ALL TOOLS AND SCRIPT FOR FREE

حوحو للمعلوميات

حوحو للمعلوميات


سيكون كسب المال باستخدام TikTok أسهل بفضل هذه الوظيفته الجديدة

Posted: 07 Jul 2021 02:54 PM PDT

لقد أخبرناك في مدونة حوحو بالفعل في عدة مناسبات عن كيفية جني الأموال على TikTok ، على الرغم من أن الحقيقة هي أن مطوري الشبكة الاجتماعية الشهيرة  لديهم مفاجأة الآن لجميع المبدعين والمؤثرين الذين يرغبون في تحقيق الدخل من  أتباعهم على المنصة.

هذه هي الطريقة التي ولدت بها TikTok Shoutouts ، أو ما كان يشبه استنساخ Cameo الذي سيسمح لأي شخص بطلب ودفع مقابل مقاطع الفيديو الشخصية للمشاهير أو المبدعين المفضلين لديهم ، والذين سيتمكنون أيضًا من تحديد أسعارهم الخاصة لهذا النوع من الخدمات داخل تيك توك.

العملية بسيطة للغاية ، كما أوضحت لنا بعض الوسائط ، حيث يمكننا أن نقرأ أن Shoutouts متاحة بالفعل في بعض الأسواق المختارة أثناء اختبارات الإطلاق ، مما يوفر إمكانية للمبدعين  بمجرد وصولهم إلى مستوى معين من المتابعين ، لتكوين الأسعار بحيث يمكن للمستخدمين الآخرين طلب مقاطع فيديو قصيرة مخصصة لهم يدفعون مقابلها .

على ما يبدو ، تم حتى الآن مشاهدة هذه الخدمة الجديدة في تركيا وبعض دول الشرق الأوسط مثل دبي . في الواقع ، عند النقر فوق الزر "طلب" ، ستظهر شاشة توضح تشغيل Shoutouts  ، والتي تبدأ بالدفع مقدمًا لمنشئ المحتوى ، والذي سيكون أمامه ما يصل إلى 3 أيام لقبوله وإرسال الفيديو إلى المتابع  في غضون أسبوع. مباشرة إلى صندوق البريد الخاص بالحساب  على TikTok.

من الواضح أن هناك أشياء يجب توضيحها في هذه الوظيفة الجديدة  لتطبيق تيك توك  ، مثل عتبة المتابعين للوصول إلى الخدمة أو الحد الأقصى والأدنى والأسعار الموصى بها لكل مقطع فيديو ، على الرغم من أن الأمور بالتأكيد ستصبح أكثر وضوحًا في المستقبل القريب حيث تقرر TikTok  توسيع حدود Shoutouts.

سنرى ما  متى ستصل Shoutouts   إلى المزيد من الأسواق ، الشئ الذي سيتيح ربح مبالغ مالية إضافية من قبل المبدعين .

ستتلقى جميع هواتف سامسونغ المحمولة هذه التحديث الأمني ​​لشهر يوليو 2021

Posted: 07 Jul 2021 01:48 PM PDT

 على الرغم من أن  غوغل لن تنشر نشرة الأمن لشهر يوليو 2021 حتى يوم الأربعاء المقبل ، إلا أن  سامسونغ  تعمل على تحديث بعض هواتفها الذكية لبضعة أيام الآن مع التحسينات الأمنية التي أدخلها تصحيح أمان  أندرويد في يوليو 2021.

بعد كل شيء ، يمكن للمصنعين الوصول إلى تصحيحات أمان  أندرويد قبل شهر مقدمًا. ومع ذلك ، من الضروري الإشادة بالعمل الذي قامت به الشركة الكورية الجنوبية ، والتي تظهر مرة أخرى أنها مستعدة لإبقاء  هواتف مستخدميها مع أحدث التحسينات الأمنية شهرًا بعد شهر.

في هذه المرحلة من الشهر ، يوجد بالفعل أربعة عشر هاتفًا ذكيًا من سامسونغ تم تحديثها لتلقي التصحيح الأمني ​​لشهر يوليو ، والذي تم من خلاله إدخال تحسينات أمنية ، بالإضافة إلى حلول لبعض الأخطاء ، مثل مشاكل Android Auto التي بعض مالكي أجهزة سامسونغ كانوا يعانون طوال الأسابيع الماضية.

من بين الأجهزة التي يتوفر  لها التحديث بالفعل ، من الممكن العثور على  هواتف  من سلسلة Galaxy A و Galaxy S و Galaxy Note و Galaxy Fold. هناك أيضًا أجهزة لوحية من عائلة Galaxy Tab.والقائمة هي كالتالي :

Samsung Galaxy A31

Samsung Galaxy Z Flip

Samsung Galaxy Note20 Ultra

Samsung Galaxy Note20

Samsung Galaxy Note 10+

Samsung Galaxy Note10

Samsung Galaxy Tab A 8.0

Samsung Galaxy Fold

Samsung Galaxy Tab Active2

Samsung Galaxy S10+

Samsung Galaxy S10e

Samsung Galaxy S10

Samsung Galaxy S10 5G

Samsung Galaxy A52

هذه مجرد قائمة أولية ، حيث سيزداد عدد هواتف سامسونغ الذكية التي سيتم تحديثها إلى تصحيح الأمان يوليو خلال الأيام القليلة المقبلة.  

ترامب يقرر مقاضاة مديري فيسبوك وتويتر لحظر حسابه

Posted: 07 Jul 2021 10:33 AM PDT

 في الأسابيع الأخيرة ، أعرب دونالد ترامب عن استيائه من الإجراءات التي اتخذها جاك دورسي ، الرئيس التنفيذي لتويتر ، ومارك زوكربيرج ، الرئيس التنفيذي لفيسبوك ، لحظر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي نتيجة غزو مبنى الكابيتول .

بعد عدة إشعارات وحظر مؤقت لحسابه ، قرر  تويتر تعليق حساب ترامب إلى أجل غير مسمى ، بينما قرر  فيسبوك تمديد الحظر لمدة عامين.

وفقًا لوسائل الإعلام الأمريكية ، أكسيوس ، سيقاضي ترامب دورسي وزوكربيرج على الإجراءات المتخذة ضده، وسيصدر إعلانًا لاحقًا من خلال مؤتمر صحفي.

يذكر المصدر أن الرئيس السابق للولايات المتحدة سيرافقه ليندا مكماهون وبروك رولينز ، الذي شغل منصب رئيس إدارة الأعمال الصغيرة ومدير السياسة الداخلية لهذا البلد خلال إدارة ترامب.

وبالمثل ، سيتم دعم الرئيس السابق من قبل معهد السياسة الأمريكية الأولى ، وهي منظمة غير ربحية تركز على إدامة سياسات ترامب.

خلال فترة ولايته ، وقع دونالد ترامب أمرًا تنفيذيًا كان ينوي بموجبه تقليل الحماية القانونية لشركات التواصل الاجتماعي للمحتوى الذي ينشره مستخدموها حتى يكونوا مسؤولين عن المحتوى المذكور. ومع ذلك ، ألغى جو بايدن ، الرئيس الحالي للولايات المتحدة ، الأمر في مايو من هذا العام.

يؤكد أكسيوس أيضًا أن ترامب هدد عدة مرات بمقاضاة أشخاص مختلفين خلال مسيرته المهنية ، لكن في حالات قليلة امتثل لهذا التهديد.

حتى الآن لم يعلق تويتر ولا فيسبوك على الأمر ، ومع ذلك ، في يناير من هذا العام ، أوضح جاك دورسي أن قرار حظر ترامب كان القرار الصحيح لتويتر ، وأنه إذا لم يوافق الناس على قواعد الشبكة الاجتماعية ، فيمكنهم الذهاب لخدمة أخرى.

سماعات جديدة من Adidas لا تحتاج إلى شحن بطاريتها .. تعمل للأبد

Posted: 07 Jul 2021 10:02 AM PDT

  لدى Adidas التزامات استدامة طموحة تشمل الوصول إلى الحياد الكربوني بحلول عام 2025 ، على سبيل المثال. كانت جهودهم لتضمين المواد المعاد تدويرها في منتجاتهم  لجعل عملية التصنيع الخاصة بهم أكثر صداقة للبيئة حاضرة من الملابس إلى أحذية التنس ذات العلامات التجارية.

الآن ،  تسعى الشركة إلى المضي قدمًا في هذا المعنى من خلال تطوير أداة بيئية تعمل مع الطاقة الشمسية. هذه هي سماعات Adidas RPT-02 SOL التي تعمل بالفعل جنبًا إلى جنب مع Zound Industries ، كما أعلنت شركة سماعات الرأس لـ Digital Trends.

وفقًا لـ Gustaf Rosell ، مدير المنتج والابتكار في الشركة السويدية ، لن يتم تصنيع وتغليف RPT-02 SOLs باستخدام نسبة عالية من المواد المعاد تدويرها ، ولكن حقيقة أنها تعمل بالطاقة الشمسية ستجعل بطاريتها لا  تنفذ تقريبًا .

أوضح روسيل أنه يمكن إعادة شحن المعينات السمعية باستخدام مصدر طاقة مستدام: الضوء  بشكل أساسي ،   حيث لا يقتصر على الطاقة الشمسية. يعتبر روسيل  أن هذا هو عامل تمييز كبير لهذا المنتج.

وأوضح "إن السماعات تعمل  بأي ضوء". "ضوء الشمس المباشر سيكون أقوى مصدر ، ولكن حتى الإضاءة الداخلية ، أو الأفضل من ذلك بالقرب من النافذة ، سوف تولد الطاقة. وأضاف أن الخلايا  التي تضمها  مرنة في تطبيقها وليست حساسة للظل مثل الخلايا الشمسية التقليدية.

فيما يتعلق بموعد إطلاق هذه السماعات ، علق روسيل على أن المشروع في منتصف الطريق ، لذلك من المتوقع أن تصل إلى السوق في عام 2022. السعر المتوقع ما بين 199 و 229 دولارًا .

الشرطة المغربية تساعد الأنتربول في القبض على واحد من أخطر الهاكرز في التاريخ بعد بحث استمر لمدة عامين

Posted: 07 Jul 2021 08:54 AM PDT

 أحد مجرمي الإنترنت المزعومين الذين وقعوا على أفعاله بالاسم المستعار "Dr. Hex " تم القبض عليه في المغرب بفضل تحقيق استمر لمدة عامين .

وأوضحت وكالة الشرطة الدولية ، الثلاثاء ، في بيان لها ، أن التقديرات تشير إلى أن عدة آلاف من الأشخاص حول العالم كانوا ضحايا على مدار سنوات ل Dr. Hex  بعد عمليات  التصيد الإحتيالي التي مارسها (الحصول على معلومات سرية مع تزوير هوية الشخص) أو مع الاحتيال على بطاقة الائتمان.

كما أنه متهم بتعديل مظهر ومحتوى صفحات الإنترنت وبتقديم برامج ضارة بشكل أساسي لشركات الاتصالات الناطقة بالفرنسية والبنوك والشركات متعددة الجنسيات.

بين عامي 2009 و 2018 ، نُسبت الهجمات إلى 134 موقعًا ترك فيها توقيعه.

يعتقد المحققون أنه ساعد في تطوير أجهزة وبطاقات "الصيد" التي تم بيعها بعد ذلك لأشخاص آخرين لتنفيذ حملات إجرامية. تم استخدامها لانتحال صفة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت بحيث يقوم المحتجز والآخرون بسرقة معلومات سرية لتنفيذ عمليات احتيال مالي.

هذه العملية التي سمحت باعتقال المشتبه به ، تم  بفضل التعاون الوثيق بين شركة Group-IB والشرطة المغربية من خلال مكتب الانتربول في الرباط.

سلط المدير التنفيذي لخدمات الشرطة في الإنتربول ، ستيفن كافانا ، الضوء على أنه كان "نجاحًا كبيرًا" يسلط الضوء على "التهديد الذي تشكله الجرائم الإلكترونية في جميع أنحاء العالم.

وأضاف كافانا أن "القبض على هذا المشتبه به يعود إلى عمل تحقيقي دولي ممتاز وأشكال جديدة من التعاون مع الشرطة المغربية ومع شركائنا الحيويين من القطاع الخاص ، مثل شركة Group-IB".

هواوي تقدم رسميا هاتفها Huawei Nova 8i .. جميع المواصفات والسعر

Posted: 07 Jul 2021 07:08 AM PDT

قدمت هواوي اليوم متغيرًا جديدًا من عائلة Nova 8 ، ولكن هذه المرة مع مفاجأة تركيب معالج Qualcomm وتصميم مشابه لهاتف Mate 40 وليس P50 ، كما هو الحال في Nova 8 و 8 Pro.

Huawei Nova 8i هو  هاتف يسعى إلى تقديم تقنيات مثيرة للاهتمام للمستهلكين دون أن يصبح السعر عائقًا للشراء ، حيث سيتم طرح الجهاز للبيع مقابل ما يقرب من 305 دولار أمريكي .

على الرغم من أنه هاتف ذكي متوسط ​​المدى ، أرادت  هواوي المراهنة على تصميم جذاب بإطارات رفيعة جدًا وشاشة تشغل 94.7٪ من الواجهة. ومع ذلك ، فإن التكنولوجيا هي LCD ودقتها Full HD + بمعدل تحديث 60 هرتز.

من بين الميزات التي تستقطب أكبر قدر من الاهتمام في Nova 8i هو الشحن السريع 66 واط ، وهو أمر غير شائع رؤيته في الهواتف بهذا السعر ، والذي يعد بملء البطارية في 28 دقيقة فقط.

البطارية ليست كبيرة كما هو الحال في طرز أخرى للشركة أو منافسيها ، حيث تبلغ سعتها 4300 مللي أمبير في الساعة ، في حين أن معظم أجهزة  أندرويد تصل بالفعل إلى 5000 و 6000 مللي أمبير في الساعة.

مواصفات الهااتف الكاملة :

- شاشة LCD مقاس 6.67 بوصة

* دقة Full HD +

 * معدل التحديث 60 هرتز

- معالج Qualcomm Snapdragon 662

- ذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت

- سعة تخزين 128 جيجا

- كاميرا أمامية بدقة 16 ميجا بيكسل

- كاميرا خلفية بزاوية عريضة: 64 ميجابكسل

*زاوية فائقة الاتساع: 8 ميجابكسل

*ماكرو: 2 ميجا بيكسل

*العمق: 2 ميجابكسل

- بطارية بسعة 4300 مللي أمبير

- نظام التشغيل أندرويد  EMUI 11،  10

- اتصال LTE

- واي فاي 5

- بلوتوث 5.0

- نظام تحديد المواقع

حددت هواوي أيضًا أن هذا الجهاز يأتي مع EMUI 11 ، لكنها لم تقدم تفاصيل حول ترقيته إلى HarmonyOS ، ومع ذلك ، ستبدأ الشركة في جلب هواتفها إلى نظام التشغيل الجديد طوال هذا العام والعام المقبل.

 سيتوفر الهاتف أولاً في ماليزيا بسعر تقريبي 260 يورو ، أي بسعر صرف يقارب 305 دولار أمريكي ..

شركة Oppo قد تطلق أول هاتف ألعاب لها قريبًا

Posted: 07 Jul 2021 04:49 AM PDT

قبل بضعة أسابيع فوجئنا بدمج Oppo و OnePlus. عملاقان كانا يتشاركان بالفعل في قسم البحث والتطوير ويتعاونان الآن للحصول على رؤية كعلامة تجارية. لكننا اليوم لا نريد أن نتحدث إليكم عن مزايا هذا الاتحاد ، ولكن عن أول هاتف ألعاب من شركة Oppo.

أصبح المصنعون الآسيويون مرجعًا رائعًا عند شراء هاتف ذكي للعب. عليك فقط إلقاء نظرة على عائلة Black Shark من  شياومي ، مع Black Shark 4 و 4 Pro بوصفهما الرائدين الحاليين ، لتوضيح أنه سوق مربح للغاية. وشركة أوبو تريد قطعة الكعكة الخاصة بها.

 باعتراف الجميع ، كان من الغريب أن هذه الشركة لم  تطلق هاتف الألعاب  الخاص بها ، لكننا علمنا الآن أن شركة Oppo تعمل على هاتف ذكي للعب. تم تسريب هذا الجهاز الغامض بعد مروره عبر مكتب الاتحاد الأوروبي للملكية الفكرية (EUIPO) ، لذا يمكننا الافتراض أنه سيصل إلى  الأسواق الدولية عندما يكون معروضًا للبيع.

من ناحية أخرى ، من خلال العرض الذي تم نشره ، يمكننا رؤية بعض التفاصيل حول هاتف الألعاب OPPO. على سبيل المثال ، سيحتوي على مقبس مقاس 3.5 ملم لتوصيل سماعات الرأس السلكية ، بالإضافة إلى شاشة بدون إطار وإعداد كاميرا رباعية لالتقاط صور لائقة.

كما هو متوقع ، سيراهن أول هاتف ألعاب من شركة Oppo على تصميم قوي يتبع خط منافسيها. لدرجة أن هذا  الهاتف  ن سيشبه بشكل كبير هاتف ASUS ROG Phone 5.

بالطبع ، عليك أن تأخذ هذه المعلومات  بحذر ، لأنها في الوقت الحالي ليست أكثر من إشاعة. صحيح أن الهاتف موجود ، ويرجع ذلك أساسًا إلى مروره عبر مكتب الاتحاد الأوروبي للملكية الفكرية ، لكن هذا لا يعني أنه سيرى ضوء النهار. لذا فإن الشيء الوحيد الذي يمكننا القيام به الآن هو انتظار أن تقدم شركة Oppo هاتفها الذكي الأول للألعاب رسميًا.

بدون أن تفتح حاسوبك ، اكتشف ما إذا كان الكمبيوتر الخاص بك يحتوي على فتحات الرام فارغة لزيادة مساحة الرام أو لا

Posted: 07 Jul 2021 04:41 AM PDT

 زيادة في ذاكرة الوصول العشوائي يمكن أن يحسن أداء أي جهاز كمبيوتر ، ومع ذلك ، يجب أن نعرف ما إذا كان الكمبيوتر يحتوي على فتحات فارغة متاحة. تخبرنا الممارسة الشائعة أن نفتح جهاز  الكومبيوتر ومعرفة ذلك  ، لكننا سنعلمك اليوم  خدعة لمعرفة ما إذا كان لديك فتحات متوفرة دون  فتح برغي واحد.
 للبدء ، انتقل إلى مدير المهام. يمكنك القيام بذلك عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن على شريط المهام ثم النقر فوق خيار "مدير المهام".
سيتم عرض نافذة صغيرة فورًا تحتوي على الكثير من المعلومات . أدخل  إلى "الأداء" كما في الصورة .
هنا سترى كل ما يتعلق بسلوك موارد الكمبيوتر ، وبهذا المعنى ، سيكون لديك خيارات لوحدة المعالجة المركزية والذاكرة والقرص وواي فاي والمكونات الأخرى .
 الشئ الذي  يهمنا في هذه الحالة هو "الذاكرة الرام " ، انقر فوقها كما في الصورة

 ستظهر بضع رسومات تشير إلى استهلاك الرام . أدناها ، يمكنك رؤية سلسلة من البيانات .
ضمن هذا القسم  يشير نظام التشغيل الويندوز إلى عدد الفتحات الخاصة بالرام التي استخدمناها. في حالتي لدينا شاغلتان ، وهذا يعني أن مجمل الفتحات الخاصة بالرام مشغولة ولا يمكن إضافة مساحة أخرى 
في حالة أخرى لحاسوب أتوفر عليه هناك واحدة غير مشغولة ، حيث يظهر لي الويندوز بأن 1 من أصل  2  فتحات هي المشغولة  ، وبالاالي لدي فتحة أخرى يمكنني عبرها وضع مساحة أخرى من الرام
بهذه الطريقة ، إذا كنت ترغب في إضافة المزيد من الذاكرة الرام  إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فلن تضطر إلى اللجوء إلى أي شخص لفتح جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

هذا الموقع يحول هاتفك إلى جهاز تحكم عن بعد لليوتوب جربه وسيدهشك

Posted: 07 Jul 2021 04:40 AM PDT

 ربما يكون اليوتوب هي الخدمة الأكثر استخدامًا من قِبل معظم المستخدمين لتشغيل الموسيقى. بالنظر إلى أنه  مجاني  وكمية هائلة من المواد المنشورة فيه والذي يفتخر بها ، هناك الكثير من الناس الذين يستخدمونها لتشغيل الموسيقى أثناء العمل وحتى في حفلاتهم. ومع ذلك ، بالنسبة لهذه الحالات الأخيرة ، سيكون من الجيد وجود آلية لمعالجة التكاثر أثناء وجودنا بعيدًا عن الكمبيوتر.
 لهذا ، نريد أن نقدم لك YouTube Control ، وهي خدمة مجانية تسمح لك بوضع الموسيقى من هاتفك الذكي وتشغيلها على الكمبيوتر.
YouTube Control هو موقع إلكتروني يوفر آلية مبدعة للغاية للتحكم في تشغيل  اليوتوب على جهاز الكمبيوتر من الجهاز المحمول أو العكس. 
آلية استخدام YouTube Control بسيطة للغاية ، بالإضافة إلى أنه  لا  يتطلب التسجيل أو الدفع. للبدء ، تفضل بزيارة موقع الويب وستظهر لك على الفور شاشة برتقالية بجوار رمز QR ورمز أبجدي رقمي.

بهذا المعنى ،  للتحكم  في اليوتوب من هاتفك على الحاسوب  ، يجب عليك مسح رمز الاستجابة السريعة أو إدخال مجموعة من الحروف والأرقام المعروضة  .
للقيام بذلك ، قم بزيارة موقع الويب  بهاتفك الذكي ، ثم أدخل الكود الظاهر على الموقع من الكمبيوتر. على الفور ، على الهاتف الذكي سترى شريط صوت وشريط بحث.
وفي الوقت نفسه ، في متصفح الكمبيوتر ، سترى رسالة خطأ  قم بتجاهلها.
على الفور ، سيتم عرض الفيديو الذي حددته في المتصفح ، ويمكنك إدارة مستوى الصوت أو إيقاف التشغيل مؤقتًا أو تغيير الفيديو بهاتفك . بهذه الطريقة ، لن تحتاج إلى أن تكون أمام الكمبيوتر لوضع أغانيك المفضلة.
رابط الموقع :  YouTube Control

ترتيب أقوى 50 هاتف حتى الآن .. المركز الأول سيفاجئك هاتف رخيص وهو الأقوى

Posted: 07 Jul 2021 02:11 AM PDT

قائمة أقوى الهواتف الذكية وفقًا لـ AnTuTu لشهر يوليو 2021  متوفرة الأن . كانت قمة AnTuTu الشهرية لشهر يونيو متساوية للغاية ، بفارق أقل من 1000 نقطة بين المركزين الأول والثاني.

لم تكن الأمور مختلفة في شهر يوليو ، حيث أن العديد من  الهواتف قريبة جدًا فيما بينها في المعركة من أجل الحصول على تاج الأداء المطلق. بالإضافة إلى ذلك ، سنجري تغييرًا في الشكل هذه المرة ، لأننا لن نقدم لك 10 بل أقوى 50 هاتفًا من AnTuTu في يوليو 2021.  

يتم اختبار العشرات من الهواتف المحمولة يوميًا في AnTuTu لأنه أشهر تطبيق اختبار لهذه الأجهزة. نحن نعلم أن الهاتف المحمول يمكن أن يكون مختلفًا جدًا في الحياة الواقعية مقارنةً بمعيار AnTuTu ، لكن هذا التطبيق يتيح لك الاقتراب بما يكفي لإنشاء  فكرة حول الهاتف الأقوى الذي سيتعين عليك شراءه .

بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي تصنيف AnTuTu على ميزة إضافية تجعله أكثر موثوقية: يقوم التطبيق فقط بحساب متوسط ​​درجات جميع الهواتف المحمولة مع أكثر من 1000 اختبار شهري. يتيح لك ذلك تنظيف جدول نتائج النقاط التي لا تلتزم بالأداء الفعلي للأجهزة ، وهذا أمر رائع. ما هي الهواتف الموجودة في أفضل 50  ترتيب في يوليو؟  

تبدو قصة هاتف Realme GT مع AnTuTu وكأنها مسلسل تلفزيوني. قبل بضعة أشهر تم منعه من هذا المعيار بسبب الغش (المفترض) ، ولكن بعد ذلك تم قبوله مرة أخرى. بعد ذلك ، لم يتوقف جهاز Realme الرائد عن تسلق المواقع وانتقل من المركز التاسع في يونيو إلى الأول في يوليو برقم قياسي بلغ 822869 نقطة. إنها نتيجة رائعة لجهاز محمول يكلف رسمياً 450 يورو .

مع قفزة أصغر قليلاً ، ينتقل هاتف العلامة التجارية الفرعية Vivo من المركز السادس في يونيو إلى المركز الثاني في جدول يوليو.  فقد هاتف VIVO IQOO 7  قد حصل على 821461 نقطة ، وهو فرق ضئيل عن المركز الأول ، مما يوضح مدى جودة أداء هذه الشركة. 

في ما يلي ترتيب أقوى 50 هاف حتى الآن والنقاط المحصل عليها :

Realme GT (12 GB + 256 GB) - 822,869 points.

IQOO 7 (12 GB + 256) - 821 461 points.

Asus ROG Phone 5 (16GB + 256GB) - 819197 points.

Asus Zenfone 8 Mini (16 GB + 256 GB) - 809625 points.

Xiaomi Mi 11 Ultra (12 GB + 512 GB) - 808799 points.

OnePlus 9 Pro (12 GB + 256 GB) - 807369 points.

Xiaomi Mi 11 (8 GB + 256 GB) - 793 407 points.

Xiaomi Redmi K40 Pro (8 GB + 128 GB) - 785611 points.

OnePlus 9 (8 GB + 128 GB) - 783163 points.

OPPO Find X3 Pro (12 GB + 256 GB) - 783017 points.

Galaxy S21 Ultra 5G (SD888 + 12 GB + 256 GB) - 764904 points.

Galaxy S21 5G (SD888 + 8 GB + 256 GB) - 734 921 points.

Huawei Mate 40 Pro (8 GB + 256 GB) - 726681 points.

ASUS ROG Phone 3 (12 GB + 512 GB) - 725379 points.

Galaxy S21 + 5G (Exynos 2100 + 8 GB + 256 GB) - 720 527 points

Galaxy S21 Ultra 5G (Exynos 2100 + 12 GB + 256 GB) - 718086 points.

OPPO Find X2 Pro (12 GB + 512 GB) - 695 435 points.

Realme GT Neo (8 GB + 128 GB) - 693944 points.

Xiaomi Redmi K40 (8 GB + 128 GB) - 693589 points.

Black Shark 4 (8 GB + 128 GB) - 683527 points.

Galaxy Note 20 Ultra 5G (SD865 Plus + 12 GB + 256 GB) - 681791 points.

Realme X50 Pro 5G (8 GB + 128 GB) - 678283 points.

Galaxy S21 5G (Exynos 2100 + 8 GB + 128 GB) - 677 348 points.

POCO F3 (8 GB + 256 GB) - 676366 points.

IQOO 3 (8 GB + 128 GB) - 675114 points.

Xiaomi Mi 11X Pro (6 GB + 128 GB) - 673418 points.

OnePlus 8 Pro (12 GB + 256 GB) - 671 565 points.

Xiaomi Mi 10T Pro (8 GB + 128 GB) - 662902 points.

OnePlus 8T (8 GB + 128 GB) - 657227 points.

Xiaomi Redmi K30 Pro (6 GB + 128 GB) - 654221 points.

Galaxy S20 FE 4G (8 GB + 256 GB) - 651836 points.

POCO F2 Pro (8 GB + 256 GB) - 650 505 points.

Black Shark 3 (8 GB + 128 GB) - 650,474 points.

Galaxy S20 FE 5G (6 GB + 128 GB) - 648924 points.

Xiaomi Mi 10 (8 GB + 256 GB) - 643 709 points.

Galaxy S20 + 5G (Exynos 990 + 12 GB + 128 GB) - 630 846 points.

Galaxy Note 20 Ultra 4G (8 GB + 256 GB) - 630 846 points.

Samsung Galaxy S20 Ultra 5G (Exynos 990 + 12 GB + 128 GB) - 630048 points.

Samsung Galaxy S20 + (Exynos 990 + 8 GB + 128 GB) - 614614 points.

Galaxy S20 4G (8 GB + 128 GB) - 607 110 points.

Realme X7 Pro 5G (8 GB + 128 GB) - 597121 points.

Honor 30 Pro + (8 GB + 256 GB) - 576364 points.

Asus ROG Phone 2 (8 GB + 128 GB) - 573795 points.

Realme X2 Pro (12 GB + 256 GB) - 570 728 points.

Realme X3 SuperZoom (8 GB + 128 GB) - 569740 points.

IQOO Z1 (6 GB + 128 GB) - 568586 points.

Huawei P40 Pro (8 GB + 256 GB) - 565212 points.

POCO X3 Pro (8 GB + 256 GB) - 562714 points.

Galaxy Note 10+ (Exynos 9825 + 12 GB + 256 GB) - 555 295 points.

Huawei P40 (8 GB + 128 GB) - 555056 points.

باستخدام ReadBee ، يمكنك حماية بصرك عند قراءة أي نص في المتصفح

Posted: 07 Jul 2021 01:55 AM PDT

التعب البصري شائع جدًا للأشخاص الذين يعملون أمام الكمبيوتر كل يوم. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يصبح الأمر أكثر حدة إذا كانت مهمتنا الأساسية هي قراءة النصوص. هناك  إضافات تسعى للحد من هذه المشكلة عن طريق تغيير درجة لون الشاشة لجعلها أكثر ملاءمة للعين. ومع ذلك ، نريد اليوم أن نقدم لك بديلاً يسمح لك بحماية بصرك عند قراءة أي نص في المتصفح.

اسمه ReadBee وهو امتداد لمتصفح  كروم قادر على إنشاء عروض مريحة للغاية لقراءة أي نص في المتصفح بسهولة أكبر.

عندما نقضي فترات طويلة أمام الشاشة ، سيكون لدينا تأثير طبيعي على بصرنا. غالبًا ما يعاني الكثير من الأشخاص من صداع أو ألم في العينين ، لذلك من الضروري أن يكون لديك آليات لحماية عينيك عند قراءة أي نص . هذا هو بالضبط ما  يقدمه  ReadBee ، مما يتيح عرضين من شأنه زيادة راحة القراءة وتقليل إجهاد العين.

تجدر الإشارة إلى أننا نتحدث عن امتداد مجاني تمامًا لا يحتاج إلى تكوينات سابقة للعمل. يكفي تثبيت الامتداد في المتصفح لبدء الاستمتاع بآراء القراءة.

بهذا المعنى ، بمجرد حصولك على الامتداد على متصفج جهاز الكمبيوتر الخاص بك والانتقال إلى المقالة التي تريد قراءتها ، انقر فوق  أيقونة الامتداد. سيسمح لك ذلك بتخصيص العرض عن طريق تغيير لون الخلفية ولون الحروف لإنشاء التباين. وبالمثل ، ستتمكن من ضبط حجم النص ونوع الخط الذي سيتم تقديمه به. بهذه الطريقة ، يوفر ReadBee إمكانية التخصيص الكامل لبيئة القراءة من أجل جعلها مريحة قدر الإمكان لكل مستخدم.

إذا كنت تريد حماية بصرك عند قراءة أي نص في المتصفح ، فلا تتردد في تجربته من هذا الرابط : ReadBee

إليك أفضل 6 تطبيقات لتنزيل أي شيء توده في مختلف المنصات الاجتماعية على جهازك الأندرويد مجانا

Posted: 07 Jul 2021 01:38 AM PDT

هناك مجموعة متنوعة من الأسباب التي قد تجعل بعض الأشخاص يرغبون في الحصول على صورة أو مقطع فيديو معين في  مختلف وسائل التواصل الاجتماعية. ربما يريدون ذلك، لمشاركة الصور أو مقاطع الفيديو مع أصدقائهم أو الاحتفاظ بها لمشاهدتها لاحقًا. ومع ذلك، تجد معظم تطبيقات الوسائط الاجتماعية تجعل من الصعب جدًا الحصول على هذه الأشياء. على سبيل المثال، لا تسمح لك منصة الفايسبوك و الانستجرام بتنزيل محتوى الفيديو، كما لا تسمح شبكة الانستجرام أيضا بحفظ الصور التي تعجبك. لذلك و في مقالة اليوم، سنشارك معك أفضل الحلول لتحميل أي شيء توده عن طريق التطبيقات التي سنشاركها معك، دعنا نتحقق منها.

All in One Video Downloader

يتيح لك التطبيق الأول في هذه القائمة، تنزيل مقاطع الفيديو من مختلف المنصات الاجتماعية كالفايسبوك و شبكة التويتر و كذلك الانستجرام. للبدء كل ما عليك فعله بعد تنزيل و تثبيت التطبيق في هاتفك، هو نسخ رابط الفيديو الذي تود تنزيله، ثم تقوم بعد ذلك بفتح التطبيق ولصق الرابط فيه للحصول عليه. التطبيق يشتمل أيضًا على مشغل فيديو مدمج به لمشاهدة مقاطع الفيديو أو يمكنك فقط استخدام مشغل الفيديو الخاص بجهازك الذكي إذا كنت تفضل ذلك. 

FastSave 

يعد تطبيق FastSave، أحد أفضل برامج تنزيل الوسائط الاجتماعية المخصصة لمنصة Instagram. يمكنك التطبيق من حفظ الصور ومقاطع الفيديو العادية مع القصص. كما يتضمن التطبيق أيضًا، لوحة تحكم لإدارة كل شيء وعارض لرؤية العناصر التي قمت بحفظها، بالإضافة إلى خزانة سرية لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك. 

FastVid

FastVid هو تطبيق مجاني لتنزيل مقاطع الفيديو الخاصة بشبكة الفايسبوك. كل ما عليك فعله قصد استخدامه، هو مشاركة رابط الفيديو الذي تود تحميله إلى التطبيق وهو يقوم بالباقي. تجربة رائعة حقا، حيث أنك لن تحتاج إلى تسجيل الدخول أو حتى التفاعل مع حسابك بالفايسبوك باستثناء الحصول على رابط الفيديو. مثل معظم المستخدمين، يمكنك البحث عن مقاطع الفيديو وحفظها ومشاهدتها من التطبيق الذي يأتي بمتصفح مدمج في حالة عدم رغبتك في استخدام تطبيق الفايسبوك الرسمي. 

Video Downloader

يعد Video Downloader، أحد أكبر الأسماء في برامج تنزيل الوسائط الاجتماعية. التطبيق يدعم مجموعة متنوعة من مواقع التواصل الاجتماعية ويمكنك تنزيل مقاطع الفيديو بتنسيقات متنوعة. يمكنك حتى بواسطة التطبيق، تشغيل MP3 إذا كنت تريد الصوت بدون الفيديو. التطبيق يمكنك استخدامه للانستجرام و الفايسبوك و كذلك مواقع أخرى. 

Tweet2gif

Tweet2gif هي واحدة من أكثر الأدوات شيوعًا لتنزيل صور GIF من Twitter. كما هو معروف، لا تسمح لك منصة التويتر بتنزيل صور الجيف وهذه الأداة تجعلها سهلة بالنسبة لك. كل ما عليك فعله هو مشاركة رابط التغريدة للتطبيق حتى يقوم بتحليله ويعيد صورة GIF. يمكنك تنزيل ملف GIF بصيغة MP4 أو صورة GIF متحركة ملتوية. التطبيق يعمل كما هو متوقع و هو أسهل أيضا في التعامل به، لذا سيفيذك كثيرا.

AZ Screen Recorder 

في الحقيقة، توجد طريقة يدوية لا تتطلب أي برامج لتنزيل الوسائط الاجتماعية. بشكل أساسي، يعد أي مسجل شاشة مفيدًا جدا لالتقاط محتوى الفيديو وأي وظيفة لقطة الشاشة. بالطبع، قد لا تكون النتيجة ذو جودة جيدة وتتطلب القليل من الإعداد، ولكنها تعمل بنسبة 100٪ طالما ليست لديك مشكلة في ذلك. 

--------

التدوينة من طرف جهاد

ساعة Apple Watch تنقذ مرة أخرى حياة إمرأة بعد ارتفاع نبظات قلبها بدون أن تعلم بذلك

Posted: 07 Jul 2021 01:28 AM PDT

  من الأشياء التي تفتخر بها  آبل دائمًا حول Apple Watch هو تركيزها على صحة المستخدمين ؛ حتى تيم كوك يقول إن أحد أعظم ميراث شركة آبل في مجال الصحة وعلاقته بالتكنولوجيا ، لأن Apple Watch قد أنقذت بالفعل أرواح العديد من الأشخاص حول العالم.

أحدث حالة هي حالة ديان فينسترا ، وهي امرأة من نورتون شورز في ميشيغان ، الولايات المتحدة.

ذكرت ديان لقناة الأخبار المحلية WZZM13 أنه في 22 أبريل أبلغتها Apple Watch أن معدل ضربات قلبها قد ارتفع بشكل كبير إلى 169 نبضة في الدقيقة ، وهو معدل ضربات القلب الذي اعتبرته مرتفعًا للغاية لأن الشيء الوحيد الذي فعلته في ذلك الوقت كان تسلق ما يقرب من 12 خطوة.

وقالت: "اتصلت بزوجي لأسأله عما إذا كان يجب أن أشعر بالقلق ، وطلب مني الاتصال بالطبيب ، فذهبت إلى غرفة الطوارئ لأرى أن كل شيء على ما يرام".

كشف مخطط كهربية القلب الذي أجراه الأطباء على ديان أنها أصيبت بنوبة قلبية ، لأنه على عكس الرجال الذين يعانون من ألم شديد في الصدر في هذا النوع من النوبات ، فإن الأعراض لدى النساء مختلفة تمامًا ، حيث تظهر عادة بألم في الكتف. الذي اعتقدت المريضة أنه ألم ناتج عن ضربة ما لم تتذكرها.

وكشفت دراسات أخرى أن ديان تعاني من انسداد في الشريان الأمامي الأيسر النازل ، والذي كان من الممكن أن يتسبب في وفاتها إذا لم يتم علاج المشكلة في الوقت المناسب.

تقول ديان "أمارس الرياضة كل يوم وأتناول الطعام بشكل جيد ، عندما تلقيت هذا الإشعار بارتفاع معدل ضربات القلب ، اعتقدت أنه خطأ ، ولكن  لو  لم أتلق هذا الإشعار ، فمن المحتمل أن أصاب بنوبة قلبية أخرى كانت ستؤدي إلى الوفاة . "

وفقًا لجمعية القلب الأمريكية ، ينجو 12٪ فقط من نوبة قلبية مرتبطة بالشريان الأمامي الأيسر النازل عندما تحدث خارج المستشفى.

لقد أنقذت Apple Watch أيضًا حياة الأشخاص الذين عانوا من السقوط العرضي وفقدوا الوعي عند ارتطام رؤوسهم ، حيث أن الساعة قادرة على الاتصال تلقائيًا بحالات الطوارئ عندما تكتشف هذا النوع من الحوادث.