ALL TOOLS AND SCRIPT FOR FREE

حوحو للمعلوميات

حوحو للمعلوميات


آبل ستطلق آيفون رخيص و متوافق مع شبكات الجيل الخامس 5G

Posted: 21 Jul 2021 08:58 AM PDT

  بالتأكيد تقول شركة آبل وداعًا لشبكة 4G ومرحبًا بالجيل الخامس من شبكة الهاتف المحمول. جميع أجهزة  آيفون التي سيتم إطلاقها العام المقبل في السوق ستكون متوافقة مع 5G ، بما في ذلك نسخة جديدة من  هاتفها الاقتصادي SE ، وفقًا لتقرير صادر عن Nikkei .

وتقول شركة آبل أيضًا وداعًا لـ iPhone Mini ، "بعد فشل الهاتف الذكي المتميز المزود بشاشة أصغر في جذب انتباه المستهلكين" ، كما يشير المنشور. لاستبداله ، تعمل  آبل على جهاز iPhone Pro Max جديد.

يشير إلى أن iPhone SE 5G سيصل خلال النصف الأول من عام 2022 وأنه "سيتم  سيعمل بمعالج A15 الخاص بشركة  آبل ، نفس الشريحة التي سيتم استخدامها في  آيفون المتميز لهذا العام ، وسيتم تمكين اتصال 5G الخاص به من خلال شريحة كوالكوم X60 ".

تتوقع Nikkei أيضًا أن يكون هذا الهاتف الذكي مشابهًا لجهاز iPhone 8 وسيحتوي على شاشة مقاس 4.7 بوصة من الكريستال السائل (LCD).

يضمن التقرير أيضًا أن الشركة ستبدأ إنتاج إصدار جديد من سماعاتها اللاسلكية AirPods الشهر المقبل ، وأنها تعمل أيضًا على MacBook Pro الجديد.إذا كان Nikkei صحيحًا في توقعاته ، فقد يتم إطلاق هذه المنتجات من قبل الشركة في سبتمبر.

وداعا إلى الأبد PES ، شركة Konami تقدم لعبة كرة قدم مجانية جديدة

Posted: 21 Jul 2021 07:55 AM PDT

كان دور PES غير مؤكد منذ العام الماضي ، عندما أكدت كونامي أننا لن نرى إصدارا سنويًا كالمعتاد وأن  PES 2021 سيكون مجرد تحديث لـ PES 2020 التي تم إصدارها في 2019 .

ولكن من الواضح الآن أن كل ما حدث مع PES كان جزءًا من سلسلة اختبارات Konami التي تهدف إلى اتخاذ الخطوة التالية في ألعاب كرة القدم.

أعلنت شركة Konami عما يحمله المستقبل لسلسلة Pro Evolution Soccer: تغيير الاسم والتحول نحو اللعب المجاني.

من الآن فصاعدًا ، سيتم نشر ملحمة محاكاة كرة القدم الخاصة بـ Konami تحت اسم eFootball ، وستكون  لعبة مجانية مع مدفوعات صغيرة. سيتم إطلاق eFootball في وقت ما هذا الخريف ، وفقًا للموقع الرسمي للعبة.

العامل الرئيسي الذي سيميز لعبة  eFootball البديلة ل PES هو أنها ستكون  لعبة مجانية وستكون متاحة على أجهزة متعددة وأنه سيكون لها لعب متقاطع بحيث يمكن للجميع اللعب في جلسات مشتركة عبر الإنترنت بغض النظر عن  نوع الجهاز المستخدم.

هواوي تعلن عن 14 من هواتفها القديمة التي يمكن تحديثها إلى HarmonyOS

Posted: 21 Jul 2021 07:36 AM PDT

أكدت شركة هواوي للتو أن بعض أجهزتها القديمة سيتم تحديثها رسميًا إلى HarmonyOS ، وهو نظام التشغيل الذي طورته على أساس نظام  أندرويد لأجهزتها الخاصة. كتالوج هواوي مقسم بالكامل بين الأجهزة القديمة التي تحتوي على خدمات أندرويد و غوغل ، والأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد وبدون خدمات غوغل الهواتف الجديدة التي تحتوي على HarmonyOS. الآن تريد هواوي كسر هذا التقسيم بإعلان ما زلنا لا نعرف كل التفاصيل عنه .

أعلنت الشركة أن 14 جهازًا في كتالوجها سيتم ترقيته إلى HarmonyOS قريبًا. الشيء المضحك في هذا التحديث هو أنه يضم 14 هاتفًا ذكيًا قديمًا نسبيًا بها حاليًا خدمات غوغل . لم تبلغ  هواوي عن درجة الالتزام الذي سيتعين على المستخدمين تحديث بها هواتفها ،  حيث اكتفت  بالإعلان عن الهواتف التالية :

 Huawei P20

Huawei Mate 10

Huawei-P20 Pro

Huawei Mate 10 Pro

Huawei nova 5i

Huawei-Mate 10 Porsche Design

Huawei nova 4

Huawei Mate RS Porsche Design

Huawei-nova 4e

Honor X10

Honor 30S

Honor-X10 Max

Honor 30 Youth Edition

Honor Play 4

سيتم تحديث جميع هذه الأجهزة رسميًا إلى HarmonyOS قريبًا. إنها  هواتف  قديمة نسبيًا ، عمرها عدة سنوات . الخبر السار هو أنهم سيكونون قادرين على تثبيت نظام تشغيل جديد أكثر حداثة ، ولكن هناك أيضًا أخبار سيئة: من المحتمل أن يفقدوا إمكانية الوصول إلى خدمات  غوغل بعد التحديث .

من المحتمل أن تصدر  هواوي  التحديث في المستقبل القريب والأمر متروك للمستخدمين ليقرروا ما يجب فعله: سواء التحديث أو البقاء كما هم عليه .  

إذا كان لديك أحد هذه الأجهزة ، نوصيك بالانتظار بصبر  ، حيث  من المحتمل أن تصدر  هواوي  بيانًا لمعرفة كيفية التحديث ومدى ضرورته.

أفضل 5 تطبيقات اندرويد جديدة كلها بالنسخ الذهبية تقدم لك خدمات ثمينة يتمنى أي شخص الحصول عليها

Posted: 21 Jul 2021 05:49 AM PDT

 لن يكون الهاتف المحمول ذكيًا جدًا بدون تطبيقات ، ولا ينقص نظام  أندرويد بالتأكيد. هناك تطبيقات لكل شيء ، على الرغم من أن بعضها لا يبرز تمامًا بسبب جودتها. هنا سنجمع أفضل تطبيقات  أندرويد اليوم.

Couchgram

تطبيق رائع يتيح لك حماية خصوصيتك عند استعمال الهاتف وذلك  من خلال منع الأشخاص الآخرين من الرد على المكالمات التي تستقبلها على هاتفك وحماية مكالمتك الواردة ببصمة إصبعك.

من الخصائص التي منحها لك التطبيق هو انه يمكنك من إخفاء هوية المتصل مع إعادة تسمية هوية المتصل .

عبر التطبيق أيضا يمكنك تغيير أو إخفاء اسم المتصل على شاشة المكالمات المستلمة و حماية ملاحظاتك ونصوصك ورسائلك وصورك ومقاطع الفيديو والوقت على هاتفك باستخدام الواتس اب والفيسبوك . تستطيع أيضا منع اي شخص من استعمال التطبيقات التي تحدد بنفسك قفلها و ذلك من خلال استخدم بصمة إصبعك لحماية تطبيقاتك المفضلة.

ليس هذا فقط فعبر التطبيق تستطيع إخفاء سجلات المكالمات الخاصة بك وحفظ جهة الاتصال وذلك بحذف سجلات المكالمات تلقائيًا .

النسخة المدفوعة 

Magic Video Maker

من بين أروع تطبيقات التعديل على الفيديو والصور بنسخته الاحترافية  حيث يمكنك التعديل على صوركم الشخصية ورفعها مجانا علي انستجرام او الواتساب أو أي تطبيق تواصل اجتماعي فالتطبيق صراحة تحفة فنية و يحتوي على مجموعة من الأقسام  حيث سوف تجد مؤثرات رائعة تستطيع إضافتها على صورك او هناك أيضا عدة أشكال تستطيع أيضا أضافتها وجعل صورك تبدو رائعة واحترافية دون الحاجة للتعديل عليها في الفوتوشوب او ما شابه ذلك  .

رابط النسخة المدفوعة 

DigDeep_Recovery

صراحة من بين  أفضل التطبيقات لاسترجاع الصور والفيديوهات المحذوفة من هاتفك الاندرويد  فبعد تثبيت التطبيق فكل ما عليك فعله هو تحديد المكان الذي تريد استرجاع منه الصور والفيديوهات سواء من الذاكرة الخارجية أو ذاكرة الهاتف وبعد ذلك سوف يقوم بفحص لك الذاكرة الخارجية وسوف يستخرج لك أو يسترجع لك كل الصور والفيديوهات من الذاكرة الخارجية كما يتوفر على ميزة رائعة حيث انك يمكنك البحث عن فيديو مفقود تم حذفه عبر التاريخ فيمكنك الرجوع إلى ذلك التاريخ وسوف تجد الصور او الفيديوهات التي حذفتها  تم يمكنك حفظها واسترجاعها على ذاكرة هاتفك فالتطبيق صراحة خرفي جدا ونال ملايين المعجبين على متجر غوغل بلاي .


النسخة المدفوعة 

BatteryGuru

 يساعدك هذا التطبيق الرائع مستخدمي هواتف الأندرويد من مراقبة استهلاك البطارية بذكاء واستخدامها بالطريقة المثلى في أي وقت حيث يتكون التطبيق من عدة أقسام مختلفة أهمها القسم الذي يعرض لك معلومات البطارية وكذلك يعرض لك وقت الشحن المتبقي في هذه الحالة يمكنك قياس صحة بطارية صكه بدقة أما ومعرفة مقدار وقت الشحن متبقي وفقا لاستهلاك البطارية.وهناك عدة خيارات لتحسين استهلاك البطارية تحت تصرفك وستؤدي الاستفادة من هذه المميزات إلى زيادة عمر بطارية جهازك بنسبة تصل إلى مائتين في المائة كما يمكنك أيضا معرفة الشاحن الذي تستخدم جيد في شحن هاتفك فور توصيلها للشحن مع الهاتف .

النسخة المدفوعة 

Speechnotes

يمكنك هذا التطبيق من تحويل كل تنطقه الى نص حيث تستطيع عبره من التدوين وكتابة أي شيء تريد فقط بالنطق فعلى سبيل المثال إذا كان  لديك مقال طويل تريد كتابته فكل ما عليك فعله هوتحميل التطبيق  وسوف يقوم بكتابة ما تنطق  بأي لغة كيفما كانت حتى بالدراجة المغربية او الجزائرية فإذا كنت إذا كنت مغربي او جزائري  وتريد كتابة بالدرجة فكل ما عليك هو اختيار راية البلد الذي تريد التكلم بها وسوف يقوم التطبيق بكتابة لك أي شيء تقوم بنطقه نفس الشيء للدرجة الجزائرية وكذلك المغرب العربي بصفة عامة ودول الخليج. فالتطبيق يدعم العديد من اللغات فأي لغة تنطقها سوف يتم كتابتها بشكل أوتوماتيكي من التطبيق.فالتطبيق صراحة رائع جدا لكتابة المقالات سواء الطويلة والقصيرة وبأي لغة كيفما كانت حتى الدارجة العامية لجميع الدول بما فيها المغرب العربي.

النسخة الاحترافية 

--------

من طرف عيمر مسينيسا

غوغل كروم 92 متاح الآن للتحميل .. هذه ميزاته الجديدة

Posted: 21 Jul 2021 05:36 AM PDT

 يتوفر كروم 92 رسميًا بالفعل على جميع الأجهزة  مع   إصدار جديد ، لدينا بعض الأخبار ، على الرغم من أن معظم  الميزات الجديدة موجودة في الجزء الداخلي من المتصفح في شكل إصلاحات الأخطاء والأمان والتحسينات وما إلى ذلك.

لذلك ، فإن جزءًا كبيرًا تقريبًا من المستجدات التي يجلبها  كروم 92 هي جوانب لا يلاحظها أحد من قبل المستخدم العادي ، على الرغم من أنها ذات أهمية كبيرة للتشغيل الصحيح للمتصفح ، سواء من حيث السرعة والأمان.

إذا نظرنا إلى قائمة  الميزات التي ستكون مرئية للمستخدمين ، نجد القليل منها ؛ إنها تؤثر  على الوظائف الموجودة بالفعل في  كروم وهي بالفعل تحسينات للأدوات المساعدة الصغيرة التي يمتلكها المتصفح بالفعل ، لذلك دعونا نرى ما هي.

- ضوابط جديدة في الأدوات المساعدة لمكالمات الفيديو

تحتوي معظم خدمات مكالمات الفيديو على إصدار ويب ، لذلك يتجنب المستخدمون  تثبيت هذه البرامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لأنه مع إصدار الويب يكون أكثر من كافٍ لإنشاء اتصال مع أشخاص آخرين.

المستجدات التي يقدمها Chrome 92 في هذا الصدد هي عناصر تحكم جديدة عندما يكون التطبيق بتنسيق PiP ، أي في نافذة عائمة ، بحيث يكون لديك نفس رموز التحكم  ركتم صوت / إلغاء كتم صوت الميكروفون أو إنهاء المكالمة أو تنشيط / إلغاء تنشيط الكاميرا.

- زر جديد لمتابعة المواقع 

من الآن فصاعدًا ، يمكنك أيضًا العثور على الزر لمتابعة محتوى الويب في المزيد من الصفحات. إنه شيء مشابه للاشتراك في موجز الويب ، والذي يسمح لك بتتبع ما تنشره بعض مواقع الويب ، مثل الأخبار ، ولكن بهذا المعنى لا يتعين عليك استخدام قارئ RSS.

سيظهر محتوى مواقع الويب التي تشترك فيها أو تتابعها الآن عندما تفتح علامة تبويب جديدة في Chrome 92  ، إذا كنت منزعجًا مما ستبدأ في رؤيته ، يمكنك دائمًا التوقف عن متابعة الصفحات التي مشترك فيها .

- تجديد لتاريخ التصفح

يقدم  كروم 92 الآن طريقة جديدة لعرض محفوظات  المتصفح ، مع ميزة تسمى "Memories" ، بأسلوب ما تفعله بعض الشبكات الاجتماعية ، على الرغم من أنها ميزة معطلة وعليك الوصول إليها وتفعيلها  من chrome://flags.

للحصول على كل هذه الميزات الجديدة في Chrome 92 والتحسينات والتصحيحات   ، سيتعين عليك تحديث  كروم إلى أحدث إصدار ، سواء في إصدار الكمبيوتر الشخصي أو الإصدار المتاح لنظامي التشغيل iOS و  أندرويد ، في كلتا الحالتين فهو  متاح في متاجر التطبيقات .

نيتفلكس تعلن أنها ستقوم بتطوير ألعاب للهواتف الذكية

Posted: 21 Jul 2021 04:59 AM PDT

 ذكرت  نيتفليكس الأسبوع الماضي أن مايك فيردو ، المدير التنفيذي السابق لقسم الأجهزة المحمولة في Electronic Arts ، انضم إلى صفوف الشركة لتعزيز جهودها في صناعة ألعاب الفيديو ، والتي حققت وفقًا لصناعة الألعاب ما يقرب من 175000 مليون دولار من مبيعات الأجهزة والبرامج. خلال عام 2020.

كجزء من تقرير أرباحها للربع الثاني ، أعلنت  نيتفليكس أن Mike Verdu سيقود مشروعها لتطوير ألعاب الهاتف المحمول.

وقالت الشركة في رسالة إلى المستثمرين: "نحن في المراحل الأولى من التوسع الإضافي في الألعاب ، بناءً على جهودنا السابقة حول المحتوى التفاعلي مثل Black Mirror Bandersnatch وألعاب الهاتف المحمول Stranger Things". وشدد على "أننا نرى الألعاب فئة جديدة من المحتوى بالنسبة لنا ، على غرار توسعنا في الأفلام الأصلية والرسوم المتحركة والتلفزيون".

وأوضحت الشركة أن ألعابها الجديدة ستدرج في الاشتراك بالخدمة ، وأوضحت أن التجربة ستركز على الأجهزة المحمولة في البداية.

في الوقت الحالي ، اللعبة المحمولة الوحيدة التي تمتلكها الشركة هي Stranger Things ، والتي تم تطويرها بواسطة BonusXP.

تعرف على أفضل 7 العاب رهيبة و بدون انترنت 2021 لن تشعر بالملل معها

Posted: 21 Jul 2021 04:47 AM PDT

في  تدوينة جديدة سوف نستعرض لكم مجموعة رائعة من الألعاب الجديدة و الممتعة والتي تستطيع أن تلعبها بدون الحاجة للاتصال بالانترنت وكلها العاب خفيفة و لن تشعر بالملل إطلاقا أثناء لعبها سوف تستعرض لكم  تفاصيل كل لعبة  فتابع معي .

Cover Fire

لعبة رائعة برسوميات جرافيكس عالية، بدون انترنت داخل بيئة لعب تساعدك على انغماس في جو الأكشن والحرب و عليك قتل كل الأعداء المتواجدين حولك مع الحذر والاختباء بشكل احترافي لتجنب الإصابة بأي رصاص. كلما تقدمت في اللعبة ازدادت صعوبتها حيث يتضاعف عدد أعدائك وتقل فرص الفوز مع هذا توجد أنماط عديدة في اللعبة يمكنك  تجربتها كلها مجانية على جوجل بلاي ويمكنك تحميلها .

Color Switch

من امتع اللعب الموجودة على متجر جوجل بلاي فبعد تحقيقها لمئات الملايين من التحميلات على سوق جوجل بلاي أصدرت الشركة المطورة نسخة جديدة من من اللعبة السابقة وهي بمراحل وتحديات جديدة تجمع بين الصعوبة والمتعة في اللعب وكذلك سهولة في التحكم، كل ما تحتاجه هو الضغط على الشاشة وإتباع نفس نمط اللون الذي تحمله كرة لتفوز في التحدي و اللعبة متاحة بالمجان ويمكنك تحميلها والاستمتاع بها 

Stealth Master

أخرج النينجا الموجود داخلك وانجز كل المهمات الدموية المطلوبة منك في اللعبة لتصل لهدفك حيث انه  عليك قتل كل من تجده في طريقك وجمع أكبر كمية ممكنة من المال لتستثمر في أسلحة وأدوات متقدمة تساعدك على مضاعفة فرص فوزك و اللعبة تنتمي لفئة الألعاب الاقتصادية، لذا الرسوميات بسيطة وكذلك وحدة التحكم سهلة وتحتاج فقط سبابتك للعبها و يمكنك تحميلها مجانا على من جوجل بلاي

Racing Smash 3D

 من أفضل العاب الدرجات على الإطلاق  مع دراجات ممتعة تتبع نظام المراحل لجعل التحدي له طابع يغمره الحماس والتسلية  بالنسبة لرسوميات اللعبة وطريقة اللعب في شبيهة بشكل كبير بلعبة واي سيرفيسز، وربما هي من الأسباب التي تجعلك تدمن على لعبها دائما  من أول خمس دقائق تقضيها في اللعبة   كذلك القوة والمميزات المكتسبة مع التقدم في اللعب تجعل اللعبة أكثر متعة

Mad Skills Motocross

لعبة  دراجات جديدة  من نوع آخر رغم أن سميتها ثنائية الأبعاد إلا أنها لا تقل متعة عن سابقتها في هذه القائمة، ولكن الصعوبة تكمن في الحصول على المركز الأول فحسب، بل كذلك في الحفاظ على توازنك في بيئة لعب كلها من حضارات وهضاب سيأخذ الأمر بعض الوقت لتستطيع إتقان اللعبة وتصبح متسابق محترف في أخطر أشكال المضامير الموجودة مع كل هذا فاللعبة مجانية بالكامل ويمكنك تحميلها من جوجل بلاي

Ramboat

لعبة البقاء على قيد الحياة ثنائية الأبعاد تمثل دور جندية تعيينه في مهمات خاصة يواجه خلالها العديد من المخاطر، والأعداء التي عليك مواجهتها بسلاحه، وبعض الأساليب التي عليك إتقانها عبر التحكم بالبطل بسلاسة وسرعة مع التقدم في اللعبة. ستحصل على أسلحة وبنادق متقدمة لضمان فوزك في كل المواجهات على بيئة لعب مختلفة واللعبة مجانية يمكنك تحميلها .

ZOOBA

 لعبة ممتعة جدا سوف تدمن عليها حيث ان سوف تخوض مغامرات داخل الغابات والأدغال بشخصيتك الفريدة  مجانا دون الحاجة للاتصال بالإنترنت بالنسبة  لرسميات اللعبة فهي  بسيطة و لكنها جميلة ومسلية، كذلك أساليب القتال والمميزات الممنوحة تساعدك على اللعب لمدة أطول، عليك دائما ترقية بطنك للحفاظ على لياقته وإبقائه صامدا داخل غابة مليئة بالوحوش.

------

من طرف عيمر مسينيسا 

أفضل طريقة جديدة للحصول على RDP غير محدود مجانا وبانترنت سريعة جدا

Posted: 21 Jul 2021 04:20 AM PDT

لو بحثت في الانترنت عن طرق للحصول على الاردبي  لو وجدت ان معظم الطرق المجانية إما أن تكون طريق قديمة ولا تشتغل او طرق معقدة تتيح لك هذه الخدمة بالفعل الا أنها ليس محدودة ومؤقتة وقد تعطيك rdp  بموصفات ضعيفة وقد لا يتجوز  ساعة حتى تشاهد ان الخدمة قد توقفت مما يجعلك محبط  خاصة إذا كنت لا تملك المال الكافي لشراء الخدمة نظرا لارتفاع الأسعار وقبل أن نبدأ في الحديث ان طريقة اليوم سوف نعطيك بعض الخصائص او المميزات التي يمنحها لك الاردبي  فخدمة ال rdp  بأبسط معنى هو انك سوف تحصل على حاسوب ذو موصفات رهيبة  من حيث السعة والرام و الانترنت من أي بلد في العالم يعني يكون في بلد أخر مثل فرنسا او أمريكا  ويكون حقيقي او افتراضي  تستطيع التحكم عليه من بعد و بسهولة تامة وتستطيع التمتع بسرعة انترنات خيالية قد تصل في بعض الأحيان حتى 2 جيقابايت في الثانية  حيث تستطيع رفع وتحميل الملفات بسرعة فائقة لاتوجد في اي حاسوب أخر موجود في اي بلد عربي  كما تستطيع تحميل اي لعبة كبيرة الحجم او اي برنامج و القيام بتنصيبه بكل سهولة .

ومن فوائد الارديبي انك سوف تكون امن تماما وتحمي هويتك عبر الانرتنات وكمثال فاذا قام أي هاكر بعملية اختراق عبر استعمال جهاز اردبي فسوف يكون من الصعب جدا ان يتم تحديد هويته من طرف الشرطة الاليكترونية  كما ان معظم الأشخاص أيضا يستعملون هذه الخدمة لغرض الربح من الانترنات مثل تعدين العملات الاليكترونية والتسجيل في مواقع لا تقبل العرب وغيرها من الاستعمالات التي لا يمكن ان نحصيها في هذا المقال  ولكي لا نطيل سوف ننتقل مباشرة الى شرح طريقة الحصول على اردبي غير محدود وبكل سهولة فتابع معي .

أولا عليك التوجه إلى الموقع الذي سوف تجد رابطه اسفل التدوينة ومن ثم تحميل برنامج الموقع وذلك بالنقر على  client download  كما توضح الصورة 

بعد ذلك سوف تنبثق صفحة التحميل ويمكن تحميل البرنامج حسب نظام التشغيل على هذا الشكل 

بعد تحميل البرنامج وتنصبه على الحاسوب سوف ترجع للموقع وتقوم بالنقر على    free trialومن ثم تقوم بالنقر على connect من أجل الاتصال 

و تنبثق أيقونة تنقر عليها لتشغيل البرنامج على حاسوبك كما توضح الصورة

 وتنتظر قليلا ريثما يتم الاتصال وسوف  يشتغل معك ال rdp بنجاح كما توضح الصورة 

و بعد ذلك يمكنك الاتصال بشكل عادي جدا مع انترنات سريعة و الجهاز يبقى معك مدة طويلة جدا ولكن لا تقفل الاتصال منه. 

رابط الموقع elcloud

------

من طرف عيمر مسينيسا 

تطبيق من عالم آخر من خلاله سوف تقوم بإصلاح و تلوين الصور التالفة مع جعلها تتحرك بشكل خيالي

Posted: 21 Jul 2021 04:05 AM PDT

اليوم في تدوينة اليوم سوف نستعرض أحد أروع التطبيقات الموجودة في سوق جوجل بلاي و التي أنا متأكد انه سوف يدهشك فانا متأكد أن معظم الأشخاص يمتلك صور قديمة  تالفة وغير واضحة  شخصية كانت تحكي طفولتهم أو صور لأشخاص عزيزين عليهم  وقد يكون بمثابة حلم لإحياء صور العائلة القديمة فالتطبيق سوف يجعل من كل ذلك حقيقة  فيمكنك عبره أن شجرة عائلتك في ضوء جديد مع مميزات أخرى مثل تلوين الصور وتحريكها أيضا .

التطبيق له مميزات رهيبة وأدوات مذهلة من بينها ميزة Deep Nostalgia وهي ميزة جديدة في التطبيق من أجل تحريك أي صورة بشكل مبهر ومميز حيث تتيح لك هذه الميزة تحريك الوجوه في الصور القديمة لإنشاء مقطع فيديو قصير يبدو وكأن تاريخ عائلتك يتم إعادة تمثيله أمام عينيك حيث انه عبر هذه التقنية الرائعة والتي بطبيعة الحال يستخدم فيها تقنية الذكاء الاصطناعي لبث حياة جديدة في الصور التاريخية وإعادة إنشاء لحظات من تاريخ عائلتك حيث يكفي أن تسحب الصور القديمة من  اسحب ألبوم الصور في هاتفك  ويمكن أن تجعل صورك القديمة في الطفولة او صور والديك تظهر بشكل رائع وتتحك أمام عينيك . يضع MyHeritage تاريخ عائلتك في متناول يدك. يوفر Deep Nostalgia ™ لك ولأقاربك رابطًا ملموسًا لتاريخ عائلتك وعلم الأنساب من خلال صور .

من مميزات التطبيق انه يوفر أدوات خرافية  تستطيع من خلالها إصلاح الصور التالفة والمتقطعة وجعلها صورة كاملة في لحظات وبشكل مبهر للغاية  دون الاستعانة بالفوتوشوب الذي قد يكلفك عدة ساعات من اجل الوصول إلى نتائج قد تكون مقتنع بها فعبر التطبيق يمكنك إصلاح الصور في لحظات والنتائج سوف تنال رضاك ليس هذا فقط فيمكن أيضا تلوين الصور إذا كانت غير ملونة وجعلها وكأنها ملتقطة بكاميرا احترافية  حيث يمكنك التطبيق من مسح صور عائلتك ضوئيًا مباشرة من التطبيق واستخدم أدوات الصور القائمة على الذكاء الاصطناعي لإضفاء الحيوية على تاريخ عائلتك.وتستطيع  تلوين صورك بالأبيض والأسود أو استعد الألوان في الصور الباهتة باستخدام ميزة MyHeritage In Color  حيث تستطيع إبراز الوجوه الضبابية

والتطبيق أيضا يوفر ميزة التعرف على الحمض النووي حيث تستطيع استكشف جذورك، والبحث عن عن أقارب جدد، واكتشف اكتشافات مذهلة.

رابط التطبيق MyHeritage: Family tree & DNA

رابط النسخة المدفوعة : MyHeritage: Family tree & DNA

-----------------

من طرف عيمر مسينيسا

مطوروا واتساب يطلقون تطبيق تواصل يتحدون به واتساب وفيسبوك .. تعرف لماذا عليك تحميله واستخدامه

Posted: 21 Jul 2021 01:34 AM PDT

  لا يفرض عليك فيسبوك رسومًا مقابل استخدام منصاته ، لكن هذا لا يعني أنها مجانية بنسبة 100٪. نحن نعلم أن  إنستغرام و فيسبوك يكسبون المال من خلال الإعلانات التي تراها عليهم ، ولكن ... ماذا عن  واتساب ؟ إنه تطبيق  فيسبوك الوحيد الذي لا يحتوي على إعلانات حتى الآن ، وبناءً على ما قالته الشركة في عام 2020 ، فإنها لن تتوفر عليه الإعلانات لفترة طويلة.

هل هذا يعني أن  فيسبوك لا يكسب المال باستخدام  واتساب ؟ حسنًا ، لا ، نظرًا لأن  فيسبوك يستخدم  واتساب لجمع المعلومات من المستخدمين (لتخصيص الإعلانات) ، مما يجلب لهم فوائد ضخمة. بمعنى آخر ، أنت تدفع مقابل خدمة  واتسابببياناتك ... إذن أنت المنتج!

Neeraj Arora و Michael Donohue ، اثنان من المطورين الذين عملوا على  واتساب قبل وبعد شراءه من قبل  فيسبوك ، قاموا بإنشاء تطبيق مراسلة لا يعاملك كمنتج ، استجابة لسياسات  واتاب الأخيرة. التطبيق يسمى HalloApp وبعد ذلك سنخبرك كيف يبدو.

HalloApp يعتبر نفسه "التطبيق الأول للعلاقات الحقيقية". إنها شبكة اجتماعية حيث لا تكون اللوحة الرئيسية مليئة بالأشخاص أو المنشورات التي لا تهتم بها. لا يحتوي التطبيق على خوارزمية تختار ما يجب أن تراه ، لذا فهو يعرض لك فقط محتوى الأشخاص الذين يثيرون اهتمامك حقًا ، دون خداع.

الخصوصية جزء لا يتجزأ من HalloApp. يضمن مطوروه أنهم يستخدمون رقم هاتفك فقط للتسجيل وأنهم يصلون فقط إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك للتواصل مع أصدقائك وعائلتك.

بالإضافة إلى ذلك ، يتم تشفير جميع الدردشات على هذا النظام الأساسي من طرف إلى طرف ، لذلك لا يمكن لأي شخص خارج المحادثات رؤيتها.

لا يقوم HalloApp بجمع أي "بيانات إضافية" من دفتر هاتفك ولا يقوم بجمع أو تخزين أو استخدام أي معلومات شخصية. والأهم من ذلك أن  التطبيق لن  يعرض الإعلانات إطلاقا بحسب كلمات مبتكريه . ومع ذلك ، فهم يخططون لتقديم ميزات إضافية في المستقبل بتكلفة صغيرة.

الرابط : أندرويد و IOS

يوتوب يطلق طريقة جديدة لربح المال عن طريق صور GIF

Posted: 21 Jul 2021 01:23 AM PDT

 بالإضافة إلى الدردشات والملصقات والعضويات ، أعلن YouTube عن طريقة بديلة جديدة للمبدعين لكسب الدخل من خلال صور GIF تسمى Super Thanks!

ذكرت باربرا ماكدونالد ، مديرة منتج Yاليوتوب ، أنه على الرغم من أن  طريقة  تحقيق الدخل هذا في مرحلة الاختبار أو المرحلة التجريبية ، فسيتم توسيعه في وقت لاحق من هذا العام ليشمل المزيد من منشئي المحتوى والأقاليم ، نظرًا لأنه متاح حاليًا لـ 68 دولة فقط ، إما في جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول ، على كل من iOS و  أندرويد .

قالت ماكدونالد على مدونة الشركة على  اليوتوب : "لقد عملنا عن كثب مع منشئي المحتوى في الاختبار التجريبي لهذه الميزة وجمعنا التعليقات لتصميم التجربة والإبلاغ عن تطورها" ، حيث قالت أيضًا إن تنسيق GIF هذا هو تطور لما كان المستخدمون يعتبرونه "تصفيق" ؛ ومع ذلك ، في هذا التنسيق ، كان من الممكن الحصول على اتصال أفضل بين المستخدمين والمبدعين ، بسبب الصور المتحركة وحقيقة القدرة على رؤيتها على الشاشة .

عندما يتفاعل مستخدمو القناة باستخدام هذا النوع من التنسيق ، سيرون صورة GIF متحركة على الشاشة بالإضافة إلى مزايا إضافية  ،  سيكون متاحًا لمقاطع الفيديو التي يتم عرضها لأول مرة أو البث المباشر أو المحتوى الذي تم إنشاؤه بواسطة الأطفال أو حتى سيظهر كرد الفعل على الشاشة أثناء البث.

ونقلت المدونة "سيحصلون على تعليق بارز وملون لتسليط الضوء على عملية الشراء ، والتي يمكن للمبدعين الرد عليها".

نظرًا لحقيقة أن هذه الوظيفة ليست مفتوحة حاليًا لجميع قنوات  اليوتوب ، فقد فتحت المنصة قائمة بالمتطلبات التي يمكن أن تساعدك في معرفة ما إذا كان لديك بالفعل إمكانية الوصول إلى هذه الوظيفة في الإصدار التجريبي أو إذا كان عليك الانتظار. يمكنك الدخول إلى حساب YouTube Studio الخاص بك لمعرفة ما إذا كانت لديك بالفعل ، ولكن في هذا الرابط ، يمكنك أيضًا التحقق من جميع المتطلبات. 

منذ نوفمبر 2020 ، بدأ  اليوتوب  في إجراء بعض التغييرات على التنسيقات وخيارات تحقيق الدخل لمنشئي المحتوى ، والتي زادت بدورها في السنوات الأخيرة. قالت مديرة المنصة ، المملوكة لشركة  غوغل ، سوزان وجسيكي ، مؤخرًا ، إنهم دفعوا للمبدعين 30 مليار دولار في السنوات الثلاث الماضية. في الوقت نفسه ، بلغت إيرادات  اليوتوب في الربع الأول من عام 2021  ما مجموعه 6 مليارات دولار ، وهو ما يقترب مما حققته Netflix في تلك الفترة.