ALL TOOLS AND SCRIPT FOR FREE

حوحو للمعلوميات

حوحو للمعلوميات


فيما يلي أفضل 3 تطبيقات لتشغيل ألعاب PSP في هاتفك الأندرويد

Posted: 21 Sep 2019 01:08 PM PDT

  يعد Sony PSP أحد أقدم  أجهزة  المحمولة في التاريخ. لديها الكثير من الألعاب ومثل غيرها من أجهزة الألعاب الأخرى  ، مثل Nintendo DS ، فقد غيرت طفولة الكثير من الناس في العالم. والآن ، يمكنك لعب ألعاب PSP على هاتفك المحمول أو جهازك اللوحي. لذلك دون مزيد من اللغط ، إليك أفضل 3 برامج محاكاة PSP لنظام  الأندرويد.
PPSSPP
هو إلى حد بعيد أفضل محاكي PSP لنظام الأندرويد ، فهو الأسهل في الاستخدام ، إلى جانب الحصول على أفضل توافق وأفضل أداء. يتلقى التطبيق تحديثات متكررة من شأنها أن تساعدك على تحسين تجربة الألعاب الخاصة بك.
 تنزيله مجاني تمامًا ، إلا أنه يحتوي على إصدار مدفوع يزيل الإعلانات. هذا التطبيق بلا شك هو أفضل خيار للاستمتاع بأفضل ألعاب PSP على جهاز أندرويد المحمول.
RetroArch 
 هي واحدة من  تطبيات محاكاة PSP الأكثر اكتمالا. وهذا في الواقع ، يمكنه محاكاة مجموعة كبيرة ومتنوعة من أنظمة الألعاب. يستخدم هذا التطبيق نظام Libretro لتنفيذ الوظائف الإضافية التي تعمل كمحاكاة. لذلك ، يمكنك محاكاة أي شيء تقريبًا ، من SNES إلى PSP ، شريطة أن يكون لديك الوظيفة الإضافية المطلوبة.
يعمل المحاكي بشكل جيد ، ولكن مثل معظم التطبيقات بأسلوبه ، هناك بعض مشكلات التوافق. ومع ذلك ، يمكن تشغيل فيه معظم ألعاب PSP دون مشكلة.
PSPlay 
 هو واحدة من أحدث bتطبيقات محاكاة PSP لنظام  الأندرويد. لديه الكثير من الميزات الشائعة ، بما في ذلك خيارات الحفظ والتحميل ، ودعم الأوامر والقدرة على اللعب على الإنترنت. كونه جديد، قد تواجه بعض المشاكل مع التأخير في عرض الصور أو الصوت في  بعض الألعاب.
 هذا المحاكي مجاني تمامًا وبدون عمليات شراء داخل التطبيق. ومع ذلك ، لن تتمكن من التخلص من الإعلانات ، على الرغم من أنها لن تكون مزعجة للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، يعتمد هذا المحاكي على مشروع PPSSPP مفتوح المصدر.

سامسونغ تحذر من أن شاشة هاتف Galaxy Fold هشة للغاية

Posted: 21 Sep 2019 12:49 PM PDT

بمناسبة الإطلاق التالي لهاتفها القابل للطي  Galaxy Fold ، أصدرت سامسونغ  إعلانًا جديدًا تقترح فيه على المستخدمين الاهتمام بالشاشة. في غضون ما يزيد قليلاً عن دقيقة واحدة ، تقدم الشركة المصنعة توصيات لهاتفا الجديد الذي تبلغ قيمته 2000 يورو .
يذكر الفيديو أنه ليس من الضروري إضافة واقي شاشة إضافي ، لأنه يحتوي على طبقة واقية  من المصنع. يتحدث أيضًا عن آلية المفصلات الجديدة ، وهي إحدى الميزات التي طورتها الشركة المصنعة لمنع الغبار والأجسام الغريبة من التسرب تحت الشاشة.
تقول شركة سامسونغ أن الهاتف الذكي هذا  ليس قوي مثل  الهواتف الأخرى و يستحق عناية لا مثيل لها  ، مشيرة إلى أن الشاشة هشة للغاية وقد تتعرض لبعض الأضرار إذا لم نلمسها بشكل خفيف أو نبعد عنها الغبار والماء.

تعلم لغة البرمجة Python مع قناة مايكروسوفت الجديدة على اليوتوب

Posted: 21 Sep 2019 12:40 PM PDT

 في محاولة لتشجيع وتسهيل موجة جديدة من المبرمجين على تعلم Python ، وهي لغة برمجة حققت طفرة كبيرة في الآونة الأخيرة ، أتاحت  مايكروسوفت دورة تدريبية مجانية على  اليوتوب مع ما مجموعه 44 مقطع فيديو .
 يتكون محتوى مقاطع الفيديو هذه المعينة باسم Python for Beginners من دروس تدوم من 3 إلى 4 دقائق.
 يقوم كل من كريستوفر هاريسون ، كبير مديري البرامج في  ماكروسوفت  وسوزان إباتش ، مديرة تطوير الأعمال في وحدة ألعاب Microsoft AI ، بتعليم المبادئ والبيانات التي تحكم برمجة بيثون بطريقة تعليمية.
ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن الدورة التدريبية التي تقدمها  مايكروسوفت  ليست موجهة بطريقة متكاملة للمبتدئين ، حيث يجب أن يكون لديهم  قبل الدأ  في هذه الدورة التدريبية  معرفة أساسية في JavaScript أو Scratch ، وهي لغة برمجة مرئية تم تطويرها بواسطة معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا.
من خلال هذه المبادرة ، تأمل  مايكروسوفت في المستقبل أن يكتسب هؤلاء المبرمجون سعة كافية لتطوير التطبيقات وفقًا لمفهوم التعلم الآلي أو أتمتة العمليات على سطح المكتب.
إذا كنت من عشاق البرمجة وتهتم بمعرفة هذه اللغة المثيرة للاهتمام وتعلمها ، فأدخل قناة  إلى Python YouTube وانضم إلى مجتمع المطورين الرائع هذا من الرابط التالي على : اليوتوب

حول أي قناة وفيديوهاتها على اليوتوب إلى إذاعة راديو تبث فيها الفيديوهات بالصوت مباشرة مع موقع TawkTube

Posted: 21 Sep 2019 12:33 PM PDT

 الحقيقة هي أن هناك العديد من الأدوات التي تسمح لنا بتنزيل صوت فيديو  منصة اليوتوب الشهيرة ، من التطبيقات ،  وإضافات المتصفح  ، إلى الأدوات عبر الإنترنت. ومع ذلك ، إذا كنت أحد أولئك الذين يعجبونهم البودكاست ، فسوف نعرض طريقة بسيطة للاستماع إلى قنواتنا أو قوائمنا المفضلة على  اليوتوب كإذاعة.
 وبهذه الطريقة ، يمكننا الاستماع إلى محتوى  اليوتوب دون الحاجة إلى تشغيل الفيديو أثناء التنقل في وسائل النقل العام أو في الشارع أو أثناء ممارسة الرياضة من هاتفنا المحمول بكل راحة. لذلك ، فإن الشيء الوحيد الذي سنحتاج إليه هو زيارة موقع الويب TawkTube ، الذي يحتوي على أداة عبر الإنترنت تم تصميمها خصيصًا لإنشاء رابط لتغذية قناة أو قائمة تشغيل على اليوتوب يمكننا من خلالها إنشاء البودكاست.
إن استخدام TawkTube بسيط للغاية ، وعليك فقط اتخاذ 3 خطوات بسيطة للغاية. للبدء ، يمكنك البحث عن مقطع فيديو اليوتوب الذي تريد تحويله إلى Podcast ونسخ الرابط الخاص به  . الخطوة الثانية هي لصق الرابط المعني في الشريط الذي يعرضه موقع الويب عند الدخول إله . أخيرًا ، انقر فوق الزر "إرسال".

باستخدام هذا الرابط ، كل ما تبقى لدينا هو الانتقال إلى Pocket Cast أو FM Player وإضافة هذا الرابط لإنشاء البودكاست. الآن يمكننا أن نرى كيف يتم تشغيل صوت قناة يوتيوب أو قائمة التشغيل في خدمة البث لدينا دون أي مشكلة.
تجدر الإشارة إلى أن الخدمة التي يقدمها هذا الموقع مجانية تمامًا ، بحيث يمكنك استخدامها وقتما تشاء.
الرابط : tawktube

خصوصيتك قد تكون في خطر كبير عند شراء هاتف ذكي رخيص ! شاهد ماذا وجدوا في هاتف رخيص

Posted: 21 Sep 2019 12:16 PM PDT

على الرغم من أنه من الممكن الاعتقاد بأن سعر الهواتف الذكية له سقف ، إلا أن الحقيقة هي أنه لا يمكن لجميع المستخدمين تحمل إنفاق 1000 يورو أو أكثر على الهاتف المحمول. لحسن الحظ على  أندرويد ، هناك هواتف من علامات تجارية معترف بها بجودة سعر لا تقبل المنافسة ومن الممكن شراء بعض هذه الهواتف مقابل 200 يورو أو أقل من ذلك بكثير .
 ومع ذلك ، لا يزال هناك مستخدمون يعتقدون أن مبلغ 200 يورو هو مبلغ كبير   من المال ، ويجرؤون على شراء أجهزة  ليس فقط بجودة مشكوك فيها ، ولكن من علامات تجارية غير معروفة.
الخصوصية الدولية  ONG  هي منظمة غير حكومية في المملكة المتحدة تأسست لرصد غزو الخصوصية من جانب الحكومات والشركات. حسنًا ، نظرًا لأننا على علم باحدث حدث لأحد أعضائه ، يجب أن نكون حذرين مع الهواتف الذكية التي نشتريها بأسعار سخيفة لأنها يمكن أن تأتي مزودة بالتطبيقات والخدمات التي تعرض خصوصيتنا للخطر.
والحقيقة هي أن هذا الشخص المعني من  ONG  كان عليه السفر إلى الفلبين. اكتشف هناك أن هاتفه قد تحطم ، لذلك قرر شراء هاتف آخر في أحد أسواق البلاد. قرر شراء هاتف MyPhone myA2 ، وهو هاتف غير معروف تمامًا في الغرب ، ولكن كان هناك سعر مثير للسخرية يبلغ 19 دولارًا فقط.
بمجرد عودته إلى المملكة المتحدة ، قرر هو وأعضاء آخرين في  ONG تحليل  الهاتف  بتعمق ورؤية ما يختبئ بداخله حقًا. ويمكننا أن نقول لك أن لا شيء جيد.
نبدأ من الأساس أن الهاتف لديه نظام  أندرويد  6.0 ، وهو إصدار قديم نوعا ما من نظام تشغيل  غوغل  ، وللأسف قد توقف عن تلقي التحديثات وتصحيحات الأمان. وبالمثل ، كان لدىb الهاتف التطبيقات المثبتة مسبقًا التالية وكانت مشبوهة جدًا:
MyPhoneRegistration: تطبيق تم استخدامه للتسجيل في موقع الشركة المصنعة للهاتف .
Pinoy: مستودع للتطبيقات يقدم خدمات مثل الأخبار أو المدونة الصوتية أو خلفيات الشاشة.
Brown Portal: متصفح لمستخدمي MyPhone.
حسنًا ، اكتشفوا أن تطبيق  MyPhoneRegistration يشارك مع خادم الشركة  البيانات الخاصة مثل رقم IMEI للهاتف أو اسم المستخدم أو تاريخ ميلاده أو جنسه. من ناحية أخرى ، تمكنت تطبيق  Pinoy من الوصول إلى جهات اتصال الهاتف والموقع والرسائل النصية القصيرة والتخزين والمكالمات الهاتفية. من جانبها ، أصبح تطبيق Brown Portal ، وهو تطبيق غير متاح في متجر غوغل بلاي  لديه وصول لجميع صور وملفات الجهاز. ومن المثير للاهتمام ، لا يمكن حذف أي من هذه التطبيقات من الهاتف الذكي.
لذلك ، إذا رغبت في توفير بضعة دولارات عند شراء جهاز محمول ، فقد تكون جميع معلوماتنا الشخصية في خطر وستكون متاحة أيضًا من قبل الشركة المصنعة وجميع أولئك الذين يرغبون في مشاركة تلك المعلومات أو بيعها. كما يمكننا أن نرى أن السعر الذي دفعه هذا المستخدم حقًا أعلى بكثير من 19 دولارًا  لأن الشركة تبيع بياناته .

خلل في iOS 13 يمنع الاستمتاع بألعاب مثل Fortnite و PUBG Mobile

Posted: 21 Sep 2019 08:11 AM PDT

يتوفر الآن التحديث الأخير لنظام التشغيل iOS 13 لجميع مستخدمي  يفون، ومع ذلك ، فقد جاء بسلسلة من الأخطاء لبعض التطبيقات . مثال على ذلك ألعاب الفيديو Battle Royale مثل Fortnite و PUBG Mobile.
منذ الإطلاق الرسمي للإصدار الجديد من iOS ، أعرب الكثير من اللاعبين عن شكاواهم عبر الشبكات الاجتماعية بسبب  أخطاء أثرت على تجربة الألعاب الخاصة بهم  خوصصا مع لعبتي Fortnite أو PUBG  .
كما ذكرت 9to5Mac ، فإن إيماءة iOS 13 الجديدة لنسخ ولصق النص هي السبب الذي لا يمكن للكثيرين اللعب بشكل سلس في هذه الألعاب ، حيث تتم  مقاطعة  جلسة اللعب بشكل مفاجئ. هذا خطأ يتضمن شريط الاختصار الجديد لنسخ نص ولصقه وتحريره.
تستخدم معظم الألعاب مثل Fortnite أو PUBG  ثلاثة أصابع للتحكم  فيها ، مما يجعل النظام يعتقد أن المستخدم يريد فتح شريط التحرير ، حتى إذا لم يكن هناك حقل نص قابل للتحرير في التطبيق.

تم الإبلاغ عن هذا الخطأ منذ شهر في Reddit من قِبل أولئك الذين يستخدمون النسخة التجريبية العامة من iOS 13. مطورو كلتا الألعابين على علم بالفعل بالموقف وطلبوا من مستخدميهم عدم تحديث هواتفهم إلى iOS 13.
سيأتي الحل مع iOS 13.1 ، بتاريخ 24 سبتمبر. حتى الآن لا توجد وسيلة لتعطيل خيار شريط التحرير ضمن إعدادات  آيفون .

هذا هو الحل النهائي لمشكل إشتعال النار بسبب ترك الشاحن طوال الليل | إحمي منزلك و عائلتك

Posted: 21 Sep 2019 06:31 AM PDT

رغم الحوادث الكارثية التي نسمع بها في الأعوام الأخيرة و التي يكون سببها دائما الشاحن، لا يزال العديد من المستخدمين يحبون أن يتركوا هواتف في الشحن طوال الليل ، و هذا يعرض حياتهم للخطر ، لهذا اليوم أتيتكم بالحل النهائي لهذه المشكلة ، و ستتمكن من ترك هاتفك يشحن أثناء نومك دون أي مخاوف ، فتابع معي الشرح .
لحل هذه المشكلة ما سنحتاجه هو أداة بسيطة لا يتعدى ثمنها في معظم الأحيان 15 دولار ، هذه الأداة عبارة عن مقبس يمكنك أن تركب عليه شاحن هاتفك أو حاسوب ... غير أن هذا المقبس يكون قابل للبرمجة ، حيث أنك تختار الوقت الذي سيقوم به بقطع التيار الكهربائي و يتوقف الهاتف من الشحن ، ما يجعل الشاحن غير قابل للإحتراق . و يوجد نوعين من هذا الجهاز : جهاز يتم ضبطه يدويا و الأخر يتم ضبطه بإستخدام تطبيق للهاتف .
بالنسبة للذي يتم ضبطه بالهاتف فطريقة إستخدامه بسيطة فكل ما عليك هو تحميل التطبيق الذي تقدمه لك الشركة المصنعة و ستتمكن من إستخدام التطبيق بسهولة لكونه بسيط في الإستخدام ، لكن بالنسبة للذي يتم برمجته يدويا فما عليك لمفهم طريقة ضبطه هو مشاهدة الفيديو التالي :
 

رابط شراء المقبس اليدوي : Mechanical Timer Plug
رابط شراء المقبس الذكي : Smart Plug
------------

الموضوع من طرف عبد الله العلوي

إليك هذه القائمة الجديدة لأفضل الأفلام و المسلسلات الجديدة المتعلقة بالتقنية و الهاكينغ

Posted: 21 Sep 2019 06:20 AM PDT

إذا كنت من محبي عالم التقنية و الهاكينغ ، فموضوع اليوم سنعرض عليكم مجموعة من الأفلام و المسلسلات التي لم يتم ذكرها قبل على المدونة و التي تدور أحداثها عن موضوع تقني أو عن الهاكرز ، فلا أوطيل عليكم في المقدمة و نمر مباشرة لعرض هذه الأفلام و المسلسلات فتابع معي .

1- Searching :
يحكي هذا الفيلم عن "دايفيد" الذي إختفت إبنته الوحيدة في ظروف غامضة ، و بعد تبليغ الشرطة و القيام بمجموعة من التحيقات يتم غلق القضية بعد إيجاد مجموعة من الدلائل الفارغة ، فيقوم الأب بإستخدام حاسوب إبنته لمعرفة العديد من المعلومات التي لم يكن يعرفها من قبل و في النهاية يجد إبنته . و المثير أن جميع مشاهد الفيلم تحدث من وسط الحاسوب ، و لهذا الفيلم مغزى قوي و هو أن الحاسوب يعرف معلومات و أسرارعنك حتى أبويك لا يعرفانها .


2- Zero Day :
 في عالم التقنية كلمة Zero Day يقصد بها ثغرة جديدة ، فهذا الفيلم الوثائقي يتحدث عن واحد من أخطر الفيروسات التي أصابت الأجهزة الرقمية الذي يلقب بStuxnet و الذي سبب خللا في في العلاقات السياسة بين إسرائيل، روسيا، إيران و أمريكا ، سواء كنت تحب الأفلام الوثائقية أم لا فنقترح عليك مشاهدة هذا الوثائقي لكونه مفيد و ممتع في نفس الوقت .


3- Black Mirror :
Black Mirror عبارة عن سلسلة ممتعة و قد حصلت على تقييم 8.9/10 على IMDb ما يثبت شعبيتها ، تحكي هذه السلسلة في كل حلقة عن شخصية جديدة و قصة مختلفة لكن ما يربط كل هذه الحلقات هو أنها تدور حول مجال التقنية ، حيث تظهر السلسلة الجانب السلبي للتقدم التكنولوجي و للعالم التقني الذي نشهده في عصرنا الحديث ، تعتبر السلسلة ناجحة و ننصحك بمتابعتها .


4- Scorpion :
تدور أحادث هذه السلسلة عن شخصية ذكية في مجال المعلوميات و الذي يمثل فريقه التقني الملقب ب Scorpion ،و يقوم هذا الفريق بتقصي أشهر الإختراقات و محاولة تعقب الهاكرز باستخدام مجموعة من التقنيات ، و في كل حلقة يتم إستخدام تقنية جديدة و هاكرز جدد . السلسلة ممتعة و قاد حصلت على تقييم 7.1/10 على IMDb .


5- CAM :
 تم إنتاج هذا الفيلم من طرف شركة Netflix ، و يتحدث عن ظاهرة بث الحي Live Streaming الذي أصبح متفشي في وقتنا الحالي ، فقصة هذا الفيلم تدور حول فتاة تقوم بعروض بث حي في موقع مشهور ، فتقوم بمجموعة من العروض الغريبة كتجسيد إنتحارها لتتمكن من حصد المشاهدات ، و في أحد الأيام لاحظت أن فتاة تشبهها تقوم بتقليدها و إنتهاك حياتها .وقد حصل الفيلم على تقييم 94% على RT و يعتبر من نوع أفلام الرعب .

الموضوع من طرف عبد الله العلوي

هل سمعت بتطبيق كيكي لربح 75 دولار أسبوعيا من هاتفك فقط مع هدية 5 دولار عند التسجيل.

Posted: 21 Sep 2019 04:06 AM PDT

اليوم و في فقرة التطبيقات الربحية أحببت أن أشارك معكم أفظل طريقة لكي تقوم باستثمار الهاتف الخاص بك من خلال تطبيق خرافي يمكنك من كسب مبلغ محترم يصل الى 75 دولار اسبوعيا و هو تطبيق غير معروف عربيا حصل على العديد من التحميلات عند الأجانب لما فيه من فائدة، فهو يعمل على مشارك الارباع بين المستخدمين من خلال التفاعل داخل التطبيق من ابداء الاعجابات و التعليقات و غيرها من اساليب التفاعل، و الآن تابع معي التدوينة لكي تستفاد من الموضوع و تحول هاتفك الى مصدر دخل.
أولا يجب عليك تحميل هذا التطبيق من متجر جوجل بلاي من الرابط المباشر الموجود أسفل هذه التدوينة ثم ستقوم بالدخول اليه بعد القيام بعملية تحميله.
و بعد فتح التطبيق سيطلب منك التسجيل و انشاء حساب جديد داخله و ذلك بالضغط على تسجيل في الأسفل أو Sign Up.

و سوف تقوم انت بادخال بياناتك الشخصية المطلوبة كرقم الهاتف و اسمك و كلمة السر ثم تقوم بالضغط على تسجيل في الأسفل.
و سوف تحصل على 5 دولار كهدية انشاء حساب جديد و التسجيل في تطبيق كيكي كما ترى في الصورة.
الآن صديقي من أجل البدء في ربح المال من هذا التطبيق يجب عليك أن تقوم بمتابعة الصفحة التي سأعطيك اياها من أجل الحصول على منشورات للتفاعل معها من أجل كسب الدولارات من المنشورات، و من أجل الحصول على الصفحة قم بالدخول الى هذا الرابط و فتحه في المتصفح الخاص بك جوجل كروم أو غيره .. :  kikitime
و سيظهر لك بهذا الشكل ستفتح مع واجهة التطبيق داخل المتصفح و تقوم بالضغط على Follow This Page.

ثم ستقوم بالضغط على sign in من أجل تسجيل الدخول الى التطبيق من متصفحك و بعد الدخول الى التطبيق ستتوجه الى هنا مجددا : KIKITIME
لكي تفتح معك خيار Follow This Page من أجل الحصول على منشورات و الحصول على مساحة مشاركة المنشورات من أجل الحصول على أرباح.
و ستفتح معك هذه الصفحة بعد الدخول الى الرابط و متابعة الصفحة و ان لم تتابع الصفحة لن تفتح معك و ستقوم بانشاء أول منشور لك بالضغط على علامة الزائد من الأعلى.

و سوف تقوم بالتوجه الى اي موقع اجنبي و تقوم بنسخ اي موضوع تريده أو يمكنت كتابته من أفكارك و تضع العنوان و المحتوى بهذا الشكل و ستضع صورة أو حتى رفع فيديو كما شرحت لكم في الصورة، ثم تقوم بالضغط على ADD POST.
 و هذا هو المنشور كما ترود بعد إضافته سوف تقوم بالتفاعل معهم بوضع لايك او تعليق و تلقائيا سينشر في الصفحة و اذا حصل على تفاعل ستقوم بربح مبالغ جيدة للغاية.
 و كما ترون في هذه الصورة هكذا ستظهر منشوراتكم و هذا هو الرصيد الذي سيظاف الى رصيدكم داخل التطبيق.
و يمكنك سحب ارباحك من خلال العديد من الطرق أهمها بايبال و بيتكوين و رصيد جوجل بلاي و ويسترن يونيون فور وصولك الى حد 75 دولار.
رابط تحميل التطبيق : kiki
رابط متابعة الصفحة : Facebook
-----------------
الموضوع من طرف نبيل

ضغطة واحدة على هذا التطبيق الجديد وستقول وداعا ل VPN و البروكسي والمواقع المحجوبة وللتجسس عليك

Posted: 21 Sep 2019 02:24 AM PDT

 DNS مسؤول عن ترجمة نطاقات  المواقع  التي نحاول الوصول إليها في عناوين IP.  ، هناك العشرات من DNS لجهات خارجية يمكننا استخدامها دون مشاكل.  مثال على ذلك Google DNS أو Open DNS أو IBM DNS أو Cloudflare DNS  ، التي تعتبر من بين الأكثر شعبية ، لكنها ليست الوحيدة. نعلم الآن أنه تم  إطلاق Trust DNS ، وهو تطبيق  أندرويد مجاني يجنبك التجسس ويمنع المواقع المحجوبة.
فقد أطلقت الشركة المكرسة لحماية الخصوصية Surfshark تطبيق  أندرويد  جديد يسمح لنا باستخدام DNS المجاني الخاص بها تلقائيًا للحصول على أقصى قدر من الخصوصية والدخول إلى المواقع المحجوبة. يسمح هذا التطبيق ، وفقًا  للشركة ، بتصفح الإنترنت دون أن يتم تعقبه أو مراقبته. يعتقد منشئوه  أن الخصوصية هي حق أساسي للأشخاص ، وهذا هو السبب في أن تطبيقه مجاني تمامًا.
يوضح أحد المسؤولين عن الشركة أنهم قرروا إطلاق Trust DNS لأن عمالقة التكنولوجيا يستفيدون من بيانات المستخدمين للازدهار أعمالهم  . يأسفون لأن الكثير من الناس لا يستطيعون تحمل تكاليف برامج الحماية الممتازة ويختارون بدلاً من ذلك حلولاً مجانية غير موثوقة. لهذا السبب ، قرروا إنشاء Trust DNS لتقديم المستوى الأساسي من الحماية للجميع.

يمكن تنزيل تطبيق Trust DNS من متجر  غوغل بلاي  مجانًا ومتوافق مع  أندرويد 5.0 والإصدارات الأحدث. لدى التطبيق بالفعل أكثر من 10000 عملية تنزيل منذ إطلاقها في 27 أغسطس وبتصنيف 4.6 / 5. في وصف التطبيق ، بالإضافة إلى الإشارة إلى أنه مجاني ، يؤكدون أن لديهم سياسة عدم التسجيل وأن التطبيق لن يعرض الإعلانات. هذا مهم جدًا نظرًا لعدم تخزين أي بيانات عند تصفح الإنترنت لدينا.
رابط التطبيق : Trust DNS

أفضل موقعين جديدين لإنشاء شبكات اجتماعية مثل الفيسبوك تضم أفراد عائلتك فقط

Posted: 21 Sep 2019 01:58 AM PDT

يستخدم ملايين الأشخاص حول العالم الشبكات الاجتماعية الرئيسية للبقاء على اتصال مع العائلة والأصدقاء. ولكن بصرف النظر عن الشبكات الاجتماعية الحالية الرئيسية ، ومع تزايد الاهتمام بالخصوصية ، تظهر أدوات جديدة تستهدف مجموعات محددة لتوفير بيئة آمنة وخاصة حيث يمكن أن يكونوا على اتصال بين بعضهم فقط .
 سنركز في هذا المنشور على حلين ناشئين حديثًا يركزان على تزويد الأسر ببيئة آمنة وخاصة حيث يمكنهم مشاركة كل ما يريدون التواصل مع الأعضاء الآخرين.
Kindaba
 نبدأ مع Kindaba ، وهي منصة   تعتمد على الويب وتقدم "جدول زمني" أفقياً ، ويتألف من المنشورات في شكل بلاطات.
للبدء ، يجب عليك إنشاء مساحة خاصة بك للعائلة ، ثم دعوة الأعضاء الآخرين للمشاركة فيها.

سيكون لكل عضو مدمج إمكانية نشر تحديثات الحالة من خلال النصوص أو الصور   وتحديد من يمكنه مشاهدتها ، سواء كانوا جميعًا أو أي شخص أو أعضاء محددين  فقط.
كل ما ينشره الأعضاء هو فقط ضمن نطاق مساحة العائلة نفسها ، مما يمنعهم من المشاركة في المنصات الخارجية. يضم Kindaba  أيضا رسائل مباشرة ، والإخطارات .
Fambam
 منصة اجتماعية جديدة تركز على خصوصية العائلات. Fambam متاح من خلال شبكة الإنترنت ومن خلال تطبيقاتها المحمولة لأنظمة  أندرويد  و iOS.
سيبدأ المستخدمون في إنشاء  صفحة لعائلاتهم ، والحصول على عنوان ويب من النوع mi-familia.fambam.family. بالإضافة إلى ذلك ، أثناء العملية ، من خلال الأجهزة المحمولة ، سيقومون أيضًا بإنشاء ملفات تعريف المستخدمين الخاصة بهم.

بمجرد الدخول إلى المنصة ، من خلال شبكة الإنترنت ومن خلال تطبيقات الهاتف المحمول ، سيتمكن كل عضو من إنشاء منشوراته الخاصة ، والتي ستنتهي في جدار الخلاصة أو التسلسل الزمني.
يمكن للأعضاء الآخرين إضافة تعليقات وإعجابات على كل منشور. بالإضافة إلى ذلك ، تجدر الإشارة إلى أنه في الوقت الحالي يمكن الوصول إليه عن طريق الدعوة ، تمامًا مثل Kindaba ، بينما لا يزال في مرحلة تجريبية مغلقة ، لذلك لا يزال أمامهما طريق طويل.