ALL TOOLS AND SCRIPT FOR FREE

حوحو للمعلوميات

حوحو للمعلوميات


يوتوب سيزيل شارة التحقق على جميع القنوات وهؤلاء فقط من يستحقونها

Posted: 20 Sep 2019 02:34 PM PDT

 قال موقع اليوتوب يوم الخميس 19 سبتمبر إنه سيغير نظام التحقق من القنوات على  منصته ، حيث يواجه موقع الفيديو المملوك لشركة غوغل جدلاً متزايدًا بشأن المحتوى الذي يعرضه مستخدميه.
 وقالت الشركة إن التغييرات في قواعدها ، والتي ستدخل حيز التنفيذ الشهر المقبل ، سوف تنأى بنفسها عن استخدام أرقام المشتركين  لمنح شارة  التحقق للقنوات . بدلاً من ذلك ، ستعطي الشركة الأولوية للتحقق من "القنوات البارزة التي لديها حاجة واضحة لإثبات صحتها". (حاليًا ، أي قناة بها 100000 مشترك أو أكثر مؤهلة للتحقق منها.)
 وقال جوناثان ماكفي ، مدير منتج YouTube ، في إحدى المدونات "من خلال التحقيق الذي أجريناه ، وجدنا أن المشاهدين يربطون في كثير من الأحيان علامة التحقق في القنوات كتأييد أو دعم للمحتوى ، وليس كتحقق من  هوية صاحب القناة ". وقال إن الشركة تقوم بالتغيير من أجل "تقليل التشويش حول معنى قناة تم التحقق منها".

بعد الإعلان عن التغيير يوم الخميس ، 19 سبتمبر ، أعرب العديد من منشئي  محتوى اليوتوب عن عدم رضاهم وادعوا أنه تم إلغاء شارة التحقق بسبب المتطلبات الجديدة. وقال يوتيوب في تغريدة ردا على الشكاوى "لم يفقد أحد شارة التحقق الخاصة  بقناته  اليوم". "إذا تلقيت بريدًا إلكترونيًا بأنه سيتم حذف  شارة التحقق من قناتك ، فهذا مجرد إشعار مسبق ويمكنك تقديم طلب استئناف."
يأتي التغيير الجديد في وقت يواجه فيه اليوتوب  سلسلة من الفضائح التي تتضمن توصية المحتوى المتعلق بالتطرف واستغلال الأطفال.

أفضل ثلاثة تطبيقات جديدة تم إطلاقها هذا الأسبوع في غوغل بلاي

Posted: 20 Sep 2019 01:48 PM PDT

إذا كنت تبحث عن تطبيقات وألعاب جديدة لتجربها في نهاية هذا الأسبوع ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. كما نفعل كل يوم جمعة من الأسبوع بداية من الشهر الماضي ، مرة أخرى ، نبحث عن أفضل التطبيقات التي وصلت إلى غوغل بلاي في الأيام الأخيرة ونقدمها لك.
 في كل أسبوع ، سنقوم باختيار أفضل ثلاثة تطبيقات جديدة ، وفي هذه التدوينة نقدم لك أحدث ثلاث تطبيقات في متجر غوغل بلاي يمكنك تجربتها.
LiftApp
إذا كنت تبحث عن تطبيق جيد للحصول على لياقتك وأنت أيضًا محب للتصميم الجيد ، فإن LiftApp هو أفضل خيار لك. على الرغم من أن التطبيق لا يزال في مرحلة مبكرة من تطويره ، إلا أنه يعمل بكامل طاقته ويدمج وظائف مثيرة للاهتمام ، مثل إمكانية إنشاء نسخ احتياطية في Google Drive وإدارة أعمالنا الروتينية والتدريب ، وإضافة تدريبات تتجاوز العشرات من الأنشطة  ، كل ذلك مع مظهر رائع يعتمد على خطوط تصميم المواد.


Vivaldi Browser Beta
تأصبح متصفح Vivaldi متاحًا الآن على نظام  أندرويد ، في الوقت الحالي بشكل تجريبي ، ولكنه مليء بالوظائف التي سحرت الآلاف ، إن لم يكن ملايين الأشخاص الذين يستخدمون هذا المتصفح بالفعل على منصات سطح المكتب ، مثل المزامنة المشفرة من طرف إلى طرف.  والإشارات المرجعية والملاحظات وعلامات التبويب المفتوحة ، ووضع القراءة ، ومدير التنزيل المتكامل ، والوظائف الأخرى المثيرة للاهتمام.


Automatic Dark Theme for Android 10
 أندرويد 10 أصبح موجود ، ومن بين المستجدات التي جاء بها  اوضع المظلم  . لكن لسبب ما ، لا يمكن برمجة تفعيل هذا الوضع تلقائيًا ... إلا إذا تم استخدام  تطبيق  Automatic Dark Theme.
يعمل هذا التطبيق على برمجة الوقت الذي نريد تنشيط أو إلغاء تنشيط  الثمة المظلمة في أندرويد 10.

 إقرأ أيضا : غوغل تطلق أندرويد 10 رسميا ، طريقة تحديث هاتفك إليه حتى وإن كان هاتفك قديم

لأول مرة في التاريخ ، هاكرز يسربون بيانات جميع سكان دولة الإكوادور وحتى رئيسهم

Posted: 20 Sep 2019 11:58 AM PDT

 أفاد مؤسس ويكيليكس جوليان أسانج أن بطاقة هويته الإكوادورية عانت من تسرب كجزء من مشكلة أمنية ضخمة في جميع سكان الإكوادور ، والتي تم كشفها على الإنترنت.
من الناحية العملية ، عانى السكان الإكوادوريون من مشكلة  جعلت جميع بياناتهم في أيدي  الهاكرز ، وفقًا للخبراء في هذا المجال وحيث وصفت حكومة الإكوادور الأمر بأنه «مشكلة حساسة للغاية».
تشير التقديرات إلى أن حوالي 17 مليون شخص ، بما في ذلك ما يقرب من سبعة ملايين طفل ، تعرض  بياناتهم الشخصية  للإختراق من خلال خادم غير آمن كان تحت مسؤولية شركة تسويق وتحليل في الإكوادور.
اكتشفت الشركة الأمنية vpnMentor تسرب المعلومات على الخادم الذي يدير توقيع Novaestrat ، والذي يتضمن أسماء المواطنين وتواريخ وأماكن الميلاد وأرقام الهواتف وأرقام بطاقات الهوية الوطنية.
كان موقع الأمن السيبراني ZDNet أول من أبلغ عن تسرب المعلومات هذا ، حيث كانت هناك أيضا بيانات الرئيس الإكوادوري .
 وبعد تسرب المعلومات هذه ، ووفقًا لـ ZDNet ، اتصلت شركة الأمان بـ CERT في الإكوادور (فريق الاستجابة لحالات الطوارئ في الكمبيوتر) ، لمعرفة الإجراءات التي يمكن اتخاذها منذ لحظة اكتشاف المشكلة.

تطبيقات مدفوعة يمكنك تحميلها في غوغل بلاي مجانا لنهاية هذا الأسبوع

Posted: 20 Sep 2019 11:21 AM PDT

ضع ابتسامة في هذا اليوم الجمعة لأنه لم يقتصر الأمر على أنه بداية عطلة نهاية الأسبوع ،  بل وصلت أيضًا مجموعتنا المعتادة من التطبيقات والألعاب  المدفوعة التييمكنك تحميلها مجانا . هل تريد إكمال مكتبة التطبيق الخاص بك بأكثر من التطبيقاتالموصى بها وبدون أن تكلفك شيئًا؟ حسنا ، أنت تعرف: عليك فقط أن تستمر في القراءة أسفه .
 جميع التطبيقات والألعاب التي نقدمها لك  مجانية  في وقت نشر هذه المقالة. بالطبع ، لا يمكننا ضمان أن تصبح على ما هي عليه نظرًا لأن جميع العروض مؤقتة : يمكنك الذهاب إلى متجرغوغل بلاي بسرعة لأنها الطريقة الوحيدة للحصول عليها.
التطبيقات
Password Manager : Store & Manage Passwords.
Citas de la vida- frases positivas.
Private Browser Pro .
Mis partituras: visor y escáner de partituras.
Calculator PRO‏
Learn Mandarin – HSK 4 Hero.
anime.chat – WAStickerApps.
الألعاب
Downwell.
Rollshot – Wolrd War Puzzle.
كاسحة ألغام برو
Motorsport Manager Mobile 2.
RowRow.
Hidden Word Brain Exercise PRO.
Ego Rigo.
Space Invaders 3D – Dangerzone (No Ads).
College Days – Choices Visual Novel.
Blu Escape – Hardcore Platformer.
Der Die Das Rockets!
Jurassic Mouse Company.
CELL 13.
Galaxy Warrior Classic.
AceSpeeder3.
CATHERINE THE VAMPIRE.
SOMEDAY.
MARK'S LIFE.
تطبيقات تخصيص الهاتف
Splash Pro – Liquid Wallpaper.
Space Theme (live wallpaper).
Spring Theme.
Zorun – Icon Pack.
Minimo – Icon Pack.

تعرف علي هذه الطريقة الرهيية و المحتكرة لربح 200$ أسبوعيا بطريقة سهلة ولن تأخذ منك وقتا كثير

Posted: 20 Sep 2019 10:42 AM PDT

مجال الربح من الأنترنات مجال واسع وضخم و يحتوي علي ألاف الطرق والأفكار الإبداعية الخبرات المكتسبة لرسم خريطة عمل من أجل جني المال بسرعة وبسهولة و يتوفر الانترنت على فرص لامحدودة من أجل  كسب المال إلا أنه مع هذا يجب عليك أن تكون حريصا جدا وأن تحترس لكي  لا تقع في فخ الحيل والنصب و الأساليب الفاشلة التي تجعل وقتك ومالك يذهب هباء من غير فائدة وبطبيعة الحال من أجل هذا عليك أن تكون فطن وذكي و تستغل أي فرصة او أي فكر جديدة تعود عليك بالفائدة ولكي ندخل مباشرة في الموضوع جئتكم بأحد الطرق او فكرة و سمها كما شئت و هي طريقة جديدة وفعالة يستخدمها الناس لجني 200 دولار او  300دولار شهريا بدون عمل جهد كبير او شيء من هذا القبيل وهذه الطريقة التي سوف نتحدث عنها مجربة وفعالة جدا وخاصة إذ أحسنت استغلالها ولذلك من أجل أن تفهم ما أريد أن أوصله لك فتابع معي ...
فالطريقة التي أريد أن أشاركها معكم لن تحتاج منك لا خبرة كبيرة ولا أن تمتلك موقع إلكتروني او موقع ويب فالفكرة هي أن تعمل كوسيط في الأنترنات أي أنك تكون وسيط بين منشئ محتوي والشركات ،فكما هو معلوم للجميع فإن هناك العديد من الشركات التي تريد الترويج إما لبرامجها او تطبيقاتها او منتجتها وتريد عمل إشهار لها ،فكما هو معلوم فإن هذه لا تقبل أين كان لمرجعة منتجتها أو برامجها فهي تبحث عن  أصحاب القنوات الكبيرة او المتوسطة أو المواقع التي لها زوار ولو بالعشرات لذلك فدورك أنت في هذه العملية أن تكون منسق بين الطرفين أي بين صاحب قناة معروف او صاحب موقع وبين شركة معينة أي أنت تراسل الشركات التي تريد عمل مراجعة لتطبيق او موقعها او منتجها او أي شيء وتقول لها أنك صاحب قناة معينة و معروفة وبطبيعة الحال أنت حين تراسلها ترسل لها رابط تلك القناة  لكي يقبلوا أن تقو م بإعلان لهم وبعد القبول سوف تراسل صاحب تلك القناة وتخبره أن هناك شركة تريد أن تعمل ترويج أو إعلان لتطبيقها و سوف أمنح لك مبلغ مالي لذلك وبطبيعة الحال إذا كان سعر العرض الذي سوف تعطيه لك الشركة علي سبيل المثال 100$ أنت تعطي نصف المبلغ لتلك القناة وتأخذ أنت النصف الأخر أو تتفق معه علي  السعر الذي يريده هو.
والأمر المهم من كل هذا أن تحسن اختيار القنوات أو المواقع لكي تضمن قبول الشركة التي راسلتها وعليه فإذا قمت بأربعة صفقات شهريا فقط فسوف تجني علي الأقل 200دولار شهريا و لذلك فهذه الطريقة جد فعالة و ناجحة إذ أحسنت إستغلالها فسوف تجني منها المال الكثير والوفير و أنت جالس في منزلك ودون أي جهد تبذله .
-------------
من طرف عيمر مسينيسا

أخيرا ! غوغل كروم أول متصفح يتيح لك تجربة البروتوكول HTTP / 3 ! تصفح الأنترنت بأقصى سرعة

Posted: 20 Sep 2019 02:40 AM PDT

HTTP / 3 هو بروتوكول الإنترنت  الجديد الذي تم تحديده في نهاية العام الماضي. المعروف حتى ذلك الحين باسم HTTP-over-QUIC ، وتمت إعادة تسميته في النهاية إلى HTTP / 3 يتصبح الإصدار الرسمي الثالث لبروتوكول HTTP. مرة أخرى ، ستكون غوغل  وراء التكنولوجيا التي سيتم بناء عليها البروتوكول مع QUIP كما حدث مع SPDY و HTTP / 2. لذلك ، فإن الإصدار الأولي  من متصفح كروم يسمح لك بالفعل باختبار HTTP / 3 الذي يمكننا من خلاله التصفح بأقصى سرعة عبر الإنترنت.

ما هو HTTP / 3؟
إنه معيار الإنترنت الجديد المعتمد من قبل فريق هندسة الإنترنت (IETF) في نوفمبر 2018 والذي يستفيد من بروتوكول Google QUIC التجريبي الذي ينتهي إلى إعادة تسميته بإسم HTTP / 3. الفرق الكبير بين HTTP / 3 مقارنة بأسلافه هو استخدام UDP كقاعدة بدلاً من TCP كقواعد سابقة.
تم إنشاء QUIC ، والمعروف  باسم Quick UDP Internet Connections ، بواسطة  غوغل لتحديد وظائف جديدة لما "يمكن عمله" مع بروتوكول UDP. وبهذه الطريقة ، يمكن استخدامه لاستبدال البروتوكولات الحالية وبالتالي تحسين الأداء العام لاتصالات الإنترنت عن طريق تقليل زمن الوصول إلى المواقع . تتمثل مزايا HTTP / 3 في زيادة الكفاءة وتقليل زمن الوصول ، بالإضافة إلى قدر أكبر من الأمان.
أكد شخص يعمل على تطوير  HTTP3   رسميًا أن  غوغل كروم كناري، أي الفرع الأكثر تطورًا في المتصفح ، أصبح أول متصفح يدمج دعمًا تجريبيًا للغاية لـ HTTP / 3 و سريع.
 إذا كان لدينا هذا الإصدار من المتصفح ، فيمكننا بالفعل تجربة البروتوكول الجديد. للقيام بذلك ، سنتابع هذه الخطوات:
 قم بتشغيل  كروم كنارس باستخدام هذه المعلمات: –enable-quic –quic-version=h3-23
تفضل بزيارة quic.rocks:4433 أو LiteSpeed tech لتشغيل عرض توضيحي باستخدام هذه التقنية. يجب أن يعرض الويب رسالة تم تحميلها بشكل صحيح باستخدام QUIC.

في الوقت الحالي ، يعد اختبار HTTP / 3 أمرًا غير طبيعي إلى حد ما ، ولكن الحقيقة هي أن هذا البروتوكول  أصبح حقيقة . إذا تم الوفاء بجميع الوعود ، فسنواجه واحداً من أفضل ما في تاريخ الإنترنت منذ اعتماد بروتوكول HTTP الأول في عام 1999.

كوبون حصري للحصول على سريال قانوني لتفعيل للويندوز 10 وبرامج أوفيس ب 12 دولار فقط

Posted: 20 Sep 2019 02:34 AM PDT

إذا كنت تنتظر انخفاض الأسعار لبعض المنتجات عبر الأنترنت ، فلدينا أخبار رائعة لك ! أطلق  موقع Urcdkey تخفيضات الخريف ، مع خصم إضافي يصل إلى 20٪ على برامج مايكروسوفت.
 هذه العروض محدودة المدة حيث  ستستمر لمدة شهر . لذا ، إذا كنت تخطط لترقية مجموعة برامج الكمبيوتر ، فلن ترغب في تفويت هذه الفرصة لمرة واحدة.
يقدم URCDKey ، تاجر تجزئة عبر الإنترنت مفاتيح تفعيل أصلية لمختلف البرامج ، أنه يقدم  بالفعل خصمًا كبيرًا على قائمة الأسعار التي تبلغ 50 دولارًا تقريبًا وباستخدام الكوبون TC20 ، يمكنك خفض السعر أكثر!
الشراء على URCDkey موقع  بسيط للغاية ، ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على تعليمات مفصلة ، فسنشرح كيفية الحصول على مفتاح الويندوز 10 Pro باستخدام رمز الخصم  TC20 .
أولاً
يجب الدخول إلى هذا الرابط ثم  النقر فوق الزر "اشتر الآن" أو في وصف المنتج.
بعد ذلك ، عليك فقط إضافة  كوبون TC20 في قسم رمز الترويج والنقر على طلب خصم 20٪ ليتم تطبيقه.
إذا نقرت بعد ذلك على "إرسال الطلب" ، فسيتعين عليك ببساطة اختيار طريقة الدفع  وإدخال بياناتك وتأكيد الطلب. بعد الدفع ، ستتلقى مفتاح تفعي الويندوز قانوني في أقل من 10 دقائق عن طريق البريد الإلكتروني.
طبعا إذا كنت تتسأل أين يمكنك تحميل الويندوز 10 فعبر موقع مايكروسوفت الرسمي من هذا الرابط : WINDOWS 10 PRO 
يمكنك أيضًا الحصول على منتجات أخرى من مايكروسوفت بلثمان منخفظة جدا ، فمثلا يمكنك الحصول على  Office 2016 و Office 2019 Professional Keys بمبلغ 31.7 دولارًا و 53.44 دولارًا فقط مع كوبون الخصم دائما  الخصم TC20 !
للحصول على مفتاح تفعيل مرخص دائم لـ  الويندوز 10 Pro  على هذا الرابط   (سيكون ثمنه  $ 11.74  عند إدخال الكوبون )
للحصول على مفتاح تفعيل مرخص لبرنامج  Office 2016 Professional Plus  Global  على هذا الرابط  (سيكون ثمنه دولارا 31.7 عند إدخال الكوبون )
للحصول على مفتاح تفعيل مرخص لبرنامج   Office 2019 Professional Plus على هذا الرابط  (سيكون ثمنه 53.44 دولارًا عند إدخال الكوبون  .