ALL TOOLS AND SCRIPT FOR FREE

حوحو للمعلوميات

حوحو للمعلوميات


هذا هو واتساب المستقبل 2019 ! إحذف الواتساب المثبت على هاتفك واحصل على هذا الإصدار الجديد المدهش

Posted: 01 Aug 2019 02:07 PM PDT

 قام DELTALABS STUDIO وهو شاب مطور ، بتطوير تطبيق واتساب جديد ، إنها نسخة من YoWhatsApp ، كما أنها  تعتمد على YoWhatsApp المطور بواسطة يوسف الباشا.
النسخة الجديدة هذه تحمل إسم Delta YoWA أكثر من رائعة . لديها المزيد من ميزات التخصيص بثيمات وألوان مخلفة بالإضافة إلى الوظائف الموجودة في YoWhatsApp مع واجهة مستخدم فريدة. جربه مرة واحدة  سيعجبك بالتأكيد.
أعلن واتساب مؤخرًا أنه سيقوم بحظر مستخدمي GBWhatsApp. لذلك قال هذا المطور أنه قد لا يكون لديه تحديث مرة أخرى. مع وضع ذلك في الاعتبار ، قام DELTALABS Studio بتغيير منهجه بإطلاق  DELTA YOWA غير قابلة للحظر.

ننصحك إذا كنت تريد نقل بيانات واتساب الخاصة بك إلى نسخة  Delta YoWA الجديدة هذه ، فقم أولاً بعمل نسخة احتياطية. بعد قم بتثبيتها وتفعيل هاتفك عليها .
 رابط التحميل  DELTA YOWA 

موقع يمكنك من الحصول على كوبونات متجري جيربست و بنغغود

Posted: 01 Aug 2019 11:09 AM PDT

هذا الموقع الذي يقدم لكم كوبونات متجددة يوميا من مختلف المتاجر الالكترونية من حول العالم يوفر لك كوبونات خاصة بموقعي جيربست و بنغغود في صفحتين مختلفتين من الموقع، و في حال ما كنت تستخدم هاذين المتجرين للشراء سوف تستفيد و في حال ماكنت تعمل كمسوق مع هاتين الشركتين سوف تستفيد لانك تحتاج كوبونات للتسويق ايضا.
 بالنسبة لطريقة الحصول على كوبون معين كل ما عليك فعله هو اختيار العرض ثم الضغط على الايقونة البرتقالية بجانبه و سوف تحصل على الكوبون الخاص بك و الطريقة هي نفسها بالنسبة لمتجري جيربست و بنغغود و كما ذكرنا سابقا فسوف تجد كوبونات جديدة تقريبا كل يوم و هذه احد ميزات الموقع القوية .
 كما ان اغلب الكوبونات في هذا الموقع تشتغل فعلا على عكس بعض المواقع الاخرى التي لا تشتغل كوبوناتها فالموقع فعلا مجرب و يصنف من افضل المواقع في هذا المجال و الدليل على ذلك هو انه يظهر عند البحث على كوبونات جيربست و بنغغود في الصفحة الاولى .
رابط صفحة جيربست
رابط صفحة بنغغوود
----------

الموضوع من طرف : جابر بن عمر

برنامج ضار جديد وخطير على طريقة WannaCry ليس له حل يصيب هواتف الأندرويد ويعطله وهكذا ستحمي نفسك منه

Posted: 01 Aug 2019 10:27 AM PDT

منذ الهجوم العالمي  ببرمجية WannaCry قبل عامين ، هناك العديد من المقلدين الذين يحاولون  نسخ عملية هذا  الفيروس. هذه هي حالة Android / Filecoder.C ، وهو برنامج ضار جديد من نوع "ransomware" لنظام الأندرويد يرسل رسائل نصية قصيرة تحتوي على روابط ضارة إلى جهات اتصال ضحايا لسرقة بيانات هواتف أندرويد للضحايا وفقًا لشركة ESET للأمن السيبراني التي اكتشفت.
أبلغت ESET في بيان أن هذا الفيروس الذي يسمى Android / Filecoder.C  يصل إلى المستخدم من خلال رابط ضار في رسالة نصية تؤدي في حالة النقر فوقها إلى ملف تثبيت "ramsonware" ، وهي طريقة  غريبة  لتوزيع هذا النوع من  البرامج الضارة .
أكد رئيس ESET الذي قاد هذا التحقيق، أن شكل انتشار هذا الفيروس يجب أن يتسبب في إصابة جماعية ، لا سيما بالنظر إلى أنه يمكن العثورعليه  في رسالة  ب 42 لغة مختلفة . ومع ذلك ، وكما يوضح ، فإن هذه الرسالة "تُترجم بشكل سيئ للغاية ، وأن غالبية المستخدمين الذين يتلقونها يعاملونها على أنها مشبوهة إلى حد ما."
كيفية تجنب إصابة هاتفك المحمول به ؟
توصي شركة ESET بأن يكون المستخدمون دائمًا مهتمين جدًا بأي نص مشبوه يصلهم ، بالإضافة إلى تحديث الأجهزة تلقائيًا.
 تضيف الشركة إلى أنه من المهم للغاية تنزيل التطبيقات فقط من متجر  غوغل بلاي  .  تنصح أيضًا أنه قبل تثبيت تطبيق غير عادي ، أن يتوقف المستخدم  لقراءة النتائج والتعليقات الخاصة بالمستخدمين الآخرين ، مع ملاحظة الأذونات المطلوبة بواسطة "التطبيق" ، وقبل كل شيء ، باستخدام  برنامج أمني خاص بالجوال.

وداعا لأسرارك ! فيسبوك سيبدأ في قراءة محادثات واتساب الخاصة بك

Posted: 01 Aug 2019 09:48 AM PDT

يعمل فيسبوك على أداة لتطبيق الواتساب تسمح بتخطي التشفير "من طرف إلى  طرف" لقراءة المحادثات الخاصة بحثًا عن محتوى ينتهك سياسات الشركة.
هذا يعني أن الشبكة الاجتماعية تتجه نحو المراقبة الجماعية مباشرة من جهاز المستخدم وستقوم بذلك عن طريق إدخال خوارزمية مصممة لضبط المحتوى وتسريبه.

التشفير من طرف إلى طرف هو نظام اتصال لا يكون فيه للمرسل والمستقبل سوى القدرة على قراءة الرسائل. لا حتى الشركة نفسها وراء المنصة يمكنها الوصول إلى هذه الرسائل.
ذلك ، يرغب  فيسبوك في تخطي هذه الحماية وبالتالي دمج خوارزمية تعمل على جهاز المستخدم لنقل المعلومات في الوقت الفعلي من خدمة سحابية ، حيث إنها ستقوم  بمعرفة محتوى الرسالة قبل إرسالها مباشرةً.
سيستمر التشفير في منع الأطراف الثالثة من الوصول إلى محتوى المحادثة ، لكن الأداة المدمجة في تطبيق المراسلة الفورية ستسمح لفيسبوك بالوصول إلى المحادثةا وتحليلها ، حتى ولو لم يوافق المستخدمون.
لا يعمل  فيسبوك فقط على قراءة رسائل المستخدمين ، ولكن دونالد ترامب يفكر أيضًا في إمكانية حظر الشركات الأمريكية  التي تستعمل  التشفيرمن طرف إلى طرف الذي لا تستطيع السلطات كسره للوصول إلى المعلومات.
حجة دونالد ترامب هي أنه يجب على السلطات الوصول إلى الرسائل والمعلومات الخاصة بالمستخدمين في حالة التحقيقات في سوء المعاملة أو الإرهاب.
لا تزال أهداف الشركة غير واضحة ، ولكن  فيسبوك سوف تقرأ الرسائل الخاصة بك لتجنب حالات المضايقة أو التمييز أو الاتجار بالمخدرات أو غيرها من الأعمال غير القانونية.

تريد زيادة متابعين انستغرام حقيقيين بثمن رخيص جدا !! اليك هذا الموقع

Posted: 01 Aug 2019 09:37 AM PDT

اذا كنت تبحث عن طريقة للحصول على الاف متابعين الانستغرام بثمن رخيص جدا فأنت في المكان المناسب حيث يقدم لك هذا الموقع فرصة شراء متابعين بثمن تنافسي جدا لا يعقل حيث اصبح هذا الموقع من افضل المواقع التي تقدم هذه الخدمة.
وليس هذا فقط بل يمكنك شراء لايكات و تعليقات و اشتراكات يوتيوب و المزيد...
هذه هي واجهة الموقع

للتسجيل يجب عليك الضغط على سجل كما هو موضح في الصورة
ثم سوف تقوم بملئ معلوماتك
سوف تجد واجهة حسابك على هذا الشكل ثم سوف تقوم بشحن رصيد حسابك 
وسائل شحن الحساب المتاحة حاليا هي البايبال, البتكوين و البرفكت موني كما في الصورة
و الان لاضافة متابعين الى حسابك كل ما عليك فعله هو الضغط على طلب جديد و ملئ معلومات الطلب و اضافة رابط حسابك على الانستغرام
كما ترون 5 الاف متابع انستغرام بثمن بسيط جدا
رابط الموقع  : likegulf

-----------
 الموضوع من طرف : جابر بن عمر

اهم 9 لغات برمجة حسب مصدر عالمي و فيما تستخدم بعضها

Posted: 01 Aug 2019 09:17 AM PDT

تعرف البرمجة بأنها عملية كتابة تعليمات وتوجيه أوامر لجهاز الحاسوب أو أي جهاز الكتروني آخر ... وكل لغة برمجة لها خصائصها التي تميزها عن الأخرى و في هذه التدوينة سوف نتعرف على افضل 9 لغات برمجة و فيما تستخدم بعضها حسب مصدر عالمي .
1. HASKELL
هاسكل هي لغة برمجة مطابقة للمعايير، للأغراض العامة، وهي لغة وظيفية إلى حد كبير تستخدم من طرف شركة فيسبوك لمكافحة البريد المزعج او غير المرغوب فيه و هذا لا يعني انها تستخدم في هذا الشي فقط بل هي تستخدم للعديد من الاغراض .
2. Q#
ربما تكون قد سمعت بلغة C#  و الان تعرف على هذه اللغة التي تستخدم في انشاء تطبيقات الحوسبة .
3. GO
لغة قو هي لغة قوقل المفتوحة المصدر و تستخدم من طرف شركة قوقل لمكافحة البريد المزعج و هذا لا يعني انها تستخدم في هذا الشيئ فقط .
4. C / C++
لغتا سي و سي بلس بلس هما لغتان شبه مختلفتان لكن في الحقيقة سي بلس بلس هي نسخة مطورة من سي فاذا تعلمت سي بلس بلس سوف تستطيع التعامل ب سي ايضا
5. PHP
بي اش بي هي لغة تعتبر اساس وردبرس و العديد من انظمة ادارة المحتوى كما تستخدم في انشاء مختلف المواقع الحرة .
6. PYTHON
لدى لغة بيثون شعبية كبيرة و هي سهلة للتعلم
7. RUBY
روبي هي لغة سهلة للتعلم بدورها ايضا و تستخدم في تطوير المواقع .
8. JAVASCRIPT
الجافاسكربت هي لغة غنية عن التعريف و لها جمهور برمجي كبير من جميع انحاء العالم و تستخدم في تطوير المواقع .
9. SQL
تقنيا هذه ليسة لغة برمجة, انما هي لغة الاستعلام المهيكلة المستخدمة من قواعد البيانات مثل Oracle و MySql  و تستعمل في استخراج البيانات من مجموعات البيانات الضخمة .
-------------

 الموضوع من طرف

أخيرا اليوتوب يتيح الآن البث المباشر لمحتوى شاشة هاتفك المحمول وإليك طريقة القيام بذلك

Posted: 01 Aug 2019 09:11 AM PDT

 أعلنت غوغل عن عدد كبير من الوظائف الحصرية  التي تركز على الألعاب ستصل إلى الإصدار الرسمي من تطبيق اليوتوب ، إلا أن أحد أكثر الأمور إثارة للاهتمام هو إمكانية بث محتوى شاشة جوالنا على الهواء مباشرة من خلال قناتنا على  اليوتوب ، وهي وظيفة قررت بعض الشركات المصنعة إدراجها بالفعل في برنامج أجهزتهم.
الآن ، تلقى تطبيق  اليوتوب لنظام  الأندرويد هذه الميزة في الإصدار 14.31.50 الذي بدأ نشره مؤخرًا على  غوغل بلاي  ، ومن الممكن بالفعل بث الفيديو المباشر عبر شاشة الجوال على  اليوتوب.
تم اكتشاف هذه الميزة من قِبل أشخاص من مطوري برامج XDA ، نظرًا لأن شركة غوغل لم تعلن عنها علنًا. أحد الجوانب التي يجب وضعها في الاعتبار هو أنه لاستخدام هذه الميزة في تطبيق اليوتوب ، يجب أن تفي بشرط وجود ما لا يقل عن ألف مشترك في قناتك ، بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يكون لديك جهاز به إصدار يساوي أو يزيد عن أندرويد 6 .

للقيام بذلك ، سيكون عليك فقط الوصول إلى قسم المحتوى الجديد في تطبيق اليوتوب الموجود في الركن الأيمن العلوي ، وفي قسم البث المباشر ، انقر فوق الزر مع رمز الهاتف المحمول والسهم بداخله. وبالتالي ، يمكنك البدء في بث محتوى شاشة هاتفك المحمول ، على سبيل المثال ، لتظهر للعالم أفضل  التطبيقات في الهاتف الخاصة بك .

لماذا عليك الإسراع لتفعيل ميزة Lazy Loading الجديدة لتسريع التصفح وعدم استهلاك الأنترنت في هاتفك وحاسوب

Posted: 01 Aug 2019 08:19 AM PDT

تعمل غوغل على إدخال تحسينات على متصفح  غوغل كروم الخاص بها لبعض الوقت ، حيث بعد التحديث الجديد جاء المتصفح بميزة Lazy Loading والي تساعد على تخفيض كبير في استخدام ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) باستخدام واجهة برمجة تطبيقات Page Lifecycle .

Lazy Loading ، هو نمط تصميم يستخدم على مستوى الكمبيوتر لتحميل مكونات الصفحة وماتتضمنه من نصوص ولاتعمل على تحميل جميع الصور ضمن الصفحة الا بعد وصول المستخدم الى تلك المنطقة في الصفحة.
هذه الممارسة شائعة للغاية اليوم ، لذلك لاحظنا بالتأكيد أننا ننتقل عبر بعض الصفحات التي تعرض لنا المعلومات ، وخاصة تلك الصفحات التي تحتوي على العديد من الصور.
 ميزة Lazy Loading وعند تفعيلها  فهي ستعمل على عرض جميع مكونات الصفحة في الجزء الظاهر امامك فقط ، سواءا كان ذلك من خلال المتصفح على الهاتف أو الحاسوب ، ولايتم تحميل بقية الصور في  أسفل الصفحة إلا عند سحب الصفحة للاعلى إلى الأسفل.
تفعيل هذه الميزة عليك  الدخول إلى الاعدادات المخفية الخاصة بالمتصفح كروم سواء في الهاتف أو الحاسوب ، وذلك بنسخ الرابط أسفله ولصقه في شريط العنوان:

chrome://flags/#enable-lazy-image-loading
ستجد الميزة Enable lazy image loading غير مفعلة حيث تأتي كذلك افتراضيا ، ولتفعيلها قم باختيار Enabled وأعد تشغيل المتصفح.

هذا التطبيق الجديد من سامسونغ يحول هاتفك الذكي إلى محطة دفع بدون تماس

Posted: 01 Aug 2019 08:04 AM PDT

 Samsung Pay هي خدمة الدفع التي تقدمها سامسونغ للسماح لمستخدميها بالدفع بسهولة باستخدام هواتفهم الذكية . ومع ذلك ، يوجد تطبيق آخر مشابه  يحمل إسم Samsung Pay Touch ووظيفته تحول هاتفك الذكي إلى  جهاز دفع ببطاقة ائتمان بدون تماس.
لا يتطلب التطبيق الجديد تشغيل أجهزة إضافية ، وهو متوفر الآن لمستخدمي  سامسونغ غالاكسي S8 و S8 + و Note8 و  غالاكسي  S9 و S9 + و Note9 و S10e و S10 و S10 +. وفقًا لوصف التطبيق في متجر  غوغل بلاي ، يحتوي Pay Touch على الميزات التالية:
- قبول دفعات تصل إلى 100 دولار أمريكي لكل عملية مباشرة على الجهاز.
- إرسال الإيصالات عن طريق البريد الإلكتروني.
-  يتيح لتخصيص المنتجات مع الصور والأسماء والأسعار.
- سيتمكن المستخدمون من الوصول إلى بيانات المبيعات في الوقت الفعلي وإكمال سجل المبيعات.
- يسمح لك بإنشاء عدة حسابات شخصية لتتبع المبيعات بشكل فردي.
- يتضمن دعمًا لأجهزة متعددة مرتبطة بحساب المستخدم.
-  قبول بطاقات الدفع غير التلامسية ( ماستركارد ، فيزا و Interac Flash) والمحافظ الرقمية مثل Samsung Pay و Apple Pay و Google Pay
قد يكون الحد الأقصى البالغ 100 دولار أمريكي يمثل مشكلة لكثير من المستخدمين ، ومع ذلك ، من المتوقع أن يرتفع الرقم نظرًا لاعتماد التطبيق من قبل المزيد من المؤسسات.  

وبهذا المعنى ، سيتم احتساب مشتريات بطاقات الائتمان بنسبة 2.6 في المائة من المعاملة   . أخيرًا ، يوضح التقرير أن المدفوعات يتم إيداعها تلقائيًا في الحساب المصرفي للمستخدم في فترة لا تتجاوز 48 ساعة.
رابط تحميل التطبيق : Samsung Pay Touch

يستعد غوغل باي لتضمين ميزة التعرف على الوجه ووضع التصفح المتخفي

Posted: 01 Aug 2019 06:03 AM PDT

الآن بعد أن  تم التعرف على أن هاتف Google Pixel 4 سيحصل على ميزة التعرف على الوجه ، ليس من المستغرب أن تبدأ  غوغل في تمهيد الطريق لدمج هذه الطريقة البيومترية في تطبيقاتها وخدماتها. على الرغم من أن  أندرويد ليس لديه واجهة برمجة تطبيقات التعرف على الوجه الأصلية ، فمن المتوقع أن يصل إلى الإصدارات المستقبلية من النظام . بالإضافة إلى ذلك ، يتم إعداد تطبيقات مثل غوغل بلاي أيضًا لتقديم هذه الوظيفة.
 تم تأكيد ذلك من قبل Android Police بعد العثور على مؤشرات تشير إلى وصول مصادقة الوجه إلى تطبيق الدفع بواسطة الهاتف النقال من غوغل ، إلى جانب وظيفة أخرى مثيرة للاهتمام مثل وضع التصفح المتخفي.
كما هو واضح في رمز التطبيق ، فإن وضع التصفح المتخفي هو أحد  الميزات التي ستأتي إلى غوغل
باي . هذا الخيار ، الذي تم تضمينه بالفعل في تطبيقات مثل  يوتوب و Gbpard و كروم  وفي المستقبل في تطبيق خرائط غوغل ، سوف يتاح في خدمة الدفع عبر الهاتف المحمول  لإخفاء هوية  المعاملات التي تتم من خلال  غوغل بلاي ،  على سبيل المثال ، للاختباء عند شراء سلع مثل الهدايا من أشخاص آخرين لهم حق الوصول إلى الجهاز أو الحساب. في الوقت الحالي ، من غير المعروف ما إذا كان هذا الوضع سيقدم أي فائدة أخرى.
علاوة على ذلك ، يبدو أن غوغل تنوي وضع المزيد من العقبات على مالكي الهواتف التي بها الروت عند استخدام  غوغل باي .  حيث أن خدمة الدفع سترى أن الأجهزة التي بها الروت لا تفي بمعايير البرنامج الضرورية ، وبالتالي سيتم حظر استخدامها من قبل الأمان. يشير كل شيء إلى أن هذا الإشعار سيظهر أيضًا إذا كان لديك  روم معدل تابع لجهة خارجية مثبت على الجهاز.

خدمة Google Play Pass الجديدة من غوغل لتحميل التطبيقات والألعاب المدفوعة على غوغل بلاي

Posted: 01 Aug 2019 02:53 AM PDT

 في نهاية العام الماضي ، أبلغنا عن نية غوغل تقديم برنامج اشتراك جديد في متجر  غوغل بلاي ، والذي سيتيح للمستخدمين الوصول إلى التطبيقات والألعاب المدفوعة مقابل رسوم شهرية. 
وفقا ل Android Police تم تقديم الكثير من تفاصيل البرنامج المسمى Google Play Pass ، والذي يبدو أنه يمر بالفعل خلال فترة الاختبار ، لكن تم تقديم لقطات للشاشة عند  تشغيله.
كما تظهر لقطات الشاشة ، سيكلف اشتراك Play Pass  مبلغ 4.99 دولارًا شهريًا. في المقابل ، يمكننا الوصول إلى مئات التطبيقات والألعاب الممتازة ، مع إلغاء جميع عمليات الشراء داخل التطبيق وتجربة كاملة بدون إعلانات. يمكن الحصول على الاشتراك من خلال التطبيق الخاص بالمتجر ، ويمكن استخدام نفس طرق الدفع عند شراء التطبيقات.

على الرغم من عدم الكشف عن الكتالوج الكامل للتطبيقات المضمّنة ، تشير  غوغل إلى أنه سيكون من الممكن اختيار  يدويًا كتالوج يتراوح بين ألعاب الألغاز وتطبيقات الموسيقى المتميزة وكل شيء آخر.  مع Google Play Pass ، يمكنك فتح الوصول إلى مئات التطبيقات والألعاب الممتازة دون إعلانات أو رسوم تنزيل أو مشتريات داخل التطبيق. 
من المؤكد أنها فكرة جيدة لجعل   التطبيقات والألعاب أكثر جاذبية من قبل المستخدمين . 

بالفيديو : المتظاهرون في هونج كونج يسنخدمون أشعة الليزر لتجنب التعرف على وجوههم لدى الشرطة

Posted: 01 Aug 2019 02:07 AM PDT

 بعد 8 أسابيع من بدء احتجاجات المواطنين في هونغ كونغ ، يظل المحتجون في الشوارع مطالبين السلطات بالمطالبة باستقلال المدينة ، المعروف حتى الآن باسم "المنطقة الإدارية الخاصة". والحقيقة هي أن نظام بكين لا يزال حازما  في جعل حريات هونغ كونغ مخففة وأن المنطقة تتقارب مع الهيمنة المفروضة في الصين الشيوعية.
حتى الآن ، استخدمت السلطات جميع أنواع استراتيجيات مكافحة الشغب لتخفيف الاحتجاجات ، ولا يزال المواطنون يبحثون عن بدائل للبقاء على الطرق العامة للمطالبة بحقوقهم. ومع ذلك ، فإن شبكة المراقبة الجماعية التي نشرتها الشرطة من خلال نظام التعرف على الوجه هو عنصر مخيف للمتظاهرين.
يرتدي الأشخاص الذين لا يرغبون في الكشف عن هويتهم مناديل تغطي وجوههم ، لكن استراتيجية جديدة لتجنب المراقبة الحكومية قد بدأت في أعمال شغب الشوارع. نشرت الصحفية المستقلة ، أليساندرا بوكشي ، مقطع فيديو حيث يمكنك رؤية المتظاهرين يستخدمون أنواعًا مختلفة من أشعة الليزر لاستهداف الكاميرات وتجنب التعرف على الوجه.

في أي حال ، فإن المحتجين يدافعون عن أنفسهم. في  تيليغرام ، أنشأ المستخدمون قناة تعمل على البحث عن البيانات الشخصية لضباط الشرطة والكشف عن هوياتهم. تم إلقاء القبض على مبتكر القناة  @ Dadfindboy ، وتعرض للضرب من قبل السلطات ، وأوضح أن مجتمع تيليغرام تم إنشاؤه بعد أن شوهد العديد من ضباط الشرطة في الشوارع دون أرقام هوية.

منع الاتصال بالإنترنت لأي عملية أو برنامج في الويندوز مع برنامج ProgCop الجديد

Posted: 01 Aug 2019 01:58 AM PDT

يدير الويندوز عددًا من العمليات في وقت واحد  حيث يمكنها الاتصال بالإنترنت. قد يكون ذلك مفيدًا في حالات محددة ، ومع ذلك ، هناك تطبيقات وبرامج يمكن أن تتصل بالشبكة دون إذن منا. تتمثل وظيفة مراقبة هذه المشكلة في جدار حماية  الويندوز ، ومع ذلك ، فإن طريقة منع الوصول إلى الإنترنت لبعض  البرامج لا يمكن الوصول إليها بشكل كبير.
 بهذا المعنى ، نود أن نقدم لك برنامجا يسمى ProgCop سيسهل عليك حظر الاتصال بالإنترنت في أي عملية قيد التشغيل.
يعد جدار حماية الويندوز بشكل عام حلاً مذيبًا إلى حد ما ويراقب عن كثب اتصال العمليات الجديدة . بهذه الطريقة ، ستلاحظ أنه مع تثبيت برنامج جديد يتصل بالإنترنت ، يظهر إشعار جدار الحماية على الفور لرفض الاتصال أو السماح به. ومع ذلك ، إذا أردنا مراقبة البرامج قيد الاتصال حاليًا لحظرها على الفور ، فستصبح العملية أكثر مملة.
هنا يأتي دور برنامج ProgCop بإمكانية عرض كل تلك العمليات التي تتصل بالإنترنت وحظرها.

بهذه الطريقة ، في اللحظة التي تريد أن تعرف فيها عن تلك العمليات المتصلة بالإنترنت ، عليك فقط تشغيله وهذا كل شيء. الواجهة بسيطة للغاية ، حيث يوجد  إطار في الأسفلي حيث يمكنك العثور على العمليات النشطة وفي الإطار العلوي على حيث تقوم بإضافة فيه  العمليات التي تريد حظرها.
بهذا المعنى ، تحقق من القائمة وإذا رأيت أيًا تريد منع اتصاله بالأنترنت  ، انقر فوقه وأضفه إلى  الإطار العلوي . بهذه الطريقة ، يمكنك تنظيف النظام الخاص بك من أي عملية غريبة متصلة دون إذنك .
رابط تحميل البرنامج : ProgCop

شياومي تطلق واحدة من أفضل الملحقات التي يمكنك شراؤها ورخيص ومتوافق مع جميع الهواتف

Posted: 01 Aug 2019 01:42 AM PDT

قامت شياومي بإطلاق بالفعل ملحق جديد. واحد يعد بأن يصبح أفضل حليف لهاتفك المحمول بغض النظر عن علامته التجارية ، خاصة إذا كنت أحد أولئك الذين يسقط لهم الهاتف كثيرا على الأرض.
 اسمه هو Xiaomi Mi Flex Grip ، وهو ملحق صغير ورخيص مصنوع من TPU ، والذي يسمح لك بمجرد وضعه على الجزء الخلفي من  الهاتق بحمله عن طريق إدخال إصبع في الحفرة لمنع الهاتف من السقوط على الأرض عندما ينزلق من اليد.
 أحد خصائص جهاز Mi Flex Grip هو أنه يحتوي على ثلاثة مستويات مختلفة من الضبط ، بحيث لا يمكن استخدامه فقط لعقد الهاتف المحمول ومنع السقوط ، ولكن أيضًا بمثابة قاعدة للحفاظ على وضع  الهاتف في وضع مستقيم عند مشاهدة المحتوى على هاتفك . وعندما لا يتم استخدامه ، فقط قم بإخفائه لتجنب جاحظ من الجزء الخلفي من الهاتف.
يأتي الملحق في ثلاثة ألوان مختلفة: الأحمر والأسود والأزرق ، ويبلغ أبعادها 8.3 × 2.5 × 0.4 ملم ، بالإضافة إلى وجود لاصق 3M على ظهره ، مما يسمح له بالالتصاق بكلا الظهر من الهاتف كحالة وقائية.