ALL TOOLS AND SCRIPT FOR FREE

حوحو للمعلوميات

حوحو للمعلوميات


تعرف على هذا التطبيق المدهش الذي أطلقته سامسونغ اليوم

Posted: 11 Sep 2019 10:25 AM PDT

 بعد أن تم الإعلان عن غالاكسي نوت  10 و   10+ قبل أسبوعين ، كانت هناك مفاجئة أخرى من سامسونغ وهي أنها تنوي طرح خدمة منافسة لـ Google Stadia في شكل خدمة بث ألعاب فيديو متقدمة والتي ستصل في سبتمبر.
 نتحدث عن Samsung PlayGalaxy Link ، وهي خدمة ظهرت اليوم لأول مرة في النسخة التجريبية ، مما يتيح للمستخدمين استخدام هاتفهم بنظام أندرويد كعميل  و نظام الويندوز كسيرفر لبث الألعاب.
في الواقع ، إنها خدمة بث ألعاب الفيديو ، ولكن يقصد منها أن تتمكن من لعب ألعاب الكمبيوتر المفضلة لديك في هاتف غالاكسي الخاص بك .
تم الإعلان من سامسونغ عن الحد الأدنى من المواصفات في الحاسوب التي يجب أن تتوفرعليها لبث الألعاب في موقع PlayGalaxy Link الرسمي الجديد على شبكة الإنترنت.

في أي حال ، يسمح لنا PlayGalaxy Link بالاتصال بجهاز الكمبيوتر الخاص بنا عبر  اواي فاي  أو بيانات الهاتف المحمول من الهاتف الذكي ، مما يسمح لنا باستقبال مكتبة ألعاب البث لدينا في الهاتف والمثبتة في الحاسوب . من الواضح أن الاتصال بالشبكة يجب أن يكون جيدًا.
بعد تثبيت البرنامج الذي هو عباة عن سيرفر في الحاسوب ثم التطبيق في الهاتف   سيتم اكتشاف الألعاب تلقائيًا الموجودة في الحاسوب وستظهر لك في الهاتف ، ويمكننا أيضا إضافتها يدويًا ، ومن تطبيق العميل نفسه على الهاتف المحمول ، يمكننا التحكم في الألعاب من أي مكان كما لو كنا أمام الكمبيوتر. في مقاطع الفيديو التجريبية ، يبدو الأمر شبه سحري ، ولكنه في الحقيقة سهل الاستخدام:
 

ليس كل شيء خبراً جيدًا ، حيث تم إطلاق الخدمة كما قلنا في مرحلة تجريبية عامة متوفرة في الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية ، على الرغم من أنه يمكن بالفعل تنزيل تطبيق الخدمة لكل من الويندوز والأندرويد من الموقع الرسمي .
كما يقتصر حاليًا على غالاكسي نوت 10 و 10+ الجديدين ، على الرغم من
أن سامسونغ وعدت بتقديم الدعم قريبًا جدًا لمزيد من  الهاتف التي تعمل بأندرويد وفي العديد من البلدان.
الرابط: PlayGalaxy Link

يتيح لك موقع الويب هذا إنشاء فيديوهات ورسوم متحركة بطريقة بسيطة ومجانية

Posted: 11 Sep 2019 09:18 AM PDT

إذا كنت تبحث عن أداة مجانية وبسيطة لإنشاء رسوم متحركة ، فقد تضطر إلى إلقاء نظرة على ANIMATE IT ، وهو موقع إلكتروني يمكنك من خلاله عرض أفكارك في دقائق معدودة.
لقد ظهرت هذه المنصة للتو ، ويدعي منشئوها أنها رائعة لإنشاء الميمات أو مقاطع الفيديو. أفضل ما في الأمر هو أنك لن تحتاج إلى تثبيت أي شيء على الإطلاق ، حيث يمكنك إكمال العملية بأكملها من المتصفح.
عندما ندخل للمرة الأولى إلى الموقع ، سنرى لوحة فارغة وتحتها جدول زمني. في الجزء العلوي الأيسر توجد جميع الأدوات التي يمكننا من خلالها رسم الأشكال أو إنشائها ، وحتى زر لإنشاء إجراءات.

إذا فتحنا الويب من جهاز يعمل باللمس أو كان لديك جهاز لوحي لتصميم الرسوميات فسيكون من الأسهل بكثير أن تكون دقيقًا عند الرسم.
الموقع يسمح لك أيضا بتغيير لون الخلفية. عندما تنتهي ، فإن النقر فوق زر التصدير يتيح لنا الاختيار بين حفظه بصيغة GIF أوالفيديو.
رابط الموقع : ANIMATE IT

أخيرا !! الجيميل يطلق الوضع المظلم على الأندرويد ، وهكذا يمكنك تجربته وتفعيله

Posted: 11 Sep 2019 09:02 AM PDT

بعد عدة أشهر من الاختبارات التي أوضحت فيها غوغل على أنها كانت تختبر الوضع المظلم في واحدة من أهم خدماتها مثل الجيميل ، تم نشر التحديث الذي يحتوي على الواجهة المظلمة الجديدة لهذه الخدمة.
على الرغم من أن مستخدمي الأندرويد 10 يمكنهم تفعيل الواجهة عندما يقومون بتنشيط الوضع المظلم في نظام التشغيل ، فإن تحديث  الجيميل الجديد يسمح لجميع أولئك الذين ليس لديهم  أندرويد 10 الآن بالاستمتاع بهذه الواجهة.
المشكلة هي أنه بالإضافة إلى امتلاك أحدث إصدار من الجيميل لنظام  الأندرويد ، ستحتاج أيضًا إلى  أن تقوم غوغل لتنشيط هذه الوظيفة في حسابك من الخوادم ، وأحيانًا يستغرق هذا بعض الوقت ، لأن هذا التحديث يتم عادةً بنشره بشكل تدريجي  .
على أي حال ، لن تفقد أي شيء أثناء المحاولة وتجربة هل وصلك أو لا ، لذا فإن الخطوات التي يجب اتباعها لتنشيط الوضع المظلم للجيميل هي كما يلي:
- حمل هذه النسخة الحديثة من الجيميل : Gmail
- افتح  الجيميل وانتقل إلى "الإعدادات العامة".
ابحث عن الخيار "Theme" وقم بتنشيط الخيار "dark".

سيكون هذا كافيًا للاستمتاع بالواجهة المظلمة الجديدة في الجيميل. ويمكنك أيضًا لحفظ على البطارية على هاتفك  خاصةً إذا كان لدي ك شاشة  OLED .

تعرف على الحجم المثالي للصور لكل شبكة اجتماعية باستخدام SocialSizes

Posted: 11 Sep 2019 02:57 AM PDT

عندما يكون لدينا علامة تجارية أو منتج نريد أن نضعه في شبكات التواصل الاجتماعي ، فإن أول شيء  يجب أن نضعه في الإعتبار هو أن  تكون المنشورات التي نرفعها على شبكات علامتنا التجارية مثالية في  إعدادها ، لذلك ، من الضروري دائمًا مراعاة الأبعاد اللازمة لكل منصة. إذا كنت تبدأ في هذا الأمر وتحتاج إلى بعض المعلومات حوله ، فيمكنك الحصول عليه من خلال الموقع الذي نقدمه أدناه.
 هذا هو SocialSizes ، وهو موقع ويب يحتوي على جميع المعلومات التي تحتاجها لإنشاء منشورات ذات الأبعاد الصحيحة لكل موقع.

عندما ننشئ صورًا موجهة إلى الشبكات الاجتماعية ، لإعطاء جاذبية الملفات الشخصية والترويج لمنتجاتها ، فإن أول ما نحتاج إلى معرفته هو الحجم الذي  تتطلبه كل منصة . كل شبكة اجتماعية لها دقة مثالية ، حتى يتسنى لنا معرفة هذه الأبعاد جاء هذا الموقع لتديم لك هذه الخدمة .
استخدام موقع SocialSizes مجاني تمامًا ، لذلك فهو مثالي لأي شخص يبدأ في عالم تصميم الوسائط الاجتماعية. عند الدول إليه ، يمكنك رؤية جميع الخدمات التي يدعمها  وهي  Instagram و Facebook و Twitter و YouTube و Pinterest و Snapchat و LinkedIn وحتى WhatsApp.

من خلال النقر فوق أي  خدمة ، يمكنك رؤية الروابط لتنزيل القالب لبرنامج  لفوتوشوب  والبرامج الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، من خلال التمرير لأسفل ، سترى بالتفصيل الأبعاد المثالية .
الشيء نفسه ينطبق على كل من الشبكات الاجتماعية المتاحة على شبكة الإنترنت. سيساعدك ذلك على إنشاء  صور ستبدو رائعة عند نشرها.
رابط الموقع

غوغل تطلق إصدار Chrome 77 ، لماذا عليك الإسراع لتحميله ودون تردد

Posted: 11 Sep 2019 02:35 AM PDT

أصدرت غوغل إصدار Chrome 77 ، وهو إصدار جديد لنظام التشغيل  الويندز و Mac و Linux و Android و iOS. مثل كل تحديث جديد ، من المستحسن أن يتم  تصحح العديد من الثغرات الأمنية التي دفعت مقابلها غوغل مكافآت سخية لمكشفها . بالإضافة إلى ذلك ، لدينا في هذا الإصدار تحسينات أمنية عامة ، وتحسينات في التزامن وغيرها من التغييرات لمواصلة تحسين تجربة مستخدم المتصفح بامتياز.
مع أكثر من مليار مستخدم ، أصبح كوم  المتصفح المثالي ، لا سيما على أنظمة  االويندوز  و أندرويد. ومن وقت لآخر ، نتلقى نسخة جديدة ن المتصفح  تركز على الأمان ، ولكن أيضًا على دمج وظائف جديدة. تم العثور على واحد من التحسينات الرائعة لهذا الإصدار في وظيفة "إرسال الصفحة" ،  وهي وسيلة  للمزامنة بين المنصات.
كما هو الحال دائمًا ، يمكننا التحديث مباشرةً من المتصفح أو تنزيل أحدث إصدار من الموقع الرسمي لغول كروم . مهما كان الأمر ، فإن  التغييرات التي سنجدها ستكون هي نفسها. واحدة من المستجدات في   Chrome 77 هي واجهة ترحيب مُحسّنة لأولئك الذين يقومون بتثبيت وتجربة  المتصفح لأول مرة.
الآن ، يسمح لنا Google Chrome 77 بإرسال رابط إلى جهاز آخر حيث قمنا بتسجيل الدخول. يمكن القيام بذلك من شريط العناوين في الأيقونة الجديدة "إرسال هذه الصفحة" أو باستخدام قائمة السياق التي تظهر عند النقر فوق صفحة بزر الفأرة الأيمن. مما لا شك فيه ، خبر جيد لمشاركة الروابط بين  اويندوز و الهوتف مع iOS أو أندرويد .
يعد الأمان نقطة أخرى مهمة في  Chrome 77 ، والآن ، تعمل وظيفة "عزل الموقع" على حماية ملفات تعريف الارتباط وموارد HTTP وغيرها من البيانات. يعمل هذا على أجهزة سطح المكتب وبعض أجهزة  أندرويد . بهذه الطريقة ، سنكون محميين حتى لو قمنا بزيارة مواقع يحتمل أن تكون خطرة أو مع وجود أخطاء في عملية التقديم.
على مستوى إصلاحات الأمان قام Chrome 77 بتنفيذ 52 تصحيحًا  لغلق الثغرات أو نقاط الضعف. دفع عملاق الإنترنت غوغل مبالغ كبيرة من المال بفضل برنامج المكافآت الخاص به. في هذه الحالة ، تم دفع 33,500 دولار للمسؤولين عن اكتشاف هذه  الثغرات.
 تحميل : Google Chrome 77