ALL TOOLS AND SCRIPT FOR FREE

حوحو للمعلوميات

حوحو للمعلوميات


تطبيقات وألعاب مدفوعة كثيرة جدا سارع لتحميلها مجانا على غوغل بلاي

Posted: 16 Sep 2019 11:38 AM PDT

للاستمتاع بصفقات كبيرة في تطبيقات وألعاب  أندرويد ،  قرر بعض المطورين أن يقدموا لنا أفضل إبداعاتهم  المثيرة للاهتمام بالمجان ، ورغم أن هناك عروض تخفيضات إلا أننا نركز دائما على التي تنطوي في بعض الحالات على خصومات بنسبة 100٪ فيما يتعلق بالسعر الأصلي.
لقد اخترنا اليوم ما مجموعه 122 عرضًا ، وكلها متاحة لفترة محدودة. لذلك ، إذا كنت لا تريد تفويت فرصة الحصول عليها ، فيجب عليك تنزيل التطبيقات في أسرع وقت ممكن.
التطبيقات
Lord of the Ringtones & SPAM Call Screener 
anime.chat – WAStickerApps
Speedometer GPS Pro 
Root Checker Pro 
الألعاب
Traffix 
Galaxy Warrior Classic
Rusty Memory VIP :Survival
Epic Animal – Move to Box Puzzle
Devil Twins: Super VIP
Angel Fish: Super VIP 
Castle Battle – Castle Defense Multiplayer Game 
Fill Deluxe VIP
Exo Pexo Smart Shape Sorter
Word Rush Pro: Find Words
League of Stickman – Best action game(Dreamsky)
Cash Knight Duo Special
Deadly Traps Premium – Adventure of Hell 
MARK'S LIFE
I Monster:Roguelike RPG Legends,Dark Dungeon
Fire Free Fall Pro
Zombie Avengers:(Dreamsky)Stickman War Z-zombi
RowRow
Animals Memory Game PRO 2019 
Burger Store 2048
AceSpeeder3 
Think Tap Turn – Brain Game 
Freelancer Simulator Inc : Game Dev Money Clicker
League of Stickman 2-Sword Demon
Into the Sky
Lophis Roguelike:Card RPG game,Darkest Dungeon
League of Stickman 2-Sword Demon 
Dungeon X Pixel Hero VIP
The epic of legend 1 -The Tower of Lost 
Morine – Icon Pack 
تطبيقات تخصيص الهاتف
OS Round – Icon Pack
Outlix – Icon Pack
Mumber – Icon Pack 
Black Army Diamond – Icon Pack – Fresh dashboard
Retax – Icon pack

تم تسريب الصور الرسمية لهواتف Huawei Mate 30 Pro و Mate 30 و Mate 30

Posted: 16 Sep 2019 09:44 AM PDT

سيكون يوم الخميس الموافق 19 سبتمبر هو العرض الرسمي لهواتف  هواوي الجديدة من سلسلة Mate 30 ، حيث من المتوقع أن نرى 4  هواتف جديدة لهذه الأسرة ، وهي Huawei Mate 30 lite و Mate 30 و Mate 30 Pro و طبعة خاصة من بورش.
ومع ذلك ، قبل معرفة هذه الهواتف بالتفصيل ، فإن المسرب الشهير إيفان بلاس  قد سمح لنا بالفعل بمشاهدة على حسابه في  تويتر كيف ستكون هذه الهواتف ، لأنه قام  بتسريب ما يبدو أنه الصور الصحفية للنماذج الأربعة .
Huawei Mate 30 Pro
من الواضح أن الهاتف الذي حقق أكبر قدر من التوقع هو Mate 30 Pro ، وهو الهاتف الذي سيكون لديه أفضل ما في الشركة الصينية اليوم. ومن خلال الصورة التي يشاركها إيفان بلاس ، يمكننا أن نؤكد التصميم الدائري لوحدة الكاميرات الخلفية ، حيث نرى بوضوح 4 أجهزة استشعار ، والتي ستكون زاوية واسعة وزاوية واسعة للغاية ، وصورة مقربة ومستشعر ToF.

أيضًا ، في المقدمة ، سنحصل على  نوتش  مدموج بتقنية فتح الوجه ثلاثية الأبعاد ، والتي ستحصل بالتأكيد على بعض التحسينات مقارنةً بهاتف Mate 20.
وأخيرًا ، تكشف الصورة الصحفية الأخرى عن الجوانب المنحنية الواضحة للغاية في Mate 30 Pro ، في الواقع ، نظرًا لانحناء الشاشة قيل إن الشركة ستشمل مجسات تعمل باللمس للتحكم في مستوى صوت الهاتف.


Huawei Mate 30
 بالنسبة لهاتف Mate 30 ، ليس لدينا الكثير من التفاصيل باستثناء صورة الهاتف على المقدمة ، حيث نرى درجة أصغر بكثير مع كاميرا مزدوجة. سيتشارك  هاتف Mate 30 في العديد من وظائف الهاتف Mate 30 Pro  ، ومع ذلك ، يبدو أنه سيحتوي فقط على 3 كاميرات خلفية (لن يكون لها مستشعر ToF) ، ولن تكون شاشة AMOLED ولن يكون هناك انحناء جانبي ، وستكون البطارية أصغر.


Huawei Mate 30 lite

 على الرغم من أن هواوي لا تتحدث عادة عن هذا الهاتف  أثناء العرض ، إلا أن Mate 30 Lite سيكون  هاتفا متوسطًا  مع 4 كاميرات خلفية للتنافس مع  هواتف  شركات ك Xiaomi و Motorola. نرى أيضًا أن قارئ بصمات الأصابع سيكون في الجزء الخلفي من الهاتف ، وفي المقدمة سيكون لدينا فتحة شاشة كلاسيكية استخدمتها هواوي في بعض أجهزتها مثل Honor 20.


Huawei Mate 30 Porsche Design
من الواضح أن النموذج الخاص  بتصميم Porsche لهذا العام سيكون بالضبط نفس طراز Mate 30 Pro ، أي أنه سيكون له نفس المواصفات  ، ومع ذلك ، فإن مواد  التصنيع ستكون مختلفة ، حيث من المتوقع أن يكون الجزء الخلفي ليس زجاجًا ولكن من الجلد.

في أي حال ، من المحتمل أن يكون لدى Mate 30 Pro Porsche Design قيمة تقارب أو تزيد عن 2000 يورو.

هل الهواتف المحمولة الحديثة تهدد بنهاية بطاقات microSD ؟

Posted: 16 Sep 2019 07:57 AM PDT

 مع مرور الوقت ، تغيرت التكنولوجيا التي لدينا في هواتفنا الذكية للتكيف مع عادات الاستخدام لدينا ، وكذلك للاحتياجات الجديدة التي تنشأ للمستخدمين ، والتي تتغير أيضًا بمرور الوقت ، وإذا لم يكن الأمر كذلك ، دعهم يخبرون بطاقات microSD.
نظرًا لارتفاع سرعات القراءة والكتابة ، فضلاً عن زيادة استخدام المساحة ، اختارت العديد من الشركات المصنعة التخلص من فتحة بطاقات microSD ، وبعضها للاستفادة من المكان الذي تشغره للحصول على بطاقة SIM مزدوجة ، والبعض الآخر لا ، ولكن هل هذه هي نهاية بطاقات microSD ؟
وفي كل مرة يظهر عدد أقل وأقل من الهواتف النقالة التي تدمج فتحة لبطاقات microSD ،  وفي النهاية ، من الأفضل أن يكون لديك ذاكرة تخزين UFS جيدة بدلاً من بطاقة من هذا النوع ، لأنها ستتيح لنا تحقيق سرعات قراءة وكتابة أعلى في أي مهمة. بالإضافة إلى ذلك ، لا يصبح الإستغناء عن بطاقة  microSD أمرًا سيئًا طالما أن لدينا ذاكرة داخلية كافية.
والخبر السار هو أن حقيقة أننا لا نستطيع إدخال microSD في هاتفنا الذكي ، لا تعني اختفاء بطاقات التخزين هذه ، لأنه في الأجهزة اللوحية على سبيل المثال ، من المنطقي إدخال هذا النوع من البطاقات ، والذي يسمح  لنا بأن نمتلك سعة تخزينية كبيرة جدًا في جهازك. لكن الأجهزة اللوحية ليست هي الوحيدة.

نشر موقع جمعية SD تقريرًا عن حالة microSD ، والحقيقة هي أن لديها مستقبلًا واعداً كما في السنوات الأخيرة ، حيث لا يزال هناك العديد من الأجهزة  مفيدة بالنسبة لها  ، مثل بعض  الجهزة المحمولة  ك Nintendo Switch ، أو حتى بعض الألعاب.
لكن الأمر لا ينتهي بهذه الطريقة ، حيث أن بعض الأجهزة التي تحتوي على إنترنت الأشياء يمكنها دمج فتحة تخزين خارجية ، والطائرات بدون طيار التي أصبحت شائعة جدًا في الوقت الحالي ، عادةً ما تدعم أيضًا بطاقات microSD ، وكذلك الكاميرات  ، وبالتالي فإن مستقبل بطاقات microSD هو أكثر من مضمون . بالإضافة إلى كل هذا ،  الكثير أصحاب الدخل المحدود يودون أن يشترون  هواتف محمولة بمواصفات متوسطة ومنخفضة ، والتي ستحتفظ  هذه الهواتف في  النهاية بفتحات microSD لفترة.

مايكروسوفت تؤكد بوجود خطأ في الويندوز 10 يسبب في انقطاع الأنترنت و يؤدي إلى ارتفاع استخدام المعالج

Posted: 16 Sep 2019 07:23 AM PDT

  في الأسبوع الماضي ، واجه العديد من المستخدمين مشاكل مع استهلاك وحدة المعالجة المركزية في الويندوز 10 ،  والآن ظهرت أخطاء جديدة في  الويندوز 10 حيث ترك  المستخدمين بدون إنترنت. وخطأ آخر  يؤدي إلى استهلاك وحدة المعالجة المركزية مرة أخرى كما حدث قبل بضعة أيام. 
 المشكلة الرئيسية هي أن الإنترنت يتوقف عن العمل فجأة بعد تثبيت  التحديث . يعمل هذا التحديث على إلغاء تنشيط اتصال الإنترنت ، إما عن طريق الواي فاي  أو الكابل. حاول المستخدمون إعادة تنشيطه ، وإعادة تثبيت برامج التشغيل وأشياء أخرى ، ولكن الشيء الوحيد الذي يبدو أنه يعمل لحل هذه المشكلة هو إلغاء تثبيت التحديث.
  كما لو أن ما سبق لم يكن كافيًا ، فقد بدأت  مايكروسوفت في التحذير من وجود مشكلة  جديدة في الويندوز 10 تؤدي إلى ارتفاع استهلاك وحدة المعالجة المركزية. يرتبط هذا بالتصحيحات التراكمية للويندوز 10 التي تم إصدارها في سبتمبر ، والتي تؤثر بشكل خاص على محرر أسلوب الإدخال والمعروفة اختصارًا بـ IME  .
الإصدارات المتأثرة من نظام التشغيل Windows 10 بهذه المشاكل  هي:

ويندوز 10 ، الإصدار 1903
ويندوز 10  ، الإصدار 1809
نظام التشغيل Windows 10 Enterprise LTSC 2019
ويندوز 10  ، الإصدار 1803
ويندوز 10  ، الإصدار 1709
ويندوز 10 ، الإصدار 1703
نظام التشغيل Windows 10 Enterprise LTSC 2016
ويندوز 10 ، الإصدار 1607
Windows Server, versión 1903
Windows Server, versión 1809
Windows Server 2019
Windows Server, versión 1803
Windows Server, versión 1709
Windows Server 2016
تشرح الشركة أن هناك طريقة يدوية لحل المشكلة ، على الرغم من أنها تعترف بأنها تعمل على إطلاق تصحيح نهائي يحل هذا الخطأ الجديد الذي يسبب ارتفاع استهلاك وحدة المعالجة المركزية. يجب أن يكون هذا التصحيح متاحًا بحلول شهر أكتوبر وسيتم إصداره في الثلاثاء الثاني من الشهر كالمعتاد مع تحديثات  مايكروسوفت التراكمية لنظام التشغيل  الويندوز والمنتجات الأخرى.

أفضل التقنيات التي تم الإعلان عنها في معرض IFA لسنة 2019

Posted: 16 Sep 2019 05:09 AM PDT

 IFA هو معرض للكشف عن جديد الابتكارات التقنية للشركات، وهو شبيه بشكل كبير بمعرض CES المشهور باستنثاء أن IFA ينعقد في أوروبا بينما CES في لاس فيغاس، هذه السنة تم الإعلان عن مجموعة من الأجهزة والإبتكارات التي أثارت اعجابنا، وبإذن الله في هذه المقالة سننقلها لكم.
1. سماعات أديداس اللاسلكية  FWD-01 للعدائين
تأتي هذه السماعة بتصميم جميل وأنيق وهو بالتعاون بين أديداس و شركة Zound ، الشيء الذي يجعلها مخصصة أكثر للعدائين والرياضيين بصفة عامة هي كمية المميزات الكثيرة التي تقدمها لهم، على سبيل المثال هي مقاومة للعرق كما أنها تعزل الضوضاء بشكل نسبي لتبقيك على دراية ببيئتك عندما تكون خارج المنزل.

2. الهاتف المستدام Shiftphone
أغلب التقنيين اختاروا هاتف Shiftphone على ان يكون أفضل منتج تم تقديمه في معرض IFA لهذه السنة، اطلق عليه لقب الهاتف المستدام نظرا لأنه يستمر في العمل حتى عند ازالة أجزائه وبعض من وحداته، كما أنه صديق للبيئة.

3. لابتوب اسوس ProArt StudioBook الجديد
أحدث جهاز آسوس الرئيسي هو جهاز كمبيوتر محمول متطور ذو رسومات قوية ، وحجم رام كبير ومناسب ، والشيء الرائع أن وزنه يصل إلى 2.9 كجم فقط.
التصميم الفخم لهذا الكمبيوتر المحمول سوف يبقي يديك باردة في جميع الأوقات. حولت Asus الشاشة إلى الجسم وأزالت جميع المكونات المولدة للحرارة ، مثل وحدة المعالجة المركزية أو وحدة معالجة الرسومات أو البطارية من لوحة المفاتيح ومنطقة لوحة التتبع.

4. Smarter Fridgecam
إذا كنت تتساءل عن كيفية إنشاء منزل ذكي دون شراء أجهزة جديدة ، فإليك أداة يجب أن تمتلكها. Smarter FridgeCam هي إضافة بسيطة وبسعر معقول يمكنها ترقية الثلاجة القديمة إلى جهاز منزلي ذكي.
يتيح لك  Smarter fridgecam إضافة ميزات ذكية إلى ثلاجتك القديمة، وهي طريقة رائعة لتجنب إنشاء النفايات الإلكترونية، كما يمكنك التحكم بالأداة عبر كل من جهاز أندرويد أو ios .

5. ساعة Fossil Gen 5 الذكية
تقدم Fossil بعض الساعات الذكية الأكثر عملية. على الرغم من أنها تعمل على نظام Android Wear OS المحدود مثل معظم الساعات الذكية الأخرى ، إلا أنها تستخدم الأزرار الذكية بشكل كبير. تتميز ساعات Fossil الذكية ببنية عالية الجودة وتصميمات رائعة ، وهي اختيار آمن.

الموضوع من طرف أيوب خبالي

تعرف على أفضل 3 تطبيقات بديلة للـFaceApp

Posted: 16 Sep 2019 04:39 AM PDT

أصبح FaceApp تطبيقا فيروسيًا لقدرته الرائعة على تحويل أي شخص لعجوز باستخدام الذكاء الصناعي في أجزاء من الثانية. ومع ذلك ، كما رأينا في آلاف الصور التي تمت مشاركتها على منصات الوسائط الاجتماعية ، فإن FaceApp لا يعمل بنفس القدر لجميع المستخدمين. إذا كنت أحد هؤلاء المستخدمين الذين لا يحصلون على نتائج أصلية من FaceApp ، فعليك القراءة. لقد وجدنا بعض التطبيقات الرائعة التي تشبه تقريبا FaceApp ولها ميزات إضافية كذلك. لذلك دون إضاعة أي وقت ، فلنستعد مباشرة إلى أفضل بدائل FaceApp التي يجب عليك استخدامها في عام 2019.
 1. AgingBooth
AgingBooth هو بديل رائع ل FaceApp. فهو يعمل بنفس الطريقة ويقوم بإنشاء صور لك وأنت شيخ في ثوانٍ. الشيء المثير للاهتمام حول تطبيق AgingBooth هو أنه ينشئ الصور بطريقة طبيعية جدًا ، تمامًا مثل FaceApp. لا توجد ملصقات سطحية أو أي نوع من الشوائب غير الطبيعية. عملية إنشاء صورة الشيخوخة بسيطة للغاية. فقط قم بتثبيت التطبيق وانقر على زر "بدء". علاوة على ذلك ، يمكنك إما اختيار صور من جهازك أو التقاط صورة من الكاميرا أو حتى استيراد الصور من Facebook. يستغرق التطبيق بضع ثوان لمعالجة الصورة ويوفر لك ضبط العينين والذقن والشفة.

2. Oldify
يتيح لك إنشاء صور من المستقبل لكيف تبدوا عندما تكبر، يشبه التطبيق FaceApp تمامًا مما يعني أنه بسيط ويعمل بفعالية. الجزء الأكبر حول Oldify هو أنه يمكنك إدخال عمرك يدويًا والعثور على صور قديمة. إلى جانب ذلك ، يمكنك الوصول إلى الكثير من التأثيرات كذلك.

3. Make Me Old
تطبيق يسمح لك فقط بإنشاء صور قديمة ويفتقد ميزات كثيرة أخرى مثل تحويل صورتك إلى صورة طفل أوتغيير جنسك من ذكر لأنثى أو العكس. التطبيق بسيط جدًا ويقوم بعمل لائق في إنشاء صور لشخصيتك الشيخوخية. فإذا كنت تبحث عن تطبيق بدون كثرة الإضافات يتيح لك إنشاء بعض صور الشيخوخة الواقعية ، فيمكن أن يكون Make Me Old بديلاً رائعًا. 

الموضوع من طرف أيوب خبالي

تعرف على أكثر 5 أنواع من الحسابات الإلكترونية التي يتم بيعها في الأنترنت المظلم

Posted: 16 Sep 2019 04:17 AM PDT

على الرغم من أن الويب المظلم هو سوق نشط للبضائع غير القانونية ، هل تعلم أن حساباتك الإلكترونية على الويب تعد سلعة ثمينة أيضًا؟ وقد تتجاوز الحسابات المصرفية أيضًا في ثمنها ؛ حيث يتم بيع الكثير من الحسابات التي يعتقد الهاكرز أنها غير مهمة ومفيدة لهم على الويب المظلم، لذا دعونا نلقي نظرة على الأنواع المختلفة للحسابات الإلكترونية التي يتم بيعها على الويب المظلم.
1. الحسابات المالية والشخصية
يقصد بالحسابات المالية حسابات بايبال وبايونير وغيرها من حسابات الأبناك الإلكترونية، وتعتبر هي و الحسابات الخاصة أكثر الأمثلة وضوحا على بيع الحسابات الإلكترونية في الويب المظلم . حيث  يمكن استخدامها لسرقة هويتك أو سرقة أموال منك ، لذلك فهي سلعة تسيل لعاب الهاكرز والمخترقين بالإضافة إلى اللاجئين للويب المظلم.

2. حسابات البريد الإلكتروني
تباع حسابات البريد الإلكتروني بحوالي 0.70 دولار إلى 1.20 دولار لكل حساب ، وفقًا لموقع وجودوج. وتشمل هذه الحسابات من كبار مزودي خدمات البريد الإلكتروني مثل Yahoo و Gmail. يمكن للمتطفل والهاكر الإستفادة كثيرا من خلال حساب بريد إلكتروني ، بدءًا من جمع المعلومات الشخصية وحتى استخدامه كجزء من شبكة الروبوتات.

3. حسابات تطبيقات المواعدة
يحرص الهاكرز بشدة على سرقة حسابك على تطبيق أو موقف تعارف معين. قبل بضع سنوات ، أبلغ موقع Adaware عن كيف قام الهاكرز ببيع أكثر من 27 مليون حساب من موقع المواعدة Mate1.
قد يبدو هذا الاتجاه غريبا بعض الشيء ، ولكن فكر في المعلومات الشخصية المستخدمة في حسابات المواعدة. يمكن للمتسللين استخدام تفاصيل المستخدم ورسائله لإنشاء ملف تعريف شخصي تقريبي للحساب. يمكنهم بعد ذلك استخدام هذه المعلومات لتنفيذ سرقة الهوية.
إذا لم يتمكنوا من القيام بذلك ، فيمكنهم استخدام الحساب للتحدث إلى الأشخاص الذي تعرفهم، يمكنهم انتحال شخصيتك وطلب مساعدة شركائك المحتملين في أي موقف مالي. إذا كان المتسلل ماهرًا ، فيمكنه إقناع هدفه بتحويل الأموال إلى حساب المخادع المصرفي. هذا من شأنه تعكر تاريخك المقبل بالتأكيد!
تباع حسابات مواقع المواعدة مقابل مبلغ مرتفع على الويب المظلم. أبلغت LogDog أن حسابات eHarmony تباع بحوالي 10 دولارات ، مما يجعلها ثاني أغلى حساب في تقرير LogDog.

4. حسابات Netflix
إذا تمكن أحد المتطفلين من الوصول إلى حساب Netflix الخاص بك ، فيمكنه استخدامه لمشاهدة العروض دون دفع فلس واحد. تبيع حسابات Netflix المسومة مقابل دولارين فقط ، وهو سعر ضئيل يتعين دفعه مقابل رسوم Netflix الشهرية. على هذا النحو ، إذا رأيت أي نشاط غير عادي في سجل عرض Netflix ، فتأكد من تغيير كلمة المرور الخاصة بك.

5. استخدام حسابات الخطوط الجوية للحصول على رحلات المجانية
كن حذرا مع حسابات شركة الطيران الخاصة بك أو قد يحصل المتسلل على عطلة مجانية منك. ذكرت Uaware أن حسابات الخطوط الجوية البريطانية تباع بـ 31.94 جنيه إسترليني ، بزيادة قدرها 375 في المئة بين عامي 2018 و 2019.
يمكن للمتسلل استخدام معلوماتك المالية لحجز رحلة إلى الشواطئ المشمسة ، لكن ذلك قد يكون محفوفًا بالمخاطر. الرحلات الجوية ليست رخيصة ، لذلك فإن استخدام المعلومات المسروقة لحجز رحلة لديه فرصة كبيرة للغاية لتنبيه البنك.

 للوصول إلى الأنترنت المظلم  شاهد هذا الدرس : كيف تدخل بهاتفك الأندرويد إلى الأنترنت المظلم أو المخفي deep web
------------
الموضوع من طرف أيوب خبالي

أفضل 6 العاب في غوغل بلاي يجب تجربتها ولا تحتاج للاتصال بالإنترنت

Posted: 16 Sep 2019 03:45 AM PDT

بما أن الهاتف صار جزء لا يتجزأ من حياتنا ودائماً ما نهتم بجديد التطبيقات فرأينا أن نغير الوضع قليلاً ونسلط الضوء على بعض الألعاب الجديدة التي يمكن تجربتها على الهاتف في أوقات الفراغ ولذلك لدينا اليوم 6 العاب رائعة تستحق التحميل فقط تابع معي الشرح لتتعرف عليها.
اللعبة الأولي: Pokémon Masters
إذا كنت تحب الألعاب التي بها اثارة وقتال فهذه اللعبة هي خير اختيار لأنها تمكنك من الخوض في معارك مع العديد من الشخصيات في مستويات مختلفة وحتي تتخطي مستوي بنجاح لا بد من القضاء على الخصوم الموجود في المستوي الحالي، ويسمح باستخدام بعض الأسلحة واللعبة مجانية وخفيفة كذلك بعكس الالعاب الأخرى.
اللعبة الثانية: Men in Black
تُعتبر هذه اللعبة امتداد لسلسلة العاب كبيرة تم اطلاقها في السابق وتعتبر اللعبة محببة من طرف الناس في جميع أنحاء العالم، وفكرتها هي أن تبحث في العالم عن الأشخاص المحتلين للأراضي ومجابهتهم والقضاء عليهم وذلك باستخدام أسلحة وتقنيات متطورة جداً.
اللعبة الثالثة: Sillycoin Valley
تمكنك هذه اللعبة من بناء امبراطورية كاملة تابعة لك وأنت من تقوم ببنائها والتحكيم فيها ومجابهة من يحاول غزوها ويكون لديك في اللعبة العديد من الخيارات التي تسمح لك ببناء القصور والقلاع لتصبح أفضل امبراطورية تم انشائها.
اللعبة الرابعة: Beat Shift 3D
هذه اللعبة تحتاج لتركيز للتقدم فيها حيث تعتمد فكرتها على السير في طريق به أشكال هندسية مختلفة متتابعة في سلاسل ويقوم التطبيق كل فترة بتحديد نوع من هذه الاشكال ليتم الضغط عليه وهذا كله بالتزامن مع أصوات ايقاع موسيقي يتماشى مع اللعبة.
اللعبة الخامسة: Dune Surfer
لعبة رسم طريق الوصول للهدف، هذا ما تُسمي به هذه اللعبة لأنك فيها يكون لديك شخصية لها هدف معين وتستقيم على طريق طوله قصير جداً وأنت عليك برسم طريق لهذا الشخص ليسير عليه نحو هدفه، ويجب أن يكون الطريق مُتجه نحو الهدف بشكل واضح.
اللعبة السادسة: Baldimore's High School
نأتي الآن إلى آخر لعبة معنا في هذه القائمة وهي لعبة الهروب، وتكمن فكرتها حول وجودك في مدرسة ولا توجد إضاءة وجميع الأبواب مغلقة وهناك أصوات غريبة ومخيفة ومهمتك هي البحث عن الممر السري للهروب من هذه المدرسة وتزداد المستويات صعوبة كلما تقدمت فيها.
--------------

الموضوع من طرف أيوب خبالي

كل المنتجات التي كنا ننتظرها ولم نراها في مؤتمر ابل

Posted: 16 Sep 2019 03:17 AM PDT

من المؤكد أن Apple عرضت أجهزة iPhone جديدة و iPad جديدة وأخبرتنا أخيرًا متى يمكننا الاشتراك في Apple TV + و Apple Arcade. لكن حدثها القصير  الأقل من ساعتين  يوم الثلاثاء ما زال يترك لنا بعض الأسئلة حول منتجات Apple الأخرىن، في هذه المقالة سنناقش معك بعض المنتجات التي لم نراها في مؤتمر أبل.
الماك برو الجديد
أهملت ابل تماما حاسوبها الجديد ماك برو في مؤتمرها ليوم الثلاثاء، كان عليها على الأقل اخبارنا بموعد نزوله الرسمي، لكن مع الأسف لم تخبرنا بأي شيء حوله، لكن على العموم حسب المؤتمر السابق فمن المحتمل أن يكون في الأسواق هذا الخريف.

جهاز إيجاد الأشياء المفقودة
أحد أكثر الشائعات إثارة للاهتمام التي سبقت العرض هو أن أبل ستعلن عن ملحق جديد يهدف إلى العثور على الأشياء المفقودة.
كما أنه كان يقال أن Apple تريد دمجها في تطبيق Find My. أعتقد أنه كان من الممكن تقديم عرض تقديمي على المسرح ، مما يجعله مثاليًا لإظهار قدرات AR لنظام iOS 13.
لكن لسوء الحظ، لم يكن ليصبح. لم تلمح Apple إلى المنتج المشاع ، ولم تتركنا نتساءل متى أو ما إذا كنا سنرى ذلك.
الشاحن اللاسلكي
في وقت سابق من هذا العام ، تخلت شركة Apple عن شاحنها اللاسلكي AirPower التي طال انتظاره. لقد كان خطأ فادحا لشركة نادرا ما يتعين عليها إلغاء المنتجات التي كشفت عنها بالفعل.

كانت هناك شائعات بأن الشحن اللاسلكي سيعود في شكل آخر أكثر إثارة للاهتمام في مؤتمر سبتمبر الكبير. حتى الليلة التي سبقت العرض ،بعض الناس ظنوا أن أجهزتها الجديدة ستكون قادرة على القيام بدور أجهزة الشحن اللاسلكية بأنفسهم. بعبارة أخرى ، فإن الجزء الخلفي من الهاتف سيكون شاحن لاسلكي.
لكن مع الأسف كل هذا لم يحدث ونزلت الايفونات الجديدة بشحن سريع فقط، على أمل أن يحدث ذلك مستقبلا في 2020.
------------
 الموضوع من طرف أيوب خبالي

تعرف على ساعة SpaceTalk الذكية المخصصة للأطفال لحمايتهم ومراقبتهم

Posted: 16 Sep 2019 02:52 AM PDT

سيصبح تتبع أطفالك أكثر خصوصية وأمانًا حماية مع SpaceTalk ، وهي عبارة عن هاتف وساعة في نفس الوقت مخصصة للأطفال، مزودة بتقنية 3G ، بالإضافة إلى توفره على نظام GPS للاتصال بأطفالك وتتبعهم.
 تتميز ساعة تتبع الأطفال SpaceTalk بجميع الأساسيات ، مثل المصباح ، وتوقعات الطقس وغيرها. صمم SpaceTalk خصيصًا لمنع إرسال بيانات أطفالك عبر المحيط إلى خوادم بعيدة. دعونا نتعرف في هذا المقالة على بعض من مميزات هذه السنة
الأمان والحماية
تأتي ساعة SpaceTalk متصلة مع تطبيق خاص بها يمكن تحميله على أندرويد و IOS، يمكن هذا التطبيق الآباء والأمهات العثور على مكان أطفالهم. إذا كانوا يرغبون في تحديث البرنامج الثابت للساعة ، فيمكنهم أيضًا إيقاف تشغيل تحديث عن بُعد باستخدام تطبيق SpaceTalk ، المتاح في متجر Google Play ومتجر Apple App.

عمر البطارية
بما أن  الساعة لا تأتي تطبيقات كثيرة يمكن استخدامها حسب التصميم ، فهذا يجعلها تتمتع أيضًا بعمر بطارية أطول مما تتوقع. حيث تحصل ساعة SpaceTalk على عمر البطارية لمدة يومين. والجميل أنه يمكن للمستخدمين إطالة عمر البطارية لفترة أطول إذا خفضوا معدل الاقتراع GPS.
زر SOS SpaceTalk
مثل العديد من التقنيات المساعدة للأطفال (ومناسبة بشكل متساوٍ لكبار السن) ، تسمح ساعة SpaceTalk أيضًا للمستخدم بإصدار نداء استغاثة SOS من خلال تشغيل زر خاص على جانب الساعة. يعمل زر SOS مثل الأجهزة المماثلة. كل ما يحتاج الطفل إلى القيام به هو الضغط على الزر ستقوم الساعة بإجراء مكالمة ورسالة نصية قصيرة وإشعار بقائمة جهات اتصال معتمدة مسبقًا.

سعر الساعة وتوفرها
ساعة SpaceTalk متاحة حاليا في أستراليا ونيوزيلندا، في انتظار ان يتم توفيرها في باقي الدول والمناطق الأخرى، أما بالنسبة للسعر فهو يصل إلى 250 دولار أمريكيا، مارأيك؟ هل تجد أن ساعة مناسبة جدا لمن يريد حماية أطفالهم.
 ----------------

الموضوع من طرف أيوب خبالي

اليك أفضل المواقع لصنع البطاقات التعليمية مجاناً أونلاين

Posted: 16 Sep 2019 02:42 AM PDT

تُعتبر البطاقات الدراسية أو التعليمية هي الواجهة الخاصة بكل طالب مهما كانت مرحلته التعليمية لأنها تُعرَف الناس عنك وعن عمرك وعن درجة تعليمك، فكما قلت هي من الأمور المهمة التي يجب أن تُعد بشكل جيد ومضبوط لذلك قررت أن أكشف الستار عن بعض المواقع الكبيرة في مجال صناعة البطاقات التعليمية وبشكل مجاني.
الموقع الأول: Cram
هذا من أفضل المواقع التي تساعدك على انشاء بطاقة تعليمية احترافية وكما تري بالصورة الخاصة بالموقع فهو لدية عدد يتخطى 3 مليون من المستخدمين وعدد هائل من التصميمات الخاصة بالبطاقات وفى مراحل وأشكال مختلفة، أنصحك بأن تكون وجهتك الأولى لهذا الموقع.

الموقع الثاني: Flashcard
هذا الموقع كذلك من أفضل المواقع التي قد تراها بحياتك فيكفي فقط الدخول اليه واضافة النص الذي تريده للبطاقة واختيار التصميمات التي تريدها وبعدها تنقر  على Save as PDF وسيقوم الموقع بتنزيل ملف PDF به البطاقة التي اخترتها لتقوم بطباعتها.

الموقع الثالث: GoConqr
نأتي الآن للموقع الأشهر من بين هذه القائمة والذي يمكنك من انشاء بطاقتك بشكل احترافي بدون مجهود يكفي فقط الدخول للموقع والاجابة عن بعض الأسئلة المتعلقة ببياناتك الدراسية ومن ثم سيقوم الموقع باختيار تصميم البطاقة المناسب لإجاباتك وهذا الشيء الذي يميز الموقع.

الموقع الرابع: Brainscape
هذا الأخير يسمح لك بالبحث عن البطاقات التي قام الآخرين بتصميمها حسب احتياجاتهم الخاصة ومن ثم يمكنك من اختيار أيها تريد والتعديل عليها بما يناسبك واختيار محتوياتك الخاصة لتبدأ في تنزيلها وطباعتها عن طريق تنزيلها في ملف 

PDF.
الموضوع من طرف محمد عرفة

اليك أفضل 5 تطبيقات جديدة في هذا الأسبوع و تستحق التحميل

Posted: 16 Sep 2019 02:03 AM PDT

كما تعودتم معنا في مدونة حوحو على تقديم جديد التطبيقات التي يتم اطلاقها في متجر جوجل بلاي، نقوم إن شاء الله بتسليط الضوء على 5 تطبيقات جديدة تم اطلاقها في الأسبوع الماضي، فقط كل ما أطلبه منك هو متابعة التدوينة الى النهاية.
 التطبيق الأول: Bowvie Weather
من أفضل التطبيقات التي تعرض معلومات دقيقة عن الطقس وتنبؤات الخبراء حول درجات الحرارة، والمميز في هذا التطبيق أنه ذا تصميم مميز جداً وأنيق كما أنه جديد في متجر جوجل فلم يمضي عليه سوي أسبوع واحد ولكن نال عدد لا بأس به من التحميلات والتعليقات الايجابية.

التطبيق الثاني: Zen Mode
يتيح هذا التطبيق لمالكي هواتف one plus بجميع اصداراتها تحديث النظام إلى أحدث اصدار بدون انتظار اطلاق الشركة له بشكل رسمي، بمعني أن التطبيق تم اطلاقه من قبل الشركة للتسهيل على المستخدمين فيكفي فقط الدخول للتطبيق واختيار الاصدار المناسب لك ليتم تحديث النظام على أساسه.

التطبيق الثالث: GCA Launcher
يعتبر هذا التطبيق أحد التطبيقات الجديدة المتميزة في مجال اللانشر حيث يقوم التطبيق بتغير شكل هاتفك من الداخل بشكل جذري، لكن المميز في التطبيق أنه خفيف ولا يستهلك جزء كبير من البطارية وهذه ميزة تفضله عن التطبيقات المشابهة الأخرى.

التطبيق الرابع: Energy Ring
يقوم هذا التطبيق بعرض حالة شحن البطارية على شكل حلقة جميلة بالكاميرا الأمامية الخاصة بالهاتف كما يمكن تغير شكل هذه الحلقة الى عدة الوان مختلفة، التطبيق حتي الآن متاح لهواتف جالكسي نوت 10 ومن المتوقع دعمه للعديد من الهواتف الأخرى قريباً.

التطبيق الخامس: Expenses: Simple Tracker‏
يُطلق على هذا الأخير تطبيق النفقات السريع حيث يسمح لك التطبيق بإدارة نفقاتك اليومية بشكل احترافي وأكثر ذكاءً وذلك بهدف التوفير، فالتطبيق يحوي أقسام لإضافة المبلغ الذي تريد توفيره مثلاً ومن ثم تكتب المبالغ المطلوب منك دفعها للجهات المختلفة والتطبيق بعد ذلك يساعدك على ادارتها بشكل بسيط دون أخطاء.

الموضوع من طرف محمد عرفة

باستخدام هاتفك ، كيف تقوم بإنشاء hotspot من الوايفاي الخاص بك

Posted: 16 Sep 2019 01:33 AM PDT

بعد التوسع في استخدام الهواتف في الوقت الراهن صار وجود خدمة مثل hotspot في جميع الهواتف أمر ضروري وبالرغم من أن معظم الهواتف الحديثة صارت مدعومة بها بدون تدخل منك إلا أن جميع الهواتف التي تم اطلاقها قبل عام 2017 تقريباً لا تدعم ميزة مشاركة الوايفاي مع الآخرين أو ميزة مشاركة خدمة VPN لذلك سنحاول في هذه التدوينة التطرق إلى بعض التطبيقات التي تساعدك في الوصول لصلاحيات هذه الميزة مهما كان نوع هاتفك.

OpenSignal
هذا التطبيق المجاني يساعدك في الحصول على المعلومات الكاملة حول نقاط hotspot الموجودة بمنطقتك والوصول للمعلومات الكاملة حول هذه النقاط، كما أن التطبيق به أداة لقياس سرعة الإنترنت الحقيقية لديك، وما جعل التطبيق ينال اعجاب الناس أنه ليس به اعلانات.


Speedify - Bonding VPN‏
في الحقيقة هذا التطبيق له العديد من المزايا التي يفعلها لهاتفك أولها مشاركة خدمة VPN أو اتصال الإنترنت الخاص بك ولكن هناك ميزة أخرى في التطبيق وهي أنه يضمن لك الأمان التام عند تصفح الإنترنت، ليس ذلك فحسب بل كذلك يفحص جميع اتصالاتك عبر شبكات الوايفاي لحماية الهاتف من الفيروسات.

VPN Hotspot
هذا التطبيق أيضاً من التطبيقات التي تساعدك على دعم هذه التقنية في هاتفك وهو متعلق بشكل كبير بخدمات VPN وهو يقوم بمهمة أخرى ألا وهي تأمين شبكة الإنترنت التي اتصلت بها والتي تود المشاركة منها كما يحميك من الهجمات الفيروسية التي تنجم عن استخدام خدمات VPN

وأخيراً هناك تطبيق آخر تم شرحه في المدونة سابقاً يسمح لك بمشاركة الإنترنت أثناء اتصالك بشبكات الوايفاي ويمكنك التعرف عليه من خلال هذه التدوينة " طريقة انشاء شبكة وايفاي في هاتفك يتصل بها أفراد عائلتك أو أصدقائك " وإلى هنا قد انتهت هذه التدوينة على أما أن تشاركها مع أصدقائك حتي تعم الفائدة.
---------------
الموضوع من طرف محمد عرفة

أسبوع جديد و3 مواقع أخرى جديدة يجب عليك تجربتها وزيارتها

Posted: 16 Sep 2019 01:18 AM PDT

نقوم كل أسبوع في مدونة حوحو بتقديم أفضل المواقع الجديدة الموجودة والتي تستحق منك أن تجربها وعلى نفس المنوال سنقوم في هذه التدوينة بتقديم 3 مواقع أخرى جديدة لهذا الأسبوع والتي تعتبر الأفضل من ضمن ألاف المواقع الموجودة بالإنترنت وحتي لا نطيل هيا لنبدأ في الشرح مباشرة.
الموقع الأول: notey
يقوم هذا الموقع الرائع بجمع المئات من القصص الجديدة من المدونات والمواقع الإلكترونية الأشهر حول العالم في مجال القصص والمقالات العلمية، حيث مهمته الأساسية هي جمع هذه المعلومات في مكان واحد لتغنيك عن تصفح الكثير من المواقع.

الموقع الثاني: staance
يساعدك هذا الموقع على ادلاء صوتك في العديد من القضايا الدولية والاجتماعية والجميل أن الموقع يعرض استطلاعات رأي مع النتائج الخاصة بها ويمكنك المشاركة في العديد من الاستطلاعات وبالتالي ستعرف الصح من الخطأ حول بعض القضايا كما ستكتسب الثقة برأيك أكثر، الموقع يُعتمد بالاستطلاعات التي يقدمها وبالتالي فرأيك مؤثر لدى العديد من الناس.

الموقع الثالث: redditblog
مهمة هذا الموقع الرائع هي عرض أكثر الفيديوهات والموسيقي والقصص كذلك التي حصدت أكبر عدد من التفاعل والاعجاب من قبل الناس، فإذا كنت مثلاً مهتم بالقصص فيمكن من خلال الموقع معرفة أفضل القصص التي تم اطلاقها مؤخراً، وهكذا مع باقي الأقسام.

الموضوع من طرف محمد عرفة