ALL TOOLS AND SCRIPT FOR FREE

حوحو للمعلوميات

حوحو للمعلوميات


Runway محرر لتحويل خلفية الفيديو إلى شاشة خضراء لتغيير خلفيته بعد ذلك

Posted: 10 Jul 2021 02:10 PM PDT

  الشاشة الخضراء هي عنصر تم استخدامه لسنوات عديدة في السينما والتي تتيح لنا إنشاء لقطات يمكننا التلاعب بخلفياتها بالكامل. ومع ذلك ، فإننا نعيش اليوم في عصر لا توجد فيه أسرار حيث أن الشاشات الخضراء في متناول الجميع. على الرغم من ذلك ، إذا كنت لا تستطيع تحمل تكلفتها ، فسنعرض لك خدمة يمكنك من خلالها تحويل خلفية الفيديو إلى شاشة خضراء.هناك العديد من حلول تحرير الفيديو التي تعمل بالذكاء الاصطناعي مع القدرة على إزالة العناصر من اللقطة ، بما في ذلك الخلفية. على الرغم من أنها يمكن أن تعمل بشكل جيد بشكل عام ، إلا أنها تدفع في كثير من الأحيان وتكون غير مستدامة. على الرغم من ذلك ، تستمر الحلول في الظهور التي تسعى إلى  تسهيل على المستخدمين استخدامها  هذا هو بالضبط حالة Runway مع وظيفته لتغيير خلفية أي فيديو إلى الشاشة الخضراء.

بالطبع ، Runway هي خدمة مدفوعة ، ومع ذلك ، في نسختها المجانية ، سيكون لديك إمكانية حذف خلفيات  للفيديوهات التي مدتها دقيقتان ، مع عدم وجود حد لعدد مقاطع الفيديو.  

عملية الاستخدام بسيطة للغاية. بعد تسجيل الدخول ، حدد خيار "Green Screen" من اللوحة اليسرى. سينقلك هذا إلى تحديد أو  رفع الفيديو الذي تريد استخدامه ثم الانتقال إلى المحرر. هذه المنطقة بسيطة حقًا ، لتحويل خلفية الفيديو إلى شاشة خضراء ، ما عليك سوى اختيار المناطق التي تريد الاحتفاظ بها أو حذفها وهذا كل شيء. إذا كنت أمام اللقطة ، فسيكون من الأسهل تحديد نفسك كإدراج. لذلك ، سيكون عليك فقط اختيار أبسط وضع وفقًا لحالتك لإزالة الخلفية وتحويلها إلى شاشة خضراء.

بهذه الطريقة ، يمكنك تحويل خلفية الفيديو الخاص بك إلى شاشة خضراء بسرعة وسهولة ومجانًا.

الرابط : Runway

هل ستجبرك ماكروسوفت على التحديث إلى الويندوز 11 هذا العام ؟

Posted: 10 Jul 2021 10:12 AM PDT

سيصل الويندوز 11 في نهاية العام ، ربما في شهر نوفمبر تقريبًا. أكملت مايكروسوفت قاعدة نظام التشغيل ، وستختبر خلال الأشهر المقبلة ثباتها وتضيف وظائف جديدة. بالإضافة إلى ذلك ، علمنا أنه لحسن الحظ ، لن يكون التحديث إلزاميًا.

اشتكى العديد من المستخدمين من متطلبات الويندوز 11 ، حيث من المحتمل أن تقرر الشركة في النهاية عدم تضمين الدعم لأجهزة الكمبيوتر قبل 2016. ومع ذلك ، حتى إذا كان لديك أجهزة متوافقة ، فهناك دائمًا العديد من المستخدمين الذين يترددون في التغيير والتحديث  ولهم أخبار جيدة.

سيأتي الويندوز 11 كتحديث مجاني لمستخدمي الويندوز 10 ، ولكن سيتعين عليهم التحقق يدويًا من التثبيتات والنقر لتثبيت الويندوز 11. سيظهر هذا الخيار أسفل التحديثات العادية ، كما يحدث الآن مع التحديثات الاختيارية. إذا لم يكن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يحتوي على مواصفات متوافقة ، فلن تتلقى الإشعار في Windows  للتحديث.

تعلمت  مايكروسوفت من الأخطاء التي ارتكبتها مع  الويندوز 10 ، حيث فرضت التحديث على بعض أجهزة الكمبيوتر المتضاربة ، وكان عليها أن تدفع للناس مقابل مشكلات التوافق وحتى فقدان الملفات.

مايكروسوفت تطلق أداة عندما تفتحها ستخبرك إذا كان حاسوبك يستطيع تشغيل الويندوز 11 أو لا .. جربها الآن

تنزيل مقاطع الفيديو من تيك توك بدون علامات مائية باستخدام تيليغرام

Posted: 10 Jul 2021 09:03 AM PDT

تعد مقاطع فيديو  تيك توك اتجاهًا لا يمكننا العثور عليه فقط داخل التطبيق ، ولكن أيضًا على الشبكات الاجتماعية الأخرى. يميل هذا المحتوى إلى الانتشار بطريقة مذهلة ، لذلك إذا  رأيت مقاطع فيديو على  تيك اوك وأعجبتك ، فسيكون من المفيد نقلها إلى الآخرين. بهذا المعنى ، نريد أن نقدم لك بديلاً بسيطًا لتنزيل مقاطع فيديو  تيك توك باستخدام  تيليغرام .

للقيام بذلك ، سوف نستفيد من روبوت يسمى TTSave مع القدرة على تنزيل المواد من تيك توك بدون علامات مائية.

العلامة المائية TikTok هي طريقة لتحديد المواد الخاصة على الشبكات الاجتماعية الأخرى. إنه شكل رائع من أشكال النشر يتيح لنا أن نعرف مسبقًا أنه في هذا التطبيق سنجد المزيد من المحتوى المتشابه. ومع ذلك ، هناك أوقات نحتاج فيها إلى تنزيل مقاطع الفيديو هذه بدون علامة مائية وهو شيء يمكننا تحقيقه بسهولة من  تيليغرام . هذا عندما يتم تشغيل TTSave ، وهو روبوت لديه القدرة على تنزيل مقاطع فيديو  تيك توك من تيليغراك ، بغض النظر عن العلامة المائية.

إنها آلية بسيطة إلى حد ما ستمنحنا إمكانية الحصول على مقاطع الفيديو هذه نظيفة تمامًا ومجانية. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لكوننا مستندًا إلى روبوت  تيليغرام ، فلن نضطر إلى الخضوع لعمليات التسجيل أو التثبيت.

يعد استخدام TTSave أمرًا بسيطًا حقًا ، فبمجرد  الخول إلى الرابط أسفله وتشغيله في  تيليغرام ، سيطلب منك اختيار لغتك. بمجرد أن تصبح جاهزًا ، سيتعين عليك فقط الانتقال إلى  تيك توك ونسخ رابط الفيديو ثم إرساله في المحادثة مع الروبوت. سيؤدي هذا إلى التقاطه على الفور وفي غضون بضع ثوانٍ سيكون لديك الملف جاهزًا للتنزيل بدون علامات مائية.

بهذه الطريقة ، يمكنك تنزيل مقاطع فيديو  تيك توك من  تيلغرام في غضون ثوانٍ وبشكل مجاني تمامًا.

الرابط: TTSave

معركة أبدية بين الناس في هذا الموقع ... أغرب موقع وجدته

Posted: 10 Jul 2021 06:00 AM PDT

 Click Brawl هو موقع ويب يتم فيه خوض معركة أبدية لأن الحقيقة هي أنها لا تنتهي أبدًا. اللعبة بسيطة للغاية: يوجد في الوسط عداد نقرات ، وعلى الجانب الأيمن +  وعلى اليسار a - ، والهدف ليس سوى محاولة رفع النتيجة أو خفضها. أنصار الإيجابي مقابل أنصار السلبي.

اللعب بسيط مثل النقر على الجانب الأصفر لخفض العداد أو على الجانب الأزرق لجعله يرتفع. وتحت العداد ، هناك أداة أخرى أصغر تحسب عدد النقرات التي تم إجراؤها منذ فتح الويب منذ وقت ليس ببعيد ، هذا العام.

على الرغم من وجود طريقة لموازنة القوى أكثر قليلاً وذلك من خلال ممارسة الألعاب المخصصة. للقيام بذلك ، علينا فقط النقر فوق القائمة ، في الجزء العلوي الأيسر ، والنقر فوق CUSTOM GAME.

نضع اسمًا للعبة ، ونحدد عدد الفرق وأسمائها وألوانها ووقت اللعب الذي نحدده ونصنع اللعبة. بمجرد الانتهاء من ذلك ، سيقدم لنا الويب  رابطا سيتعين علينا مشاركته مع أصدقائنا للعب. سنختار الفريق في وقت الوصول وهذا كل شيء. طريقة مسلية لاختبار مقاومة  الفأرة لديك أو إن شئنا أن نقول طريقة لتدميرها .

 رابط الموقع : clickbrawl

تعرف على طريقة إيقاف نوافذ الإشعارات المنبثقة المزعجة في متصفح جوجل كروم

Posted: 10 Jul 2021 05:47 AM PDT

أثناء تصفحك لبعض المواقع قد تظهر لك بعض النوافذ المنبثقة pop-ups التي تسألك إن كنت تود تلقي إشعارات عند إضافة مقالات جديدة في الموقع الذي دخلت إليه ، و هو أمر مزعجز خاصة أن معظم المواقع الأن تطلب تفعيل الإشعارات ، لهذا أحببت أن أعرفكم في على طريقة منع ظهورها على متصفح جوجل كروم فتابع معي .
كل ما عليك هو التوجه إلى إعدادات المتصفح عبر الضغط على النقاط الثلاث الموجودة في أعلى اليمين ثم خيار Settings ، بعدها قم بالنزول للأسفل و قم بالضغط على Privacy and security في قسم Advanced ، بعدها إضغط على إعدادات الموقع Site Settings كما هو موضح في الصورة :
بعدها ستظهر لك قائمة طويلة نوعا ما ، قم بالنزول قليلا و إضغط على خيار Notification كما هو موضح في الصورة :
الآن ستظهر لك جميع المواقع التي قم بالسماح لها أو منعها من إظهار الإشعارات ، و لإيقاف جميع المواقع من إظهار لك نافذة الإشعارات قم بالضغط على الزر الموضح في الصورة التالية و لن تظهر لك مجددا :
الموضوع من طرف عبد الإله منصوري

طريقة رهيبة لجعل متصفحك يقوم بأعمالك اليومية ويربح لك مبالغ مالية بدون لمسه

Posted: 10 Jul 2021 05:42 AM PDT

في هذه التدوينة سأعرفكم إن شاء الله على إضافة رائعة متوفرة في كروم و موزيلا تمكنك من برمجة متصفك ليقوم ببعض الأعمال التي تعيدها يوميا ، فإذا كنت مثلا تتصفح مواقع معينة لوقت محدد تستطيع الأن تصفحها دون تحريك الماوس.
نبدا على بركة الله ، كل ما عليك هو تحميل الإضافة عبر الرابط الموجود أسفل التدوينة و بمجرد الدخول إليها إتبع الخطوات التالية :
الخطوة الأولى : إضغط على تسجيل
الخطوة الثانية : إضغط على الأيقونة الثانية وقم بماتريد أن يفعله المتصفح بدلا عنك
الخطوة الثالثة : قم بالإيقاف و قم بتجربته عبر الضغط على بلاي
الخطوة الأخيرة : قم بحفظ ما سجلته لتعيده متى ما أردت
كما يمكنك إستغلال الإضافة للربح من مواقع تبادل الايكات ، و ذلك عن طريق تسجيل سكربت لك و أنت تضغط على لايك لإحدى الصفحات ثم إصغط على ريبلاي بعد أن تختار كم من مرة يقوم بالضغط على لايك كما في الصورة

 وهذا فيديو رسمي للإضافة و يشرح بعض إستعمالاتها
رابط الإضافة :
Chrome

Mozilla
--------------
الموضوع من طرف  عبد الإله منصوري

اكتشف ما يحدث على هاتفك أندرويد عند حذف البيانات من أحد التطبيقات

Posted: 10 Jul 2021 05:37 AM PDT

  قد يكون حذف بيانات أحد التطبيقات الموجودة على جهاز  أندرويد أمرًا مخيفًا لأنك قد لا تعرف ما الذي ستفعله عند القيام بذلك. سنعرض لك اليوم ما يحدث عند حذف البيانات من تطبيق على  أندرويد . نأمل مع ما ستتعلمه اليوم أن تتمكن من إدارة جهازك براحة البال.

على الرغم من أننا قد أوضحنا من قبل بالفعل كيفية حذف بيانات التطبيق على  أندرويد  ومتى يجب عليك القيام بذلك ، فإننا سنشرح اليوم ما يحدث عند القيام بذلك. البيانات هي أحد الأجزاء التي يشغلها عليها التطبيق  ، والأجزاء الأخرى هي ذاكرة التخزين المؤقت وما يشغله التطبيق نفسه.

قبل أن  نبدأ ، من المهم أن تعرف الاختلافات بين مسح ذاكرة التخزين المؤقت ومسح البيانات ، لأنهما شيئان مختلفان. عند مسح ذاكرة التخزين المؤقت ، ستكون البيانات موجودة ، ولكن عند مسح البيانات ، سيتم مسح ذاكرة التخزين المؤقت أيضًا.  

عندما تحذف بيانات أحد التطبيقات ، فإنك تحذف جميع قواعد البيانات وإعدادات التطبيق. لذا ، فإن مسح بيانات التطبيق يشبه تثبيته لأول مرة.

إذا حذفت بيانات أحد التطبيقات ، فقد يحدث لك ما يلي:

- سيبدأ التطبيق في تنزيل جميع الإعدادات من خوادمه عند تسجيل الدخول بحسابك ، حتى تتمكن من الاستمرار في استخدامه دون أي مشكلة. سترى فقط واجهة التطبيق كما لو كنت قد قمت بتثبيته للتو ويتم حفظ معلوماتك على خوادمه. يحدث هذا مع التطبيقات التي تحفظ بياناتها وإعداداتها في السحابة.

ستفقد بالتأكيد جميع الإعدادات والبيانات التي تم تخزينها في التطبيق. في هذه الحالة ، يبدو الأمر كما لو قمت بتسجيل الدخول لأول مرة إلى تطبيق تم تثبيته حديثًا. بهذه الطريقة ، لن يترك التطبيق سوى بعض البيانات التي تم حفظها بشكل منفصل ، مثل الصور أو مقاطع الفيديو أو التسجيلات الصوتية  على جهازك ، كما يحدث في  واتساب . لحذف هذه الصور أو مقاطع الفيديو ، يجب عليك القيام بذلك بشكل منفصل من خلال معرض الصور .

على الرغم من أن التطبيقات تحفظ بياناتها في السحابة ، فقد تفقد أحيانًا بعض الإعدادات عند حذف البيانات. من الأمثلة على التطبيقات التي تحفظ بياناتها في السحابة تطبيقات غوغل أو تطبيقات فيسبوك .

الآن بعد أن عرفت ما يحدث عند محو بيانات أحد التطبيقات على  أندرويد ، فقد ترغب في معرفة بعض التطبيقات لمسح كل القمامة من جهاز  أندؤويد الخاص بك .

51 من تطبيقات الأندرويد المدفوعة متوفرة الآن للتحميل مجانا ... كلها رائعة أسرع !

Posted: 10 Jul 2021 02:57 AM PDT

أسبوع آخر ، نبحث ونجمع أفضل العروض من كل غوغل بلاي . لدينا 51 من التطبيقات والألعاب وحزم الرموز المدفوعة التي يمكنك الحصول عليها مجانًا . تستمر العروض لفترة محدودة ، ولكن بمجرد  تنزيلها ، تظل التطبيقات والألعاب في حسابك إلى الأبد.

كالعادة ، نبدأ عدنا بالتطبيقات والألعاب وحزم الرموز المدفوعة التي يمكنك الحصول عليها مجانًا طوال مدة العرض الترويجي. من القائمة ، بعض الألعاب الشهيرة التي قد تهمك هي Hills Legend: Action-horror و Slenderman RE.

 التطبيقات 

UT Promoter - Pro: Earn Subscribers  

Calc Fast  

Cámara 4K - Film maker Pro   

Fast Video Splitter for Whatsapp status  

Edge Side Bar - Swipe Apps - App Shortcuts 

Financial Calculator Pro - EMI, SIP, FD, RD, PPF 

Business Card Scanner & Saver - Scan & Organize 

Screen recorder Pro - Record Game, Video Recorder  

Document Scanner Pro – Scan Image to PDF Creator  

CamPic DSLR Camera – Photo Editor, Filter Pro 2021  

Magnifier Pro - Magnifying Glass with Flashlight  

Shortcut Manager Pro - Shortcuts on Home Screen  

PDF Editor Pro - Create PDF, Edit PDF & Sign PDF  

Convertidor de unidades  

120X Game Booster Pro 

150X Game Booster Pro 

SnipBack - Smart PRO HD Voice Recorder

90X Internet Optimizer Pro Reminder Pro   

App Brightness Manager 

Digital Dashboard GPS Pro 

Stylish Text - Fonts, Symbols & Emojis  

الألعاب

Hop Dash 

Fruit Pop Saga 

Wonder Knights PV: Nonstop Action Shmup RPG 

ShapeOminoes  

Slenderman RE 

Siren Head The Project  

League of Stickman 2020- Ninja Arena PVP(Dreamsky)  

Traffic Jam Car Puzzle Legend Match 3 Puzzle Game  

Hills Legend: Action-horror  

Infinite Puzzle  

Sudoku Challenge(No Ads)  

Fill Expert VIP  

Super Soccer Champs  

Stories: Your Choice (interactive novels)  

Identify dog breeds

Empire Warriors TD Premium: Tower Defense Games  

Final Castle Defence : Idle RPG 

2048 Puzzle Game  

Hills Legend: Action-horror (HD)  

Knight War: Idle Defense Pro  

Subway Forest Run : Escape Rush 2021 1 

[VIP] Cookie Animals : OFFLINE PUZZLE 

FASTAR VIP - Shooting Star Rhythm Game  

Dead Bunker 4 Apocalypse: Zombie Action-Horror  

تطبيقات تخصيص الهاتف 

Star 3D Live Wallpaper  

Gear Conveyor Live Wallpaper  

Россия Живые Обои + Часы  

Esini - Icon Pack  

المغرب سيصبح مورداً للكوبالت "المستدام" لبطاريات سيارات BMW

Posted: 10 Jul 2021 02:39 AM PDT

سيزداد الطلب على المواد الخام ، مثل الليثيوم أو الكوبالت ، الضروري لخلايا البطاريات ، بشكل كبير في السنوات القادمة تماشياً مع نمو سوق السيارات الكهربائية. يحتاج المصنعون إلى ضمان إمداداتهم ، وفي حالة الكوبالت ، فإن مصدره وظروف استخراجه مصدر قلق خاص: المنتج الرائد في العالم ، جمهورية الكونغو الديمقراطية ، معروف بانتهاك حقوق الإنسان في المناجم ، حيث العبودية و عمالة الأطفال منتشرة. ومن ثم ، فإن مصنعي السيارات يبحثون عن بدائل أكثر أخلاقية ، والمغرب يعمل كواحد منهم.

تخطط مجموعة BMW للحصول على 25 طرازًا كهربائيًا بحلول عام 2023 ، منها 13 سيارة كهربائية بالكامل. لهذا سوف يحتاجون إلى المزيد من البطاريات ، وبالتالي ، المزيد من المواد الخام لخلاياهم. تقدر المجموعة الألمانية أنها ستحتاج في غضون خمس سنوات إلى كوبالت أكثر بثلاث مرات مما هو عليه اليوم. وبالنظر إلى مخاوف منشئها ، فهم يعملون بالفعل لإيجاد بدائل للكونغو تضمن أصلًا أخلاقيًا.

وقعت BMW اتفاقية مع شركة التعدين المغربية Managem Group للسنوات الخمس المقبلة (2020-2025) ، بقيمة 100 مليون يورو ، لضمان الكوبالت من أصل "مستدام". وبهذا العقد ، سيوفر المغرب خُمس كمية الكوبالت التي تحتاجها BMW لجيلها الجديد من السيارات الكهربائية. ستأتي نسبة 80 في المائة المتبقية من الكوبالت الذي يتم الحصول عليه من  أستراليا. اعتبارًا من يونيو 2019 ، كانت دول المصدر لكوبالت BMW هي أستراليا وجمهورية الكونغو الديمقراطية وفنلندا ومدغشقر وروسيا.

بدءًا من عام 2021 ، ستتوقف BMW عن شراء الكوبالت في الكونغو وستتوقف أيضًا عن استخدام العناصر الأرضية النادرة في محركاتها الكهربائية. بالنسبة للجيل الخامس من خلايا البطارية ، أعادت BMW هيكلة سلاسل التوريد الخاصة بها وستكون مسؤولة عن توفير الليثيوم والكوبالت مباشرة لمورديها من الخلايا: CATL و Samsung SDI. بهذه الطريقة ، تضمن BMW الامتثال لمعايير الاستدامة الأخلاقية والبيئية المتعلقة بأصل المواد الخام.

لضمان التوريد طويل الأجل للبطاريات ، أبرمت BMW اتفاقيات مع CATL بقيمة 7300 مليون يورو (الفترة 2020-2031) ومع Samsung SDI مقابل 2900 مليون يورو (2021-2031). تقوم BMW حاليًا بتصنيع البطاريات داخليًا في مصانعها في Dingolfing (ألمانيا) و Spartanburg (الولايات المتحدة الأمريكية) وفي مصنع BBA في Shenyang (الصين).

واتساب سيسمح لك أيضًا بتغيير جودة الصور قبل إرسالها .. يمكنك إرسالها بجودتها الأصلية

Posted: 10 Jul 2021 02:32 AM PDT

  قبل أيام قليلة فقط تم اكتشاف أن واتساب كان يعمل على إمكانية اختيار جودة مقاطع الفيديو قبل إرسالها ، الآن علمنا بفضل WABetaInfo أن التطبيق سيقدم نفس الوظيفة  على الصور، بحيث يمكن اختيار جودة الصور قبل مشاركتها من خلال الدردشات.

في الوقت الحالي ، لتتمكن من إرسال صور ومقاطع فيديو عالية الجودة عبر  واتساب ، من الضروري اللجوء إلى بعض الحيل ، والتي تتمثل في إرسال الملفات في شكل مستندات ، أو مشاركة روابط التنزيل إلى الملفات نفسها المخزنة في السحابة.

لكن يبدو أن  واتساب يريد إنهاء هذا القيد. في الإصدار 2.21.14.16 من WhatsApp Beta ، المتاح الآن للتنزيل على  غوغل بلاي ،  يظهر خيار الاختيار بين ثلاثة أنواع من الجودة للصور قبل إرسالها : تلقائي ، جودة أفضل أو حفظ الجودة .

في الوقت الحالي ،  الوظيفة مخفية وليست متاحة للمستخدمين ، ولكن يجب تعديل رمز التطبيق لتمكينها. ومع ذلك ، يبدو أن وصولها وشيك ، ومن المحتمل أن يصل إلى الإصدار التجريبي بهذه الميزة  من تطبيق المراسلة في الأسابيع المقبلة.

إليك أفضل 5 ألعاب اندرويد ممتعة وخفيفة لكسر الملل تعتبر من أفضل الألعاب الجديدة

Posted: 10 Jul 2021 02:25 AM PDT

اليوم نقدم لكم خمس ألعاب لكسر الملل وتعبئة وقت الفراغ وتنشيط المخ و في الوقت نفسه الاستمتاع بالوقت وكل الألعاب جميلة ورائعة و تستطيع تحميلها مجانا من متجر جوجل بلاي والاستمتاع بها فتابع الشرح .

Route - slide puzzle

واحدة من ألعاب البازل الكلاسيكية بطابع مختلف فكل ما عليك فعله هو تحريك المربعات لتشكيل فريق متجانس يسمح بمرور الكرة من نقطة الانطلاق إلى الهدف، هناك أكثر من ألفي مرحلة موزعة على عشرين درجة من الصعوبة تبدأ بمراحل تحتاج لتحركات قليلة ثم تتطور لتصل إلى مراحل، تحتاج إلى تفكير عميق وعشرات التحركات لحلها. يمكن الاستعانة بوسيلة التلميح للمساعدة في حل المراحل عند العجز.

Hunter Assassin

 هي لعبة أكشن ثنائية الأبعاد ممتعة لأبعد الحدود. الفكرة بسيطة حيث عليك أن تتحكم بالشخصية وتغتال أعدائك واحدا تلو الآخر بتكتيك ذكي حتى لا ينكشف أمرك. استخدم كل الوسائل التي تساعدك على الهروب بشكل خفي مثل الزوايا والأماكن المظلمة و عند كل قبلة تحصل على بعض الجواهر التي يمكنك جمعها لفتح المقويات وشخصيات أخرى أقوى وأسرع و هناك عدد كبير جدا من المراحل التي تزيد صعوبتها عند التقدم، وهذا ما يجعل اللعبة ممتعة ومليئة بالتحدي. اللعبة مجانية مع مشتريات بداخلها ومتوفرة على أندرويد مجانا.

Brain Out

لعبة ممتعة قائمة على اختبار الذكاء من خلال سلسلة من الألغاز والاختبارات المختلفة التي تتحدى عقلك وهناك عدة مراحل يجب عليك تجاوزها من خلال اكتشاف اللغز وحله و اللعبة تساعد على تقييم قدرة التفكير المنطقي وردود الفعل والدقة والذاكرة والإبداع. لا يجب عليك الإجابة على الأسئلة بالطريقة العادية لأنه يتم. خدعوك. اللعبة تقدم تجربة لعب مفيدة وممتعة بنفس الوقت تستطيع تحميلها مجانا من جوجل بلاي.

Alto's Odyssey

لعبة مغامرات بسيطة وفريدة من نوعها وتستطيع التحكم في شخصية ألتو أو شخصيات أخرى، وبعد ذلك سوف تنطلق في رحلة غير منتهية بين الجبال والصحاري لاكتشاف الطبيعة والتخلص من العقبات وجمع النقاط والذهب. تتميز اللعبة بالمشاهد المذهلة والموسيقى الهادئة والطبيعة المتنوعة التي تؤثر على طريقة الجري والقفز، كما تتميز أيضا ببساطة وسهولة التحكم أثناء اللعب. يمكن جمع النقود لفتح شخصيات أخرى بإمكانيات مختلفة اللعبة مجانية على متجر جوجل  بلاي  .

Snake VS Block

واحدة من أكثر الألعاب المثيرة للإدمان واستهلاك الوقت، تحكم الثعبان المكون من الكرات وتجاوز العوائق والشبكات الرقمية للوصول إلى أعلى عدد ممكن من النقاط وعليك البحث عن الرقم الأصغر بين المكعبات لكي لا يتحطم ثعبانا وثم عليك أيضا إطالة الثعبان أثناء الرحلة من خلال جمع الكرات لضمان الصمود لأطول فترة ممكنة و اللعبة تحتاج إلى تركيز كبير وسرعة عالية، وهي سهلة التحكم، لكن صعوبتها تتجلى في الوصول إلى درجات عالية و اللعبة مجانية ومتوفرة على  متجر جوجل بلاي .

من طرف عيمر مسينيسا 

غوغل تعلن عن نهاية أندرويد جيلي بين .. Android Jelly Bean

Posted: 10 Jul 2021 02:16 AM PDT

دعم غوغل بلاي لأنظمة التشغيل ليس أبديًا. على سبيل المثال ، فقدت الأجهزة التي تعمل بنظام Android Ice Cream Sandwich هذه الميزة في عام 2018 ، والآن يحدث الشيء نفسه لنظام Android Jelly Bean. تنتهي صلاحية الدعم الحالي لخدمات غوغل بلاي لهذا النظام في أغسطس من هذا العام 2021.

كان ذلك في عام 2012 عندما تم إصدار Android 4.1 JellyBean رسميًا ، وقد غطى ثلاثة إصدارات من واجهة برمجة التطبيقات (16 و 17 و 18). إذا كان لديك جهاز بهذا الإصدار من نظام تشغيلغوغل فإنك سيفقد معظم وظائفه قريبًا.

وفقًا لتقرير  غوغل ، ت لا يزال يعمل في أقل من 1 ٪ من أجهزة  أندرويد الموجودة اليوم. مع وصول نهاية هذا الدعم في شهر أغسطس ، سيتوقفون عن تلقي الإصدارات الجديدة من خدمات  غوغل .

 هذا يعني أنه لن يكون لدينا إصدارات جديدة من خدمات  غوغل بلاي  بمجرد مرور هذا الشهر ، على الرغم من أن الإصدار الموجود حاليًا ستستمر في العمل ، بالإضافة إلى التطبيقات التي تحتاج إلى هذا الإصدار من خدمات  غوغل بلاي . على الرغم من ذلك ، عند اكتمال التحديثات ، لن يمر وقت طويل حتى تحتاج المزيد من التطبيقات إلى إصدار جديد من الخدمات التي لن تتوفر لدى نظام  Jelly Bean.

بهذه الطريقة ، إذا كان لديك  هاتف به Jelly Bean ، فابدأ في البحث عن ROM يسمح لك بالاستمتاع بإصدار أحدث من  أندرويد ، لأن أيامه معدودة.  

لماذا استخدم مكتب التحقيقات الفيدرالي هواتف Google Pixel للقبض على 800 مجرم في عملية ANOM وليس هاتف آخر

Posted: 10 Jul 2021 02:07 AM PDT

كانت عملية ANOM واحدة من أنجح مداهمات الشرطة في الآونة الأخيرة وبلغت ذروتها في أكثر من 800 عملية اعتقال في 16 دولة مختلفة. شارك مكتب التحقيقات الفدرالي ويوروبول والشرطة الفيدرالية الأسترالية ، من بين منظمات شرطة أخرى من دول مختلفة في هذه العملية ، التي تمكنت من 2018 إلى 2021 من مصادرة 40 طنًا من المخدرات و 250 سلاحًا و 55 سيارة فاخرة وأكثر من 48 مليون دولار في العملات المعدنية والعملات المشفرة.

لكن هل تعرف كيف تم تنفيذ هذه المداهمة الخارقة للشرطة ؟ في الأساس ، خدعت الشرطة مئات المجرمين لاستخدام منصة مراسلة مشفرة أنشأها مكتب التحقيقات الفيدرالي. يُطلق على هذه المنصة اسم ANOM وقد تم تثبيتها مسبقًا على الهواتف التي تم بيعها سرًا من خلال شركة وعدت بخصوصية 100٪ وتشفير شامل وما إلى ذلك.

الشيء المثير للفضول حول هذا الحدث هو أن الهواتف التي تضمنت  ANOM التي باعها مكتب التحقيقات الفيدرالي متخفية للمجرمين كانت أرخص هواتف Google Pixels في كتالوج Big G: Pixel 3a و Pixel 4a.

باع مكتب التحقيقات الفدرالي هواتف Google Pixel محملة برسائل ANOM "الخاصة" على مواقع الويب التي يرتادها أشخاص مشبوهون أو مجنونون بالخصوصية. تم بيعها كهواتف ذكية ذات ميزات غير عادية لتشفير المحادثات ولا يمكن لأحد ، ولا حتى مكتب التحقيقات الفيدرالي ، اكتشاف الدردشات التي أجريتها على هذه الأجهزة.

بعد أن كشف مستخدم مجهول WordPress  لـ canyouguess67 ، أن ANOM كانت عملية احتيال لأن التطبيق كان لديه اتصالات بخوادم  غوغل والشركات في الولايات المتحدة وأستراليا ، بدأ العديد من المستخدمين الذين اشتروا هواتف Google Pixel هذه من مكتب التحقيقات الفيدرالي في بيعها بشكل يبعث على السخرية بأسعار رخيصة في مواقع مثل كريغزلست.

 لا تتضمن هذه الهواتف المحمولة أي نوع من متاجر التطبيقات أو خيار لتنشيط الموقع الجغرافي ، لذا فهي محدودة للغاية. ومن المثير للاهتمام أنها تأتي مع تطبيقات مثل Tinder و Instagram و Facebook و Netflix وحتى Candy Crush ، ولكن عند  الضغط عليها لا  تعمل. إنها مجرد حلى لتضليل الانتباه. في الواقع ، تحتوي هذه الهواتف على واجهة مخفية تعرض تطبيق الآلة الحاسبة الذي ، عند لمسه ، يأخذك إلى تسجيل الدخول إلى ANOM.

كيف كان مكتب التحقيقات الفدرالي يقرأ الرسائل المشفرة في جوجل بكسل؟

وفقًا للبيانات التي كشف عنها مكتب التحقيقات الفيدرالي ، فإن 11800 هاتف Google Pixel  المثبت عليها  ANOM التي تم توزيعها سمحت باعتراض 27 مليون رسالة من 100 دولة مختلفة عن طريق إضافة مفتاح تشفير إضافي للتشفير. كان هذا هو المفتاح بالنسبة لوكالات إنفاذ القانون لتكون قادرة على قراءة الدردشات على الرغم من كونها مشفرة من طرف إلى طرف.

ولماذا استخدموا Google Pixel وليس هواتف أخرى؟ بالنظر إلى أن تطبيق ANOM لديه اتصالات بخوادم  غوغل ، فمن الممكن أن تساعد  غوغل نفسها مكتب التحقيقات الفيدرالي (FBI) في تعديل Google Pixels بطريقة عميقة بحيث يعمل برنامج Arcane OS بأكثر الطرق السرية الممكنة وحتى أكثر  الهاكرز  خبرة لن يكونوا قادرين على إدراك الخداع.  

على أي حال ، كما هو متوقع ، لم يشارك العديد من الأشخاص الذين استخدموا هذه الهواتف المحمولة في أنشطة غير قانونية تمامًا ، ولكن لا شك في أن تنفيذ هذه الغارة باستخدام Google Pixels كان ناجحًا.

لقراءة المزيد حول هذه العملية : تطبيق Anom الذي يستعمله المجرمين للتراسل يطيح بزعماء الجرائم حول العالم

إذا كان لديك خرطوشة Zelda هذه ، فقد تحصل على مليون دولار تقريبًا

Posted: 10 Jul 2021 01:54 AM PDT

تم بيع نسخة مختومة من أول لعبة NES Legend of Zelda مقابل 870 ألف دولار في مزادات التراث ، حيث أجريت مزادات للمقتنيات الكبيرة  ما يبين   سبب أهمية هذه النسخة من لعبة Nintendo.

وأشاروا إلى أن النسخة هذه من اللعبة  يمكن أن تكون الوحيدة من نوعها في العالم بأسره ، وكل شيء موجود في الشكل الذي تنتمي إليه والذي كان من أوائل النسخ التي تم تصنيعها:

"بالنظر إلى أن هذا البديل تم إنتاجه لبضعة أشهر في أواخر عام 1987 ، قبل أن يتم استبداله بمتغير" Rev-A "في أوائل عام 1988 ، فإن هذا ليس مفاجئًا لهواة الجمع. هناك متغير واحد فقط يسبق متغير "NES R" وهو "NES TM ، أول من دخل في الإنتاج. ومع ذلك ، يُعتقد أن هناك نسخة واحدة فقط من "NES TM" ولا يُعرف ما إذا كانت هذه النسخة ستطرح في السوق.  

حول اللعبة ، كما توضح Heritage Auctions أيضًا  : إنها واحدة من أشهر ألعاب الفيديو في العالم والتي ظهر فيها Link لأول مرة. يمكن لعدد قليل من امتيازات ألعاب الفيديو أن تضاهي أهمية امتياز لعبة The Legend of Zelda من Nintendo. إنها تلخص بنجاح كل ما يمكنك أن تحبه في ألعاب الفيديو: حل الألغاز والاستكشاف ورواية القصص الغامرة وتصميم الشخصيات المذهل ".