ALL TOOLS AND SCRIPT FOR FREE

حوحو للمعلوميات

حوحو للمعلوميات


إخترنا لكم 12 فقط من التطبيقات المدفوعة الرائعة في غوغل بلاي متاحة الآن مجانا .. أسرع فبعد 48 ساعة ستصبح مدفوعة من جديد

Posted: 20 Jul 2021 02:06 PM PDT

 هل تريد تطبيقات أندرويد مدفوعة بدون دفع أي شئ ؟ هناك طريقة بسيطة للغاية للحصول على تطبيقات مجانية والتي عادة ما تكلف المال دون مغادرة  غوغل بلاي  وبشكل قانوني. للقيام بذلك ، يجب أن تستفيد من عروض  غوغل بلاي  التي يطلقها بعض المطورين كل أسبوع. إذا كنت قادرًا على رؤية جميع التطبيقات المعروضة ، فيمكنك ملء هاتفك المحمول بتطبيقات الدفع مقابل 0  دولار .

خلال الساعات القليلة القادمة ، ستكون جميع التطبيقات الموجودة في هذه القائمة متاحة للتنزيل المجاني. قرر المطورون تعزيز إبداعاتهم بجعلها مجانية للتنزيل لبضع ساعات. تستمر عروض  غوغل بلاي  عادةً ما بين 24 و 48 ساعة ،  لذلك إستغل الفرصة .

 My English Grammar Test – Google Play

Light Green – Google Play

SUI File Explorer PRO – Google Play

Control automático de rotación Pro – Google Play

Memorize: Learn English – Google Play

Internet Optimizer Pro – Google Play

Scientific Diet Clock – Google Play

QR & Barcode Scanner PRO - Google Play

Speedometer GPS Pro – Google Play

Cámara manual: DSLR – Google Play

Smart Wi-Fi Hotspot PRO – Google Play

Touch Block Pro – Google Play

في وقت كتابة هذه الكلمات ، كانت جميع التطبيقات الموجودة في القائمة متاحة مجانًا. إذا  دخلت إلى  واحدة ويطلب منك  غوغل بلاي دفع ثمنها ، فلدينا أخبار سيئة: لقد وصلت متأخرًا جدًا. لا داعي للقلق ، لأننا ننشر كل أسبوع مقالات مثل هذه مع تطبيقات مجانية لفترة محدودة.

ألق نظرة فاحصة على القائمة وقم بتنزيل جميع التطبيقات التي تجدها ممتعة. إذا لم تفعل ذلك الآن وتحتاج إليها في المستقبل ، فسيتعين عليك دفع ثمنها. إذا قمت بتنزيل أحد هذه التطبيقات وحذفها من جهازك فستستطيع تحميلها مستقبلا مجانا أيضا .

بث مباشر لرحلة جيف بيزوس وبلو أوريجين إلى الفضاء

Posted: 20 Jul 2021 06:03 AM PDT


في هذا البث ستشاهد جيف بيزوس ورفاقه الثلاثة على متن مركبة الفضاء نيو شيبارد المستقلة من شركة بلو أوريجين في رحلتهم إلى الفضاء ، من المتوقع أن تستمر التجربة بأكملها ، من الإقلاع إلى الهبوط ، ما يزيد قليلاً عن 10 دقائق. عند الانتهاء ، سيعقد مؤتمر صحفي مع المجموعة.

شياومي أطلقت للتو جهازًا جديدًا لتنقية المياه ولديه ثمانية مستويات من التصفية

Posted: 20 Jul 2021 04:22 AM PDT

شياومي هي الشركة الثانية التي تبيع معظم الهواتف المحمولة في جميع أنحاء العالم بعد أن تجاوزت  آبل مؤخرًا. ومع ذلك ، لا تبيع الشركة الصينية الهواتف الذكية فحسب ، بل تبيع أيضًا منتجات التكنولوجيا الأخرى من جميع الأنواع .

الآن وكما نقرأ في Gizmochina ، أطلقت  شياومي منتجًا جديدًا للمنزل  -. جهاز تنقية المياه ، على عكس المنتجات الأخرى للعلامة التجارية ، ليس رخيصًا بشكل مفرط.

يطلق عليه My Water Purifier 1200G ويعمل كما يوحي اسمه ، لتنقية المياه. من المحتمل أن هذا المنتج ليس مفيدًا حقًا للعديد من القراء ، لكنه  مخصص للسوق الصيني حيث يبدو أن مياه الصنبور ليست صالحة للشرب. ولكن ليس من أجل ذلك فحسب ، بل أيضًا لأن الكثير منها عبارة عن مياه صرف لا تصلح حتى لغسل الأطباق.

يحتوي هذا الجهاز على ثمانية مستويات من  التصفية التي تزيل بشكل فعال المواد الضارة مثل البكتيريا والمعادن الثقيلة وحتى منتجات التطهير. سرعته مذهلة حقًا حيث أنه  يصفي 3.2 لترًا في الدقيقة ، ويملأ كوبًا بسعة 150 مل في ثلاث ثوانٍ فقط ووعاء سعة لتر واحد في 19 ثانية فقط.

كما قلنا من قبل ، فإن جهاز Mi Water Purifier 1200 G مصمم للسوق الصينية ، وسيصدر رسميًا في 26 يوليو ، وهو متوفر الآن بالطلب المسبق بسعر 462 دولارًا.  

باستخدام هذه الأداة ، يمكنك التحقق مما إذا تم التجسس عليك في هاتف بواسطة Pegasus الإسرائيلي

Posted: 20 Jul 2021 01:52 AM PDT

بعد التقرير الجديد المنشور حول برامج التجسس الإسرائيلية  Pegasus ، بدأت الأدوات والمعلومات الإضافية بالظهور لمساعدة الجمهور ، والأهداف المحتملة لهذه الانتهاكات للتحقق من خلال أدوات التعليمات البرمجية ، إذا كانوا ضحايا لهذا البرنامج أم لا.

يقدم التحقيق الجديد الصادر عن مركز الأبحاث الكندي ، Citizen Lab ، ومنظمة العفو الدولية ، ووسائل الإعلام والمنظمات غير الحكومية Forbidden Stories ، سرداً مفصلاً لعدد الأشخاص الذين تم انتهاكهم باستخدام هذا البرنامج. حيث  أن هناك حديث عن إصابة 50.000 مستخدم عالميا لكل من iOS و  أندرويد .

وكانت البلدان التي تم استخدام  البرنامج الضار فيها Pegasus فيها أكثر من غيرها هي المغرب والإمارات العربية المتحدة والمكسيك ، التي تم التجسس على ضحاياها على وجه التحديد خلال إدارة إنريكي بينيا نييتو.

كيف أعرف ما إذا تم التجسس علي؟

الأداة ، التي يمكن العثور عليها على GitHub ، تحتوي على عدة أوامر وسلسلة من الخطوات التي يجب اتباعها لمعرفة ما إذا كان Pegasus قد استهدف هاتفك ، سواء كان iOS أو  أندرويد .

في هذا الرابط ، يمكنك العثور على  مجموعة أدوات التحقق من الهاتف المحمول وتنزيلها.

من الضروري معرفة الكود الأساسي لإجراء الاختبارات ؛ ومع ذلك ، يوفر MVT خيارات لكل من نظامي التشغيل وما يفعله هو إجراء اختبار التحقق من الثغرات الأمنية على جهازك والذي سينتج عنه مؤشرات لمعرفة ما إذا كان لديك أي مؤشر على تعرض الجهاز للاختراق من قبل Pegasus .

 لفهم ما كان قد حدث فعلا إقرأ هذا الخبر  : Pegasus ، البرنامج الخبيث الإسرائيلي الذي تسبب في مقتل جمال خاشقجي والذي يتجسس على الهواتف المحمولة لآلاف المستخدمين حول العالم

تسريب جديد يكشف الموعد المؤكد لقدوم الإصدار النهائي من ويندوز 11

Posted: 20 Jul 2021 01:43 AM PDT

ما زال موعد إطلاق ويندوز 11 بشكل رسمي غير دقيق فالتقارير تشير إلى أن ذلك قد يكون في شهبر سبتمبر أو نوفمبر أو حتى أكتوبر وذلك بعد قرابة شهر من إعلان الشركة عن الإصدار التجريبي.

خلال الأيام الماضية أشارت تقارير نقلا عن صورة مسربة إلى أن التاريخ الرسمي الذي ينتظر أن تطلق فيه مايكروسوفت نظامها الجديد سيكون هو 20 أكتوبر المقبل  ويبدو أن شهر أكتوبر كان التخمين الصحيح. لكن خلال الساعات الماضية ظهر في موقع Windows Latest المتخصص تسريب جديد عبارة عن صورة من شركة Intel في ملاحظات إصدار برنامج تشغيل DCH GPU 30.0.100.9684 أشارت شركة Intel بوضوح إلى Windows 11 باسم "تحديث أكتوبر 2021 - الإصدار 21H2" كما في الصورة

لكن لم تقدم مايكروسوفت لم تقدم أي تفاصيل حول الموضوع حتى هذه اللحظة.

المصدر

----------

من طرف \ البهي

أفضل تطبيقات أندرويد لقياس مستواك في اللغة الإنجليزية

Posted: 20 Jul 2021 01:37 AM PDT

اللغة الإنجليزية أكثر اللغات إنتشاراً في العالم وقد تكون درست باللغة الإنجليزية في المدرسة لكنها ليست لغتك الأساسية وقد تعتقد ان مستواك مرتفع ومتقدم لكنك غير متأكد لذل سنتعرف في تلك التدوينة على مجموعة من التطبيقات التي تقدم اختبارات تحديد المستوى في اللغة الإنجليزية ومعرفة مدى إتقان المهارات اللغوية المختلفة لديك حيث أن هناك الكثير من الشركات تطلب من المتقدمين قوة اللغة الإنجليزية أو من خلال إختبار معين.

EnglishScore

يعتبر أشهر تطبيق لتحديد مستواك في اللغة الإنجليزية على الإطلاق فهو تطبيق معتمد تابع للمجلس البريطاني  والاختبار الخاص به يعتبر صعب إلى حد كبير حيث يغطي القراءة والاستماع والقواعد والمفردات وغير ذلك وستحصل على النتيجة الخاصة بك بشكل فوري والتي تكون ما بين 0 و 599 وهذا يحدد مستواك من A1 وحتى C1 ويتطلب منك الوصول إلى الكاميرا من أجل التأكد من أنك تقوم بحل الاختبار بنفسك دون مساعدة أحد.

English Proficiency Test‏

يقدم هذا التطبيق اختبارات متنوعة في اللغة الإنجليزية ابتداءً من مستوى Level A وحتى Level C كما يحتوي على أسئلة ونماذج امتحانات التوفل والتويك ويحتوي على أكثر من 10000 تمرين اختيار من متعدد"MCQ" كما أن التطبيق منظم جيدًا بحيث يمكنك التدرب على أي مهارة ترغب فيها بسهولة

English Quiz

التطبيق مقسم إلى تصنيفات مختلفة مثل تكوين الجمل والتعابير الإنجليزية والأفعال الشاذة وحروف الجر وغير ذلك وجميع الأسئلة اختيار من متعدد ويظهر أعلى الشاشة عدد النقاط التي حصلت عليها كما يوجد زر Skip لتجاوز السؤال في حال لم تعرف إجابته والمميز في التطبيق هو وضع متعدد اللاعبين حيث يمكنك التنافس مع أصدقائك للحصول على درجة أكبر.

Oxford English Grammar

يحتوي التطبيق على الآلاف من الأسئلة المصنفة في أقسام مختلفة وبعد إتمام الإختبار ستحصل على النتيجة الخاصة بك مع توضيح نقاط الضعف الخاصة بك والتي ينبغي عليك التركيز عليها من أجل تحسين مستواك في اللغة الإنجليزية

كانت هذه بعض من افضل التطبيقات المتخصصة في إختبارات اللغة الإنجليزية من كل جوانبها وننصحك بإختبار مستواك قبل الدخول لأي إمتحان لغة إنجليزية

-----------

من طرف \ البهي

تواصل مع أي شخص على الواتساب دون الحاجة لتسجيله في جهات الإتصال

Posted: 20 Jul 2021 01:31 AM PDT

كما هو معروف أنه يجب إضافة الرقم إلى جهات الاتصال لديك لكي تتمكن من عرض رقمه داخل تطبيق واتساب للدردشة معه لكن هذا له بعض السلبيات فالشخص الذي ستضيفه إلى جهات الإتصال سيتمكن من الاطلاع على صورة ملفك الشخصي وقصصك وحالتك وآخر تواجد إذا كنت تقتصرها على الأصدقاء"جهات الاتصال" كما أنك ستضظر لحف الرقم من جهات الإتصال إن كان رقماً غريباً لذلك سنتعرف في تلك التدوينة على طريقة لتجنب كل تلك المشاكل بسهولة.

موقع FastWts يقدم خدمة مجانية تستطيع من خلالها إرسال الرسائل والدردشة مع أي شخص على واتساب دون إضافته إلى جهات الاتصال. قم بالدخول للموقع من الرابط اسفل التدوينة وبعد زيارة الموقع أكتب رقم الشخص الذي تريد الدردشة معه في الحقل المخصص واضغط زر Chat ثم إختر تطبيق واتساب للدردشة من خلاله 

وستفتح نافذة الدردشة للواتساب سواء على الهاتف أو الحاسوب وبإمكانك الدردشة وإرسال الرسائل وإجراء المكالمات دون إضافة الرقم إلى جهات الاتصال لديك، ودون أن يعرف هذا الشخص معلوماتك الشخصية مثل الصورة والقصص والحالة إلى غير ذلك

الجميل في الموقع أنه عبارة عن تطبيق ويب فبإمكانك إضافة أو تثبيت صفحة الموقع على هاتفك بلمس زر Add FastWts to Home screen كما في الصورة بالأعلى

- موقع FastWts

------------

من طرف \ البهي