ALL TOOLS AND SCRIPT FOR FREE

حوحو للمعلوميات

حوحو للمعلوميات


هذه أخطر 3 منافذ يجب عليك عدم فتحها على جهاز التوجيه الراوتر الخاص بك وكيف تتأكد هل مفتوحة أو لا

Posted: 17 Sep 2019 04:07 PM PDT

 فتح المنافذ على جهاز التوجيه الروتر أمر يبحث عنه الآلاف من المستخدمين كل يوم. على الرغم من أنه من الأفضل أن يتم إغلاقها إذا كنا لا نعرف ما نقوم به ، إلا أن العديد من التطبيقات تتطلب فتح المنافذ للتشغيل السليم. يحدث هذا عند اللعب عبر الإنترنت باستخدام وحدة التحكم الخاصة بنا أو لتنزيل الملفات من الإنترنت باستخدام برنامج P2P. ومع ذلك ، لقد تعلمنا للتو أن معظم المستخدمين يمكن أن يكونوا أكثر أمانًا ويتخلصوا من معظم الهجمات الإلكترونية بمجرد إغلاق 3 منافذ.
من خلال تحليل أكثر من 130,000 هجوم و 4000 عميل لشركة Security Logic الأمنية ، أصبح من الممكن الوصول إلى استنتاج مثير للاهتمام سيأتي إلينا جيدًا لمعرفته. وفقًا لهذا التقرير الأمني ، هناك ثلاثة منافذ  تستغلها الغالبية العظمى من الهجمات التي تتم على الإنترنت. وفقا للدراسة ، هذه المنافذ هي:
22 – SSH (Secure Shell)
80 – HTTP (Hypertext Transfer Protocol)
443 – HTTPS (Hypertext Transfer Protocol Secure)
65 ٪ من الهجمات تحدث باستخدام هذه المنافذ ، لذلك توصي الشركة الأمنية بإبقاء جميع هذه المنافذ مغلقة لتوفير أقصى درجات الأمان. إذا كنت بحاجة إلى فتح أي منها لخدمات معينة ، فيجب علينا تحديث الموجه وبرنامج النظام وجميع التطبيقات التي نستخدمها محدثة. في حالة وجود ثغرات أمنية ، يمكن أن تنقذ التحديثات فرصة اختراقك.

 لهذا كله ،  نضع لك هذه الأداة هنا للتحقق من المنافذ المفتوحة في الراوتر الخاصة بك .  ضع البورتات أعلاه ثم إضغط على check
بمجرد اكتشاف المنافذ المفتوحة ، يمكننا إغلاق هذه المنافذ في حالة عدم الحاجة إلى استخدامها.  

سناب شات يسمح لك الآن بإنشاء صور سيلفي 3D!

Posted: 17 Sep 2019 11:29 AM PDT

سناب شات هو تطبيق رائد في المرشحات وطرق أخرى لمشاركة الصور لدينا بطريقة جذابة على الشبكات الاجتماعية. في الواقع ، حتى الرئيس التنفيذي لشركة  إنستغرام أقر بذلك . لذلك ، يجب أن نولي اهتمامًا لكل ميزة جديدة تم إطلاقها على  سناب شات.
الآن أطلق سناب شات وضع الكاميرا الثلاثية الأبعاد ،  الذي سيتيح لنا إرسال واستقبال الصور بثلاثة أبعاد. تم أيضًا تمكين سلسلة من المرشحات والتأثيرات والعدسات ثلاثية الأبعاد في سناب شات حتى نترك خيالنا يطير مع هذه الوظيفة الجديدة التي تسعى إلى تحديد الاتجاهات. لسوء الحظ ، لن يتمكن مستخدمو أندرويد من الوصول إلى هذا الوضع ثلاثي الأبعاد في الوقت الحالي ،  نخبرك بالسبب.
 لاستخدام ميزة  Snapchat 3D Camera Mode ، فإنك تحتاج إلى iPhone X أو إصدار أعلى. ومع ذلك ، حتى إذا لم يكن لديك جهاز iPhone X ، فيمكنك استلام صور شخصية ثلاثية الأبعاد ونقلها للاستمتاع  بها . بالطبع ، علق متحدث باسم Snapchat أنه قريبًا سوف تصل صور سيلفي ثلاثية الأبعاد إلى المزيد من الأجهزة. لذلك علينا فقط الانتظار حتى يصلوا إلى  أندرويد أيضا.
 لإشاء صور شخصية 3D مع  سناب شات ،  يجب أولاً  تحديث تطبيق  سناب شات إلى أحدث إصدار متاح له. بعد ذلك ، افتح كاميرا  سناب شات ، ومن قائمة الخيارات ، حدد الوضع ثلاثي الأبعاد.
 
بعدها يمكنك البدء في التقاط صور سيلفي ثلاثية الأبعاد. على أي حال ، نأمل أن تصل هذه الوظيفة قريبًا إلى أجهزة  أندرويد .

عاد اليوم إلى متجر غوغل بلاي بعد إزالة الفيروسات منه ! يمكنك الآن تنزيل CamScanner

Posted: 17 Sep 2019 10:21 AM PDT

   قام تطبيق CamScanner ببطولة لواحدة من أحدث الفضائح في متجر غوغل بلاي . يحتوي التطبيق ، الذي تم تنزيله أكثر من 100 مليون مرة من متجر غوغل ، على فيروس تم اكتشافه بواسطة فريق Kaspersky Labs ، وقام الباحثون على الفور بإخطار غوغل ، لذلك تمت إزالة CamScanner من المتجر.


حسنًا ، بعد الحادث كنا قد قمنا بتوصيتكم  بأفضل 3 بديل لـ CamScanner موجودة في هاتفك. ومع ذلك ، لن يكون ذلك ضروريًا ، حيث عاد  التطبيق من جديد إلى  متجر غوغل بلاي . على ما يبدو ، قام مطورو التطبيق بالفعل بحل المشكلات المتعلقة بالفيروسات التي في الواقع  لم تكن خطأهم. في الواقع ، كانت CamScanner ضحية ، لكن كيف ؟
صرح المسؤولون عن CamScanner ،  أن التطبيق كان ضحية لمجموعة تطوير برامج إعلانية ، مقدمة من AdHub. هذا الأخير هو الذي حمل الفيروسات إلى CamScanner دون إذن من المطورين. لذلك ، قامت CamScanner بقطع العلاقات مع AdHub ، وبالطبع ، لقد تخلصوا من البرامج الضارة فيه .
على ما يبدو ، أكدت  غوغل هذه المعلومات وتحققت من أن التطبيق خالٍ من الفيروسات الآن. حتى نتمكن الآن من تنزيل أحدث إصدار من CamScanner من متجر غوغل بلاي على الرابط التالي : CamScanner

أحصل قبل الجميع على تطبيق فيسبوك الجديد بالوضع المظلم والشبيه لفيسبوك آيفون

Posted: 17 Sep 2019 08:48 AM PDT

يعد فيسبوك موقع التواصل الاجتماعي الأكثر شعبية على كوكب الأرض. الذي يضم أكثر من مليار مستخدم مسجل ، معظمهم نشطون يوميًا تقريبًا.
ولكن لسوء الحظ ، فإن تطبيق فيسبوك الرسمي هو كارثة  من حيث استخدام البيانات وتخزين الموارد واستنفاد البطارية وهي أشياء  لا يريدها الكثير من الناس.
لهذا السبب ، بدأ ظهور ما نسميه عملاء فيسبوك ، وهي التطبيقات التي تقدم لك نفس الخدمة ولكن مع استهلاك أقل للموارد ، لذلك في هذه المقالة سوف نلقي نظرة على Swipe for Facebook ، إنه أحد أقوى تطبيقات  فيسبوك البديلة . يحتوي هذا التطبيق على قائمة طويلة من الميزات ، بما في ذلك مانع الإعلانات ودعم Facebook Messenger ورؤساء الدردشة وتصميم المواد ودعم أكثر من 30 لغة.

إنه أقل كثافة في استخدام الموارد من تطبيق  فيسبوك الأصلي. يحتوي التطبيق حتى على العديد من التصميمات التي تسخر من تطبيق  فيسبوك الأصلي . فمثلا دعنا نلقي نظرة على الإعدادات ، حيث في قسم  الإشعارات ، يمكنك تنشيط الإشعارات لتكون على دراية بما تنشره جهات الاتصال الخاصة بك ، وعلينا أيضًا تمكين الرسائل للدردشة مع جهات الاتصال لدينا دون الحاجة إلى تثبيت تطبيق المراسلة ماسنجر.
كما ترون ، إنه تطبيق يحتوي على العديد من الوظائف التي تجعله أحد أفضل التطبيقات لاستخدام  فيسبوك ، كما أنه يأخد نفس تصميم تطبيق الفيسبوك للآيفون.
 رابط التحميل :  Swipe for Facebook 

شركة OPPO تسبق الجميع وتقدم أول هاتف يمكن شحنه بالكامل في 30 دقيقة

Posted: 17 Sep 2019 08:49 AM PDT

في الأشهر الأخيرة ، رأينا كيف كان المصنعون المختلفون (خاصة الصينيين) يعملون على نظام شحن سريع  بشكل متزايد ، ويبدو أنهم يريدون الاستفادة من هذه التقنيات لتمييز أنفسهم عن منافستهم.
بينما تقدمت شياومي على الغالبية حيث أظهرت تقنية تعد بشحن هاتف ببطارية 4000 مللي أمبير في الساعة في 17 دقيقة فقط بفضل الشاحن 100 واط ، أصبحت OPPO تقدم لنا الآن تكنولوجيا 65 واط تعد بشيء يشبه بطارية 4000mAh ،  حيث يمكن شحنها من 0 إلى 100 في 30 دقيقة فقط.
على عكس تقنية  شياومي  وعلى الرغم من أنه يبدو أنها قد تصل إلى هاتف Mi MIX 4 أو Mi 9 Pro ،  مع OPPO يبدو أن التكنولوجيا الجديدة جاهزة عمليًا ، وسيتم الإعلان عنها مع هاتف OPPO Reno التالي Ace ، لأن واحدة من عوامل الجذب الرئيسية لعائلة هواف  Reno  هي تقنية الشحن السريع.
سوف تيطلق على تقنية الشحن الفائق السرعة من OPPO اسم Super VOOC ، وهو ما يتفوق بوضوح على ما عرضه هاتف VOOC 3.0 ، والذي كان في حد ذاته مفاجئًا بالفعل بفضل 50 واط من  قوة الشحن فيه  ، ولكن كما  قلنا فإن التكنولوجيا الجديدة  سوف توفر قوة 65W.

عندما تطلق الشركة الصينية هذه التكنولوجيا إلى السوق ، فإنها ستضع نفسها فوق الشركات المصنعة مثل Huawei أو Samsung التي تقدم تقنية شحن بقوة 40 واط ، ولكن أمامهم لديهم شياومي ، التي لا تزال تفتخر بوجود نظام شحن 100W رغم عدم إطلاقه بعد .
على الرغم من أن أوقات الشحن على العديد من هواتف أندرويد مفاجئة ، يجب ألا ننسى أن تقنية الشحن السريع تساهم أيضًا في تآكل خلايا البطارية بشكل أسرع ، لذلك يتم  التأثير على عمر البطارية وبالتالي إمكانية تغيير البطارية في بعض الخدمات الفنية الرسمية.

قم بحذف هذه التطبيقات على الفور من هاتفك لأنها تحتوي على فيروس الجوكر الخطير

Posted: 17 Sep 2019 06:03 AM PDT

تمكن فيروس جديد من التسلل إلى متجر أندرويد الرسمي. وفقًا للنتائج التي توصلت إليها شركة الأمن السيبراني CSIS Security Group ، يحتوي 24 تطبيقًا  في متجر غوغل بلاي على برنامج ضار يطلق عليه "Joker". لحسن الحظ ، اهتمت غوغل  بالفعل بإزالة جميع التطبيقات المصابة من المتجر ، لكن تم تنزيلها بالفعل حوالي 500000 مرة.
 لذلك من الممكن أن تكون قد قمت بتثبيت أحد التطبيقات الأربعة والعشرين المصابة وفيروس على جهاز  أندرويد الخاص بك دون معرفة ذلك. ولكن لا تقلق ، فسوف نخبرك فورًا بماهية تلك التطبيقات الضارة لإلغاء تثبيتها على الفور من جهاز ك  ، في حالة وجودها لديك.
وفقًا للبحث ، فإن فيروس Joker قادر على التسجيل بصمت للحصول على خدمات الاشتراك المتميزة  ، واعتراض رسائل SMS الخاصة بك ، وسرقة جهات الاتصال الخاصة بك ، وحتى الاطلاع على المعلومات الأساسية من جهازك ، مثل الأرقام التسلسلية و IMEI.
بالإضافة إلى ذلك ، يمكنه النقر فوق الإعلانات دون ملاحظتك. الطريقة الوحيدة للكشف عن فيروس Joker على جهاز  أندرويد الخاص بك هي التحقق من بطاقتك الائتمانية أو كشف حسابك المصرفي لمعرفة ما إذا كان يتم فرض رسوم عليك مقابل خدمة لم تشترك فيها ، أو التحقق من جهاز أندرويد الخاص بك لمعرفة ما إذا كان أحد التطبيقات المصابة به ال 24 قد تم تثبيتها في جهازك هي كالآتي :

Advocate Wallpaper
Age Face
Altar Message
Antivirus Security — Security Scan
Beach Camera
Board picture editing
Certain Wallpaper
Climate SMS
Collate Face Scanner
Cute Camera
Dazzle Wallpaper
Declare Message
Display Camera
Great VPN
Humour Camera
Ignite Clean
Leaf Face Scanner
Mini Camera
Print Plant scan
Rapid Face Scanner
Reward Clean
Ruddy SMS
Soby Camera
Spark Wallpaper

إذا رأيت أحد التطبيقات المذكورة أعلاه على هاتفك ، فاحذفها على الفور. اضغط مع الاستمرار على أيقونة التطبيق الضار واسحبه إلى خيار إزالة التثبيت. أيضًا ، من مستكشف الملفات على جهازك   ، ابحث عن المجلدات التي تركها التطبيق واحذفها أيضًا. يجب أن يكون ذلك كافيًا للقضاء على الفيروس دون إعادة ضبط هاتفك للمصنع.

مبيعات هاتف آيفون 11 تتجاوز التوقعات بسبب ألوانه الجديدة والأخضر الأكثر طلبا

Posted: 17 Sep 2019 05:54 AM PDT

نشرت Ming-Chi Kuo ، أحد أشهر المحللين للعلامة التجارية آبل ، تقريرًا جديدًا يفيد بأن الطلب على هواتف آيفون 11 الجديدة يتجاوز التوقعات السابقة بعد فتح مجال الحجز المسبق.
يقدم هذا التقرير تفاصيل مثيرة للاهتمام ، مثل أن الألوان الجديدة هو الدافع الذي جعل الطلب على هواتف آبل الجديدة يفوق التوقعات .
في iPhone 11 Pro ، اللون الأخضر الجديد هو الأكثر طلبًا ، بينما في iPhone 11 يكون اللون البنفسجي والأخضر الأكثر طلبًا. لا شك أن الناس يميلون إلى هذه الألوان الجديدة الجميلة جدًا حيث تحدث اختلافًا مع الجيل السابق. في المقابل هناك العديد من المستخدمين الذين  يفضلون خيار اختيار لون مستمر مثل الأبيض أو الذهبي على جهاز iPhone 11 Pro  .
ولكن ليس كل شيء هو خبراً جيدًا للشركة ، حيث إن
أبل ستواجه مشكلات مختلفة في إنتاج iPhone 11 Pro الجديد باللون الأخضر بسبب الزجاج ، الأمر الذي سيؤدي في النهاية إلى الحد من مبيعات هذا الجهاز وتأخير مواعيد التسليم المجدولة.
يشير Ming-Chi Kuo إلى أن هاتف iPhone 11 Pro الأغلى ثمناً يباع بشكل جيد للغاية حتى الآن في الولايات المتحدة ، بينما يحقق iPhone 11 المزيد من النجاح في الصين بالتأكيد لسعره الأكثر تنافسية في السوق. 

إليك أفضل ثلاثة تطبيقات VPN مدفوعة وجديدة تمنح لك صبيب أنترنت سريع وثمنها أكثر من 100دولار حملها مجانا

Posted: 17 Sep 2019 05:38 AM PDT

في تدوينة جديدة لهذا اليوم سوف أشارك معكم قائمة من تطبيقات ال vpn المدفوعة واخترت لكم أفضلها وأروعها وخاصة أنها كلها مدفوعة و الجميع يعلم أن مثل هذه التطبيقات ضرورية جدا ويحتاجها أي شخص يعمل في الأنترنات و مزايا ال vpn كثيرة ومتعددة و الجميع يعرف ولو قليل عنها و لذلك سوف نتطرق إلي شرح هذه التطبيقات مع روابط التحميل مجانا فتابع معي ...

HI VPN PRO
يعتبر هذا التطبيق من بين أروع وأفضل تطبيقات ال vpn المدفوعة والتي يبلغ سعرها حوالي 64$ عند شراء النسخة المدفوعة وهذا التطبيق يمتاز بعدة مميزات رهيبة حيث يقوم  بإلغاء تأمين المواقع والتطبيقات الحساسة ، ويحمي شبكة للوي فاي أثناء اتصالك بشبكة شبكة الوي فاي ويجعلك تتصفح الإنترنت بشكل خاص ومجهول
كما أن التطبيق يوفر لك خوادم VPN عالية في جميع أنحاء العالم مثل الولايات المتحدة ، فرنسا ، ألمانيا ، هولندا ، المملكة المتحدة ، كندا ، سنغافورة ، اليابان ، أوكرانيا ، فرنسا ، أستراليا وغيرها ...

ويعمل التطبيق علي جعل اتصال الواي فاي آمن ويحمي بيانات الهاتف أثناء اتصالك بالإنترنت ويعمل علي تشفير المعلومات الشخصية حتى تتمكن من تصفح الويب بأمان سواء كنت في المنزل أو العمل أو في الأماكن العامة
وميزة رائعة في التطبيق أنه يقوم  بإخفاء الهوية الخاصة بك ويمنع الجهات الخارجية من تتبع هويتك.
رابط التطبيق Mediafire أو من هنا up-4ever
UFO VPN
تطبيق UFO VPN من بين أفضل وأروع تطبيقات ال VPN المدفوعة والتي يصل سعره إلي أكثر من 35$ علي جوجل بلاي والتطبيق غني عن التعريف و من أبرز مميزاته أنه يوفر ألاف الخوادم السريعة للاتصال بها و الاتصال يكون سريع وفي بعض الثواني فقط .

وأيضا التطبيق سيحمي  شبكة الوي فاي الخاصة بك من خلال التأكد من إمكانية الوصول إلى IP دون القلق بشأن مشكلات أمان الشبكة
بالإضافة إلي فك الحضر عن المواقع المحجوبة و حماية خصوصياتك من الاختراق ويمكن تحميل النسخة المدفوعة من التطبيق مجانا من خلال الروابط أسفل
رابط تحميل التطبيق Mediafire 
أو من هنا https://www.up-4ever.org/3fbp6y9mgvvt
VPN PROXY MASTER
هذا التطبيق أيضا تطبيق مميز ومدفوع يعتبر من بين التطبيقات المميزة و المعروفة لتغير ال IP الخاص بالهاتف و  من مميزاته أنه  سهل الإستخدم وسريع جدا يمكن الوصول إلي المواقع والتطبيقات المحجوبة بسرعة فائقة ويوفر لك ألاف الخوادم من مختلف الدول العالم كما أن هذا التطبيق يقوم  بتأمين حركة المرور على الإنترنت باستخدام تقنيات التشفير المتطورة ويعمل علي تأمين جميع الأنشطة الخاصة بك عبر الأنترنات وكذلك لا يقوم بأي عملية  تتبع أو الاحتفاظ بأي سجلات لمستخدميه وأنشطتهم  لذلك فلأمن والخصوصية الخاصة بك مضمون.

رابط تحميل التطبيق Mediafire أو من هنا up-4ever
---------
من طرف عيمر مسينيسا

ستسمح لك غوغل بالبحث باستخدام لقطة شاشة بفضل هذه الميزة الجديدة

Posted: 17 Sep 2019 05:25 AM PDT

 تعمل غوغل على ميزة جديدة تتيح لك البحث في هاتفك المحمول من خلال لقطة شاشة. بفضل هذا ، سيكون استخدام تطبيق محرك البحث أسرع وأسهل بالنسبة لك لتحديد ما يهمك دون إدخال نص البحث.
يأتي ذلك بعد تسريب أحدث إصدار تجريبي من تطبيق غوغل للأندرويد  من قبل 9to5Google . و وفقًا لهذا الم قع  تقوم شركة غوغل بتطوير وظيفة جديدة تسمى "Smart Screenshots"، وهي نتيجة مزيج من ميزتين حاليتين: "تحرير ومشاركة لقطات الشاشة" و " ما الذي يظهر على شاشتي؟ "
كانت وظيفة "تحرير ومشاركة لقطات الشاشة" نشطة لفترة طويلة في تطبيق غوغل ، وتتيح لك التقاط ما يظهر على شاشة البحث ، مع إمكانية عمل التعليقات التوضيحية وخيارات التحرير الأخرى.
من ناحية أخرى ، "ما الذي يظهر على شاشتي؟ " إحدى ميزات مساعد  غوغل ، حيث يمكن للمستخدمين من خلالها الحصول على معلومات حول المشاهير أو الأفلام أو الموسيقى أو المطاعم ، طالما يظهر المحتوى الذي تريد معرفته أكثر عنه على شاشة هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي.
وفقًا لتحليل 9to5Google ، تجمع الشركة الآن بين هاتين الميزتين لإنشاء "لقطات شاشة ذكية". سيكون تشغيلها كما يلي: عند إنشاء لقطة شاشة ، في شريط الأدوات الذي يظهر ، يمكن للمستخدم قريبًا العثور على رمز Google Lens ، والذي سينفذ البحث المرئي.
من خلال النقر فوقه ، ستحلل الذكاء الاصطناعي من  غوغل  ما تم التقاطه لإجراء التعرف الضوئي على الأحرف (OCR) وفك تشفير النص الذي يظهر ، بالإضافة إلى البحث عن عناصر متشابهة بصريًا.
في الوقت الحالي ،  لا يمكن التأكد من توفر الوظيفة في تطبيق بحث غوغل فقط أو إذا كان يمكن استخدامها في جميع أنحاء النظام ، حيث قد يظهر إشعار بتطبيق  غوغل عند إنشاء لقطة شاشة عامة لـ ابدأ البحث باستخدام Google Lens.

إن لم تربح من هذا التطبيق الجديد والصادق فأنصحك ببيع هاتفك ! 2$ يوميا مضمونة

Posted: 17 Sep 2019 04:35 AM PDT

في هذه التدوينة الربحية  الجديدة  سوف نتطرق معكم إلي شرح تطبيق ربحي  صادق و غني عن التعريف سوف تربح منه علي الأقل 2 دولار أو 3 دولار يوميا وهذا التطبيق ليس له مثيل وعكس جميع التطبيقات التي تكون خادعة وماكرة وتستغل المستخدمين حيث تعمل فيها طول اليوم ولن تربح سوى بعض السنتات وحتي إن كانت هذه التطبيقات تدفع و تبدو صادقة في ضاهرها فهي نصابة في الحقيقة لأنها تستغل المستخدمين والقلة القليلة التي تسحب منها يكون عن طريق الإحالة الكبيرة التي حصلوا عليها لذلك فهذا التطبيق بعد ما جربته وشاهدت إثباتات السحب أعجبني و أردت أن أفيدكم به لكي تربحوا أنتم أيضا والتطبيق مميز جدا والربح منه في غاية السهولة وذلك عن طريق استكمال استطلاعات لا تتطلب منك سوي ثواني معدودة عكس الكثير من المواقع والتطبيقات التي ترهقك بسبب طول الاستطلاعات التي غالبا ما تصل إلي ساعة من جهة أو انعدم طرق الربح  لذلك فالتطبيق يعطيك استطلاعات يوميا بسيطة ومتجددة قد تصل إلي 30 استطلاع يوميا تقوم بتنفيذها وغالبا ما تكون الاستطلاعات عبارة عن سؤال واحد او إجابة لبعض الأسئلة تجيب علها في ثواني وبعد تنفيذ الاستطلاعات تكسب ما يسمي التوكن   token  و تحوله إلي مبالغ مالية تسحبها علي البيبال و تبدأ من 5$ دولار كحد أدني للسحب وتستطيع أن تسحب خلال يومين عمل أوثلاثة أيام كما أن هناك طرق أخري للربح مثل مرسلة الأصدقاء وعمل محادثات معهم او كسب 0.1 عن كل شخص تقوم بدعوته عبر رابط الإحالة الخاص بك.
 أولا بعد تحميل التطبيق وتثبيته في الهاتف الخاص بك عليك فتح تطبيق ال vpn علي دولة أمريكا أو أي دولة أخري و يجيب عليك أيضا أن تستعمل رقم أمريكي و يمكنك الاعتماد علي تطبيق txtnow او  2ndline للحصول علي رقم مجاني وبعد ذلك تقوم باستكمال التسجيل بوضع البيانات المطلوبة والنقر علي create account علي هذا الشكل..
ومن أجل استكمال التسجيل يطلب منك إجباريا وضع كود إحالة ويمكنك وضع هذا الكود للحصول علي 12توكن مجانا:
M9MIA10AM
بعد التسجيل يطلب منك تفعيل الإيميل عبر رسالة تجدها في البريد الخاص بك وكذلك تفعيل الرقم برسالة نصية تجدها في التطبيق الذي فتحت فيه رقم أمريكي
وبعد ذلك سوف تنبثق لك واجهة التطبيق و سوف تجد العديد من الاستطلاعات المتجددة كل ساعة علي هذا الشكل

ويمكنك كسب أكثر من  3 دولار إذ عملت علي التطبيق بشكل كبير
 وبعد جمع حولي 500  توكن سوف تنقر علي  Redeem
لسحب 5$ علي حسابك البيبال ويمكنك سحب حتي 100$ إن جمع النقاط بكثرة 
إثبات السحب
رابط تحميل التطبيق BIGtoken
-----------
من طرف عيمر مسينيسا

تعرف علي أفضل أربعة مواقع جديدة لتحميل الصور والخلفيات مجانا و بجودة عالية

Posted: 17 Sep 2019 04:05 AM PDT

لا شك أنك بحاجة ماسة إلى صور حصرية وإحترفية  لموقعك أو متجرك الإلكتروني أو حتى صور تستخدمها في مواقع التو صل الاجتماعي لذلك في هذه التدوينة سوف أشارك معكم بعض المواقع التي قد  لا تعرفها والتي تمنح لك صور جميلة وجذابة وبدقة عالية و مجانا و قد تكون علي دراية  بأهمية استخدام مثل هذه  الصور العالية الجودة في صناعة أي نوع من أنواع المحتوى سواء كان ذلك علي موقعك الإلكتروني  أو  علي  قناتك علي  اليوتيوب أثناء عمل مونتاج  لفيديوهاتك أوإستعمال هذه الصور على حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي والجميع يعرف أن استخدم  صور عليها حقوق الملكية يشكل خطر كبير سواء علي موقعك الإلكتروني أو قناتك علي اليوتيوب وهذا ما نشاهده دائما حيث تقوم جوجل بمعاقبة الكثير من المواقع بسبب إ ستخدام الصور التي لديها حقوق ملكية، وحتي الفيسبوك يقوم بحظر وغلق الكثير من الصفحات بسبب نفس الشيءوهذا الأمر يحدث على فترات كل عام.
 وعليه لكي تجتاز كل هذا ولكي تبتعد عن المشاكل أحضرت لكم أفضل المواقع التي تقدم لكم صور مجانية عالية الجودة والتي  تصلح لجميع  الأغراض ويمكن استعمالها في أعمالك بدون مشاكل وسوف نذكر لكم أهم مميزات وعيوب كل موقع لكي تختار الأنسب منها والأفضل فتابع معي .
Unsplash
موقع مميز و يستخدمه الكثير من المصورين المحترفين من أجل عرض الأعمال الخاصة بهم ، وهؤلاء المصورين يقومون بالسماح بإستخدمها في كافة الأغراض ومن خصائص هذا الموقع أنه موقع ضخم جدا .و يحتوي على أكثر من نصف مليون صورة وكل الصور التي تجدها في هذا  الموقع تكون مميزة للغاية،ويغلب عليها الطابع الفني وذلك لأنها مصدرها مصورين محترفين إلا أن الموقع له بعض العيوب وهي أنه لا يوفر الكثير  الجودات للصور عند تحميلها ولا يحتوي على صور من نوع فيكتور.


Rawpixel
هذا الموقع يعتبر من بين  أفضل وأروع  المواقع التي تتيح لك أن تحصل على صور عالية الجودة بحجمها  الحقيقي الخام والمقصود بالحجم الحقيقي للصور هو الحجم التي تخرج به الصور من الكاميرات عالية الجودة مباشرة بدون أن يطرأ عليه أي تعديل و سوف تجد في الموقع مجموعة ضخمة من الصور المجانية التي يمكنك الاستفادة منها ومن مميزات الموقع أنك تستطيع  تحميل الصور بعدة أحجام مختلفة وعلي صيغ  مثل (PNG – JPG – PSD – TIFF) وهذا ما يسمح لك بإمكانية  التعديل على هذه الصور بكل سهولة في البرامج الاحترافية مثل فوتوشوب دون التأثير علي جودة الصور كما يحتوي علي الموقع علي تقسيم احترافي يجعلك تقوم  بعملية البحث بسرعة وببساطة.


Burst
هذا الموقع يعتبر من أفضل المواقع الرائعة لتحميل الصور المجانية وهو موقع تملكه شركة شوبيفاي الشهيرة الخاصة ببناء المتاجر الإلكترونية  وذلك لتوفير الصور لأصحاب المتاجر والمسوقين في والتي سوف يحتاجونها في عملهم . ويحتوي موقع Burst علي مكتبة  كبيرة من الصور وقد تم  تجميعها باحترافية من أجل أن تكون مناسبة لأسلوب عرض الصور الخاصة بالمنتجات والبضائع علي مواقع التوصل الاجتماعي ويمتز الموقع أنه يسمح لك بتحميل الصور بجودتين واحدة عالية الأخرى منخفضة ولكن الموقع له عيب وهو انه لا يحتوي على صور من نوع  فيكتور .


Isorepublic
 موقع رائع يحتوي علي واجهة بسيطة وهو مفيد جدا من تحميل الصور العالية الجودة في مختلف الموضوعات،والموقع  له طابع خاص جداً  . و هذا الموقع يستحق منك أن تزوره من فترة إلي أخرى لكي  تستلهم منه  بعض الأفكار التي سوف تحتاجها كثيرا في  تصاميمك وكذلك من أجل الحصول على محتوى جيد لموقع التوصل الاجتماعي المختلفة ...

من طرف عيمر مسينيسا

إليك أفضل طريقة لإزلة الإعلانات من التطبيقات بنقرة زر واحدة و باحترافية

Posted: 17 Sep 2019 03:54 AM PDT

في تدوينة جديدة لهذا اليوم سوف نتطرق إلي أمر لطالما أثار إزعاجك ألا وهي الإعلانات التي تنبثق في التطبيقات و بالطبع فمعظم التطبيقات التي تقوم بتحميلها من متجر جوجل بلاي غالبا ما تكون فيها إعلانات مزعجة و تنبثق كل مرة و هذا ما يجعلنا ننزعج منها ولكن اليوم علي مدونة حوحو للمعلوميات أتيتك بالحل السهل والسريع للتخلص من الإعلانات في معظم التطبيقات بنقرات زر فقط ولن يحتاج منك الأمر لا خبرة  ولا شيء أخر فقط  عبر التطبيق الذي سوف أشرحه لكم اليوم  وكل ما عليك فعله هو تحميله من الروابط أسفل ...
 بعد تحميل التطبيق والقيام بفتحه  كل ما عليك فعله لنزع الإعلانات من أي تطبيق هو النقر علي upload علي هذا الشكل
وبعد ذلك سوف تختار التطبيق الذي تود أن تنزع منه الإعلانات من ذاكرة الهاتف وبعد ذلك تنقر علي upload لرفعه مرة أخري كما توضح الصورة
وبعد رفع التطبيق سوف يمنح لك التطبيق رابط وعليك القيام بنسخه علي هذا الشكل
 وبعد ذلك سوف ترجع إلي الخلف وسوف تنقر علي Download علي هذا الشكل 
وتقوم بنسخ الرابط الذي حصلت عليه وتنقر علي remove ads  لنزع الإعلانات
وبعد ذلك تنتظر بعض الثواني بعد ما تنتهي العملية بنجاح وتنقر علي Download ads  لتحميل التطبيق المنزوع الإعلانات 
رابط تحميل التطبيق Mediafire أو من  up-4ever 
------------
من طرف عيمر مسينيسا

شيء محزن أن لا يكون هذا التطبيق في هاتفك لم أكن أتوقع ما بداخله

Posted: 17 Sep 2019 03:28 AM PDT

في هذه التدوينة الجديدة سوف أستعرض معكم ثلاثة تطبيقات جديدة و رهيبة لهذا الأسبوع وكل هذه التطبيقات سوف تنال إعجابكم لاسيما التطبيق الذي الثاني الذي سوف تتمكن من خلاله أن تعمل فيديوهات مضحكة بوجهك أو وجه أصدقائك و بالنسبة للتطبيقات الأخرى فهي أيضا مميزة و عليك أن تجاربها والآن سوف ننتقل إلي شرح هذه التطبيقات فتابع معي ...

Toolwiz Photos
هذا التطبيق يمكن أن نعتبره من بين أفضل وأروع  التطبيقات التي لا يجب لك الاستغناء عنه في هاتفك وذلك لما يقدمه من خصائص ومميزة  حيث يمنحك هذا التطبيق مجموعة كبيرة جدا  من الخيارات المهمة ويعتبر أفضل محرر صور للمحترفين حيث يحتوي علي أكثر من 200 أداة تحرير قوية ومجانية كاملة ويحتوي التطبيق علي أربعة أقسام داخل التطبيق كل قسم يوفر لك خيارات مهمة جدا تحتاجها من أجل أن تجعل صورك أكثر   احترافية وكذلك أيضا تقوم بوضع الصور في الفيديو و تحصل على فيديوهات احترافية و رائعة جدا من داخل هذا التطبيق كما يمكنك  أيضا أن تحول خلفية الصور الخاصة بك  ضبابية والصورة  الخاصة بك تظهر بشكل جيد والتطبيق لا يسعنا أن نذكر كل ما يحتويه ويمكنك أن تتعرف عليه بشكل كامل من خلال تجريبته.


Jibjab
 هذا التطبيق هو واحد من التطبيقات التي سوف تنبهر منه بشكل كبير وذلك لما يقدمه من إثارة ومرح حيث عبر هذا التطبيق سوف تتمكن من ضع وجهك في صور GIF مضحكة وفي فيديوهات شهيرة بحيث وبكل سهولة  تستطيع  أن تقوم بأخذ مجموعة من الفيديوهات التي سوف تجدها في داخل التطبيق و تقوم بعد بإزالة الرأس الخاص بمجموعة من الشخصيات الموجودة في داخل هذه الفيديوهات والقيام  بتركيب رأس صديقك  أو رأسك أنت على هذه الشخصيات التي توجد في تلك الفيديوهات وسوف تحصل على فيديوهات احترافية جدا وفيديوهات مضحكة جدا  وسوف تثير غضب أصدقائك لأنك بطبيعة الحال سوف تجعلهم أضحوكة لذلك أنصحك بالمزاح فقط مع الأصدقاء الذين تعرفون أنهم لن ينزعجوا من مثل  هذه المقالب .


Ram Booster Pro
 هذا التطبيق سوف يفيدك كثيرا حيث سوف يساعدك في تسريع الرام الخاص بهاتفك فهو يعمل  كمسرع للذاكرة وكذلك منظف لذاكرة التخزين المؤقتة  وهذا  يمكنك من  زيادة سرعة هاتفك عن طريق تنظيف وحفظ استخدام البطارية وإطالة عمرها.حيث يسمح لك التطبيق  بزيادة عمر بطارية هاتفك بنسبة 50% كما يسمح لك التطبيق من زيادة سرعة الاتصال الخاصة بك و تحسين اتصالات 3G / 4G / Wifi و ضبط اتصال الإنترنت ويعمل علي  تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت DNS لزيادة سرعة الإنترنت ويعمل التطبيق علي مراقبة جميع التطبيقات التي تستهلك الطاقة عندما لا  تكون قيد الاستخدام وتذكير المستخدمين بالتطبيقات التي تكون عالية الطاقة لذلك فالتطبيق جد مفيد لك وعليك تحمليه لكي تستفيد منه ..

من طرف عيمر مسينيسا

مفاجأة كبيرة .. ميزة حذف الرسالة عند الجميع في الواتساب لا تحذف والشركة تعترف بذلك

Posted: 17 Sep 2019 02:00 AM PDT

 إحدى الوظائف التي تلقاها معظم مستخدمي واتساب بأذرع مفتوحة هي القدرة على حذف رسالة حتى بعد إرسالها. دون أدنى شك ، سيكون قد حدث لنا جميعًا مرة واحدة بعد النقر على زر "إرسال"  أدركنا أننا أرسلنا رسالة إلى شخص لا نريده أو إلى المجموعة بالخطأ. ومع ذلك ، تضمن التطبيق منذ فترة إمكانية حذف رسالة مرسلة في الدردشة بالخطأ، والقدرة على اختيار خيار الحذف لأنفسنا أو الحذف للجميع. حسنًا ، كما اكتشفت للتو ، يبدو أن  واتساب  لا يحذف بعض الرسائل المرسلة عن طريق الخطأ على الرغم من حذفنا للرسالة من خلال هذا الخيار المقدم من التطبيق نفسه.
على وجه التحديد ، لقد كان مستشار الأمن Shitesh Sachan هو الذي واجه مشكلة الخصوصية هذه في تطبيق المراسلة الذي يملكه  فيسبوك في IOS  . أي أنه بينما تعمل وظيفة حذف الرسائل في  واتساب بشكل صحيح ، إلا أن هذه المشكلة تحدث في IOS.

 مشكلة لا تؤثر على الرسائل التي نرسل فيها الرسائل النصية فقط ، ولكنها تتعلق بالرسائل التي نرسل بها الصور أو مقاطع الفيديو عبر  واتساب . في هذه الحالة ، حتى لو أدركنا وجود خطأ ونقرت على هذه الرسالة لتحديد خيار حذفها لجميع المستخدمين ، فستظل تلك الصورة أو الفيديو على جهاز المستلم حتى إذا بدا أنه قد تم حذفها في دردشة التطبيق.
لذلك ، يؤدي فشل واتساب هذا إلى عدم حذف ملفات الوسائط المتعددة المرسلة إلى مستخدمي  آيفون من الجهاز حتى إذا حددنا خيار حذف للجميع من خيارات  واتساب . على وجه التحديد ، ستظهر الرسائل على أنها محذوفة في الدردشة نفسها في التطبيق ولكن سيتم حفظ الصورة أو الفيديو الذي أرسلناه في معرض الصور لهاتف المرسل إذا كان  يستخدم  آيفون.

لذا ، بينما هؤلاء الأشخاص سيشاهدون في تطبيق الواتساب بأننا حذفنا رسالة التي أرسلناها إليهم عن طريق الخطأ ، إلا أنهم  سيتمكنون من مشاهدتها  في معرضهم صورهم في هواتفهم إذا كانت فيديو أو صورة أرسلناها لهم .
 الغريب هو  أن باحث الأمن نفسه قد أبلغ
واتساب بهذا الخطأ ، بينما كانت استجابة الشركة المسؤولة عن تطبيق المراسلة واتساب في أن هذه الوظيفة لا تضمن حذف النص أو الوسائط المرسلة نهائيًا .

إطلاق اليوم رسميا الشبكة اللاسلكية Wi-Fi 6

Posted: 17 Sep 2019 01:11 AM PDT

 أصدرت Wi-Fi Alliance ، المنظمة المسؤولة عن ضمان ظروف تقنية الشبكات اللاسلكية في العالم  إعلانًا ينتظره الجميع  منذ أكثر من عام و هو وصول معيار IEEE 802.11.ax ، والمعروف باسم Wi-Fi 6. هذه هي التكنولوجيا التي من شأنها تحسين تجربتنا بشكل كبير باستخدام هذه الشبكات.
 ما أعلنت عنه اليوم هو إضفاء الطابع الرسمي على الشروط التي يجب على الشركات اتباعها لتطبيق تقنية Wi-Fi 6 الجديدة.  بعد كل شيء ، للاستفادة منه ، من الضروري أن توافق الصناعة بأكملها (تقريبًا). يجب أن تدعم أجهزة التوجيه الراوتر والأجهزة التي تتصل بالإنترنت الجيل السادس من الواي فاي .
ما يفعله Wi-Fi Alliance هو منح شهادة توضح "الامتثال" للشروط  . في الواقع ، تم  صناعة بعض الأجهزة التي تدعم الواي فاي 6 لعدة أشهر. ضمن هذه المجموعة  يوجد هاتف iPhone 11 و  غالاكسي نوت 10. الجديدين ، لذلك سيكون هناك بالفعل سوق متحمس لاستغلال فوائد واي فاي 6.
لقد قيل بإصرار أن هذه التكنولوجيا ستحل العديد من المشكلات التي تواجهها الشبكات اللاسلكية حاليًا. ومع ذلك ، حيث من بين  نقاط قوتهل   تكمن بالضبط في السرعة التي ستقدمها. 

 إقرأ أيضا :  معلومات يجب عليك معرفتها حول تقنية الإتصال اللاسلكي الفائق السرعة WiGig والتي تحطم تقنية Wi-Fi 6 وكيف تحصل عليها