ALL TOOLS AND SCRIPT FOR FREE

حوحو للمعلوميات

حوحو للمعلوميات


يمكنك الآن تحميل Battlegrounds Mobile India : الإصدار الجديد من ببجي النسخة الهندية

Posted: 03 Jul 2021 09:25 AM PDT

على الرغم من أنه يبدو مجنونًا ، إلا أنه رسمي: الهند لديها نسختها الخاصة من PUBG. يطلق عليها Battlegrounds Mobile India وهي لعبة Battle Royale الممتعة تمامًا مثل اللعبة الأصلية ، فقط لديها سلسلة من التغييرات التي تستجيب للقضايا السياسية .

عليك أن تتذكر أن PUBG Mobile كانت واحدة من العديد من التطبيقات الصينية التي حظرتها الحكومة الهندية لأسباب تتعلق بالأمن القومي. وفي حالة عدم معرفتك ، فإن شركة Tencent الصينية العملاقة هم منشئو PUBG Mobile. وبالتالي ، قام المطورون الأصليون للعبة ،   بإطلاق هذا الإصدار الجديد خصيصًا للهند دون الاتصال بالخوادم الصينية.

بهذه الطريقة ، تتخطى PUBG الحظر في الهند  ، بعد كل شيء ، هي الدولة الثانية التي تضم أكبر عدد من المستخدمين على الإنترنت ولهذا السبب لا تستطيع Tencent تحمل خسارة مثل هذا السوق الكبير. 

يمكن تنزيل Battlegrounds Mobile India مجانًا في الهند من متجر  غوغل بلاي . إذا لم تكن في الهند وترغب في تجربتها ، فيمكنك تنزيل APK الخاص به من APKMirror. بالمناسبة ، لا يزال إصدار iOS قيد التطوير.

 تزن  اللعبة 65 ميجا بايت  و 700 ميجا بايت من بيانات التثبيت الإضافية. أيضًا ،  تتطلب  أندرويد 5.1.1 أو أعلى وذاكرة وصول عشوائي لا تقل عن 2 جيجابايت. يسمح لك فقط باللعب من الهند (مع VPN يمكنك اللعب من أي مكان في العالم).

تيك توك يطلق الآن تطبيقه الرسمي لنظام التشغيل الويندوز 10.. يمكنك تحميله

Posted: 03 Jul 2021 07:28 AM PDT

أثناء العرض الرسمي لنظام التشغيل  الويندوز 11 ، يمكننا أن نرى التصميم الجديد لمتجر  مايكروسوفت وأيضًا وصول TikTok بتطبيقه الرسمي. هذا أمر جذاب للغاية بالنظر إلى القبول الكبير لـ TikTok بين المستخدمين والراحة التي يمكن أن  يوفره  أثناء التجربة. والخبر السار هو أنه لن يكون متاحًا فقط لمستخدمي  الويندوز 11 ، لأنه تم بالفعل  إطلاق إصدار من TikTok لنظام التشغيل الويندوز 10.

التطبيق الجديد موجود حاليًا في متجر  مايكروسوفت ويمكنك الحصول عليه على الفور. لكن ، أولاً سنخبرك بكل ما   يتميز به قبل تحميله من الرابط أسفل المقالة . 

من تطبيق TikTok الجديد لنظام التشغيل  الويندوز 10 ، ستتاح لك إمكانية تسجيل الدخول ومتابعة الحسابات ومشاهدة مقاطع الفيديو في قسم "من أجلك" وستتمكن أيضًا من الوصول إلى الاتجاهات. وبالمثل ، يمكنك  رفع المحتوى الخاص بك على  المنصة .

من بين كل ما تم ذكره ، لا يقدم التطبيق أي شيء خاص ، لأنه بشكل عام نسخة من صفحة الويب ، ومناسبة لنظام التشغيل  الويندوز . إذا كنت مستخدمًا متكررًا لـ TikTok وكنت تستهلك محتوياته دائمًا ، فسيكون من المفيد تثبيت التطبيق للاستمتاع بكل ما تريده على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن التطبيق يمكن أن يعمل  بدون مشاكل على أجهزة الكمبيوتر ذات الموارد القليلة لأن استهلاكه ضئيل.

الرابط : TikTok

كم عدد الأشخاص الذين ماتوا بسبب لعبة Pokémon GO ؟ دراسة جديدة تجيب عن السؤال

Posted: 03 Jul 2021 06:52 AM PDT

هناك العديد من الألعاب المحمولة  الشعبية ،  ولكن يمكن لواحد منهم فقط  القول أنها   حققت هذه الشعبية لدرجة أنها أصبحت ظاهرة اجتماعية.

نحن لا نتحدث عن Candy Crush ولكن عن Pokémon GO ،  لعبة شركة Niantic التي يتمتع بها ملايين اللاعبين حول العالم ، وعلى الرغم من مرور السنين ، فهي من بين  الألعاب الأكثر تنزيلًا من كل من غوغل بلاي وآب ستور  .

ومع ذلك ، ليس كل ما يحيط بـ Pokémon GO رائعًا. لعبة الواقع الافتراضي لها أيضًا مخاطرها ، وهي أن هناك حوادث  يتعرض لها اللاعبون عندما يريدون التقاط بوكيمون المفضل لديهم.

حتى لعبة بريئة مثل Pokémon GO يمكن أن تكون قاتلة بدون سابق إنذار . حسبت دراسة حديثة أجرتها جامعة بوردو ع عن دد الحوادث التي تعرض لها اللاعبون في هذه اللعبة  كانت النتيجة مخيبة للآمال.

في التحليل الذي استمر حوالي خمسة أشهر ، قُدر أن  اللعبة تسببت في حوالي 145 ألف حادث ، منها حوالي 30 ألفًا تبين أنها إصابات وأكثر من 250 حالة وفاة. طبعا لا بد من ذكر الاضرار الناجمة عن هذه الحوادث والتي تصل الى 7000 مليون دولار.

لا يقوم لاعبو Pokémon GO بالوصول إلى الأماكن الخطرة أو الممتلكات الخاصة فحسب ، بل يفعلون أيضًا شيئًا ليس محظورًا فحسب ، بل إنه خطير جدًا أيضًا: القيادة أثناء استخدام الهاتف المحمول. هذا الأخير هو الذي تسبب في معظم الحوادث.

لذلك ، إذا كان أي منكم لاعبًا عاديًا في Pokémon GO ، فأخبره أن الصحة تأتي أولاً. أنه لا يستحق المخاطرة بسلامتك الجسدية ، ناهيك عن حياتك ، لمطاردة بوكيمون ، حتى لو كانت أسطورية.

أحصل على حساب مصرفي أمريكي معترف به وفيه 5000 دولار مع هذا الموقع الجديد

Posted: 03 Jul 2021 06:43 AM PDT

إن امتلاك حساب مصرفي في الولايات المتحدة ليس بالأمر السهل. لكي يكون هذا ممكنًا ، من الضروري إظهار أشياء كثيرة ، وهنا تحاول بعض الشركات إيجاد حلول ، واليوم نقدم واحد منها . 
هذا موقع إلكتروني حيث يمكن طلب حساب قبل الوصول إلى الولايات المتحدة. إنه حساب مصرفي معتمد مسبقًا وجاهز للاستخدام ، و بدون رسوم سنوية .
إن امتلاك حساب مصرفي قبل الوصول إلى أمريكا أمر ضروري ، وليس الحاجة إلى SSN للقيام بذلك ، موقع  stilt يدرك هذا الأمر
ويحاول أن يساعدك في إنشاء حساب مصرفي برصيد 5000 دولار .
طبعا للحصول إلى الحساب يجب عليك وضع بريدك ثم الضغط على Get Early Access ، بعد ذلك ستنضم إلى قائمة الانتظار ، حيث يجب عليك مراقبة بريدك الإلكتروني لمزيد من المعلومات وفيه سيصلك رابط للتسجيل.
الرابط : stilt

تسعة أشياء وأسرار مهمة يمكن عملها في شريط العناوين في المتصفح للحصول على أشياء نحتاجها كثيرا

Posted: 03 Jul 2021 06:38 AM PDT

هناك الكثير من الوظائف التي يمكنك استعمالها في شريط المتصفح غير وظيفته الرئيسية بنقلنا إلى عناوين الويب ، سأقوم باختصار بعض منها في هذه التدوينة . حيث نحتاج في بعض الأحيان أن نعرف الكثير من المعلومات ،  نبحث عليها بصعوبة بل نأخد وقت طويل في ذلك ، في الوقت الذي يمكن الحصول عليها بسهولة ويسر عبر شريط المتصفح .

1--حل المعادلات الرياضية
يمكنك حل أي معادلة رياضية على شريط أي متصفح ، فقط بوضعها ثم الضغط على enter لاستعراض النتيجة كما في الصورة .

2-- معرفة توقيت أي مدينة في العالم

بإمكانك معرفة توقيت أي مدينة حول العالم فقط بوضع إسم المدينة ثم وراءها كلمة time كما في الصور ، والضغط على enter للحصول على نتيجة 
3--البحث عن أي كلمة وجدتها في أي موقع

قد تصادف كلمة في موقع معين لا تعرف معناها وتريد البحث عنها ، لهذا قم فقط بتحديدها وسحبها إلى الشريط ، وستلاحظ أنه يفتح نافذة جديدة على غوغل ويتم البحث عنها.
4-- البحث عن أي شئ في أي موقع 

بإمكانك البحث عن أي شئ في الموقع الذي تريده ، بوضع كلمة site: ثم رابط الموقع والشئ الذي تريد البحث عنه ، وفي الصورة نموذج بسيط.
5--تحميل المتصفح إلى مفكرة 
بإمكانك تحويل متصفحك إلى مفكرة لكتابة نصوص أو أي شئ يخطر في بالك ، فقط بوضع هذا الرابط :
data:text/html, <html contenteditable>

6--معرفة درجة الحرارة في أي مدينة
بإمكانك أيضا معرفة درجة الحرارة في أي مدينة في العالم عبر شريط المتصفح ، فقط بكتابة إسم المدينة ثم كلمة weather أمامها.
7-- تحويل العملات
بإمكانك تحويل عملة إلى أخرى باستعمال شريط المتصفح فقط بوضع العملة الأولى ثم كلمة to وأمامها عملة أخرى وستحصل على النتيجة.
8---تصفح ملفات حاسوبك
تستطيع أيضا من شريط المتصفح تصفح ملفات حاسوبك ، بوضع الرابط أسفل ، وستظهر لك جميع أقسام الوندوز.
9--معرفة نسبة معينة من رقم معين 
يمكن معرفة أيضا نسبة مائوية معينة من رقم معين ، فقط بوضع النسبة أولا ، ثم of متبوعة بالرقم الذي نريد استخراج منه هذه النسبة .

تطبيق غوغل يخفي لعبة بينبول ممتعة ، يمكنك الوصول إليها إذا كان لديك آيفون

Posted: 03 Jul 2021 04:30 AM PDT

أنت تعلم بالفعل أن مهندسي غوغل وشركة  غوغل  نفسها يحبون الألعاب ، وفي جميع تطبيقات وخدمات غوغل ، يتم إخفاء  ألعاب لا حصر لها ، أحيانًا العديد من الألعاب السيئة وأحيانًا ألعاب ممتعة مثل Pinball التي تم العثور عليها في تطبيق  غوغل لـ iOS.

تم شرح كيفية الوصول إلى اللعبة من قبل العديد من وسائل الإعلام في أمريكا الشمالية مثل 9to5Google أو The Verge قبل بضع ساعات ، على الرغم من أنه يجب علينا في البداية أن نؤكد أنها غير متوفرة  لأندرويد  ، لذا ستحتاج إلى جهاز  آيفون للعب. 

للوصول إلى لعبة  Pinball ، سيتعين عليك تحديث تطبيق  غوغل من متجر تطبيقات  آب ستور . بمجرد  تحديث التطبيق ، يمكنك تنشيط اللعبة من قسم علامات التبويب في الشريط السفلي.

كل ما عليك فعله هو فتح علامة تبويب واحدة على الأقل ، وإزالتها بعيدًا عن الأنظار وبعد بضع ثوانٍ ، يجب أن تبدأ الأشكال في الظهور التي تصل إلى أعلى الشاشة. كما سترى في الفيديو ، يبدو أنه يتم تنشيطه أيضًا إذا نقرنا بشكل متكرر على زر علامات التبويب ، وسحب الأشكال التي تظهر لأعلى:

اللعب بسيط ، إذا ضغطت على جانب الشاشة ، فقم بتنشيط هذا المشغل ، وإذا ضغطت في المنتصف ، فستقوم بتنشيط كليهما في نفس الوقت ، وسيكون لديك ثلاث كرات  لتستمر في اللعب لأطول فترة ممكنة. 

لجعلها أكثر إمتاعًا ، هناك أيضًا مقويات من شأنها زيادة حجم الكرة ، أو تسمح لك بكسر الكتل بضربة واحدة فقط وحتى ضرب الكرات التي ستلعب بها في نفس الوقت ، حتى تتمكن  قضاء اعات طويلة من اللعب الترفيهي مع ترك مهامك المهمة لوقت آخر.

تمت إضافة اللعبة مؤخرًا نسبيًا ، لأنه تمت مشاهدتها في Reddit في الأيام الأخيرة ونحن نعلم بالفعل السرعة التي يتحرك بها مجتمع المستخدمين لنشرها ، وفي الوقت الحالي لا توجد أخبار عن ظهورها على أجهزة  أندرويد ...