ALL TOOLS AND SCRIPT FOR FREE

حوحو للمعلوميات

حوحو للمعلوميات


أفضل ثلاثة تطبيقات أندرويد تم إطلاقها هذا الأسبوع في غوغل بلاي

Posted: 09 Aug 2019 11:08 AM PDT

إذا كنت تبحث عن تطبيقات جديدة لتجربها في نهاية هذا الأسبوع ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. كما نفعل يوم الجمعة من كل أسبوع خلال الأشهر الأخيرة ، مرة أخرى ، نبحث عن أفضل الأخبار التي وصلت إلى  غوغل بلاي في الأيام الأخيرة ونقدم لكم أفضل التطبيقات الجديدة.
كل أسبوع ، سنختار أفضل ثلاثة تطبيقات جديدة ، لذلك إذا فاتتك فقرة الأبوع الماضي فيمكنك الرجوع إليها عبر الرابط التالي : أفضل ثلاثة تطبيقات جديدة تم إطلاقها هذا الأسبوع
Vectorify da home!

 إذا كنت تحب خلفيات الحد الأدنى ، وأنت أيضًا أحد أولئك الذين يفضلون إنشاء خلفيات خاصة بهم ، فهذا التطبيق مناسب لك. Vectorify أداة مفتوحة المصدر تتيح لك إنشاء خلفيات من الصور المتجهة ، مما يتيح لك إمكانية تعديل الألوان ، والاختيار بين القوالب المحددة مسبقًا وغير ذلك الكثير.
Night Vision / ToF Viewer
تهدف كاميرات ToF التي تتضمنها العديد من الهواتف المحمولة إلى التقاط المعلومات بحيث تكون قادرة على حل المسافة بين الكاميرا والموضوع الذي يظهر في كل نقطة من الصورة. وبالتالي ، على سبيل المثال ، من الممكن توليد تأثيرات طمس خلفية أكثر دقة وطبيعية. لكن كيف  تعمل هذه الكاميرات؟
بفضل "الرؤية الليلية" ، من الممكن التقاط الصور من خلال مستشعر ToF  بهواتفنا ، طالما كان هاتفك  يدعم كاميرا Camera2 API سيتم يتم محاكاة تأثير كاميرا الرؤية الليلية.
LUCIDPIX 3D Photo Generator
تطبيق التصوير الفوتوغرافي الآخر الذي وصل إلى غوغل بلاي هذا الأسبوع هو LUCIDPIX 3D. إنها أداة مجانية تسمح لك بإنشاء صور ثلاثية الأبعاد بسهولة وسرعة ، والتي يمكن من خلالها التفاعل عن طريق تحريك الهاتف أو سحب إصبعك عليها.

أخبار سيئة ! الولايات المتحدة سوف تستخدم الفيتو في حق هواوي

Posted: 09 Aug 2019 09:28 AM PDT

 أخبار سيئة! وفقًا لـ بلومبرج ، قرر دونالد ترامب تأجيل منح التراخيص إلى أجل غير مسمى لمنح الشركات الأمريكية التي ترغب في القيام بأعمال تجارية مع شركة  هواوي  ، وهو موقف من شأنه أن يصبح حق النقض المفروض على الشركة الصينية رسميًا في 19 أغسطس وفقًا لما هو منصوص عليه قبل أشهر.
في ظل هذا الموقف ، سيتعين على غوغل و مايكروسوفت والشركات الأخرى التي تتعامل مع الشركة الصينية  قطع العلاقات معه ، مما يعني أن  غوغل لن تكون قادرة على الاستمرار في التصديق على هواتف هواوي ، وبالتالي لن تتلقى تحديثات أندرويد الرسمية أو  استخدام تطبيقات غوغل.
وفقًا للمصدر ،  جاء  ذلك لأن الحكومة الصينية لم تحترم الاتفاقيات المبرمة بين دونالد ترامب و"شي جين بينغ" رئيس الصبن ، والتي نوقشت في قمة مجموعة العشرين الأخيرة في اليابان. حيث توقف الصينيون عن شراء المنتجات الزراعية الأمريكية ، كان هذا هو الموقف الرئيسي في الاتفاقات بين البلدين.

هواوي في ورطة؟
في الوقت الحالي ، لم تصدر شركة هواوي أي تعليقات على هذا الأمر ، وعلى الرغم من أن كل شيء يبدو أكثر هدوءًا ، فمن المحتمل أن هواوي لم تخفض أذرعها ، لأن الشركة لا تزال تعمل على نظام التشغيل HongMeng الخاص بها ، ويبدو أنها لا تعمل للتوقف عن الاستمرار في إطلاق الهواتف الذكية بنظام أندرويد  ، على الرغم من أنها غير معتمدة من قِبل غوغل.
على الرغم من هذا  ، لم يجعل ترامب هذا الموقف رسميً بعد ا ، حتى قبل أيام قليلة ذكر أنه لا توجد خطط لتجوز كل شيء تقرر في اليابان (حق النقض جزئيًا لشركة  هواوي ) ، وأن الشركة  خارج هذه الحرب التجارية مع الصين   ، لك مع ذلك كل شئ يشير إلى أن هواوي ستكون ضحية وكبش فداء في العلاقات بين الصين وأمريكا.

أكثر من 20 تطبيقات وألعاب مدفوعة للتحميل مجانا على غوغل بلاي بمناسبة نهاية الأسبوع

Posted: 09 Aug 2019 09:15 AM PDT

بغض النظر عن مكان وجودك ، بالتأكيد ستستمتع بكل التطبيقات والألعاب المجانية التي نوفرها لك اليوم. ليست واحدة من أفضل أيام الجمعة عندما يتعلق الأمر بخصومات من متجر  غوغل بلاي ، ولكن لدينا أكثر من تطبيق واحد ستملأ به مكتبة التطبيقات الخاصة بك. 
كما نذكر عادة ، تحافظ جميع العروض على مجانيتها في تاريخ نشر هذه المقالة . هذا يعني أنك قد تذهب إلى متجر  غوغل بلاي في وقت متأخر وتجد أنها استردت سعرها  وبالتالي يجب تسرع لتحميلها الآن .
التطبيقات
Kosmos – Work Time Tracker, Job Timesheet.
Scalar Pro — calculadora y scripts de matemáticas.
Silent Mode ᴾᴿᴼ (Camera Mute).
PDF creador y editor pro.
SkanApp Escáner PDF Manos Libres.
Speedometer GPS Pro.
الألعاب
Into the Sky.
Galaxy Warrior Classic.
Jurassic Mouse Company.
Deadly Traps Premium – Adventure of Hell.
Lil Big Invasion: A Rescue Adventure.
Buff Knight – RPG Runner.
Magnet Balls 2.
LASERBREAK Renegades.
Summer Slam Pinball 3D.
Farm and Click – Idle Farming Clicker PRO.
World War 3 – Global Conflict (Tower Defense).
The House.
AceSpeeder3.
Ball Reach.
King Arthur : The Sword Master.
تطبيقات تخصيص الهاتف
Candoy – Icon Pack.
Aron Icon Pack.
Fargon – Icon Pack.
Pyro – Icon Pack.
Verom – Icon Pack.
Zorun – Icon Pack.
Pixel pie icon pack.

هواوي تقدم رسميًا نظام التشغيل الخاص بها : هذا هو نظام Harmony OS

Posted: 09 Aug 2019 06:28 AM PDT

أعلنت شركة هواوي منذ أشهر بعد المشكلة التي تواجهها مع حكومة الولايات المتحدة ، أنها تعمل على إطلاق نظام التشغيل الجديد الخاص بها ليحل محل  أندرويد ، حيث قامت  غوغل بمنع التحديثات والدعم عنها.
على الرغم من أن كل شيء تم إصلاحه ، إلا أن  هواوي واصلت تقدمها من خلال إطلاق نظام التشغيل الذي  نعرفه حتى الآن باسم Hongmeng OS. الآن ، قدمته رسميًا تحت اسم Harmony OS  .
قامت هواوي بجعل نظام Harmony OS رسميا ، وهو نظام التشغيل الخاص به والذي يهدف إلى استبداله بنظام أندرويد ، وسيحتفظ هذا باسمه القديم Dongmeng OS  في بلده الأم الصين ، لذلك يمكن أن يكون هناك نسخة منه للغرب وأخرى للصين ، تماما كما فعلت  شياومي  مع  في ذلك الوقت.

إن أكثر ما يثير الفضول في نظام التشغيل هذا هو أنه متعدد الأنظمة ، وبالتالي فإن الشركة الصينية لديها نية لإدخاله في هواتفها وأجهزة الكمبيوتر والساعات الذكية وحتى منتجات التشغيل الآلي للمنزل للاستفادة من ما يسمى بإنترنت الأشياء.
أكدت شركة  هواوي على أن نظام Harmony OS يعد بديلاً ثابتًا لنظام  أندرويد ، والفرق الرئيسي في طبقة التخصيص الخاصة به هو أنه  أسرع بكثير ، وهو شيء تم تأكيده بالفعل قبل وقت طويل من هذا العرض التقديمي ،  لكن سيتعين علينا معرفة متى يمكنني استخدامه على الهاتف الذكي. أيضًا ، مثل  أندرويد ، إنه نظام مفتوح المصدر.
ومع ذلك ، قررت  هواوي عدم إظهار حتى الآن  أي لقطة شاشة للنظام ، وهو أمر غريب  ، لأنه عادةً ما تتباهى العديد من الشركات بعملها الجيد من حيث التصميم.
سيتم إطلاق نظام Harmony OS  قبل نهاية هذا العام 2019 ، ربما كبديل لبعض  أجهزة الشركة ، مع الانتظار  نظريًا حتى عام 2020  حيث سنشاهد أو هاتف ذكييخرج من المصنع يعمل بنظام التشغيل هذا.

إليك أفضل أربعة تطبيقات كاميرا مدفوعة سوف تجعلك تصور بشكل خرافي وسعرها أكثر من 30 دولار حملها مجانا

Posted: 09 Aug 2019 06:18 AM PDT

في هذه التدوينة الجديدة سوف أشرح لكم أفضل أربعة تطبيقات كاميرا مدفوعة و ثمنها يتعدى 30 دولار وكل هذه التطبيقات رهيبة  وتحتوي علي مزايا جد رائعة وذلك بسبب التنافس بين الشركات التي تعمل علي تحسين أداء كاميراتها لجعلها أكثر موثوقية وتعمل بشكل أفضل في الإضاءة المنخفضة وخاصة أن مثل هذه التطبيقات مهمة جدا مع تطور التكنولوجيا ،و جميع الهواتف الذكية تأتي مع تطبيق الكاميرا المثبتة مسبقا ومع ذلك فإن الكاميرا الافتراضية لا تساعدك دائما في الحصول علي أفضل أنوع الصور ولكن مع هذه التطبيقات المدفوعة التي سوف نتطرق لها سوف تلتقط صور فائقة الدقة و سوف تبهر  وتدهش أصدقائك علي مواقع التوصل الاجتماعي.

HD Camera pro
هذا التطبيق مميز وثمنه أكثر من 4 دولار في متجر جوجل بلاي و هو عبارة عن كاميرا مثالية ومحرر صور رائع وملتقط فيديو عالي الدقة ويسمح لك عند إلتقاط الصور بوضع  تأثيرات رسوم متحركة جميلة وأما عند إلتقاط الفيديو تكون الجودة  فريدة وعالية 

فمع تطبيق HD Camera سوف تجعل هاتفك كاميرا إحترفية وذلك نضرا للمميزات التي يمنحها حيث يشمل هذا التطبيق أدوات تحرير الصور  و تأثيرات الكاميرا الجميلة ، مع الآلاف من المرشحات الفنية الحية والجذابة .
كما يحتوي التطبيق علي محرر صور جميل حيث تستطيع  تحرير الصور ووضع  ملصقات مضحكة علي الصور التي التقطتها
كما أنك تستطيع التقاط الصور بجودة عالية حيث تصل إلي 1080 بكسل ،وكاميرا فيديو HD عالية الدقة وكاملة الفيديو 1080x1920
كما تستطيع التقاط الصور  بدقة 4K
مع هذا التطبيق تستطيع وضع الكثير من المرشحات  للصور وجعل وجهك أكثر صفاء وجمال
تخصيص تأثيرات الصور لطيف ، والمرح ، والفكاهة سهلة
يحتوي التطبيق علي  أدوات تحرير الصور حيث تستطيع ،القص و الصق وإنشاء إطارات صور و ملصقات ،وتأثيرات  احترافية
-يحتوي التطبيق أيضا علي أدوات تجميل رائعة ، مكياج ،و تصحيح للبشرة
- يحتوي التطبيق أيضا علي محرر الصور الشخصية بحيث تستطيع إضافة نص على صورة الكاميرا  وجعل البشرة ناعمة لصورة مثالية
- وبعد الانتهاء من إنشاء الصور يمكنك تعيين صورتك التي تم تعديلها كخلفية أو
مشاركة صورتك على Facebook و Instagram و Twitter
Camera FV-5
 تطبيق  Camera FV-5  من بين أروع  تطبيقات الكاميرا المدفوعة حيث يبلغ سعره حوالي 3.95 دولار وهو عبارة عن كاميرا احترافية للأجهزة المحمولة ويضع أدوات التحكم اليدوي التي تشبه DSLR في متناول يدك و هي مصممة خصيصًا للمصورين المتحمسين والمحترفين فمع تطبيق الكاميرا هذا  يمكنك التقاط أفضل الصور الأولية التي تستطيع  معالجتها لاحقًا والحصول على نتائج مذهلة ومن مميزات التطبيق أن  جميع المعلمات الفوتوغرافية قابلة للتعديل ودائمًا في متناول اليد وكذلك التطبيق يدعم  التعرض الطويل كما يوفر لك التطبيق إمكانية التقاط صوراً ليلية جميلة ومسارات ضوئية 

و جميع وظائف الكاميرا المخصصة لمفاتيح الصوت. يمكنك ضبطه  EV و ISO ودرجة حرارة اللون والمزيد باستخدام مفاتيح مستوى
كما يمكنك التحكم اليدوي الكامل في جميع المعلمات الفوتوغرافية ، تمامًا كما تفعل مع الكاميرا المنعكسة ، بحيث يمكنك في نهاية المطاف التحكم في كل جانب من جوانب الصورة
Timestamp Camera pro
هذا التطبيق من بين أفضل تطبيقات الكاميرا الموجودة في متجر جوجل بلاي ويبلغ ثمنه حولي 5 دولار وهذا التطبيق  هو أفضل تطبيق  لإضافة الطوابع الزمنية لمقاطع الفيديو الجديدة .
كما يسمح لك بإضافة الوقت والمكان الحاليين عند تسجيل مقاطع الفيديو أو التقاط الصور ،و يمكنك من تغيير تنسيق الوقت أو تحديد الموقع بسهولة.وكذلك فتطبيق  Timestamp Camera هو الوحيد الذي يمكنك من تسجيل الفيديو باستخدام علامة الوقت المائية بدقة .

و التطبيق له عدة مميزات حيث أنه يدعم حولي 61 شكل من  أشكال الطابع الزمني  مع دعم تغيير الخط ولون الخط وحجم الخط.
كما أن التطبيق يدعم خريطة العرض حيث يمكنك من تغيير مقياس الخريطة والشفافية والحجم والموقف كما تستطيع تسجيل  الفيديو بالصوت أوبدون صوت .
Clone Yourself pro
تطبيق كاميرا أخر مدهش والثمن الخاص به مرتفع حيث أن سعره أكثر من 19 دولا  وما يقوم بالفعل شيء رائع حيث أن  التطبيق يلتقط  صورًا لك في مواقع مختلفة ويجمعها في صورة واحدة مبهرة كما يمكنك أيضًا إنشاء صور مرفوعة ذات مظهر احترافي في غمضة عين .

لذلك فهذا التطبيق مهم جدا فهو أداة إستنساخ رائعة تسمح لك بتحرير صور مضحكة مع أصدقائك في ثواني  ويمكن أن تحفظ الصورة و مشاركتها على Facebook و Twitter لذلك فهذا التطبيق البديهي يمكن أن يوفر لك ساعات من المتعة والضحك
-----
من طرف عيمر مسينيسا

لماذا لا يحتوي هاتف غالاكسي Note 10 على مقبس سماعة الرأس؟ سامسونغ تكشف عن السر

Posted: 09 Aug 2019 02:17 AM PDT

 مع الكشف الرسمي عن  غالاكسي نوت 10 و  10+ ، فمن الواضح أن هذه هي أفضل هواتف الشركة الكورية الجنوبية حتى الآن ، الأقوى والأسرع وبأفضل تكلفة.
لكن أحد الجوانب التي صدمت عدد كبير من المستخدمين هو قرار شركة  سامسونغ بسحب مقبس سماعة الرأس في الهاتفين  ، وهو موقف يثير الفضول إذا كنت تتذكر أن الشركة انتقدت شركة آبل عندما فعلت الشيء نفسه مع جهاز آيفون.

 في مقابلة مع The Verge ، ذكر ممثل شركة سامسونغ أن كل شيء يرجع إلى حقيقة أنهم اختاروا دمج بطارية أكبر بنسبة 3٪ في الجهاز (من 3500 مللي أمبير في الساعة في غالاكسي نوت 10 و 4300 مللي أمبير في الساعة في النوت 10+) ولهذا يحتاجون المساحة التي احتلته  سابقا مقبس سماعة الرأس .
تقول شركة سامسونغ أيضًا أن إزالة المقبس سمحت لهم بتحسين الاستجابة الحسية للأجهزة.
من جهة أخرى ، أوضح النقاش الذي دار على الإنترنت حول هذا القرار من قِبل سامسونغ  أنه ، مثل شركة آبل مع آيفون ، ترغب الشركة من وراء هذه الخطوة في بيع سماعات الرأس اللاسلكية.
واحدة من نوايا الشركة التجارية في هاتفيها الجديدين ، أنهما  يحتويان على تقنية الشحن السريع بقدرة 45 وات ، لكن أجهزة الشحن التي سيتم تضمينها داخل العلبة ستكون 25 وات ، لذلك إذا كنت ترغب في الاستمتاع بهذه الميزة ، فسيكون من الضروري شراء الشاحن بقوة 45 وات بشكل منفصل .

إستبذال هاتفك القديم بهاتف غالاكسي نوت 10 الجديد ! سامسونغ تتيح لك ذلك

Posted: 09 Aug 2019 02:02 AM PDT

 لقد تم تقديم سامسونغ غالاكسي 10 أخيرا ، وهو هاتف من سلسلة NOTE يأتي في نسختين مختلفتين.
يبدأ  الهاتف من 959 يورو في أصغر إصداراته ، و 1109 يورو في حالة غالاكسي نوت 10+ ، واليوم سوف نعرض لك كيف يمكنك توفير 355 يورو في شراء أي من هاذين الهاتفين ، دعنا نرى ذلك !

سواء كان لديك هاتف سامسونغ قديم محمول أم لا ، فإن الشركة الكورية تريد منك تغيير هاتفك القديم بأحدث هاتفها ، والذي دخل  المعركة ليكون أفضل هاتف ذكي في العام ،  حيث من خلال خصائصه الجديدة تجعله هاتفًا ذكيًا فريدًا في السوق.
وبفضل خطة سامسونج للتجديد ، يمكنك الحصول على أي من هاذين الهاتفين مقابل توفير 355 يورو ، وهو سعر مثير للاهتمام للغاية ، لأنه في حالة  الهاتف الأصغر ،   يمكنك الحصول عليه مقابل حوالي 700 يورو .
  وإذا قمت بتسليم  هاتفك القديم الخاص بك  لسامسونغ ، فستقوم  بخصم من أجلك لشراء هاتفها نوت 10 الجديد ، لكن خصم المبلغ  يعتمد على نوع وحالة هاتفك القديم  ، لذلك حتى تقوم بهذه العملية ، فهي مسألة الدخول إلى الرابط أسفله ثم الضغط على الخيار كما في الصورة 

الرابط : Samsung