ALL TOOLS AND SCRIPT FOR FREE

حوحو للمعلوميات

حوحو للمعلوميات


الجزء الثالث : كيف تعرف الكتب الأكثر مبيعا و رفع الكتب على ايباي ( ربح 200 دولار أسبوعيا من بيع الكتب)

Posted: 22 Sep 2019 07:11 AM PDT

اليوم و في اطار سلسلة الربح من تجارة بيع الكتب الالكترونية، ستتعرف على 3 طرق لاياجاد الكتب "الأكثر مبيعا" و "الكتب الرائجة" ، بحيث ستتمكن من العمل عليها لأنك ستتحصل على العديد من المبيعات لأن الأشخاص يبحثون عنها كثيرا، و تحصل على عدد كبير من التحميلات اليومية، و ان قمت باستغلال هذه الميزة و العمل عليها فستظمن العديد من الأرباح اليومية، و كذلك سأشرح لك طريقة الصحيحة لرفع أول كتاب لك على منصة ايباي من الصفر و أقدم لكم العديد من المعلومات المهمة بخصوص هذه المنصة، و الأهم من ذلك أنني سأعطيكم أكثر من 20 منصة مختصة فقط ببيع الكتب الالكترونية اي انك ستقوم بوضع جميع كتبك عليها.


كيف سوف تبيع الكتب الخاصة بك ؟ :
و سيكون هذا مشروح بشكل تفصيلي في الفيديو و أنت ستقوم بالاعتماد على منصتي ايباي و امازون و الـ 20 موقع الذي أعطيتك، و من اخلال ابداعك في اختيار العنوان المناسب و الوصف المناسب.
و الآن سوف أترككم مع هذا الفيديو الذي قمت بمشاركة فيه جميع المعلومات اللازمة و الطرق الصحيحة لمعرفة المحتوى الرائج بخصوص الكتب الالكترونية و سأشرح لكم كيف ستستفيد من رواج هذه الكتب في تحقيق مبالغ محترمة
، و كذلك سأشرح لكم موقع ايباي و أمازون لطرح الكتب الخاصة بك، مشاهدة ممتعة.
 

قائمة الروابط المذكورة :
موقع أفظل الكتب الاسبوعية : pdfdrive
موقع أفظل الكتب المباعة على امازون : .amazon
قائمة الـ 20 منصة لبيع الكتب مع شرحها : noujom-web
و في الأخير اتمنى ان تكونوا قد استفدتم جميعا من هذه الأجزاء الثلاث، و شكرا على تفاعلكم مع الدورة، لذلك سأقوم بمشاركتكم في الجزء الرابع و الأخير أقوى شرح لكيفية انشاء متجر الكتروني خاص بك لوحدة من أجل طرح الكتب الخاصة بك عليه، و سأشرح لكم طريقة الترويج لهذه الكتب مجانا.
-----------------
الموضوع من طرف نبيل

لا ثم لا ، أنتم مخطئون إذا كنتم تعتقدون بأن نوكيا 3310 كان أقوى هاتف قبل 20 عامًا !

Posted: 22 Sep 2019 05:37 AM PDT

 نوكيا هي واحدة من الشركات التي تعرف أن سوق الهواتف هو أحد أفضل أسلحتها. قدمت الشركة في السابق في معرض IFA of Berlin 2019 هواتفها الجديدة ،  إلا أن العديد من هواتف نوكيا 3310 سوف تتبادر إلى الذهن عند التحدث عن الشركة المصنعة ، وهو الهاتف الذي تميز بصلابته.
 تتمتع  نوكيا لسنوات عديدة بسمعة كونها شديدة المقاومة في هواتفها ، وهو أمر كان المستخدمون يختبرونه مع مرور الوقت. على سبيل المثال ، قبل أكثر من عام بقليل ، قرر يوتوبر روسي توصيل هاتف Nokia 3310  بتيار مليون فولت لمعرفة ما إذا كان الهاتف قادرًا على المقاومة أم لا ، وهو ما حققه. ومع ذلك ، فقد ثبت الآن أن نوكيا 3310 لم يكن أقوى هاتف من نوكيا قبل 20 عاما.
أعلنت الشركة في شهر يونيو الماضي أن جهاز Nokia 800 Touch ، كما هو مذكور في Nokiamob ، يذكرنا بهاتف كلاسيكي شهير للغاية وهو نوكيا 5210. تم إطلاق هذا الهاتف في عام 2001 وقدم حماية ومقاومة ممتازة  .  ومند سنوات يعتقد الكثير من المستخدمين أن هاتف Nokia 3310 كان أقوى هاتف  للشركة ، لكنهم لم يكونوا على صواب 
، حيث تثبت من خلال هذا الفيديو أن نوكيا 5210 هو الأقوى على مر التاريخ
 

سوف تستمر الهواتف الذكية في دمج تقنيات جديدة ولكن الحقيقة هي أن التقنيات القديمة تميزت بخصائص مثل صلابتها ومقاومتها ، وهو أمر لا يمكن رؤيته اليوم في الغالبية العظمى من الهواتف الذكية. على الرغم من أنه بالطبع ، لم تكن هناك ميزات وتقنيات تستخدمها الهواتف الذكية اليوم.

أطلقت شياومي للتو أول طابعة جيب صغيرة تتصل بهاتفك

Posted: 22 Sep 2019 01:15 AM PDT

أطلقت شركة Xiaomi طابعة جيب ،  وهو منتج صغير غير معتاد على رؤيته وقرروا إعطائه جمالية تتسق أكثر مع بقية منتجات الشركة الصينية وملحقاتها .
 كما هو معتاد أن نرى إطلاقات  شياومي التي لا علاقة لها على الإطلاق بمجال الاتصالات الهاتفية نظرًا لتنويع أعمال الشركة ، مما يتيح لنا الحصول على هذا النوع من الملحقات في السوق لتكملة أجهزتنا .
من شياومي، رأينا بالفعل جميع أنواع المنتجات ، بدءًا من حقائب الظهر وحتى عصي  السيلفي ، والآن أصبح دور هذه الطابعة الجيبية .
حسنًا ، هذا ما توفره طابعة الجيب شياومي ، نظرًا لأبعادها الصغيرة ، لا يمكن طباعة ورقة ، لكنها كافية للملاحظات والصور الفوتوغرافية وحتى المستندات الصغيرة بفضل تقنية Zink Inkless .

حجمها يجعلها مثاليًا للتنقل بها إلى أي مكان ، سواء كان  للعمل ، أو المكان الذي تدرس فيه ، لأنه صحيح أنه يمكن أن تكون مفيدة في بعض المناسبات. ستتصل هذه الطابعة بهاتفك الذكي من خلال تطبيق  شياومي نفسه ، ومن هناك يمكنك التحكم في الملفات التي تريد طباعتها ، بالإضافة إلى  إعداداتهذه الطباعة ، وهناك حتى خيارات لاستخدام الواقع المعزز المصاحب لهاتفك الذكي.