ALL TOOLS AND SCRIPT FOR FREE

حوحو للمعلوميات

حوحو للمعلوميات


أفضل 5 مواقع سرية في عالم الأنترنت و سيصدمك الموقع الثالث و الخامس

Posted: 09 Jul 2021 11:14 AM PDT

في تدوينة جديدة سوف أشارك بعض أخطر وأروع المواقع التي قد لم يسبق ل كان ان شاهدتها او صادفتها وهي مواقع تقدم لك بعض الأمور التي تبدو خيالية و مميزة وسوف تنال إعجابك بكل تأكيد ولكي لا اطيل عليكم في المقدمة سوف ننتقل مباشرة الي الشرح فتابع معي .

kamua

اذا كنت من صناع المحتوى فهذا الموقع سوف يفيدك بشكل كبير جدا فعلى سبي المثال اذا كان لديك فيديو عرض وتريد نشره على  السطوري الخاص بك في الانستغرام أو واتساب أو على اليوتيوب أو أي منصة  اخرى تقدم خدمات فيديوهات أفقية. وخاصة فكما هو معروف من نشر الفيديو على المنصات التي ذكرنها يكون من الضروري طبعا ان تقوم بقص الفيديو من جوانبه وتركز على الحركات والمحتوى المهم وهذا سوف يأخذ منك وقتا طويلا  لذلك فالموقع الذي وفرناه لكم يقوم باستخدام الذكاء الاصطناعي ويركز على الأحداث المهمة في الفيديو ويحولها إلى ستورى فكل ما عليك القيام به هو التسجيل في الموقع عبر الايميل وتقوم بالضغط على الخيار  الأول في الأعلى ثم سوف يعطيك الداش بورد ويمكنك بعدها التعديل على أي فيديو خاص بك .

snapdrop

بالنسبة للموقع الثاني فهو عبارة عن أداة ويب رائعة من اجل نقل الملفات من الكمبيوتر الشخصي الى هاتفك الأندرويد أوالعكس وكذلك يمكنك نقل الملفات بين هاتفك إلى هاتف آخر. ومن مميزاته أنه لن يتطلب منك  تثبيت تطبيق لا على الكمبيوتر ولا على الهاتف، بالإضافة إلى أن هذه الأداة مجانية كليا ولا تتطلب أي نوع من التسجيل.عبر الجميل او أي شيء حيث أن الأداة تسمح لك بنقل الملفات بين الأجهزة دون الحاجة للتطبيقات المعروفة مثل شاريت ولا بلوتوث فكل ماا عليك هو أن تقوم بفتح الموقع على كلا الأجهزة. والموقع يدعم الوضع الليلي ويمكنك النقر بالضغط على هذا الخيار في الوسط ثم تقوم باختيار الملف الذي تريد إرساله إما  ان يكون صورة او فيديو او ملف كبير أي شيء أن تقوم بإرساله وبعد ذلك سوف يقوم بإرساله إلى الهاتف الثاني أو إلى الحاسوب الخاص بك في رمشة عين لذلك  الموقع صراحة رائع جدا سوف يفيدك.

krikienoid

هذا المواقع ضهر جديد على الويب حيث يمكنك من جعل أي صورة كعلم أو راية تختارها يجعلها الموقع  متحركة وترفرف بشكل مذهل و بدون استخدام اي برامج مونتاج ولا أي شيء. الموقع صغير وبسيط الحجم  وكل ما عليك القيام به هو ان تختار صور العلم الذي تريده من سطح المكتب او من ذاكرة الهاتف حيث تقوم باختيار الصورة التي تريدها مثلا حتى ولو كانت صورتك الشخصية  تحويلها إلى راية أو عالم ما على سبيل المثال صورتك الشخصية  وتتحول في رمشة عين إلى فيديو يظهر فيه علم يرفرف بالصورة التي تريدها ويمكنك حفض الفيديو على هاتفك . صراحة يمكنك تجريب ذلك ومتأكد ان الموقع سوف ينال إعجابكم .

chatwatch

هذا الموقع خطير جدا ويقدم ميزة رائعة حيث انك تستطيع من خلاله معرفة أي رقم  قام بحضرك على الواتس اب  وتستطيع ان تعرف وقت دخول وخروج ذلك الشخص إلى الوات ساب وكذلك الوقت الذي نشر أو كتب فيه ذلك الشخص حتى ولو كان قد حضرك وذلك  بإدخال رقم ذلك الشخص بالمربع الذي سوف تجده في الموقع وبكل سهولة سوف يعطيك تلك المعلومات التي ذكرنها سابقا  .

driveandlisten

موقع جديد يسمح لأي شخص قيادة سيارة افتراضية حيث تستطيع أن تجوب بها شوارع وأزقة لحوالي تسع وأربعون مدينة حول العالم مثل طوكيو اوهاواي أو باريس أو نيويورك أو مثلا مدينة ميونيخ في ألمانيا وما إلى ذلك حيث يمكنك الاستمتاع بمشاهدة الأصوات والشوارع ومحطات الراديو المحلي و. الموقع صراحة رسالة تأمل حيث يكفي صديقي أن النقر على خيار البحث من اجل تقوم بالبحث على المدينة التي تريد أن تجوب شوارعها عن طريق سيارة افتراضية مع راديو محلي للاستماع إليها حيث يعطيك الموقع تجربة مميزة  وكأنك حقيقة  تسوق في شوارع موسكو على سبيل المثال، أو مثلا في لندن أو لوس أنجليس مثلا.والصراحة شيء رائع جدا وخيالي ما يقدمه الموقع و سوف ينال إعجابك ويمكنك تجربته .

---------

من طرف عيمر مسينيسا

بسرعة ! احصل على عضوية مدفوعة من موقع pikbest لتحميل غير محدود لألاف الصور والفيديوهات و الكتب والتصاميم وثمنها أكثر من 49 دولار

Posted: 09 Jul 2021 11:06 AM PDT

يعتبر موقع pikbest من أضخم المواقع المعروفة لبيع الصور والفيديوهات وقوالب التصميم الجاهزة مثل قوالب الأغلفة وبطاقات البيزنس كارت وغيرها من التصاميم بالإضافة الى احتواء الموقع على انتروهات وفيديوهات رائعة جدا وكذلك تصاميم التيشورت وغيرها فالموقع عبارة عن مكتبة تجد فيها جميع انواع التصاميم بدون استثناء حيث ينافس الموقع اكبر المواقع المعروفة  والموقع ليس مجاني فهو يوفر لك عند التسجيل فيه إمكانية تحميل قالب واحد في اليوم  وإذا أردت تحميل غير محدود يلزم منك الاشتراك الشهري او السنوي بثمن 49 دولار ولكن في تدوينة اليوم  جلبت لكم طريقة قانونية وتمح لك بالحصول على الاشتراك المدفوع في الموقع بطريقة مجانية وبسهولة تامة جدا سوف اشرحها لكم بالتفصيل فتابع معي ..

أولا عليك التسجيل في الموقع الذي سوف تجد رابطه اسفل التدوينة  وذلك بوضع الايميل وكلمة السر على هذا الشكل 

بعد التسجيل في الموقع عليك القيام بتفعيل الحساب وذلك بالنقر على الرسالة التي تصلك على الايميل ومباشرة سوف تنقر على رابط الحصول على العضوية المدفوعة 

وبعد النقر عليها تقوم أولا بتنفيذ الشروط وهي مشاركة رابط الموقع على الفيسبوك وذلك بالنقر على share now  كما توضح الصورة 

بعد مشاركة الموقع  سوف تنقر على get vip  للحصول على العضوية المدفوعة 

ومباشرة سوف يتم ترقية حسابك الى حساب بريميوم  ويمكنك بعدها التحميل الغير المحدود لجميع  الملفات والقوالب الموجودة في الموقع مجانا 

رابط الموقع : pikbest

رابط الحصول على العضوية المدفوعة : vn.pikbest

-------

من طرف عيمر مسينيسا 

أفخم أربعة تطبيقات أندرويد لا غنى عنها تستحق بجدارة ان تتواجد في هاتفك

Posted: 09 Jul 2021 11:00 AM PDT

اليوم سوف نستعرض لكم خمسة تطبيقات أندرويد مميزة و جميلة تستحق ان تكون في هاتفك وذلك لم تقدمه من مميزات وخدمات رائعة يبحث عنها الجميع سوف نشرح لكم مميزات كل تطبيق مع روابط التحميل المجانية فتابع معي الشرح الى النهاية .

Callyzer

تطبيق هو عبارة عن معالج الهاتف الافتراضي يساعدك في طلب الرقم وإجراء المكالمات وكذلك تحليل سجلات المكالمات الخاصة بك بطريقة مفصلة وإحصائية مما يجعل من السهل فحص وإدارة سجلات المكالمات الخاصة بك ويسمح لك التطبيق بتحليل المكالمات من خلال أعلى عدد من المتصلين وأطول مدة للمكالمة والمكالمات الأكثر تكرارًا والمكالمات الأكثر تفاعلًا .

من مميزات التطبيق انه يسمح لك بتصدير سجل المكالمات بتنسيق CSV ، والذي يمكن استيراده بسهولة وتعديله باستخدام تطبيقات جداول البيانات

BabyCam

 تطبيق مثالي تستطيع من خلاله تحويل الهواتف القديمة التي لا تستعمل إلى كاميرا مراقبة والتطبيق صمم خصيصا لمراقبة الأطفال حيث يمكنك مراقبة الطفل باستخدام هاتفين أو جهاز لوحي أحدهما يستخدم لتسجيل الطفل والآخر يستخدمه الوالدان لمشاهدة الطفل.

من أجل أن يعمل التطبيق من الضروري جدا أن يتم  توصيل الأجهزة بنفس شبكة  الواي فاي عبر WiFi Direct. حيث سوف يتصل جهاز الوالدين بجهاز الطفل بسهولة وبشكل تلقائي ومن الضروري التسجيل أو إدخال الرموز المقابلة للأجهزة أو ما شابه ذلك، كما يحدث في التطبيقات المماثلة الأخرى. بضغطة زر واحدة على كل جهاز ، سيتم توصيلهم.

وتستطيع من خلال التطبيق مشاهدة الطفل و تحركاته وتستطيع سماع الصوت كما تستطيع التكلم معه بكل سهولة  وهذا من خلال جهازين او أكثر في نفس الوقت مع وجود إعدادات لضبط الإضاءة أو التعديل على الصوت وغيرها .

FxGuru

تطبيق خرافي  ومذهل تستطيع من خلاله صنع فيديوهات خيالية  وجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك أكثر تسلية وإثارة من خلال الدمج الفوري للمؤثرات الخاصة المستخدمة في أفلام الرعب أو الخيال العلمي أو أفلام الحركة في هوليوود. حيث انك من خلال التطبيق تستطيع تخويف أصدقائك أو إقناعهم أو حتى خداعهم.

ويحتوى التطبيق على أكثر من 90 مؤثرًا خاصًا متاحًا بدءًا من مشاهد الحركة المتفجرة إلى مشاهد الرعب المخيفة والمثيرة إلى الخيال العلمي . تتوفر مجموعة متنوعة من المؤثرات الخاصة المجانية التي تستطيع من خلالها صنع فيديوهات مميزة وكأنك في أفلام الاكشن .

Resume Builder

هذا التطبيق من انفع التطبيقات ومن الضروري جدا تثبته في هاتفك لأنه تطبيق يسمح بتصميم السيرة الذاتية الخاصة بك بكل سهولة و دون الاعتماد على الحاسوب او أي برامج تصميم  . والتطبيق يحتوى على أكثر من 100 قالب  جاهز تستطيع التعديل عليه ووضع معلوماتك الشخصية لإنشاء السيرة الذاتية بكل سهولة  وبعد الانتهاء من إنشائها سوف تستطيع إرسالها عبر البريد الإلكتروني اومشاركتها وتنزيلها بتنسيقات PDF

من طرف عيمر مسينيسا

سيكون هذا أول هاتف يعمل بنظام أندرويد سيحصل عاى 5 سنوات من تحديثات نظام التشغيل

Posted: 09 Jul 2021 08:45 AM PDT

على الرغم من أن التسريبات تعد أمرًا طبيعيًا في صناعة التكنولوجيا ، إلا أن  غوغل هي واحدة من أكثر الشركات التي عانت أكثر من تسرب منتجاتها قبل وقت طويل من طرحها. في الواقع ، أدى ذلك إلى قيام الشركة بتأكيد أو إظهار جزء من هواتفها الجديدة قبل عرضها لتجنب تأثير التسريبات.

هذا العام ، من المفترض أن يصل Pixel 6  . ومع ذلك ، كالعادة ، تم بالفعل تسريب جميع مواصفات وتصميم هاتف  غوغل الرائع.

الشيء الذي حافظت عليه  آبل دائمًا هو سياسة التحديث لسنوات طوية التي يكاد يكون من المستحيل تحقيقها على  أندرويد . على الرغم من حقيقة أن الشركات المصنعة قد حسنت سياسة التحديث الخاصة بها ، إلا أن عددًا قليلاً فقط من العلامات التجارية في هذا الوقت تقدم ثلاث سنوات من تحديثات نظام التشغيل على أفضل هواتفها. ومع ذلك ، مع نظام التشغيل iOS 15 ، انتقلت  آبل من خمس إلى ست سنوات من التحديثات .

ذكر Jon Prosser ، أحد المتسربين الرئيسيين في الصناعة ، أن مفاجأة Gغوغل الكبيرة هذا العام ستكون الإعلان المتعلق بسياسة التحديث التي ستتبناها مع Pixel 6 ، حيث سيكون أول هاتف أندرويد في التاريخ يحصل على   خمسة سنوات من تحديثات الأمان ونظام التشغيل.

سوف يأتي هاتف Pixel  غوغل هذا بمعالج  من غوغل ، ولكن مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت .

وبشأن إطلاقه ، يقول  Jon Prosser إن مصادره ذكرت أنه سيكون نهاية شهر أكتوبر ، لكن في الوقت الحالي لا يوجد موعد محدد لعرضه وإطلاقه.

أهم تطبيق على الإطلاق أخدوه من أندرويد 12 يمكنك الآن تثبيته على هاتفك مهما كان نوعه

Posted: 09 Jul 2021 05:10 AM PDT

 مع  أندرويد 12 ، تقدم  غوغل عددًا كبيرًا من الميزات الجديدة والتحسينات التي تركز على خصوصية المستخدم. من بينها جميعًا ، هناك ما يسمى بـ "لوحة الخصوصية" ، وهي مكان يمكنك من خلاله رؤية جميع الإعدادات المتعلقة بأذونات النظام ، وحيث يمكنك إلقاء نظرة على الامتيازات التي استخدمتها التطبيقات على مدار اليوم.

بفضل تطبيق مجاني جديد ، يتيح  التوفر على لوحة خصوصية  أندرويد 12 على أي هاتف محمول. وإلى جانب ذلك ، من الممكن أيضًا الاستمتاع بالأدوات الأخرى الموروثة من الإصدار الجديد من النظام ، والتي تركز على الحفاظ على خصوصية المستخدمين آمنة.

التطبيق المعني هو Privacy Dashboard. إنه تطبيق مجاني تمامًا ، على الرغم من أنه يوفر إمكانية التبرع للمطور. لا يتضمن أي نوع من الإعلانات ، ومنشئهيعتزم الاحتفاظ بها على هذا النحو.

الهدف من هذا التطبيق هو تقديم تجربة مماثلة تقريبًا لتطبيق  غوغل الموجود في على  أندرويد 12. في الواقع ، حتى الواجهة تبدو وكأنها ال نفسها   ، مع تضمين سمة داكنة أو فاتحة أو تلقائية ، بالإضافة إلى إلى الترجمة  بالعربية الكاملة قريبا.

تتضمن وظائفه القدرة على عرض رسم بياني يوضح استخدام الأذونات في آخر 24 ساعة ، وفي الجزء السفلي الوصول المباشر إلى أقسام أذونات الموقع أو الكاميرا أو الميكروفون.

 لكن إظهار إحصائيات الأذونات ليس سوى واحدة من وظائف هذا التطبيق. بفضله ، من الممكن أيضًا الاستمتاع بوظائف أخرى في  أندرويد 12 مثل مؤشرات الوصول إلى الأذونات. عند تنشيط هذه الوظيفة ، سنرى بالونًا صغيرًا في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة ، والذي يخبرنا ما إذا كان تطبيق ما   يستخدم  الكاميرا أو الميكروفون أو الموقع. بالمناسبة ، تم تقديم هذه الميزة لأول مرة في iOS 14 ، واستلهمت  غوغل منها عند البدء في تطوير  أندرويد 12.

الرابط : Privacy Dashboard

الإتحاد الأوروبي سيجبر آبل على السماح بتثبيت التطبيقات خارج متجر التطبيقات آب ستور

Posted: 09 Jul 2021 02:38 AM PDT

الممارسات الاحتكارية لشركة  آبل ومتجر التطبيقات التابع لها ليست شيئًا جديدًا. بالأمس فقط تحدثنا عن هيمنة  غوغل وشركة  آبل  في قطاع التطبيقات. لكن العملاق ومقره كوبرتينو قد ينفد من العمل في أوروبا قريبًا.

تكمن المشكلة في أن مطوري تطبيقات الأجهزة المحمولة لا يمكنهم تقديم تطبيقات iOS خارج متجر التطبيقات الرسمي. مشكلة تسببت في جميع أنواع الدعاوى القضائية ، على الرغم من أن شركة  آبل ظلت بلا هزيمة حتى الآن.

ويرجع ذلك أساسًا ، كما أوردت رويترز ، إلى أن Margrethe Vestager أرسلت تحذيرًا خاصًا لشركة  آبل لهذا السبب. وبالنظر إلى أنها المسؤول التكنولوجي الرئيسي ونائب الرئيس التنفيذي للمفوضية الأوروبية ، فإن القضية ليست تافهة تمامًا.

وفقًا لـ Vestager ، لا تتردد  آبل في "استخدام المخاوف بشأن الخصوصية والأمان لرفض المنافسة في متجر التطبيقات الخاص بها." وهو السبب الرئيسي وراء إجبار الشركة الأمريكية للمطورين على  نشر تطبيقاتهم  دائمًا من خلال متجر التطبيقات الخاص بهم.  حيث عللى تطبيقاتهم أن تمر بفحص آبل القاسي ، بالإضافة إلى دفع عمولة 30٪ لكل عملية بيع.

لهذا السبب ، كان نائب الرئيس التنفيذي للمفوضية الأوروبية يعمل على تنفيذ قانون الأسواق الرقمية الجديد (DMA) لبعض الوقت. نحن نتحدث عن مجموعة من القواعد التي ستجبر آبل على السماح بتثبيت التطبيقات خارج متجر التطبيقات  الخاص بها على أجهزة iOS ، إما من خلال المتاجر الخارجية أو عن طريق تنزيل التطبيق مباشرة بأنقى أسلوب أندرويد.

من الواضح أن أبل لا توافق. بالفعل ، في يونيو الماضي ، ألقى تيم كوك خطابًا عامًا رفض فيه الفكرة ، مدعيًا أنها ستدمر خصوصية وأمن نظام  آيفون . لكن استجابة Vestager كانت فورية: نعم ، صحيح أن الأمن مهم ، لكنه ليس حجة مناسبة لمنع تثبيت التطبيقات خارج متجر التطبيقات.

في حين أنه من الصحيح أن المشروع الذي يعمل فيه نائب الرئيس التنفيذي للمفوضية الأوروبية يجب أن يمر عبر دول الاتحاد الأوروبي المختلفة للمشرعين لإضافة التغييرات قبل وضع اللمسات الأخيرة على هذا القانون الجديد ، كل شيء يشير إلى أن آبل ستضطر إلى السماح بالتطبيقات خارج متجر التطبيقات داخل دول الاتحاد الأوروبي.

كيف تحصل على واجهة MICROSOFT OFFICE الجديدة التي ستأتي مع الويندوز 11

Posted: 09 Jul 2021 02:29 AM PDT

 أثناء عرض الويندوز 11 في 24 يونيو ، تم أيضًا الإعلان عن التصميم الجديد ل  Microsoft Office. كما هو موضح ، سيكون مظهره متماشياً مع مظهر  الويندوز 11 ، مع الحفاظ على السمة المميزة للنظام: النوافذ المستديرة. الخبر السار هو أنك لست بحاجة إلى أن يكون لديك  الويندوز 11 لتجربة أيضا  واجهة Office الجديدة في  الويندوز 10.

للقيام بذلك ، يجب أن تكون جزءًا من برنامج Insiders حتى يصل التحديث إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

قبل أن نوضح لك كيفية اختبار واجهة Office الجديدة في نظام التشغيل  الويندوز 10 ، يجب أن تعلم أن هذا المظهر سيكون موحدًا في جميع البرامج الموجودة في المجموعة. بهذا المعنى ، من Word و Excel إلى PowerPoint ، سيقومون بإحضار هذه الواجهة الجديدة استنادًا إلى Fluent Design. بهذا المعنى ، ستصل النوافذ المستديرة كما ذكرنا من قبل وأيضًا لوحة ألوان محايدة. بالإضافة إلى ذلك ، تم دمج شريط أدوات الوصول السريع الذي يمكنك تنشيطه لتحديد موقع تلك التي تستخدمها أكثر من غيرها.

إذا كان لديك  الويندوز 10 وترغب في تجربة Office GUI الجديد ، فستحتاج إلى الانضمام إلى برنامج Insiders. للقيام بذلك ، اتبع هذا الرابط ، وانقر على "انضم الآن" واتبع التعليمات.

من ناحية أخرى ، إذا كنت بالفعل جزءًا من البرنامج وتلقيت التحديث ، فسيكون ذلك كافيًا لفتح أي برنامج Office ثم النقر فوق زر مكبر الصوت الموجود في الجزء العلوي الأيمن من الشاشة. وتجدر الإشارة إلى أنه إذا كنت تريد العودة إلى الواجهة القديمة ، فما عليك سوى تكرار هذه الخطوة.

وبالتالي ، ستتاح لك إمكانية رؤية الوجه الجديد لـ Office في نظام التشغيل  الويندوز 10 واكتشاف كل ما يتضمنه بنفسك.