر.
• كما أن التطبيق لا يحتوى على أى أعلانات لأن به مانع للأعلانات.
• حتى أنك تستطيع نسخ أى نص سواء كان فى بوسط أو تعليق أو حتى صورة كما لو كنت تستخدم متصفحك.
•  كما يمكنك التعديل على شكل الخط ونوعه ولونه.

ولكن كل هذه المميزات لن تجدها فى النسخة المجانية لذلك وضعت لك رابط تحميل النسخة المدفوعة لتحميلها من الرابط : Fella for Facebook
--------------
 الموضوع من طرف : Abdelrahman Eldmaty‏

بهذه الطريقة البسيطة ستتمكن من معرفة البرامج التي تسبب تأخر عملية إقلاع الويندوز لتوقفها و تستفيد من سرعة رهيبة

Posted: 20 Mar 2019 12:58 PM PDT

تعتبر مشكلة تأخر إقلاع الحاسوب من بين أكثر المشاكل إزعاجا ، و يرجع سبب هذه المشكلة إلى بعض البرامج التي تشتغل أثناء عملية الإقلاع مما يسبب تأخر هذه الأخيرة ، لهذا أحببت أن أشرح لكم في هذه التدوينة الجديدة طريقة معرفة البرامج التي تسبب تأخر عملية الإقلاع لتوقفها و تستفيد من سرعة رهيبة أثناء عملية الإقلاع .
فكل ما عليك أخي الكريم هو الدخول إلى مدير المهام Task Manager عبر الضغط على زر الفأرة الأيمن كما هو موضح في الصورة أو الضغط على ctrl+alt+delete
بعد ذلك قم بضغط على Startup و ستظهر لك التطبيقات التي تشتغل أثناء عملية الإقلاع و ستلاحظ في اليمين مستويات تأثير كل برنامج على عملية الإقلاع 
الآن حاول توقيف جميع البرامج التي تتوفر على كلمة High  أي أنها تستهلك البروسيسور بشكل كبير ، و ذلك عبر الضغط على أيقونة Disable كما هو موضح في الصورة أعلاه ، و بهذه الطريقة ستلاحظ فرقا كبيرا أثناء إنتظارك لإقلاع الحاسوب
--------------
الموضوع من طرف : رضا العلوي

بعد 4 سنوات من الغياب ، شركة آبل تطلق جيلًا جديدًا من iPod Touch

Posted: 20 Mar 2019 12:23 PM PDT

 نشر موقع Digital Trends التقني تقريرًا يتكلم فيه عن توقعات إطلاق شركة آبل جهاز آيبود تاتش جديد، ويأتي ذلك بعد غياب 4 سنوات عن آخر إصدار طرحته الشركة .
يحتوي آيبود تاتش على شاشة 4 بوصة وشريحة A8 وكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل وزر Touch ID.
لهذا السبب ، يشير الموقع  إلى أنه لا توجد تغييرات كبيرة متوقعة. وفقًا للشائعات ، من المحتمل أن يتم تغيير الشريحة والكاميرا وذاكرة الوصول العشوائي و ذاكرة التخزين الخاصة بالجهاز فقط.
تجدر الإشارة إلى أن سعر iPod Touch الجديد سيتراوح بين 199 دولار  إلى 299 دولار  .
سيتم الإعلان عن الخبر من خلال بيان صحفي صادر عن شركة كوبرتينو.

موقع لعمل مكالمات حقيقية مجانا والحصول على أي رقم هاتفي تريده و فاجئ به أصدقائك

Posted: 20 Mar 2019 10:43 AM PDT

قد يتبادر في الذهن تلك الخدمات التي من خلالها تستطيع عمل مكالمات هاتفية بأي رقم من إختيارك الشخصي و تسأل نفسك كيف تشتغل هذه الخدمات خصوصا أنك من خلالها يمكنك الإستعناء عن شراء شريحة مكالمات من أجل رقم جديد ، و بطبيعة الحال سبق و شاركنا معك العديد من التدوينات التي تتحدث عن مثل هذه الخدمات ، و في هذه التدوينة الجديدة سوف أشارك معك خدمة  حصرية لا يعلمها الكثيرون ، تستطيع من خلالها عمل مكالمات مجانية بأي رقم توده و من إختيارك ، من خلال إستغلال التحربة المجانية التي يقدمها الموقع لكل زبون جديد ، و الجميل أن الخدمة تقدم خطة ذكية خصوصا لأصحاب العمل الروتينية حيث لنفترض أنك تقوم و تستقبل مكالمات كثيرة ، فالموقع يقدم لك فرصة إدخال عدد من أرقامك الهاتفية و عن كل زبون اتصل بك من رقم محدد و لم تجب عليه  ، فخدمة الموقع سوف تعاود الإتصال إلى رقم ثاني ، و هكذا تضمن أن لا تفوتك المكالمات الضرورية خصوصا إن كانت تخص عملك .
بعد الدخول إلى الرابط أسفل التدوينة ، سوف تجد هذه الواجهة الرئيسية للموقع حيث من هنا تستطيع عمل مكالمات مجانية من خلال الفترة التجريبية التي يقدمها الموقع ، حيث ما عليك سوى ملاء الخانات بما يقابلها من المعلومات الصحيحة .
و هنا سعر الخدمات التي يقدمها الموقع و التي تختلف حسب الباقة التي تبدو مناسبة لك .
الرابط لمعرفة أكثر بالصوت و الصورة المميزات و الوظائف الإحترافية لخدمة الموقع :tollfreeforwarding
رابط الموقع : tollfreeforwarding

------------
الموضوع من طرف سليمان المودن

إطلاق Wifislax 2019 أحدث إصدار لاختراق وفتك شبكات الواي فاي مهما كانت صعوبتها ! طريقة تحميلها والشرح الكامل

Posted: 20 Mar 2019 03:19 PM PDT

على الرغم أن الكثير لديه في الوقت الحالي اتصال بالإنترنت في المنزل ، إلا أنه لا يزال العديد من المستخدمين يبحثون عن طرق لاختراقشبكات الواي فاي  ، وعند الحديث عن اختراقها فذلك يعني أشياء أخرى ، مثل مراقبة ما نقوم به على الإنترنت ، وسرقة بياناتنا الشخصية ، وحتى  إصابة أجهزتنا بنوع من البرامج الضارة . لذلك ، من الضروري التحقق من أن شبكة الواي فاي الخاصة بنا آمنة ،  وأفضل التوزيعات التي يمكنك استعمالها  لذلك هي Wifislax.

Wifislax هي في الأساس واحدة من  توزيعات القرصنة الأخلاقية الأكثر اكتمالًا  ، حيث تأتي مع مجموعة كبيرة من أدوات الأمان و الإختراق ، وذلك للتحقق من أمان شبكات 
الواي فاي والجوانب الأخرى للشبكة ، مثل المنافذ ... من بين أمور أخرى.
على الرغم من أن هناك توزيعات أخرى للقرصنة الأخلاقية للشبكات (مثل Kali Linux أو BackBox أو Parrot Security OS) ، فإن Wifislax لا يزال لديها جمهور مهم اليوم ، خاصة بين المستخدمين الذين استعملو
ا هذه التوزيعة لفترة طويلة  ، على الرغم من أنه قد لا يكون من السهل استخدامها عند البعض.
تحميل Wifislax 2019
تم إطلاق أحدث إصدار 2019 من هذه التوزيعة والتي  تحمل إصدار  2.0 ،  حيث يمكننا تنزيلها مجانًا تمامًا من الرابط التالي . في المنتدى الرسمي لهذا التوزيعة يمكننا العثور على صورة ISO الرسمية المحدثة في خادمين مختلفين ، Mega و Mediafire ، بالإضافة إلى تعاريف نيفديا لاستخدام Hashcat.
الأشياء الجديدة في Wifislax 2019
 التحديثات التي جاءت مع Wifislax 2.0 إصدار 2019 لم تكن كثيرة ، على الرغم من أنها مهمة للغاية. بادئ ذي بدء ، تم تحديث إصدار airmon-ng إلى الأحدث المتاح لتصحيح بعض المشكلات في تشغيل وضع الشاشة ، على الرغم من أن الإصدار القديم لا يزال محتفظًا باسم آخر (airmon-ng-old) لأولئك الذين يرغبون في الاستمرار في استخدامه.
تم استبدال Reaver 1.4 بأحدث إصدار من هذه الأداة (1.6.x) لمواصلة عملية تحديث حزم التوزيعات. بالإضافة إلى ذلك ، تمت إضافة دعم multilib أيضًا ، مما سيسمح لـ Wine بالعمل بشكل صحيح في Wifislax.

لسوء الحظ ، ليست جميع الأخبارعن Wifislax 2019 جيدة . حيث يترك هذا الإصدار أخيرًا رسومات AMD / Radeon بدون دعم لأن برامج تشغيل AMD لم تعد قابلة للتثبيت، ويسبب العديد من المشكلات في هذا النوع من التوزيعات.
يمكن نسخ Wifislax 2019 على كل من قرص DVD أو فلاشة USB. أيضًا ، إذا أردنا ذلك ، يمكننا أيضًا أن نجعلها تعمل في جهاز افتراضي باستعمال إحدى البرامج الوهمية ك virtualbox.

يمكنك الرجوع إلى دورة wifislax  حيث شرحنا طريق تثبيتها من هذا الدرس : دورة wifislax طريقة تحميلها وتثبيتها
كما يمكنك الرجوع
إلى هذا الدرس حيث شرحنا أول أداة خطيرة لاختراق الشبكات :  شرح لأول أداة خطيرة في هذه التوزيعة

حول هاتفك الأندرويد القديم أو الجديد إلى خادم ويب كامل لمشاركة الملفات

Posted: 20 Mar 2019 08:45 AM PDT

 سنشرح في هذه المقالة كيفية تحويل جهاز الأندرويد الخاص بنا إلى خادم. وبهذه الطريقة ، يمكننا مشاركة الملفات مع مستخدمين آخرين أو حتى مع أنفسنا والوصول إليها من جهاز آخر ، حيث يمكننا استضافة صفحة ويب على سبيل المثال.
هناك العديد من الأدوات المتوفرة لدينا لهذا الغرض. اليوم سنتحدث عن Tiny Web Server. إنه تطبيق مجاني وبسيط  حيث سيتعين علينا ببساطة إعداد بعض المعلمات وسرعان ما سيصبح هاتفك المحمول خادم ويب.

 أول شيء يتعين علينا القيام به هو تثبيت التطبيق. إنها عملية بسيطة ولا تستغرق أكثر من بضع ثوان. يمكننا تنزيله من غوغل بلاي.
بمجرد تثبيته ، سيتعين إعداده بشكل صحيح.  ثم يمكننا تغيير مسار المجلد إذا أردنا ذلك ، ثم تقوم بالضغط على تشغيل السيرفر .

الآن لتشغيل السيرفر على أجهزة أخرى علينا فقط فتح المتصفح ووضع عنوان IP الخاص بالخادم ، يليه منفذ الخادم أو البورت ، وإضافة  index.html/ في النهاية كما في الصورة
ستظهر جميع الملفات التي شاركتها من المجلد.
رابط التطبيق : Tiny Web Server

قم بتبطئ أو تسريع تشغيل الفيديوهات في فيسبوك كما هو موجود في اليوتوب باستخدام هذا التطبيق

Posted: 20 Mar 2019 06:19 AM PDT

تعد مشاهدة مقاطع الفيديو على الفيسبوك أحد أكثر الإستخدامات الشعبية عند دخول المستخدمين إلى حساباتهم على الفيسبوك ، ومع ذلك لا يقدم مشغل الفيديو في الفيسبوك في إصدار الويب والجوال خيارات أكبر لأولئك الذين يشاهدون مقاطع الفيديو . على سبيل المثال ، يتيح اليوتوب ميزة شيقة جدًا مثل تغيير سرعة تشغيل الفيديو.
بهذا المعنى ، نقدم  لكم في هذه التدينة حلاً لتحسين المشغل في الفيسبوك بتقديم هذه الوظيفة في الأندرويد عبر تطبيق اسمه Fast Playback Android.

 يسمح لك هذا التطبيق في التحكم في سرعة التشغيل بمشاهدة مقاطع الفيديو بحركة بطيئة أو سريعة . فمهما كان التطبيق الذي تستخدمه لتشغيل الفيسبوك ، فإن تطبيق Fast Playback Android يجعل هذه الميزة متاحة بطريقة بسيطة للغاية على هاتفك الذكي.
 تحتاج فقط إلى تنزيل التطبيق المجاني تمامًا والانتقال إلى فيديو معين على فيسبوك  تريد رؤيته. بمجرد تشغيل الفيديو انتقل إلى خيار "مشاركة" ثم حدد "المزيد من الخيارات" 

 إختر Fast Playback Android  لتشغيله . يمكنك الآن مشاهدة الفيديو وفي الأسفل سيكون لديك إعدادات السرعة المتاحة. يمكنك زيادة أو تقليل سرعة التشغيل بـ: 0.25x ، 1.75x ، 2.50x ، 3x و 4x.
إنه تطبيق بسيطة للغاية ولكنه مفيد جدًا لأولئك الذين  يشاهدون بكثرة مقاطع فيديو  الفيسبوك ويريدون تسريع أو تبطئ الفيديو ، ويمكنك تحميله من الرابط التالي :  Fast Playback for Facebook Videos

اختصارات لوحة المفاتيح لـ WhatsApp Web لاستخدامه بشكل أسرع ستتمنى لو كنت تعرفها من قبل

Posted: 20 Mar 2019 05:32 AM PDT

 يُطلق على إصدار واتساب  للكمبيوتر WhatsApp Web  ، فهو ح  ليس تطبيقًا على هذا النحو ، ولكنه عميل ويب. هذا يعني أنه على الرغم من أنه لا لزوم له ، إلا أنه يعتمد على متصفح الويب. لذلك فاتعماله يحتاج متصفح وبالتالي فإنه يحتوي على سلسلة من اختصارات لوحة المفاتيح التي تعمل على تشغي  وظائف محددة بطريقة أسرع.
 يستفيد WhatsApp Web من اختصارات لوحة المفاتيح لنظام التشغيل  الويندوز ،  بعض هذه الاختصارا تتيح لنا فتح محادثة جديدة بسرعة ، أو التبديل بين المحادثات أو حذف المحادثات وأرشفتها. بالإضافة إلى ذلك ، لدينا أيضًا اختصار للوحة المفاتيح يسمح لنا بتجاهل محادثة أسرع مما لو كان علينا القيام بذلك باستخدام الماوس.
في ما يلي قائمة 9 اختصارات لوحة المفاتيح لـ WhatsApp Web والتي ستساعدك في استخدامه بشكل أسرع

Ctrl + N: افتح دردشة جديدة
Ctrl + Shift +]: الدردشة التالية
Ctrl + Shift + [: الدردشة السابقة
Ctrl + E: أرشيف الدردشة
Ctrl + Shift + M: كتم الدردشة
Ctrl + مسافة للخلف: حذف الدردشة
Ctrl + Shift + U: وضع علامة "غير مقروءة"
Ctrl + Shift + N: إنشاء مجموعة جديدة
Ctrl + P:  فتح معلومات الملف الشخصي
 إذا كانت اختصارات لوحة المفاتيح لا تعمل في متصفح الويب الخاص بك ، يمكنك تجربة تثبيت WhatsApp Desktop على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والاستفادة من المزايا الأخرى مثل نظام الإشعارات.

تطبيق ألماني رهيب حققت منه أكثر من 38 يورو بسرعة وفقط عن طريق قفل و فتح شاشة الهاتف مع إثبات السحب

Posted: 20 Mar 2019 02:51 AM PDT

في هذه التدوينة الجديدة سوف أشارك معكم تجربتي مع أحد التطبيقات الربحية الغنية عن التعريف والتي سوف تكسب منها مبالغ مالية مهمة وبدون أن تبذل مجهود أو تتعب نفسك وأنا شخصيا استفدت من التطبيق كثيرا وربحت  منه أزيد من 43 يورو حيث سحبت من التطبيق حتي الأن حولي 38 يورو وما زلت حتي اللحظة أربح منه وبالنسبة لهذا التطبيق فهو تطبيق ألماني غير معروف عند العرب وهو تطبيق صادق وموثوق جدا والربح منه في غاية السهولة حيث تقوم بفتح  شاشة الهاتف وغلقها وتظهر لك إعلانات وتكسب عن كل إعلان يظهر لك في شاشة الهاتف وعن كل إعلان تكسب منه مبلغ من المال ومن  أجل رفع سعر الإعلان عليك  أن ترفع مستواك في التطبيق وذلك عبر تنزيل التطبيقات المجانية واستكمال المهام ودعوة الأصدقاء وتستطيع أن تستعمل vpn  من أجل أن تظهر لك الألعاب والعروض الكثيرة من أجل أن ترفع مستواك بسرعة ويرتفع الثمن الذي تربحه عن كل إعلان يظهر لك في شاشة الهاتف عند قفله ومن أجل أن تفهم أكثر كيف يعمل التطبيق فتابع معي .
 من أجل أن تبدء بالربح من التطبيق عليك أن تقوم بتحمله من خلال الرابط الذي تجده أسفل هذه التدوينة وبعد ذلك سوف تفتح حساب في التطبيق وذلك سهل جدا بإدخال الإيميل وكلمة السر و تصلك رسالة التفعيل إلي الإيميل وتقوم بالنقر عليها لتفعيل حسابك وبعد ذلك سوف تقوم بتسجيل الدخول إلي حسابك في التطبيق .
ومن أجل أن ترفع مستواك في التطبيق ورفع سعر الإعلان عليك تحميل التطبيقات واستكمال العروض وذلك بالنقر علي
Mehr Verdienen كما توضح لك الصورة
بعد ذلك تنقر علي أحد  الشركات  التي تقدم  لك عروض علي هذا الشكل
بعد ذلك سوف تستكمل بعض العروض السهلة مثل تحميل التطبيقات أو التسجيل في المواقع وغيرها من العروض السهلة
بعد استكمالك للعروض سوف تضاف لك النقاط وسوف تلاحظ ارتفاع مستواك في التطبيق تدريجيا
حيث تستطيع أن تصل إلي المستوي الأخير أين سوف تربح مبلغ 0.01 يورو عن كل إعلان يظهر لك عند قفل شاشة الهاتف
وهذه أرباحي التي سحبتها من التطبيق
أحد إثبتات الدفع الخاصة بي
بالنسبة للدفع  فالتطبيق يدفع عند الوصول لحد أدني  3 يورو عند بدية  كل شهر ولذلك عليك وضع معلومات الدفع من الإعدادت . والتطبيق يدعم البيبال والتحويل البنكي.
رابط تحميل التطبيق : MyLockscreen - Geld verdienen!
----------
من طرف عيمر مسينيسا

تغيير حجم الصور الخاصة بك لتتناسب مع كل شبكة اجتماعية مع موقع Landscape

Posted: 20 Mar 2019 02:39 AM PDT

 الصور هي عنصر جذاب للغاية على شبكة الإنترنت. وبهذا المعنى ، فإن الحصول على صور عالية الجودة لمنشورات موقع الويب والشبكات الاجتماعية أمر لا غنى عنه . مع الأخذ في الاعتبار ، تتميز كل شبكة اجتماعية بالحجم المناسب ومواصفات الدقة التي يجب أن تكون علها صورة حسابك ، ولكن هذا يتطلب بالتالي تحرير الصورة نفسها عدة مرات لكل منصة.
 لذلك ، نحن نقدم Landscape ، وهو موقع يوفر إمكانية تغيير حجم الصور لكل شبكة اجتماعية.
 يسمح لك موقع الويب هذا بقص حجم الصور التي تريدها ، فقط عن طريق تحديد حجم الشبكة الاجتماعية التي تريدها. إنه موقع تلقائي لتغيير حجم الصور الموجهة إلى الشبكات الاجتماعية.
لاستخدامه ، لا تحتاج إلى التسجيل وهو مجاني تمامًا ، بهذا المعنى ، انتقل إلى  الموقع وسيطلب منك سحب الصور التي تريد تحريرها إلى الواجهة. عند تحميل الصورة ، ستظهر جميع الشبكات المتاحة  حيث يمكنك تعديل الصور  للشبكات:
Twitter
Facebook
LinkedIn
Pinterest
Instagram
YouTube
يمكنك تجربته من الرابط التالي: sproutsocial

غوغل ستغلق Inbox by Gmail في 2 أبريل

Posted: 20 Mar 2019 02:25 AM PDT

إذا كنت تستخدم Inbox ، فلديك بضعة أيام لتقول وداعًا لهذه الخدمة.
نحن نعلم بالفعل أن غوغل ستغلق العديد من خدماتها هذا العام ، حيث ستترك تلك المنتجات التي لم تتماشى مع استراتيجيتها الجديدة. ومن بينها Inbox by Gmail.

تنصح غوغل المستخدمين الذين يستخدمون هذه الخدمة من التطبيق أنه هناك مدة 12 يومًا فقط تفصله لإغلاق Inbox  ، وتشجيعهم على التحقق من رسائل البريد الإلكتروني . لذلك ، في 2 أبريل لن تختفي غوغل + فقط ، ولكن أيضًا Inbox  بعد 4 سنوات من نشاطه.
قام فريق غوغل بالفعل بدمج أهم وظائف Inbox في الجيميل ، على سبيل المثال ، الاجابات الذكية ، خيارات إعداد الرسائل وبعض الإضافات للتكيف مع سير عمل المستخدمين. من ناحية أخرى ، شهد  الجيميل أيضًا تغييرًا مهمًا في التصميم .
لن يتعين على مستخدمي
Inbox اتخاذ أي إجراء ، لأن كل المحتوى متاح أيضًا في الجيميل.