ALL TOOLS AND SCRIPT FOR FREE

حوحو للمعلوميات

حوحو للمعلوميات


التغييرات قادمة: هكذا ستكون أيقونات الويندوز10 الجديدة

Posted: 08 Sep 2019 08:17 AM PDT

على الرغم من أن  الويندوز10  قد استغرق ما يزيد قليلاً عن 4 سنوات بيننا ، إلا أن  مايكروسوفت لا تزال لديها مهمة معلقة حيث أصبحت بالفعل أكثر أنظمة التشغيل شيوعًا على الإطلاق ، وهذا هو أن العديد من خطوط التصميم التي نراها في  الويندوز 10 لا تزال مستوحاة من ويندوز 8 ، الذي كان واحدا من أكبر الإخفاقات في  تاريخ مايكروسوفت ، لذلك يبدو أن الشركة جاهزة للتغيير الآن ، وسوف تبدأ بتعديل تصميم أيقونات النظام.
في الواقع ، في عام 2017 ، قدمت شركة Redmond Fluent Design خط تصميمها الجديد لنظام التشغيل الويندوز10 ، حيث اختارت الشركة أن تقدم خطوط تصميم بسيطة وجذابة ، في الواقع ، يمكننا القول أن Fluent Design المخصصة لشركة مايكروسوفت شبيهة ل Material Design  من غوغل.
في الواقع ، كانت خدمات Microsoft Office الأولى التي قامت بالفعل بتجديد تصميم الرموز الخاصة بها  ، ولكن الآن ستكون أيقونات النظام الأولى التي ستتضمن تجديد التصميم هذه.
وعلى الرغم من أن مايكروسوفت لم تذكر متى سيأتي تجديد هذه الأيقونات إلى نظام التشغيل الويندوز 10 ، تشير بعض الشائعات إلى أنه سيكون مع تحديث Windows 19H2 ، والذي يجب أن يكون متاحًا في غضون شهرين.

الأمر مستعجل ! تطبيقات عليك تحميلها فورا لأنها رائعة

Posted: 08 Sep 2019 08:08 AM PDT

في تدوينة جديدة لهذا اليوم سوف أتطرق معكم إلي شرح بعض التطبيقات المميزة والغنية عن التعريف و هي تطبيقات كلها رائعة وسوف تثير إعجابكم دون أدنى شك وخاصة التطبيق الأول الذي بصراحة سوف يثير إعجابكم حيث يسمح لك بعمل فيديوهات جميلة ومذهلة ومقالب خرافية باستعمال صورتك فقط وفي ثواني والتطبيق الثاني أعجبني كثير حيث يقودك إلي السفر إلي أماكن عديدة في العالم بإستخدم تقنية ثلاثية الأبعاد وكذلك التطبيق الأخير عبارة عن لاونشر جميل يعطيك واجهة جذابة أعرف أنكم سوف تعشقنها ...

Boo
هذا التطبيق من أروع التطبيقات التي سوف تشاهدها وهو تطبيق Boo الغني عن التعريف ويتيح لك  هذا التطبيق أن تقوم بتحويل صورك إلى مقاطع فيديو مذهلة في غضون ثواني قليلية وذلك إذا كنت ترغب في إثارة إعجاب أصدقائك وسوف تتمكن من العثور على مكانك المفضل حيث يمكنك بسهولة إنشاء حالة فيديو عيد ميلاد ، وحالة فيديو الذكرى السنوية ، وحالة الفيديو السحرية ، وحالة الفيديو الغنائي ، والعديد من مقاطع الفيديو الرائعة الأخر ومن مميزات هذا التطبيق أيضا أنك تستطيع وضع أي صور خاصة خلال عمل المقاطع والتطبيق يقوم بتحديث المقاطع يوميا كما يمكن حفض الفيديو الذي قمت بإنشائه علي ذكرة الهاتف او مشاركته علي مواقع التوصل الاجتماعي مثل الفيسبوك وتويتر وإنسغرام وغيرها من تلك المواقع .


Sites in VR
ما يقوم به هذا التطبيق صراحة شيء خرافي حيث يمكنك من زيارة العديد من البلدان وفقط عن طريق الهاتف حيث تستطيع عبر تقنية ثلاثية الأبعاد من مشاهدة  قصور السلاطين والمتاحف والمنازل والحمامات والقلاع والأبراج والمنازل القديمة والساحات والحدائق والطبيعة والمواقع الدينية والمدن القديمة والفضاء للعديد من البلدان  وغيرها من الأماكن التي تضم أكثر من ألف صور بانورامية 360 درجة بجودة عالية، حيث تستطيع ان تشاهد  برج إيفل من الداخل والخارج  وأن تدخل إلي الأهرامات المصرية مع إمكانية عمل تقريب للصور و سوف تشعر كما لو أنك كنت هناك وأنا شخصيا جربت التطبيق وصدقوني إنبهرت كثير حيث يجعلك وكأنك سافرت إلي تلك الأماكن لذلك أنصحكم بعمل تجريبة لهذا التطبيق ولن تندم .


ARC Launcher 2019
هذا التطبيق عبارة عن لونشر رائع و من بين أفضل التطبيقات علي الإطلاق حيث يمنح لهاتفك واجهة جذابة وأنيقة ومصمم لتلبية جميع الاحتياجات الخاصة بك بحيث يسهل عليك التحكم في هاتفك ويقوم بتنفيذ عمليات مثل تغيير خلفيات الشاشة والسمات والتطبيق المفتوح وإضافة مجلد وإجراء العمليات الحسابية وإلغاء تثبيت التطبيقات وإدارتها والبحث في جوجل بلاي  وغير ذلك .

من طرف عيمر مسينيسا

أمر خطير ؟ تطبيق جديد و خطير يسمح لك باختراق الوي فاي في ثواني ! جربه بنفسك وشاهد

Posted: 08 Sep 2019 08:01 AM PDT

لو بحثت في الأنترنت عن تطبيقات إختراق الوي فاي لوجدت الألاف منها إلا أن معظم هذه البرامج أو التطبيقات ليست فعالة وأغلبها لا يعطي نتائج و قد يحتاج إلي صلاحية الروت في الهاتف الخاص بك ولكن بطبيعة الحال فالجميع الأن يخاف من عمل الروت للهواتف الخاصة بهم خوفا من تلف وتعطل هواتفهم لذلك فنصيحة مني عليك الابتعاد عن التطبيقات التي تشترط عليك عمل الروت من أجل تشغيلها وبعد البحث وجدت لكم تطبيق فعال ومميز والذي يدعي Dolphin free wifi و هو تطبيق غني عن التعريف ويسمح لك باختراق العديد من الشبكات بدون روت والتطبيق مجاني ولن تحتاج لدفع المال من أجل الحصول عليه و يستطيع إختراق جميع الشبكات بكل أنوعها والتي تكون كلمة المرور الخاصة بها مكونة من أرقام فقط بينما التي تحتوي علي حروف و ورموز لا يمكن اختراقها بهذا التطبيق ولكن هناك  الكثير من الشبكات التي تكون كلمة السر فيها  مكونة من أرقام فقط ويمكن الاتصال بها مجانا ولن يحتاج منك الأمر سوى بعض الثواني والتطبيق جربته شخصيا واستطعت إختراق أحد الشبكات بكل سهولة لذلك أنصح كل شخص له شبكة وي فاي أن يعمل كلمة سر قوية مشكلة من أحرف و رموز لكي يأمن نفسه من مثل تلك البرامج .
طريقة تشغيل التطبيق
بعد تحميل التطبيق وتثبيته علي هاتفك تقوم باختيار أحد الشبكات القريبة منك ثم تنقر علي hackerعلي هذا الشكل 

وبعد ذلك يبدأ التطبيق في عملية التخمين ولن يستغرق إلا بعض الثواني
وسوف ينجح في الاتصال إذا كانت كلمة المرور الخاصة بتلك الشبكة تحتوي فقط علي أرقام
رابط تحميل التطبيق
--------------
من طرف عيمر مسينيسا

الآن يمكنك الاتصال بأصدقائك على الواتساب من خلال مساعد غوغل Google Assistant بدون فتح تطبيق الواتساب

Posted: 08 Sep 2019 02:08 AM PDT

لقد فاجأتنا  غوغل هذا الأسبوع ببعض الأخبار المتعلقة بـ Google Assistant ، والتي بلا شك واحدة من أفضل منتجاتها في السنوات الأخيرة. وتكمن فكرة  غوغل في أن   يصبح مساعدًا شخصيًا يقوم بكل ما نطلبه ، ولهذا السبب يضيفون شيئًا فشيئًا خيارات جديدة إلى مساعدهم الذكي.
قبل أسابيع قليلة ذكرنا كيف يمكنهم مطالبة Google Assistant بقراءة رسائل  واتساب و  تيليغرام ، وقد ذكرت غوغل الآن أنه يمكننا أيضًا أن نطلب منه الاتصال بأي من جهات اتصالنا على  الواتساب دون أي مشكلة.
أيضًا ، أوضحت شركة  غوغل أنه سيتم استخدام هذه الميزة الجديدة لإجراء مكالمات صوتية كمكالمات فيديو ، لذلك كل ما سنحتاج إليه هو الاتصال بالإنترنت واطلب من Google Assistant القيام بذلك.
وفقًا لغوغل ، كل ما يتعين علينا القيام به لإنجاز هذا العمل هو إخبار مساعد  غوغل :
"Ok Google ، اتصل بـ (اسم جهة الاتصال) على  الواتساب."
وإذا كانت مكالمة فيديو تقول كما يلي :
"Ok Google ، قم بإجراء مكالمة فيديو إلى (اسم جهة الاتصال) على  واتساب "
من المهم أن نقول اسم جهة الاتصال كما هي مخزنة  لدينا في الهاتف، وإلا فسوف يطلب منا أن نعلم بالضبط من نريد الاتصال به ، لذلك سوف يستغرق منا ثوانٍ أكثر من المعتاد لإجراء المكالمة .
الشيء السيئ الوحيد هو أنه في الوقت الحالي لم تقم  غوغل بتنشيط هذه الوظيفة على جميع هواتف  أندرويد  ، حيث يبقى مسألة وقت فقط لتصل إلى الجميع.
ربما يكون الأمر مجرد أيام بالنسبة للشركة لإطلاق هذه الوظيفة من خلال الخوادم ومن ثم يمكنك الاتصال بجهات الاتصال الخاصة بك على  واتساب من خلال مساعد غوغل.