ALL TOOLS AND SCRIPT FOR FREE

حوحو للمعلوميات

حوحو للمعلوميات


أدخل بهاتفك إلى هذا الموقع الجديد الذي أطلقته غوغل واعرف قياس أي شئ أمامك باستعمال كاميرة هاتفك

Posted: 05 Jul 2021 11:54 AM PDT

إذا كنت ذاهبًا في إجازة ولم تكن متأكدًا مما إذا كانت حقيبتك تفي بمتطلبات الحجم اللازمة لشركة الطيران التي ستستخدمها ، فإن غوغل لديها الحل.

بالاستفادة من أحدث التطورات في الواقع المعزز وأحدث التقنيات في هواتفنا المحمولة ، أنشأت  غوغل "Measure Up" ، وهي تجربة تتيح لنا معرفة الأبعاد الدقيقة لأي كائن - على سبيل المثال ، حقيبة السفر الخاصة بك - باستخدام الهاتف المحمول فقط كاميرا.

تم إنشاء الأداة بواسطة قسم "الإبداع" في  غوغل ، والذي يفاجئ أحيانًا بتجارب كهذه. هو تطبيق ويب يسمح لك بقياس الأشياء والمسافات باستخدام كاميرا الهاتف وتقنيات الواقع المعزز.

حتى وقت ليس ببعيد ، كان لدى  غوغل تطبيق Measure ، وهو تطبيق لقياس المسافات والأشياء والمناطق ، والذي تم التخلي عنه بين عشية وضحاها. وعلى الرغم من عدم وجود تطبيق محدد لهذا الغرض الآن ، فإن Measure Up هو بديل رائع يعمل بدون مشاكل.

لقياس حقيبتك أو حقيبة الظهر أو محفظتك أو أي شيء آخر باستخدام الكاميرا المحمولة ، ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:

- افتح صفحة  Measure Up   على هاتفك المحمول باستخدام المتصفح.

- وجّه كاميرا الهاتف إلى أي  شيء.

- اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة لقياس ارتفاع الكائن أو طوله أو عرضه حسب الحاجة.

بمجرد الانتهاء من العملية ، سترى قياسات الكائن على شاشة هاتفك المحمول ، وستكون قادرًا على الحصول على فكرة قريبة إلى حد ما عن أبعاده الدقيقة.

Shizuku ، تطبيق جديد لمنح أذونات الروت للتطبيقات بدون الحاجة إلى عل روت لهاتفك

Posted: 05 Jul 2021 09:21 AM PDT

  منذ سنوات عديدة ، كان  عمل الروت لجهاز Android الخاص بك أمرًا رائعًا لأنه يفتح عالمًا جديدًا بالكامل من الاحتمالات. الآن ، لم يعد هذا الأمر كذلك بفضل العدد الكبير من الأدوات الموجودة لأداء وظائف متقدمة على جهاز Android الخاص بك دون الحاجة إلى عمل روت له. أكثر ما يعرفه الناس هو ADB ، ولكن هناك أيضًا تطبيق Shizuku وهو تطبيق يسمح لك بمنح أذونات متقدمة لتطبيقات أخرى على جهاز Android الخاص بك بدون  الحاجة للروت .

في السابق ، لمنح امتيازات المسؤول للتطبيقات على Android ، ستحتاج بالضرورة إلى عمل روت للجهاز واستخدام مدير أذونات متقدم مثل SuperSU. حسنًا ، مع Shizuku يمكنك أن تفعل الشيء نفسه مع SuperSU ، ولكن دون الحاجة إلى عمل روت لجهازك. هل أنت مهتم بهذا التطبيق؟ انضم إلينا للتعرف عليها بشكل أكثر شمولاً.

ما يفعله Shizuku هو السماح للتطبيقات العادية بالاستفادة من واجهات برمجة التطبيقات للنظام مباشرة بامتيازات ADB

ما يفعله Shizuku هو السماح للتطبيقات العادية بالاستفادة من واجهات برمجة التطبيقات للنظام مباشرة مع امتيازات ADB / Root. كيف؟ من خلال عملية Java بدأت بـ app_process والتي لا تتطلب عمل روت للجهاز. يمكنك تنزيل Shizuku من متجر غوغل بلاي .

بمجرد تثبيت Shizuku ، تحتاج إلى تنشيطه على جهازك كما يلي:

- افتح التطبيق.

- انقر فوق عرض الأمر وانسخ الأمر المعروض.

- بعد ذلك ، استخدم ADB من جهاز الكمبيوتر الخاص بك  للتوصيل مع هاتفك المحمول وإرسال الأمر الذي نسخته من قبل.

- هذا كل شئ! وبالتالي ، سيتم تنشيط Shizuku بالفعل وجاهز  للإستعمال .

المشكلة الوحيدة في Shizuku هي أنه لا يمكنه منح أذونات متقدمة إلا للتطبيقات المتوافقة معه  ، مما يحد بشكل كبير من استخدامه. هنا يمكنك رؤية قائمة بالتطبيقات المتوافقة مع Shizuku.


وفقًا لمنشئي Shizuku ، فإن التطبيقات التي تريد أن تكون متوافقة يجب عليها فقط إضافة كمية صغيرة من التعليمات البرمجية إلى شفرة المصدر الخاصة بها. ومع ذلك ، فقد انضم عدد قليل جدًا من التطبيقات إلى هذه المبادرة.

كيفية استخدام Shizuku لمنح أذونات متقدمة بدون جذر

إذا كان لديك بالفعل تطبيق متوافق مع Shizuku مثبتًا على جهاز Android ، لمنحه أذونات متقدمة ، ما عليك سوى القيام بذلك:

- افتح تطبيق Shizuku ، والذي يجب أن تكون قد قمت بتنشيطه كما أوضحنا من قبل.

- اضغط على التطبيقات المعتمدة.

- قم بتنشيط التطبيق الذي تريد السماح له.

- ارجع إلى التطبيق المصرح به ، وإذا كان لا يزال يقول إنه لم يتم تنشيطه ، فابحث في إعداداته عن خيار التنشيط باستخدام Shizuku.

الرابط : Shizuku

 إقرأ أيضا : طريقة جديدة لتشغيل جميع تطبيقات الروت في هاتفك بدون الحاجة إلى عمل الروت لهاتفك + مفاجئة ستسعدك

في عيد ميلاد أمازون السابع والعشرين ، جيف بيزوس يتنحى عن منصب الرئيس التنفيذي وهذا من سيعوضه

Posted: 05 Jul 2021 07:20 AM PDT

  في 5 يوليو 1994 ، أسس جيف بيزوس أمازون كشركة رسمية. لقد بدأ ببيع الكتب عبر الإنترنت وشيئًا فشيئًا أصبح هذا السوق ما أصبح اليوم شركة عالمية تبلغ قيمتها 1.7  بيليون دولار وقائد نموذج التجارة الإلكترونية بامتياز.

أخذ هذا التاريخ على أنه شيء مهم وشخصي ، فاختاره بيزوس باعتباره اليوم الأخير الذي سيعمل فيه  في الشركة من منصبه كرئيس تنفيذي.

قال بيزوس في اجتماع افتراضي  مع موظفيه ومستثمريه: "لقد اخترت ذلك اليوم لأنه أمر عاطفي بالنسبة لي ، لقد كان اليوم الذي سجلت فيه أمازون في عام 1994 ، بالضبط قبل 27 عامًا".

تم الإعلان عن رحيل بيزوس كقائد عمليات الشركة في فبراير 2021 ؛ مع هذه الحركة ، سيظل الملياردير جزءًا من مجلس إدارة أمازون وسيركز الآن على شركاته الأخرى مثل شركة السياحة الفضائية ، بلو أوريجين ، هول فود ، واشنطن بوست ، من بين مشاريع أخرى.

في الخطاب ، يتذكر بيزوس كيف بدأت الشركة،  ويضع نموها  مع بعض الأرقام ، على سبيل المثال ، في عام 2020 وحده وظفوا 500000 شخص وأن أمازون اليوم توظف بشكل مباشر 1.3 مليون شخص في العالم.

مع رحيل بيزوس من منصب الرئيس اللتنفيذيلأمازون ، سيكون الخلف الآن في أيدي قائد AWS حتى الآن ، أكثر الأعمال ربحية للشركة ، آندي جاسي ، البالغ من العمر 53 عامًا.

سيحصل آندي جاسي على تعويض قدره 214 مليون دولار لشغل هذا المنصب الجديد. يُعد آندي جاسي خريج جامعة هارفارد جزءًا من الفريق المؤسس لشركة  أمازون ، لكنه اقترب أكثر من جيف بيزوس عندما توصل الاثنان إلى تطوير AWS للتخزين السحابي في عام 2003 ، مما سمح له بتعزيز دوره في الشركة وتولي زمام القيادة الآن.

بعد Alibaba ، الصين تقوم بإزالة تطبيق Didi الشهير من متاجر التطبيقات

Posted: 05 Jul 2021 06:16 AM PDT

 في أبريل الماضي ، فرضت الصين غرامة قدرها 2.8 مليار دولار على Alibaba ، إحدى أهم شركات التكنولوجيا في البلاد (والعالم) ، بعد تحقيق لمكافحة الاحتكار. الآن ، وضعت الجهة المنظمة الصينية ، إدارة الفضاء الإلكتروني في الصين (CAC) ، أنظارها على Didi ، وهو نوع من Uber على نطاق أوسع بكثير ، تمت إزالة تطبيقه من متاجر التطبيقات.

تقول CAC أن  السبب يكمن  في أن تطبيق Didi  كان يجمع بشكل غير قانوني بيانات شخصية من المستخدمين. سيتعين على  التطبيق المشهور  للغاية في الصين إجراء تغييرات للامتثال للوائح حماية البيانات ، على الرغم من أن الشيء الغريب هو أن هذه الأخبار تأتي بعد أيام قليلة من ظهور Didi   في بورصة نيويورك بقيمة 74.5 مليار دولار.

وفقًا لقانون الأمن السيبراني هذا ، أخطرت CAC المتاجر بضرورة إزالة تطبيق Didi في الصين وطالبت الشركة بالالتزام الصارم بالقواعد وتصحيح المشكلة. عند سحب التطبيق من المتاجر ، لن يتمكن من تنزيله مرة أخرى في الصين حتى يتم توضيح كل شيء ، ولكن يمكن الاستمرار في استخدامه في الأسواق الأخرى التي يعمل بها ومن قبل أولئك الذين قاموا بالفعل بتثبيته على هواتفهم المحمولة. 

6 من أفضل تطبيقات أندرويد الاحترافية التي لن تتخلى عنها أبدا و متأكد أنك ستحملها كلها

Posted: 05 Jul 2021 06:06 AM PDT

عدنا إليكم لشرح لكم بعض التطبيقات المميزة لهذا الأسبوع والتي اخترنها لكم بعناية و التطبيقات مفيدة جدا و ضروري جدا أن تكون في هاتفك سوف استعرض لكم كل تطبيق مع مميزاته مع روابط التحميل لتحميلها مجانا من متجر جوجل بلاي  فتابع معي .

Loóna

تطبيق مميز من بين  أفضل التطبيقات  لعام ألفين و واحد و عشرين على سوق بلاي، هي أداة جيدة تساعدك على الاسترخاء وترك التفكير المرهق وإخراج أي شعور سلبي داخلك. يحتوي التطبيق على مجموعة كبيرة من قوائم التشغيل التي تتضمن صوتيات هادئة ومريحة، بالإضافة إلى قصص بأصوات جميلة تساعدك على الانغماس في الأحداث بجانب التأثيرات الصوتية. كل هذا سيساعدك على استخراج كل الطاقة السلبية المشحونة طوال اليوم لتنعم بنوم صحي. التطبيق متاح بالمجان في متجر وجل بلاي .

Vimeo Create

 تطبيق بسيط وخفيف، لكن احترافي لتجميع الفيديوهات والصور لإنشاء مقاطع فيديو جميلة بتأثيرات جذابة. التطبيق مطور من طرف شركة غريميو الضخمة والمشهورة في عرض مقاطع الفيديو، وقد طورته بطريقة جيدة جدا بحيث يمكنك الحصول على الفيديو الخاص بك في بضع دقائق. ما عليك سوى اختيار المواد التي تريد ضمها في المقطع الخاص بك. مع اختيار الموسيقى، والس ستايل القالب الخاص بالفيديو، وسيقوم التطبيق بتعديله دون تدخل منك. بعد أن تحصل على النتيجة. يمكنك أن تقوم بتعديل بعض الأمور التي لم تعجبك

Playsee

 بلايس شبكة اجتماعية مختلفة عن باقي التطبيقات الأخرى، تستطيع من خلالها مشاركة فيديوهات قصيرة على شكل يوميات مع أناس من مختلف بقاع العالم. بالمقابل يمكنك أنت أيضا تصفح الفيديوهات الأكثر شيوعا وتصفح خريطة العالم باكتشاف أماكن جديدة لم يسبق لك أن سمعت بها. يتيح لك التطبيق الانضمام لمجموعة كبيرة من دول مختلفة يجمعهم حب الاستكشاف والمغامرة ومشاركة اللحظات الجميلة. التطبيق متاح بالمجان على جوجل بلاي.

Reface

 مهمة هذا التطبيق هو إنشاء فيديوهات ترفيهية عبر دمج، وأشك في مقاطع فيديو متنوعة، طريقة استخدامه سهلة وبسيطة، ولا تحتاج منك خبرة كبيرة، يكفي لالتقاط صورة سيلفي بوضعية طبيعية، ثم تقوم باستخراج وجهك واختر من المكتبة الضخمة. أي فيديو تريد بعد ذلك ستتم العملية بنجاح. يتم تعديل الفيديو بطريقة احترافية ومتقنة تدهش كل من يشاهدها، وبالرغم أنه حديث الإصدار مع ذلك نجح في تحقيق عشرة ملايين تحميل على سوق بلاي، وحصل على تقييمات عالية تصل إلى أربعة بين ثمانية نجمة من أصل خمسة على سوق بلاي .

Fitvate

تطبيق مناسب لمن يهتمون باللياقة وكمال الأجسام. من الأشياء الفريدة التي يمتاز بها التطبيق عن غيره من منافسيه أنه يجمع بين التمارين المخصصة لصالات الرياضة والتمارين التي يمكن القيام بها في المنزل لمختلف عضلات الجسم. إضافة إلى ذلك، يمكن تتبع التمارين والحصص الرياضية أون لاين أو حتى عند الانفصال عن الإنترنت. يتيح لك التطبيق برامج رياضية جاهزة لبدء مسارك الرياضي، كما يتيح لك أيضا تخصيص برنامج خاص بك. يتم عرض التمارين على شكل فيديوهات توضيحية عالية الجودة مع وصف دقيق ومعلومات حول التمرين. التطبيق متاح بالمجان.

Memes Maker

ظاهرة الميميز انتشرت بشكل كبير في عالمنا العربي مؤخرا بعد أن كانت مشهورة أكثر في المحتوى الأجنبي، وأصبحت الكثير من الصفحات تنشر هذا النوع من المحتوى لأن الترفيه والكوميديا هي الأقرب لوسط المتابع. هذا التطبيق يساعدك على إنشاء صور وفيديوهات نمس بطريقة سهلة توفر لك قوالب مومس مع مساحة لإضافة صورة أو فيديو ومساحة فوق لكتابة نص عبارة عن وصف يعبر عن هذه الصورة. ويمكنك عمل مينز مضحكة وترفيهية لمشاركتها مع الأصدقاء أو على صفحتك. إن كنت تهتم بالكوميديا و التطبيق متاح بالمجان على متجر جوجل بلاي .

من طرف عيمر مسينيسا

شاب بريطاني يبتكر جهاز REACT لوقف النزيف لضحايا هجمات السكاكين في أقل من دقيقة

Posted: 05 Jul 2021 02:06 PM PDT

يمكن إنقاذ ضحايا هجوم السكين باستخدام REACT ، وهي طريقة جديدة لإيقاف فقدان الدم بسرعة من جرح سكين.

تم تصميم REACT ، الذي طوره جوزيف بنتلي ، طالب تصميم المنتجات والتكنولوجيا في العام الأخير في جامعة Loughborough ، للاستخدام من قبل ضباط الشرطة المستجيبين لأول مرة أثناء انتظار سيارة إسعاف.

يمكن لضحية الطعن أن ينزف حتى الموت في غضون خمس دقائق فقط ، لذا فإن الأولوية بالنسبة للمستجيبين الأوائل هي السيطرة على النزيف من الجرح.

غالبًا ما يكون ضباط الشرطة أول أفراد الطوارئ الذين يصلون إلى مكان الحادث ، لذا فإن السرعة التي يديرون بها علاج  النزيف أمر بالغ الأهمية لزيادة فرص البقاء على قيد الحياة.

يعد تطبيق الضغط الداخلي أمرًا أساسيًا عند التعامل مع جروح الطعنات، لا ينبغي إزالة الأشياء المخوزعة من جروح الطعنات لأنها تمارس ضغطًا داخليًا ، ولكن في الحالات التي يكون فيها الجرح مفتوحًا ، يمكن للمستجيبين في حالات الطوارئ استخدام جهاز REACT ، والذي يتكون من غلاف سيليكون طبي (السدادة) ومشغل يدوي .

سيُطلب من المستجيب في حالات الطوارئ أولاً إدخال السدادة في الجرح. سيقومون بعد ذلك بتوصيل المشغل بالسدادة عبر صمام وتحديد منطقة الجسم التي يوجد بها الجرح على الجهاز. عندئذٍ ينتفخ المشغل إلى ضغط محدد بناءً على موقع الجرح ، مما يمنع النزيف الداخلي.

يستهدف النموذج الأولي من الجهاز حاليًا الجروح المفصلية مثل تلك الموجودة في مناطق الإبط والفخذ والبطن ، وهو موقع أخبر المسعفون ومتخصصو الإسعافات الأولية في حالات الطوارئ أنه  يصعب علاجها.

قامت غوغل بإزالة هذه التطبيقات التسعة من متجر بلاي ستور : سارع لحذفها لأنها تسرق كلمات مرور الفيسبوك

Posted: 05 Jul 2021 05:10 AM PDT

حققوا معًا حوالي 6 ملايين عملية تنزيل على متجر  غوغل بلاي  ، ولكن اضطرت  غوغل إلى إزالة تسعة تطبيقات من المتجر ، بعد أن اكتشفت مجموعة من الباحثين الأمنيين وجود حصان طروادة بداخلها ، قادرًا على سرقة كلمات مرور فيسوك  والوصول إلى  حسابات المستخدمين.

في التقرير الذي شاركه Doctor Web ، المسؤول عن اكتشاف التهديدات ، يُشار إلى أنه تم اكتشاف عشرة تطبيقات في المجموع مع وجود حصان طروادة بداخلها. ومع ذلك ، تم توزيع تسعة منها عبر غوغل بلاي  على ملايين الأشخاص. تم تثبيت التطبيق الأكثر شيوعًا من هذه التطبيقات أكثر من 500000 مرة.

على عكس التهديدات الأخرى من هذا النوع ، في هذه الحالة ، كانت التطبيقات المصابة تعمل بكامل طاقتها ، و توفر   جميعها للمستخدم طريقة لإزالة الإعلانات من التطبيقات مجانًا - أو هكذا بدا للوهلة الأولى - ببساطة عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابات  فيسبوك الخاصة بهم.

كانت تلك هي اللحظة التي نقل فيها المهاجم ، من خلال نص برمجي ، بيانات تسجيل الدخول التي أدخلها المستخدم إلى خادم أوامر وتحكم.

بهذه الطريقة ، تمكنوا من الحصول على عناوين البريد الإلكتروني وكلمات المرور لجميع الأشخاص الذين قرروا بإدخال بيانات اعتماد تسجيل الدخول الخاصة بهم على  فيسبوك من خلال التطبيقات.  

التطبيقات الخطيرة التي عليك حذفها هي كالتالي :

 PIP Photo

Processing Photo 

Rubbish Cleaner 

Inwell Fitness 

Horoscope Daily 

App Lock Keep 

Lockit Mater 

Horoscope Pi 

App Lock Manager 

حاليًا ، تمت إزالة التطبيقات بالفعل من  غوغل بلاي  ، وتم تعليق حسابات المطورين التي وزعوها.

سارع وأحصل على حساب بنكي أوروبي مع بطاقة ماستركارد مجانا من هذا البنك الجديد

Posted: 05 Jul 2021 03:59 AM PDT

في شرح جديد لهذا اليوم أحببت أن أشارك معكم طريقة جديدة ولكن ليس معروفة تسمح لك بالحصول على بطاقة ماستر كارت افتراضية مجانا من بنك payten حيث يمكنك شحن هذه البطاقة والقيام بعدة أمور مثل الشراء عبر الانترنات والتسوق بها وكذلك شحن الألعاب والشراء بها من متجر بلاي ستور و كذلك تفعيل جزئي للبيبال وغيرها من الأمور الأخرى و ما تحتجه من اجل الحصول مجانا على البطاقة عليك اولا تحميل التطبيق الخاص بالبنك من خلال متجر جوجل بلاي وبعد ذلك سوف تقوم بإدخال البريد الاليكتروني  وكلمة السر وتفعيل الحساب برقم الهاتف  واستكمال ملئ الاستمارة  بالمعلومات المطلوبة مثل عنوان السكن والاسم واللقب والشارع وغير ذلك   

و الشرط الوحيد للحصول على البطاقة هو ان تمتلك جواز سفر وهذا ضروري جدا من اجل ان يقبلوك في الموقع و يفعلو حسابك و خاصة أن البنك يدفع جميع البلدان العربية مثل الجزائر والمغرب ومصر وتونس عكس الكثير من المواقع التي قامت بحضر البلدان العربية في السنوات الماضية 

بالنسبة لطريقة التسجيل   سوف ارفق لكم فيديو يشرح بالتفصيل الممل كيفية التسجيل وتفعيل الحساب وكذلك طريقة طلب البطاقة و سو ف تعرف أيضا الكثير من المعلومات الخاصة بالبنك  ففرجة ممتعة .

رابط تطبيق البنك  : Paytend‏

--------

من طرف عيمر مسينيسا 

تعرف على أفضل اربعة مواقع ربحية جديدة يكسب منها الناس عشرات الدولارات

Posted: 05 Jul 2021 03:55 AM PDT

مجال الربح من الانترنت محيط واسع مليء بآلاف الطرق والمجالات فاناس أصبحت الآن تستعمل الانترنات لربح أموال طائلة  والبعض منهم يصل إلى أرقام لا يتخيل العقل ولكن هناك طرق او مواقع تحتاج منك بعض الصبر و الاجتهاد لفك شفرات الوصول الى أرباح عالية او بشكل مختصر معرفة من اين تأكل الكتف لان هذه المجالات عليها منافسة كبيرة والسوق يصعب التحكم فيه  ولكن مع بعض الصبر سوف تجد مفتاح العبور و مع كثرة المواقع الربحية عن الانترنت احببت في هذه التدوينة ان أشارك معكم بعض الماقع الجديدة والتي من خلالها تستطيع ربح مبالغ محترمة من الانترنت وكسب مدخول يومي فتابع معي شرح هذه المواقع 

Pointclub

احد أفضل المواقع الغير معرفة بشكل كبير في العالم العربي  والذي تستطيع من خلاله ربح المال و ربح العديد من الدولارات بطريقة سهلة جدا وذلك من خلال القيام بالإجابة  على الاستطلاعات التي يقدمها لك الموقع .

من اجل البدء في العمل في الموقع يجب عليك فتح حساب ومباشرة سوف يمنح لك الموقع خمسة دولارات كهدية التسجيل فيه وسوف تقوم بالإجابة على اول استطلاع لك في الموقع وبعد ذلك سوف يرسل لك الموقع استطلاعات يومية للإجابة عليه وجمع النقاط ومن ثم تحويلها إلى رصيد بايبال و اقل مبلغ للسحب هو 25 دولار

Teepublic

 من بين أفضل المواقع التي تسمح لك بكسب الاف الدولارات اذا كنت تتقن مجال التصميم ولدي خبرة في برامج مثل الفوتوشوب او الاليستراتور فهذا الموقع احد أفضل بديل لموقع ميراش باي اماون والريد بابيل للربح من تصميم  الأقمصة وخاصة ان موقع ميراش صعب الاشتراك فيه لان معظم الأشخاص يتم رفضهم بدون سبب مقنع . لذلك اذا كنت تتقن مجال التصميم فيمكن العمل في هذا الموقع ونشر التصاميم الخاصة بك ويمكن  كسب مبالغ خيالية اذا كنت تصمم في النيشات الموسمية والتصاميم الجذابة ولكن عليك اجتناب نشر تصاميم عليها حقوق ملكية او لست ملك لها لان ذلك سوف يعرض حسابك للحضر مباشرة بدون أي سابق إنذار

shoutcart

  هذا الموقع احد ابرز المواقع الجديدة والتي من خلالها تستطيع تحقيق أرباح  كبيرة وخاصة اذا كنت تمتلك  صفحة فيسبوك كبيرة او حساب تيك توك وانستغرام لديه مشتركين كثر فهذا يساعد بشكل كبير لتحقيق مبالغ كبيرة من الموقع وخاصة ان الربح من الموقع يعتمد على ال cpm  حيث انك سوف تقوم بنشر عروض تروجية للتطبيقات وسوف تحصل على ربح على كل تحميلة وتختلف من بلد لأخر فعبر الموقع سوف تربح الكثير اذا احسنت التعامل معه والحد الأدنى للسحب هو اقل من 20 دولار .

playtestcloud

 احد أروع المواقع لربح المال وذلك عن طريق تجربة المواقع و التطبيقات والألعاب حيث يعتبر الموقع وسيط بينك و بين صاحب اللعبة والتطبيق حيث يقوم الموقع لإرسال لك بعض التطبيقات والألعاب وانت تقوم بفحص ذلك التطبيق وإرسال لهم جميع الملاحظات التي شاهدتها في اللعبة حيث سوف تذكر لهم السلبيات والايجابيات و عن كل تجريب ناجح تقوم به سوف تحصل على مبلغ من المال لذلك الموقع يمكنك استغلاله وربح مبالغ محترمة منه بكل سهولة .

من طرف عيمر مسينيسا 

تعرف على أفضل وأروع موقع للحصول على سيرفيرات iptv متجددة لمشاهدة القنوات والمباريات مجانا وبدون تقطيع

Posted: 05 Jul 2021 03:46 AM PDT

في تدوينة جديدة لهذا اليوم سوف اريكم أفضل طريقة للحصول على سرفيرات iptv  متجددة من أجل مشاهدة القنوات المدفوعة منها والمجانية وخاصة  مشاهدة المباريات في قنوات بين سبور تحديدا مع وجود بعض المباريات المهمة هذه الايام  فالكثير من الناس قد يجد نفسه يبحث مطولا عن المواقع التي تنقل هذه المباريات ولكن للاسف غالبا ما تقول مثل هذه المواقع مكتظة بالاعلانات مع وجود انقطاعات كثيرة تجعل المشاهدة مزعجة  لذلك أفضل حل هو تحميل سيرفرات iptv ووضعه في احد البرامج مثل برنامج vlc بالنسبة للحاسوب او اختيار احد التطبيقات على الاندرويد اذا كنت تريد المشاهدة في الهاتف و بالنسبة للموقع فيمكن التسجيل يوميا فيه بأميلات عشوائية والحصول على سيرفير لمدة 24 ساعة  شغال و لن تعاني من مشكل الانقطاع مع وجود العشرات من القنوات المدفوعة التي تستطيع مشاهدتها مجانا .

من اجل التسجيل في الموقع عليك أولا وضع الاسم والايميل مع رقم الهاتف والنقر على valider mon inscripion  من اجل التسجيل و بعد ذلك سوف ينشئ لك كلمة سر خاصة بك

تقوم بإدخالها في الموقع مع الايميل من اجل الولوج الى الواجهة الخاصة بالموقع 

بعد الدخول للموقع تقوم بالنقر على 24h gratuit  من اجل إنشاء سرفير مجاني 

بعد ذلك تقوم بالنقر على télécharger من  أجل تحميل السرفير

اونسخه اذا كنت تريد إدخاله في احد البرامج الخاصة بالحاسوب والهاتف والتي تقوم بقرأة سرفيرات من نوع m3u

وبعد ذلك سوف تستمتع بمشاهدة المباريات والقنوات بدون انقطاع وبجودة عالية 

رابط الموقع  smart-iptv-maroc

--------

من طرف عيمر مسينيسا 

تطبيق مجاني سيساعدك على استغلال وقتك بطريقة رائعة

Posted: 05 Jul 2021 03:26 AM PDT

الوقت هو رأس المال الحقيقي فأنت تبيع من وقتك لتشتري المال عندما تعمل فما نحن إلا بعض الدقائق والثواني لذلك كان لزاماً علينا إستغلاله بأفضل طريقة ممكنة وفي أهم الأشياء ويجب أن نبحث عن أفضل الوسائل لفعل ذلك فإن كنت صدد عمل مشروع أو هدف معين فيجب أن تحدد له وقتاً ويجب عليك العمل على مشروعك كل يوم لكي تتقدم بدون انقطاع لتحقيق الهدف في الوقت المحدد لذلك سنتعرف في تلك التدوينة على أحد التطبيقات التي تساعدك على تتبع الوقت من خلال شريط تقدم مع الحصول على إشعارات للتذكير.

تطبيق Epoch MS مجاني للأندرويد والأيفون وتستطيع من خلاله تتبع الفترات الزمنية سواء كانت لمشروع أو رحلة أو تاريخ ميلادك أو أي مناسبة. قم بتحميل التطبيق من الرابط اسفل التدوينة. وبعد تشغيل التطبيق إضغط زر الإضافة ثم إضغط على Create لإضافة فترة زمنية لتتبعها 

ثم قم بملئ البيانات التالية بما يناسب كل هدف كالتالي

1. اسم المشروع أو الهدف

2. تاريخ بدء الفترة الزمنية لإنجاز الهدف

3. تاريخ انتهاء الفترة الزمنية لإنجاز الهدف

4. لون شريط التقدم

5. معاينة شريط التقدم الذي سيظهر في التطبيق

اضغط على زر Add وسيظهر شريط التقدم في التطبيق

يمكنك تفعيل الإشعارات الدورية من زر Edit لتذكيرك حسب التقدم أو الوقت أو التكرارمما يساعدك على تجنب تضييع الوقت 

بنفس الطريقة بإمكانك إنشاء أكثر من فترة زمنية بألوان مختلفة وعند النقر على شريط التقدم يمكنك الإطلاع على نسبة التقدم والوقت المنقضي وكذلك الوقت المتبقي

- تطبيق Epoch MS للأندرويد

- تطبيق Epoch MS للأيفون

-----------

من طرف \ البهي

بعد وصول ويندوز11 هل ستتخلى الشركة عن ويندوز10 كما فعلت من قبل!!

Posted: 05 Jul 2021 03:03 AM PDT

خرج للنور رسمياً نظام التشغيل ويندوز 11 الذي لقبته الشركة بالجيل التالي من أنظمة التشغيل مما يجعلنا نظن أنه سيصبح النظام الأساسي والوحيد وأن الشركة ستتخلى عن نظام ويندوز 10 كما فعلت مع ويندوز7 من قبل فقد كان من أكبر أنظمة التشغيل إنتشاراً لكن لن يحدث هذا الآن كما صرحت ميكروسوفت "بينما ينصب التركيز على ويندوز 11 تمهيدًا لطرحه للأجهزة في الخريف المقبل، سيظل ويندوز 10 يحصل على تحديثات دورية لفترة تعتبر طويلة"

شروط تشغيل ويندوز 11 تعجيزية للعديد من الحواسيب التي ستظل تعمل بويندوز 10 وتعلم الشركة هذا لذلك أعلنت في منشور رسمي أن الاجهزة غير المؤهلة للترقية يمكنها الاستمرار في استخدام ويندوز 10 بشكل آمن حيث سيحصل على تحديثات رئيسية Feature Updates مرتين سنويًا كما في العادة فعند صدور النسخة النهائية لويندوز 11 سيصل أيضاً تحديث 21H2 للأجهزة العاملة بويندوز 10

لكن نعلك أنه عند الإعلان عن نظام جديد يبدأ العد التنازلي على إنهاء دعم النظام القديم فوفقًا لشركة مايكروسوفت فدعم ويندوز 10 بمعظم إصداراته ينتهي في 14 أكتوبر 2025.وحينها تصبح الترقية إلى ويندوز 11 مهمة من أجل تلقي تحديثات الأمان وحماية البيانات ضد الهجمات الإلكترونية

ملاحظة: إصدار  LTSCمن ويندوز10 ينتهي دعمه في 9 يناير 2029 فهي نسخة مخصصة للاستخدام طويل المدى .

-------------

من طرف \ البهي

برنامج محمول باسم غريب يقدم مميزات كثيرة ستحتاجها في حاسوبك

Posted: 05 Jul 2021 01:39 AM PDT

يتم تطوير البرامج يومياً من قبل الشركات والمطورين المنفردين لذلك سنجد العديد من البرامج التي تقدم خدمات رائعة كان يصعب الحصول عليها مجاناً وسنتعرف في تلك التدوينة على أحد تلك البرامج مفتوحة المصدر التي تمكنك من إيجاد الملفات المكررة والفارغة وإظهار الملفات الكبيرة على أي مسار تختاره وغير ذلك الكثير.

برنامج Czkawka مجاني ومفتوح المصدر لأجهزة الويندوز والمالك واللينكس أيضًا يعمل بشكل محمول سواء على واجهة الأوامر أو بالواجهة الرسومية والذي يمكنك تحميله من الرابط اسفل التدوينة ولا تنس تحميل إصدار الواجهة الرسومية حتى تستطيع التعامل معه كما في الصورة

العمليات المدعومة من قبل Czkawka:

1. البحث عن الملفات المكررة: بناء على اسم الملف أو الحجم أو كود الهاش المميز لكل ملف

2. المجلدات الفارغة: التي لا تحتوي على محتوى.

3. الملفات الكبيرة: ويعرض افتراضيًا أكبر 50 ملف

4. الملفات الفارغة التي لا تستهلك أي مساحة لكن تملأ الشاشة فقط

5. الملفات المؤقتة بامتدادات معينة.

6. الصور المماثلة التي ليست متطابقة تمامًا مثلاًص الصور بدقة مختلفة.

7. نفس ملفات الموسيقى من نفس الفنان أو الألبوم وغير ذلك

8. الملفات الصفرية 

9. الروابط التالفة التي تشير إلى مسارات مفقودة

10. الملفات المكسورة: للبحث عن الملفات ذات الامتدادات غير الصالحة

يتم عرض الصور المكررة داخل نافذة البرنامج للتأكد من كونها مكررة قبل مسحها

فقط اضغط على زر البحث بالأسفل ليتم تنفيذ المهمة المحددة بسرعة كبيرة ويمكنك فتح بعض أنواع الملفات بنقرة مزدوجة عليها فالبرنامج يوفر لك الكثير من الخيارات التي ستحتاجها عند محاولة تنظيم الملفات والتي ستسهل عليك كثيراً.

- برنامج Czkawka

-------------

من طرف \ البهي

نقل أيقونات شريط مهام ويندوز 11 إلى اليسار كما في ويندوز10

Posted: 05 Jul 2021 01:34 AM PDT

هل يمكن تخيل ويندوز بدون شريط المهام؟؟ لا أظن ذلك فهو من أهم عناصر واجهة ويندوز حيث يوفر الوصول لأشياء كثيرة مثل قائمة ابدأ ومركز الإشعارات وأيقونات البرامج التي ظلت على اليسار حتى جاء ويندوز 11 وأصبح شريط المهام يتوسط الشاشة ليكون شبيهاً بنظامي macOS و Chrome OS لكن هذا التغيير لن يعجب بعض المستخدمين الذين إعتادوا على الوضع القديم لذلك سنتعرف في تلك التدوينة على طريقة محاذاة شريط المهام لليسار كما كان سابقاً .

لحسن الحظ فنقل أيقونات شريط المهام لليسار في ويندوز 11 لا يتطلب تثبيت برامج خارجية أو تعديلات على الريجستري فقد أضافت ميكروسوفت خيارًا في إعدادات النظام للتعديل وفقًا لتفضيلاتك. قم بفتح تطبيق Settings ثم قسم "Personalization" من القائمة الجانبية

قم بالتمرير لأسفل واضغط على Taskbar ثم اضغط على قسم "Taskbar behaviors" لتظهر بعض الخيارات الأخرى ومنها اضغط على القائمة المنسدلة أمام "Taskbar alignment" واختر "Left" بدلًا من "Center" كما في الصورة

 

ملاحظة: يمكنك الوصول السريع بالضغط كليك يمين على شريط المهام واختيار "Taskbar settings" بكل سهولة

ستظهر التغييرات مباشرة دون الحاجة لإعادة تشغيل الحاسوب حيث سيتم محاذاة أيقونات شريط المهام وزر قائمة ابدأ إلى الجانب الأيسر

ملاحظة: في ويندوز 11 التجريبي لم يعد من الممكن نقل شريط المهام إلى جانب مختلف من الشاشة كما في ويندوز 10 حالياً إلا من خلال الريجستري.

حمل الأن نسخة ISO للويندوز 11 الرسمية التي أخفتها مايكروسوفت على موقعها لتثبيته من الصفر

-------------

من طرف \ البهي

هل تراكمت الصور على هاتفك ؟ إليك التطبيق المناسب لحذف الصور القديمة بسهولة

Posted: 05 Jul 2021 01:20 AM PDT

مساحة تخزين الهواتف الذكية أصبحت كبيرة وتسمح بحفظ الآلاف من الصور والتي قد تلتقط منها العشرات لنفس الوضع لكي ننتقي الأفضل فيما بعد وعندما تأتي لفلترة الصورة يصيبك الإحباط بسبب العدد الكبيرفعارض الصور التقليدي سيطلب منك تأكيد الحذف مع كل صورة وقد لا يتوفر على ميزة المجلدات لذلك سنتعرف في تلك التدوينة على التطبيق المناسب لتلك العملية.

تطبيق Photo Deleter مجاني للأندرويد وتستطيع من خلاله حذف الصور القديمة في هاتفك بطريقة سهلة وسريعة فهو يبدأ بعرض الصور من الأقدم إلى الأحدث ويمكنك تحميله من الرابط اسفل التدوينة. وبعد تشغيل التطبيق إمنحه أذونات الوصول إلى الصور للمرة الأولى فقط وبعدها إلمس زر الحذف لعرض الصور في هاتفك من الأقدم إلى الأحدث ولتقليب الصور اسحب الشاشة لليمين أو لليسار وعند لمس زر Delete ستحذف الصورة فورا بدون طلب التأكيد

من قائمة التطبيق ستجد المزيد من الخيارات الهامة وهي:

Choose directory: اختيار مجلد وعرض الصور التي بداخله فقط

Reset directory: عرض كافة الصور التي على الهاتف

Start over: البدء من أقدم صورة

Go to: الإنتقال لأي صورة بكتابة رقمها الموضح في أعلى اليسار

بتلك الطريقة ستقوم بمعاينة الصور القديمة سريعاً ثم تقوم بحذف ما تريد بضغطة زر دون الحاجة للتأكيد على الحذف.

- تطبيق Photo Deleter

---------

من طرف \ البهي