ALL TOOLS AND SCRIPT FOR FREE

حوحو للمعلوميات

حوحو للمعلوميات


مع اقتراب العودة إلى المدرسة ، 5 تطبيقات تغنيك عن حمل المحفظة والكتب إلى حجرة الدراسة

Posted: 27 Aug 2019 02:50 PM PDT

 مع اقتراب العودة إلى المدرسة ، لا تدع حقيبة الظهر الثقيلة تدمر وضعك وتؤذي ظهرك أو ظهر أطفالك.
وفقًا لجمعية العلاج بتقويم العمود الفقري الأمريكية ، فإن الحد الأقصى الموصى به لوزن حقيبة الظهر هو 10 بالمائة من إجمالي وزن المستخدم. لمساعدتك في تخفيف العبء ، نوصي بهذه التطبيقات.
Notebook - Tomar notas
يعمل هذا التطبيق كما لو كنت تقوم بتحميل في هاتفك أجهزة كمبيوتر محمولة مختلفة . حيث  يتكون كل دفتر من مستندات أخرى ، والتي يمكن أن تشمل أيضًا المذكرات الصوتية والصور وكلمات المرور لحماية المعلومات السرية.

 متوفر للأندرويد و IOS
Squid - Take Notes & Markup PDFs 

يحول هذا التطبيق أي جهاز لوحي أو هاتف ذكي يعمل بنظام  الأندرويد إلى دفتر ملاحظات يمكن للمستخدمين من خلاله الكتابة بأصابعهم أو باستخدام قلم. يتضمن تنسيقات بيضاء ، مخططة ...إلخ
متوفر للأندرويد 
Calcbot 2 4+ 

تقوم هذه الآلة الحاسبة الذكية بتحويل الوحدات بسرعة ، وتحفظ تاريخ العمليات وتجعل من السهل على المستخدمين مراجعة الحسابات خطوة بخطوة. كما أن لديها وظائف علمية وتتواصل مع Apple Watch.
متوفر ل  IOS
Wunderlist - Lista de tareas
إنها الأداة المثالية للمستخدمين  الذين يحتاجون إلى التذكير بالمشاريع المعلقة ، فضلاً عن منصة لتنظيم العمل الجماعي ومشاركة المستندات والتواصل مع الزملاء.

متوفر للأندرويد و IOS
Kindle
بهذا التطبيق ستترك الكتب الثقيلة في المنزل وجلب النسخة الإلكترونية   التي شاركها المعلم والقواميس والمجلدات الأكاديمية إلى هاتفك الذكي. مع هذا التطبيق ، يمكنك أيضًا التأكيد على أهم فقرات القراءة وتدوين ملاحظاتك في كل مكان.

متوفر للأندرويد و IOS

سامسونغ غالاكسي نوت 10 لديك بيكسل ميت في الشاشة ؟ تعرف هل في هاتفك هذه البيكسلات الميتة مع إصلاحها

Posted: 27 Aug 2019 11:59 AM PDT

إذا كان لديك بالفعل جهاز Galaxy Note10 ولا تعرف الدائرة التي نشير إليها كما في الصورة ، فما عليك سوى النظر إلى الجزء العلوي الأيمن من الشاشة ، بجوار الكاميرا الأمامية ، عند إجراء مكالمة هاتفية. سترى كيف يبدأ ضوء أصفر صغير في الوميض.
في الواقع ، سوف ينير المستشعر فقط في مواقف مثل هذه الخالات : عند إجراء مكالمة هاتفية ، أو عند الاستماع إلى  رسالة صوتية في تطبيق مراسلة مثل  واتساب أو Telegram ، لأنه في تلك الأوقات  يحتاج النظام إلى معرفة ما إذا كان من المناسب إيقاف تشغيل شاشة الهاتف عند الاقتراب من الأذن.
ليست هذه هي المرة الأولى التي تستخدم فيها سامسونج مثل هذا الحل. يتمتع كل من  غالاكي S10 و S10 + و   S10e و    A80 بمستشعر مشابه جدًا ، ويمكن رؤيته أيضًا في مواقف محددة. وليست شركة  سامسونغ هي الوحيدة التي تستخدمها. تعمل هواتف مثل OnePlus 7 Pro على دمج مستشعر القرب أسفل الشاشة ، على الرغم من أنه في حالة  هواتف هذه العلامة التجارية الصينية ، فإنه يقع في وضع مختلف نوعًا ما.
إذا فالأمر لا يتعلق ببيكسل ميت كما يروج له الكثيرون بل هو مستشعر فقط ، ولمعرفة هل هناك بيكسلات ميتة في هاتفك مع إصلاحها يمكن استخدام هذا التطبيق : Touchscreen Dead pixels Repair‏

PewDiePie أول يوتيوبر فردي يصل إلى 100 مليون مشترك في قناته

Posted: 27 Aug 2019 10:35 AM PDT

 في 24 أغسطس ، 2019 ، حققت قناة  PewDiePie  إنجاز كبير كأول مستخدم يوتيوب يصل إلى 100 مليون مشترك على المنصة. على الرغم من أن قناة المنتج الهندي T-series وصلت إلى هذا الرقم  لأول مرة ، إلا أن السويدي البالغ من العمر 29 عامًا هو الذي فعل ذلك بمفرده.
اسمه الحقيقي هو Felix Arvid Ulf Kjellberg وبدأ قناته الأصلية على  اليوتوب في عام 2010 ، والتي جمعها مع دراساته في الجامعة  حيث قام بتحميل مقاطع فيديو يلعب فيها ألعاب الفيديو وألعاب الرعب. بعد نسيان كلمة المرور ، فتح قناته الثانية  والتي أدت به إلى النجاح : PewDiePie. في وقت لاحق تخلى عن دراساته للتركيز على   اليوتيوب وكان يوسع عرضه مع فيديوهات أسبوعية ومقاطع كوميدية.
على الرغم من أن عدد متابعيPewDiePie آخذ في الازدياد على مر السنين ،  إلا أن المنافسة مع قناة T-series جعلته يصل إلى 100 مليون مشترك بسرعة حيث دعمه جنهور عريض وقتها.
للاحتفال بهذا الإنجاز  ، نشر  اليوتوب مقطع فيديو يسترجع مساره على المنصة:

الطريقة الوحيدة التي ستربح بها 2000 دولار أسبوعيا من خلال هذا الموقع

Posted: 27 Aug 2019 10:27 AM PDT

تعددت مجالات الربح من الانترنت بتعدد الأفكار و كل يوم نلاحظ ضهور مواقع جديدة في مجال كسب المال و العمل على الانترنت مثلا قديما كنا نعتمد على مواقع الضغط على الإعلانات لكي نكسب بعض الدولارات في فترات طويلة جدا كذلك مجال اختصار الروابط و رفع الملفات اصبح الناس يفرون منه نظرا لنصب المواقع و هروب الزوار من تجاوز الروابط ، كذلك نجد بأن اليوتيوب قد شددت تحقيق الدخل من القنوات من خلال جوجل أدسنس بوضع شروط صارمة للمبتدئين ، في حين يوجد مجال مربح جدا و محتكر لكي لا يتم انقاص معدل الأرباح و هو مجال الترويج لرابط خاص بك و هذا الرابط يحتوي على برامج الشركة تدفع لك مقابل كل تحميل و تثبيت و من لديه مصدر زيارات سيحقق دخل لا يقل عن 2000 دولار أسبوعيا من خلال 1000 تثبيت من الرابط الخاص به ، و يمكنك الترويج للبرنامج من خلال الإعلان في الفيسبوك ستخسر دولار واحد لكن النتائج سوف تكون جيدة للغاية.
أولا قم بالدخول للموقع من خلال الرابط المرفق أسفل هذه التدوينة و قم بالضغط على تسجيل في الأعلى لكي ننشأ حساب جديد.
الآن سنتوجه الى واجهة ملء البيانات و قم بتعبئت الخيارات كما هو موضع في الصورة ثم قم بالموافقة على الشروط بعد قراءتها و قم بالضغط على Sign Up.
 بعد الضغط على تسجيل قم بالدخول الى البريد الاكتروني الذي تسجلت به في الموقع و قم بالضغط على الرابط الخاص بانشاء كلمة سر خاصة بحسابك.
في الخانة الأولى قم بكتابة كلمة سر قوية و في الخانة الثانية قم بإعادة كتابة كلمة السر و ادخل رمز الكابتشا و بعدها مباشرتا قم بالضغط على انشاء كلمة سر و دخول.
الآن الموقع سيدخل الى حسابك في المنصة و في الأعلى ستجد رابط كما أشرت لك في الصورة و هو الرابط الأساسي في عملية الربح بحيث ستقوم بنسخه و نشره في تدويناتك أو تعمل له ترويج لكي تجلب تحميلات و بالتالي تبدء الربح منه.
بالنسبة لطرق الدفع في كثيرة منها البايبال و البيتكوين و اللايتكوين و عن طريق تحويل بنكي و أضن أنها طرق مناسبة للغاية لكي تسحب أرباحك عليها.
الرابط :cinstaller.com

هاتف ذكي جديد من سامسونج مزود ببطارية ضخمة تبلغ 6000 مللي أمبير

Posted: 27 Aug 2019 02:52 PM PDT

من خلال ملصق شاركه مستخدم في تويتر TwitterGuruji ، تم تأكيد ما كنا نشك فيه لبعض الوقت: ستحتوي واحدة على الأقل من الهواتف المقبلة من سامسونج على سعة بطارية هائلة تبلغ 6000 مللي أمبير في الساعة.
ينعكس هذا في هذا الملصق الترويجي ، الذي تقول فيه الشركة نفسها وصول هواتف جديدة لسلسلة Galaxy M ، والتي تتمثل خصوصيتهالرئيسية في تضمين بطارية أكبر رأيناها حتى الآن في هاتف ذكي للعلامة التجارية سامسونغ .
حتى الآن يعد كل من Samsung Galaxy M20 و M30 الحاليين أكبر هواتف الشركة في سعة البطارية 5000 مللي أمبير لكل منهما. ومع ذلك ، يبدو أن كل شيء يشير إلى أن سامسونغ تعتزم زيادة سعة البطارية في سلسلة الهواتف M هذه ، والتي ستطلقها قريبا.

إنستغرام يقدم تطبيق رسائل جديد يحمل إسم Threads

Posted: 27 Aug 2019 08:25 AM PDT

 يكشف أحد المصادر اليوم أن فيسبوك يقوم باختبار تطبيق مراسلة جديد يسمى Threads ، حيث  خارج رسالة  إنستغرام  الخاصة  والذي سيتيح للمستخدمين مشاركة البيانات الشخصية مع أصدقائهم المقربين.
 يذكرون من المصدر أن Threads لن يكون مثل  فيسبوك مسنجر ، ولكنه سيكون  شخصي أكثر ، لأننا لن نكون قادرين على إرسال واستقبال الرسائل النصية والمكالمات ومقاطع الفيديو العادية فحسب ، ولكن هذا المنتدى سيسمح لنا أيضًا بتبادل المعلومات حول موقعنا وسرعة ومدة البطارية.
تبادل مستمر وتلقائي سيجري مع الأصدقاء أو أفراد الأسرة الذين هم على قائمة  الأصدقاء المقربين  ، وهي ميزة يقول فيسبوك إنها ستعطي  للمراسة جاذبية مختلفة وستعطي  إنستغرام  دفعة إيجابية على عكس نظام المراسلة الحالي الخاص به.

سيُظهر إنستغرام شريطًا حيث سيتم العثور على جميع أصدقائنا أو أقربائنل المقربين وستظهر دائرة خضراء في هؤلاء المستخدمين المتصلين بالإنترنت.
أخيرًا ، يبرز  فيسبوك أنه يقوم بالفعل باختبار هذا التطبيق داخليًا ، مضيفًا أن هذا مجرد واحد من العديد من التطبيقات التي تعمل عليها الشركة.

لا تشتري الجيل الأول من Chromecast ، غوغل تقتله وتمنع عنه التحديثات

Posted: 27 Aug 2019 07:19 AM PDT

في عام 2013 ، فاجأتنا غوغل بجهازها الغريب لذي يطلق عليه Chromecast ، وهو جهاز صغير يحول أي شاشة إلى تلفزيون ذكي ، لأن قدرته على الاتصال بالإنترنت سمحت له بنقل محتوى هاتفنا الخلوي إلى شاشة التلفاز بطريقة سريعة وسهلة.
لقد كان المنتج ناجحًا إلى درجة أن غوغل أطلقت بالفعل 4 أنواع من Chromecast اليوم ، وهي مقسمة إلى 3 أجيال ، وكان يسمى الجيل الثاني  Chromecasts Ultra لقدرتهعلى تقديم محتوى 4K.
على الرغم من أن غوغل لم تعد  تبيع الإصدار الأول من Chromecast رسميًا منذ عدة سنوات ، إلا أن الشركة واصلت إصدار تحديثات لهذا الجهاز ، لكن الآن ، بعد مرور ست سنوات على إطلاقه ، أوضحت الشركة أن التحديثات لن تصل إلى الجيل الأول  من Chromecast.

هذا يعني أنه من الآن فصاعدًا ، لن يتلقى المستخدمون الذين لديهم هذا الجهاز أخبارًا ، لذلك من المحتمل ألا يكون جهاز Chromecast هذا يدعم Google Stadia ، إلا إذا فاجأتنا غوغل  في يوم إطلاقها.
9to5Google قد اتصلت بالدعم الفني لغوغل ، وقد ذكروا أنه على الرغم من أن الجيل الأول من Chromecast لن يتلقى المزيد من التحديثات مع الوظائف التي ستصل إلى أجهزة Chromecast الأخرى ، فستستمر الشركة في إطلاق تحديثات الأمان لهذا الجهاز ، على الرغم من أنها لن تصدر إلا عندما يكون هناك خطأ خطير يهددها.

لمعرفة كيف تعمل مثل هذه الأجهزة شاهد هذا الدرس  : إظهار شاشة هاتفك على التلفاز العادي بدون الحاجة إلى الكايبل وعبر الواي فاي

Huami تقدم ساعتها الرياضية Amazfit GTS الجديدة والرخيصة ، أفضل منافس لساعة آبل

Posted: 27 Aug 2019 07:01 AM PDT

على الرغم من أن Xiaomi Mi Smart Band 4 هي واحدة من أفضل الخيارات لأولئك الذين يبحثون عن أسعار رخيصة وجودة يمكن ارتداؤها ، إلا أن الحقيقة المتمثلة في أن الشركة الصينية وبصورة أكثر تحديدًا  Huami لديها أيضًا ساعة ذكية بجودة و سعر جيدة جدًا مثيرة للاهتمام.
قدمت Huami لتوها ساعة رياضية جديدة تدعى Amazfit GTS والحقيقة أنها لا تبدو سيئة.
وفقًا لموقع هوامي الرسمي ، تستخدم Amazfit GTS الجديدة شاشة مربعة AMOLED "شبكية" تبلغ 1.65 بوصة .
يتمثل الاختلاف الكبير في هذا الطراز الجديد مقارنةً بسابقاتها ، في أنه بفضل شاشتها المربعة التي لا تحتوي على أي إطارات تقريبًا ،  تستفيد Huami Amazfit GTS من منطقة المشاهدة بأكملها لإظهار مزيد من المعلومات على الشاشة . بالإضافة إلى ذلك ، فإن الشاشة قابلة للتخصيص بالكامل .

Huami Amazfit مصنوعة من الألومنيوم ، وتزن 24.8 جرام فقط ، ويبلغ سمكها 9.4 ملم فقط ، وسيكون متاحًا بستة ألوان رائعة وجميلة. بالنسبة لبطاريتها ، تبلغ العلامة التجارية أنه يمكننا استخدام هذه الساعة لمدة 14 يومًا قبل الاضطرار إلى شحنها. وسوف تأتي أيضا بتقنية  NFC.
 بالنسبة للسعر ، فيبلغ سعر الساعة 899 يوانًا أي ما مقابله 113 يورو تقريبًا. إنه بلا شك سعر رائع لمشاهدة هذه الخصائص. بالنظر إلى أن نصف الساعات الذكية التي تم بيعها في عام 2018 كانت من شركة آبل.

ستيف جوبز لم يمت ! شاهد صورة جديدة له في القاهرة بمصر تثبت أنه حي !!

Posted: 27 Aug 2019 06:48 AM PDT

  صورة لرجل يشبه ستيف جوبز بشكل لا يصدق طرحت عدة نظريات في الساعات الأخيرة.
في الصورة التي تمت مشاركتها في Reddit ، يمكنك رؤية رجل يشبه إلى حد كبير ستيف جوبز  ، وهو يرتدي ملابس غير معقدة ، مع قميص وسروال ، الشيء الأكثر فضولاً هو أنه يبدو حافي القدمين ، كما كان المؤسس المشارك لشركة آبل.
 ما يتوقعه العديد من مستخدمي الإنترنت هو أن ستيف يمكن أن يكون حياً ومخفياً في مصر ، لأنه على الرغم من أن تاريخ الصورة غير معروف ، فمن المعروف أنه تم التقاطها في مدينة القاهرة.

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها زرع الشكوك في وفاة ستيف جوبز ، لأنه منذ فترة ، وفي نفس الشبكة الاجتماعية ، تم نشر صورة  ذات طابع مشابه له جدًا في ريو دي جانيرو بالبرازيل .
على حد علم العالم كله ، توفي قطب صناعة الكمبيوتر والترفيه في سن 56 ، في 5 أكتوبر 2011 ، بسبب سرطان البنكرياس  ، وفي نظري تبقى هذه الصورة لشخص شبيه له .

موقع يقدم لك فرص للسفر الي اوروبا و امريكا مجانا

Posted: 27 Aug 2019 06:39 AM PDT

كل عام تتاح فرص كبيرة جدا للسفر الى الدول الاجنبية سواء من أجل الدراسة أو العمل لكن المشكل الوحيد الذي نواجهه هو ليس هناك فرص كبيرة جدا حتى يستطيع المسافر أن يذهب. 
 لكن في هذه التدوينة سأقدم لكم موقع يعطي فرصا كبيرة للسفرمجانا فهذا الموقع أكثر من رائع فهو يقدم أكثر من 7000 فرصة للسفر في أكثر من 190 دولة متجدد على طول العام و أيضا يقدم عروض مغرية جدا و لن تدفع دولار واحد يا صديقي.
على سبيل المثال هناك عروض دراسة و منح مجانية أيضا أو حضور مجموعة من الإحتفالات و المعارض و كل هذا بالمجان , وهو يتكلف بتذكرة السفر و الإقامة و باقي المصاريف على حسابك أنت.
للحصول على فرصة السفر يجب أولا الدخول إلى الموقع الذي سوف أتركه في أخر التدوينة.  

و بعد ذلك اضغط على التسجيل و ادخل المعلومات.
و سوف ترسل رسالة التفعيل في الايميل الذي ادخلته اضغط عليها.
 و ستنبتق لك صفحة لإدخال بعض المعلومات المهمة جدا.
سوف تضهر لك صفحة البروفايل الخاصة بك فما يجب عليك القيام به هو الذهاب إلى الصفحة الرئيسية للموقع و تضغط على البحث.  
و سوف تضهر لك قائمة للفرص المتاحة في أكثر من 190 دولة.
و هنا تنتهي تدوينتنا فأتمنى أن تعجبكم التدوينة وتستفيدون منها.
رابط الموقع heysuccess
-----------------
 الموضوع من طرف  سامر

بعد اقتراب نهايته ، مايكروسوفت تقدم عامًا آخر من التحديثات للويندوز 7 لبعض المستخدمين ! تعرف هل أنت واحد منهم

Posted: 27 Aug 2019 04:27 AM PDT

نهاية ويندوز 7 قادمة لا محالة ،  في 14  يناير  2020 سيتوقف نظام تشغيل  مايكروسوفت عن تلقي تحديثات الأمان ، مما يعرضه لجميع الثغرات الأمنية المكتشفة  . ومع ذلك ، قد يستمر أولئك الذين يدفعون في تلقي التحديثات ، وستستمر مجموعة أخرى من المستخدمين في تلقيها.
ستكون تحديثات الأمان الموسعة (ESU) هي خطة التحديث التي يمكن للشركات توظيفها لنظام التشغيل  الويندوز 7 عندما تتوقف عن الحصول على دعم  . يمكن للشركات الحصول عليها التحديثات لمدة ثلاث سنوات ، مع زيادة السعر سنويًا. ستتكلف السنة الأولى  للتحديثات لمستخدمي Windows 7 Enterprise سعر 25 دولارًا ، والثانية 50 ، والثالثة 100 دولار . أما  بالنسبة لمستخدمي Windows 10 Pro ، سيكون السعر 50 دولارًا و 100 دولار و 200 دولار. ومع ذلك ، ستستمر مجموعة جديدة من المستخدمين في تلقي التحديثات لبعض المستخدمين في شكل عرض ترويجي.
تم الكشف عن هذا بصمت بواسطة مايكروسوفت ، حيث يتلقى مستخدمو Windows E5 و Microsoft 365 E5 تحديثات أمنية مجانية حتى 31 ديسمبر 2020 ، كجزء من عرض ترويجي. ينطبق العرض الترويجي على عملاء EA و EAS مع   المستخدمين الذين لديهم اشتراكات في Windows 10 Enterprise E5 أو Microsoft 365 E5 أو Microsoft 365 E5 Security ما بين فترة 1 يونيو و 31 ديسمبر 2019. إذا كنت تفي بهذه المتطلبات ، فستحصل على دعم إضافي للتحديثات المجانية للويندوز 7 لمدة عام واحد.
 لا يزال Windows 7 هو ثاني أكثر أنظمة التشغيل استخدامًا في العالم ، حيث يصل الرقم إلى 35٪.  بعد أن تمكن نظام التشغيل  الويندوز10 من تجاوزه ، لكن لا يزال هناك مئات الملايين من أجهزة الكمبيوتر التي تعتمد على نظام التشغيل  الويندوز 7.

ستنسى كليا المنبه الذي يأتي مع هاتفك ، طريقة ذكية لجعلك تستيقظ رغما عن أنفك عبر تطبيق عربي

Posted: 27 Aug 2019 03:51 AM PDT

كما نعرف أن أي شخص لديه هاتف في يومنا هذا ، ويستعمل المنبه الذي يأتي مع النظام مباشرة ، لكن كما نعرف هناك أشخاص لا يستيقظون عبر هذه الطريقة ، لهذا سوف نقدم لكم اليوم إنشاء الله هذا تطبيق الذي سيغنيك عن تطبيق رئيسي ، و الذي جاء من تطوير حسن قاسم ، و هذا ما يجعل عربيا 100 في المئة و مع هذه الفكرة الذكية التي ستجعلك تستيقظ رغما عنك...
 أولا بعد فتحه تطبيق قم بتشغيل نظام 24 ساعة  اذا كنت تشتغل به و الاهتزاز اذا وذلك بوضع بتعليم على خيارين
ثم تقوم بالضغط على خيار النغمة لاختيار صوت الذي يعجبك من الاصوات الموجودة
أو يمكنكم اختيار موسيقى موجودة في الهاتف
بعدها تختار طريقة الغاء التنبيه و يوجد في تطبيق طريقة لفك المنبه عن طريق عملية حسابية او كتابة حروف عشوائية .. وأيضا يمكنك تعديل على مدى صعوبة فك المنبه
بعد ضغطك على ايقونة طريقة إيقاف المنبه ستظهر لك الطرق المتواجد في التطبيق
وضغطك على ساعة الموجودة في الاعلى، يمكنك اختيار وقت المنبه
وبعد تحديدك لطريقة و وضعك لوقت التنبيه سيقوم مباشرة بتفعيل المنبه...
عند اشتغال المنبه فقط ما عليك سوى تمرير السهم من اليسار الى اليمين
مباشرة بعدها سيطلب منك حل العملية الحسابية التي تظهر أمامك حتى يتوقف المنبه
و بعد حلك للعملية الحسابية سيتوقف المنبه مباشرة . وهذه الفكرة لن تجعلك توقف المنبه مباشرة ، بل سترغم عليك الاستيقاظ لحل العملية و تشغيل دماغك في الصباح الباكر
رابط تحميل تطبيق   أيقظني‎

----------
الموضوع

هل سمعت بفريق القناصة الفضيون المحترفون في لعبة الكاونتر سترايك؟ + موقعهم

Posted: 27 Aug 2019 03:23 AM PDT

 هل سمعت بفريق القناصة الفضيون المحترف في لعبة الكاونتر سترايك؟!
يعتقد الكثير من الناس عند الوصول إلى سن معين يجب أن تفكر في التقاعد ولكن يوجد بعض الأشخاص الأخرون الذين لا يرون أن هذا الشئ غير منطقي ويفضلون البحث والمغامرة عن كل ما هو جديد في الحياة، ويفضلون أيضا الإستمرار في العمل بالرغم من السن الكبير وليس كل هذا حبا في المال بل هو من أجل المتعة وكان هذا هو هدف الفريق السويدي  الذي يعرف بإسم The Silver Snipers (القناصة الفضيون) حيث يبلغ متوسط عمر كل فرد في المجموعة 71.2 سنة. 

ونحن في الوطن العربي نفكر دائما أن الألعاب الإلكترونية مخصصة فقط للصغار والشباب وأنها تعتبر مضيعة للوقت، ولكن هذا غير صحيح وهذا ما أثبته هذا الفريق السويدي حيث قام بخلق جدلا بشكل واسع على الإنترنت وتحدثت الكثير من المواقع عن هذا الفريق.
ويتكون هذا الفريق من 5 أفراد وأصغر فرد في المجموعة عمره 62سنة وأكبر واحد 81 سنة وهم يمتلكون أعلى متوسط في عمر اللعبة Counter-Strike: Global Offensive كاملة، حيث بلغ متوسط ساعات في لعبة CS:GO يعتبر حوالي 91.4 ساعة حيث بلغت نسبتهم K/D 0.43. 

ومن المؤكد أن هذه الأرقام سوف تتحسن وتعتبر أفضل طريقة هي أن يقوموا بالمشاركة في الكثير من البطولات المختلفة، ولكن فريق القناصة الفضيون لم يفوز بأي تحدي ضد نخبة CS:GO كما أن أكثر من عشرون فريق يريدون اللعب ضدهم. 
يمكنكم الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بهم من خلال الرابط التالي : lenovo-silversnipers

--------------
الموضوع من طرف مالك

باستخدام هذا الموقع الجديد والمدهش ، يمكنك إنشاء البيئة التي تريدها عن طريق مزج الأصوات الطبيعية لراحتك النفسية

Posted: 27 Aug 2019 01:34 AM PDT

  العديد من الناس يفضلون العمل مع الموسيقى أو أداء أفضل في الأيام الممطرة ، مع صوت قطرات ، على سبيل المثال.
بناءً على ذلك ، يأتي Spaces.Fm ، وهو موقع يتيح لك إمكانية الجمع بين الأصوات المختلفة لتوليد البيئة التي تريدها.

 يأتي Spaces.Fm كخيار يساعدك على توليد البيئة التي تحتاجها للراحة أو العمل أو القراءة أو أي شيء يتطلب التركيز.  حيث إذا كان ما تحتاجه هو التركيز على المهمة التي تقوم بها ، فسيسمح لك هذا الموقع بتشغيل أي من مقاطعه المحددة مسبقًا أو إنشاء مزيج يساعدك على ذلك .
لاستخدام هذه الخدمة ، لن تحتاج إلى  عمليات التسجيل و ، فهي مجرد مسألة الدخول و ستجد على الفور 3 مقاطع للعب بها.
للدخول إلى منطقة الخلط ، يجب النقر فوق الرمز في أعلى اليمين. على الفور ، سوف يقوم الموقع بتحميل جميع الأصوات الموفرة و  للبدء في تشغيلها   تحتاج فقط  النقر فوقها. سيؤدي ذلك إلى تمكين التحكم في مستوى الصوت ، لذلك سيكون عليك ضبط المستوى وفقًا لذوقك.

عندما تحصل على المستويات التي تريدها ، سيبدأ العمل وسيظل التشغيل في حلقة. بحيث يمكنك إنشاء بيئات من جميع الأنواع ، مثالية للتركيز أو الراحة ، حسب حاجتك.
رابط الموقع : Spaces.Fm