ALL TOOLS AND SCRIPT FOR FREE

حوحو للمعلوميات

حوحو للمعلوميات


نائبة الرئيس سابقة فى Tinder تقاضي الشركة بسبب تحرش المدير بها

Posted: 07 Aug 2019 12:56 PM PDT

قدمت نائبة الرئيس السابقة للتسويق والاتصالات في Tinder دعوى ضد الرئيس التنفيذي السابق للشركة ومالكي الموقع بسبب اعتداء جنسي مزعوم.
تدعي Pambakian أن غريغوري بلات أدلى بتعليقات جنسية غير مرغوب فيها تجاهها في إحدى حفلات الشركة في ديسمبر 2016 ، ولمس ثدييها وفخذيها العلويين دون موافقتها أمام زملاء العمل الآخرين. كما تتهم الشركة  بفصلها عن العمل  عندما أبلغت عن الحادث.
ووفقًا للشكوى ، كانت Pambakian  جالسة على السرير و اتهمت  مديرها بسحبها للخلف حتى كانت مستلقية بجواره "وبدأ يتلمس بالقوة ثدييها وفخذيها العلويين ، و قبّل كتفيها وعنقها وصدرها ، كل ذلك دون موافقتها ".

في نص الدعوى  ، اتهمت Pambakian شركة Tinder بتعزيز "ثقافة كراهية النساء حيث تم تهميش الموظفات وتعرضهن عن المضايقات الجنسية بشكل منتظم".
 هذه الدعوى القانونية منفصلة عن دعوى قضائية أخرى بقيمة 2 مليار دولار كانت قد قدمتها Pambakian في العام الماض  هي مع تسعة من موظفات حاليات  و سابقات ضد نفس الشخص.

أندرويد Q النسخة السادسة والنهائية متوفرة الآن : إليك كيفية تحميلها و تثبيتها في هاتفك

Posted: 07 Aug 2019 10:18 AM PDT

تبعًا للتخطيط المعلن عنه من البداية ، نشرت  غوغل للتو الإصدار السادس والأخير من نظام Android 10 Q. هذه هي النسخة الأخيرة قبل وصول التحديث النهائي ، والمقرر إطلاقه في وقت ما من الشهر المقبل.
الإصدار التجريبي السادس من  أندرويد Q هو الإصدار الأخير للاختبارات النهائية ، لذلك فمن المحتمل جدًا أن تكون جميع التغييرات والتطورات التي يجلبها هذا التحديث موجودة في الإصدار النهائي.
 مثل بقية الإصدارات التي تم الوصول إليها من خلال هذا البرنامج التجريبي ، توجد عدة طرق لتثبيت الإصدار السادس من  أندرويد Q  . أكثر الخيارات الموصى بها وأسرعها هو التسجيل في برنامج Android Beta من هذا  الرابط ، بحيث بمجرد أن تبدأ OTA عملية النشر خلال الساعات القليلة القادمة  جميع أعضاء  برنامج Android Beta المسجلين  سيتلقون التحديث على أجهزتهم تلقائيًا.
من الممكن أيضًا فرض التحديث بقوة بدون الإنتظار . لهذا ، يمكن تنزيل ملف OTA للإصدار السادس من أندرود Q وتثبيته يدويا ، أو القيام بنفس الشيء مع نسخة الأندرويد الكاملة  التي يمكنك تحميلها من هذا الرابط  وتثبيتها
 باتباع خطوات البرنامج التعليمي الخاص بنا الذي شرحناه قبل من هذا الرابط .
مرة أخرى ، تتوافق هذه النسخة التجريبية مع سلسلة هواتف  Pixel و Pixel 2 و Pixel 3 ، ومع  هواتغ Pixel 3a و Pixel 3a XL المقدمة خلال مؤتمر  Google I / O السابقة.

جوجل وفيسبوك يراقبانك ويعرفون متى تزور المواقع الإباحية لهذا السبب

Posted: 07 Aug 2019 10:04 AM PDT

أشارت صحيفة نيويورك تايمز إلى كل من  جوجل و فيسبوك و Oracle تقوم بتتبع المستخدمين الذين يدخلون إلى المواقع الإباحية.
وقالت الصحيفة أن دراسة  قام بإجراءها باحثون  في جامعة Carnegie Mellon  بالتعاون مع باحثين من شركة مايكروسوفت و شملت  أزيد من 22 ألف موقعٍ إباحي وجدوا أن هناك  أداة تحمل إسم WebXray  تتبع المستخدمين وتقوم بنقل بياناتهم  إلى جهات خارجية.
وخلصت الدراسة إلى أن شركة جوجل  لديها برامج تتبع على 74% من المواقع الإباحية عبر الأنترنت تتجسس ببه على المستخدمين  وهو ما  يعادل تقريبا  16 ألفا من  المواقع الإباحية ،  كما وصلت إلى استنتاج أن  لشركة Oracle هي الأخرى برامج تتبع على 24% من المواقع  أي ما يعادل  5000 موقعٍ إباحي ،  فيما تتوفر فيسبوك على  أجهزة تتبع على 10%  من المواقع الإباحية  أي ما يعادل  2000 موقعٍ.
واعتبرت الدراسة أن  حساسة البيانات المسربّة عن المستخدمين  الذين يتصفحون هذه المواقع مدعاة للقلق .
ووجدت الدراسة  أيضا أن 17%  من المواقع الإباحية فقط هي مشفرة، مما يجعل المستخدمين عرضة لتسريب بياناتهم و للقرصنة.
وفي ردهما على هذه الدراسة  اعترفتا كل من   فيسبوك  و جوجل بذلك ،   لكنهما قالتا بأنهما لا يستخدمان  هذه المعلومات والبيانات التي يتم جمعها  عن المستخدمين الذين يزورون  المواقع الإباحية لإنشاء ملفات تعريف للتسويق.
--------
الموضوع من طرف محمد رجب

عدسة لاصقة ذكية جديدة من سامسونغ تلتقط الصور والفيديوهات بدون أن يعلم أحد بذلك

Posted: 07 Aug 2019 08:35 AM PDT

كشفت براءة اختراع  أن شركة سامسونغ تقوم بتطوير عدسات لاصقة جديدة تسمح بتسجيل  الصور والفيديوهات.
وفقًا  للتقارير، تعمل  سامسونغ على تطوير عدسة لاصقة قات بتزويدها بكاميرا خفية يمكنها تسجيل والتقاط الفيديوهات والصور عندما  يرتديها المستخدم.

ستحتوي هذه العدسة أيضًا على مستشعر  للحركة،  زهو الشئ الذي سيمنح المستخدمين إمكانية التحكم في وظائفها وذلك بتحريك العين باتجاهات مختلفة   ، مثل الرمش أو النظر للأعلى أو الأسفل .
يتوقع أن تتفوق  هذه العدسات اللاصقة على مستوى ال كفاءة  مقارنة بنظارات غوغل  في مجال تكنولوجيا الواقع المعزز (AR).
 جذير بالذكر أ سامسونغ كانت قدمت براءة الاختراع هذه في شهر مارس من سنة 2015، وكانت قد حصلت على الموافقة عليها في الشهر الماضي، والآن تعمل الشركة على تطويرها أكثؤ في الوقت االذي لا يعرف   متى ستكون هذه  العدسات اللاصقة متاحة في الأسواق.

----------
الموضوع من طرف محمد رجب

رسمي : ستقدم شياومي هذا العام أول هاتف مزود بكاميرا بدقة 108 ميجا بكسل

Posted: 07 Aug 2019 08:15 AM PDT

عادت حرب الميغابكسل ، إذا لم تكن 48 ميجا بكسل كافية قريبًا ، سنرى أول هواتف مزودة بكاميرات 64 ميجا بكسل ، ومع ذلك ، لا تخطط  شياومي للتوقف عند هذا الحد ، حيث أعلنت الشركة أنها ستقدم هذا العام أول هاتف ذكي بكاميرا 108 ميجابكسل ، شيء لم يسبق له مثيل من قبل في هذه الصناعة.
كشفت شياومي أن هذا الهاتف سيستخدم مستشعر Samsung ISOCELL ، بالإضافة إلى استخدام تقنيات ISOCELL Plus و Tetracell لدمج 4 بكسل في 1 ، أي أنه يمكن للمستخدمين التقاط صور لا تقل عن 25.5 ميجابكسل ، على الرغم من أنه سيكون لدينا دائمًا الخيار  للتقاط الصور بدقة 108 ميجا بكسل ، على الرغم من أن هذا الحجم سيكون بالتأكيد ضخمًا.
من خلال هذه التقنية الجديدة ، تريد  شياومي تقديم خيار للمستخدمين حيث يمكنهم التقاط صور يمكن فيها تطبيق التكبير "العادي" دون التعرض  خسارة  تفاصيل الصورة ، بالإضافة إلى القدرة على التقاط الصور بتفاصيل أكثر بغض النظر عن المكان الذي تم التقاطه منه .
كما ذكرنا من قبل ، فإن الكاميرا التي تبلغ مساحتها 108 ميجا بكسل لن تلتقط صوراً أفضل من الكاميرا التي تبلغ 13 ميجا بكسل ، ومزاياها أخرى ، ومع ذلك ، فقد قامت شياومي بعمل جيد للغاية في السنوات الأخيرة باستخدام كاميرات هواتفها ، يعد Mi 9 رابع أفضل هاتف في التصوير الفوتوغرافي ، وكان قريبًا جدًا من الوصول إلى النتيجة التي أعطاها موقع DxOMark لهواتف Huawei P30 و Galaxy S10 + و OnePlus 7 Pro.
الشيء الوحيد الذي لم تذكره  شياومي هو إسم  الهاتف الذي سيكون الأول من نوعه  الذي يتم إطلاقه بهذه الكاميرا ، ومع ذلك ، كونه جهازًا من عائلة Mi ، فمن المحتمل جدًا أن يكون Xiaomi Mi MIX 4 هو أول جهاز في العالم به هذا النوع من الكاميرا  .

متعة هذا الموقع إذا جربته سيعجيك ! يتيح لك إنشاء موسيقى مباشرة مع معارفك أوالغرباء

Posted: 07 Aug 2019 07:41 AM PDT

عادةً لا أبتسم عندما أتصفح الإنترنت ، ولكن منذ فترة وجدت نفسي أرسم ابتسامة أثناء تجربتي ل "Plink" ، وهو موقع إلكتروني يسمح لنا بإنشاء موسيقى مع معارفك أو الغرباء.
بشكل أساسي ، يسمحون لنا في هذا الموقع  بالاختيار من بين ثمانية أدوات مختلفة  (بمساعدة الماوس) لبدء تشغيل الموسيقى مع الأشخاص المتصلين في نفس الوقت.
على الرغم من أنه من الممكن استخدام  أو اختبار الموقع بدون أشخاص آخرين ، إلا أن النعمة الحقيقية والمتعة لهذه الصفحة هي تجربة ذلك مع الآخرين ومعرفة كيفية إنشاء نوع من السيمفونيات الإلكترونية معًا.
لهذا السبب ، عند الدخول إلى Plink ،  سطلبون منك وضع لقبًا ، حيث أننا بهذه الطريقة سوف نعرف الصوت الذي يولده كل شخص.  

نذ فترة ، جربته مع اثنين من زملائيوفقدنا وقتًا أكثر مما كنا نظن ، وكان الأمر ممتعًا للغاية عندما رأينا شخصًا آخر لا نعرفه على اتصال بالموقع وبدأنا في التفاعل معه.
يجب أن يقال أن Plink مبرمج بحيث كل شيء نلمسه "سيبدو جيدًا". وهذا يعني أن جميع  الأصوات التي نصدر لإنشاء الموسيقى ستكون  ملائمة خصوصا عند الضغط على الماوس مع التحريك  
إنها لفكرة جيدة أن تستمتع مع  عارفك أو الغرباء  ، لذلك عندما ترى أن هناك شخصًا متصلاً ، يمكنك الانضمام إلى هذا الحفلة الموسيقية .

تطبيق Top Vpn الجديد والمدفوع وثمنه أكثر من 35 دولار أحصل عليه مجانا و يمنح لك أنترنت سريعة

Posted: 07 Aug 2019 06:47 AM PDT

في تدوينة اليوم سوف نتطرق معكم إلي شرح أحد أروع وأفضل تطبيقات ال vpn المدفوعة والجديدة والتي تقدم خدمة استثنائية و الدليل هو سعر الاشتراك المرتفع  في التطبيق حيث يصيل الاشتراك الشهري إلي أكثر من 12دولار والسنوي إلي أكثر من 35 دولار إلا ان مدونة حوحو للمعلوميات تسهر دائما لجلب لكم الجديد والحصري إذا أنك سوف تتحصل علي النسخة المدفوعة من التطبيق مجانا ودون دفع سنت واحد و التطبيق يعمل بشكل رهيب جدا و يعتبر من التطبيقات المميزة و سوف تجد روابط تحميل هذا التطبيق أسفل هذه التدوينة.
 والتطبيق يتميز پأنه أفضل  طريقة  لإلغاء حظر المواقع التي لا تعمل في بلدك مثل بعض المواقع الربحية وكذلك التطبيقات المحظورة  في بلدك.
كما يعمل التطبيق علي تأمين بياناتك على الإنترنت ويحميك من التجسس ويحمي بياناتك من السرقة .
بحيث أنه في الوقت الحاضر ، فإن معظم المعلومات المرسلة عبر الإنترنت عرضة للتنصت والسرقة لذلك فتطبيق Top Vpn  يعمل على حل هذه المشكلة تمامًا بحيث يقوم هذا  التطبيق بإخفاء وتشفير الإشارة  مما يجعل نشاطك عبر الإنترنت غير مقروء تمامًا لأي متنصتات.
وكباقي التطبيقات الأخرى يعمل تطبيق Top VPN أيضًا علي تغير عنوان IP الخاص بك إلي عدة دول أو خوادم  مما يجعلك تبدو وكأنك متصل من بلد أخر .
يوفر لك أيضا تطبيق Top VPN خدمة شبكة خاصة افتراضية آمنة في جميع أنحاء العالم .
كما يقوم هذا التطبيق بإخفاء عنوان الIP الخاص بك أو موقعك من المتسللين عند استخدام شبكة الوافي العامة والتي توجد في المقهى أو المطار أو الفندق.كما تستطيع بهذا التطبيق استخدم محركات البحث دون تسجيل .
الحصول علي تصفح مجهول و الهروب  من عيون التجسس .
يقوم التطبيق  بتشفير حركة المرور الخاصة بك على الإنترنت ، ويضمن لك السلامة على الإنترنت ، وحماية خصوصيتك.
يوفر لك التطبيق  عدد كبير من الخوادم مثل أمريكا،ألمانيا ،إنجلترا ،أسترليا ،الخ ويقوم أيضا  بعرض النطاق الترددي والذي يمتز بالسرعة العالية.
كما أن التطبيق يعمل مع شبكة Wi-Fi و LTE / 4G و 3G وجميع شركات نقل البيانات المحمولة

رابط تحميل التطبيق Mediafire أو من  file-up
----------
من طرف عيمر مسينيسا

أداة رائعة ومجانية للمدونين وصناع المحتوي لن تستغني عنها إذا جربتها

Posted: 07 Aug 2019 06:41 AM PDT

في السنوات الاخيره أنتشر مفهوم الربح من الانترنت ومن طرق الربح من الانترنت العمل في التدوين وكتابه المواضيع التي تجذب متصفحى الانترنت ولكن صناع المحتوى واصحاب المدونات لا يسلمون من سرقه مقالاتهم و مواضيعهم التي يتعبون عليها لذلك توفر شركات الاستضافة قوانين حماية الطبع والنشر حيث انه  تم سرقة مقالاتك يمكنك ابلاغ شركات الاستضافه عن هذا التجاوز فتقوم بابلاغ شركة جوجل لحذف روابط مدونه السارق من نتائج البحث ولكن لكي تعرف من سرق تدويناتك معنا اليوم اداه احترافيه ومجانيه في نفس الوقت لمعرفه من قام بنسخ تدويناتك ونشرها في موقعه.
 اداة  PLAGIARISM CHECKER هي اداة صغيره الحجم تعمل لاين يمكنك الدخول اليه من الرابط اسفل التدوينة ولكي ولكي نعرف من قام بسرقه تدويناتك سنقوم بالتطبيق على احد التدوبنات من المدونة
اولا نقوم بنسخ جزء من النص في التدوينة ونقوم بالدخول الى الاداة على الموقع ونقوم بنسخ النص في مربع النصوص ثم اضغط على check plagiarism  وانتظر قليلا حتى تظهر النتائج

النتائج تظهر على حسب نسبه التطابق بين المقالات وبما اننا قمنا بنسخ هذه المقالة من مدونه حوحو وهي مدونه مشهوره ويقوم اكثر من موقع بسرقة المقالات منها فسوف نجد العديد من النتائج اذا قمنا بالضغط علي compare حيث انه سيقوم بنقلنا الى صفحه بحث جوجل واضعا النصوص المكررة بين اقواس في محرك البحث وعند النزول الى اسفل صفحه البحث نجد انه قد تم حذف 10 مواقع من نتائج البحث وذلك لانتهاك حقوق الطبع والنشر حيث انه قام بنسخ المقال كما هو بالصور والفيديوهات وكل شيء فسوف نجد نسبه تطابق مئه في المئه باللون الاحمر تحت اسم plagiarism
كما انه يتيح مباشره معرفه روابط المواقع التي نشرت الموضوع ونسبة التطابق بينهم عند الضغط علي Matched sources
فان وجدت احدا قام بسرقة تدوينتك فتقون بالبحث عن شركة الاستضافة التى يستخدمها وتقوم بابلاغهم وسوف يقومون بفعل اللازم او يمكنك استغلاله فى عمل دعايا مجانية لمدونتك عن طريق وضع روابط داخل الكلام لمدونتك بالاضافة الى وضع علامة مائية خاصة على الصور فى التدوينات.
رابط الاداة
-----------
الموضوع من طرف Abdelrahman Eldmaty‏

لهذه الأسباب عليك استخدام التليجرام بدلا عن الواتساب

Posted: 07 Aug 2019 06:32 AM PDT

أصبح تطبيق واتساب من أشهر تطبيقات المحادثات ولكن هناك تطبيق لم ينل حظه من الشهرة حيث انه يتخطى الواتساب فى الإمكانيات والمميزات.
هذا التطبيق هو تطبيق تليجرام المعروف حيث يمتلك العديد من المميزات الفريدة التي لا يمتلكها الواتساب ونذكر منها ٦ مميزات.

 اولا يوفر برنامج خاص بالكمبيوتر يمكنك من استخدام التليجرام كما فى الهاتف بكل مميزاته ولا يشترط أن يتم التوصيل بين الهاتف والحاسوب ولا يلزم أن يبقى الهاتف متصلا بالانترنت 
ثانيا يقوم التليجرام بدعم الوضع المظلم والعديد من الثيمات التى يمكن مشاركتها مع الاصدقاء كما يمكنك انشاء ثيمات خاصة بك فلن تشعر بالملل من شكله ابدا
ثالثا حماية التطبيق بكلمة سر خاصة به ويمكنك ضبطها  كما فى الصورة
رابعا فإن التليجرام يمكنك من تعديل الرسائل المرسلة  بعد إرسالها فى خلال ٤٨ ساعة 
خامسا يمكنك إنشاء مجموعة خاصة بك وتخزين ملفاتك عليها بدون حد للمساحة المتاحة لك ويختلف عن الواتس فى أن الملفات يتم رفعها على سيرفرات الشركة ولا يتم مسحها عند الغاء تثبيت التطبيق وقد شرحها حوحو فى فيديو قبل ذلك
سادساً محادثاتك محفوظه فى امان فاذا حصلت مشكلة فى التطبيق أو تم إلغاء تثبيته فعند إعادة تسجيل الدخول تجد جميع المحادثات والملفات كما هي.
وأخيراً تم إنشاء التليجرام لمنع الحكومة الروسية من التجسس على المواطنين بينما الواتساب يقوم بالتجسس على المحادثات وتقوم شركة الفيسبوك ببيع بيانات المستخدمين.

----------
 الموضوع من طرف Abdelrahman Eldmaty‏

إذا كنت لا تريد أن تصاب بالجنون فرجاءا لا تدخل إلى هذا الموقع !

Posted: 07 Aug 2019 04:57 AM PDT

في العادة ، يسعى التصميم الصناعي إلى إنشاء منتجات ترضي العين وتعمل في الوقت نفسه. Unconfortable هي صفحة ويب تسير في الاتجاه المعاكس ، حيث تجمع كائنات وأشياء لا تعدو أن تكون مفيدة.
في وصف هذا الموقع ، يوضحون بالفعل أنه تم إنشاؤه "لإزعاجك". إنه مشروع أطلقته Katerina Kamprani في عام 2011 ، ومنذ ذلك الحين تم إضافة المزيد والمزيد من الأشياء في التي تسبب لك فعلا الإزعاج.
نموذج للأشياء الغريبة في هذا الموقع النظارات التي ستحدث فجوة في  أنفك إذا لبستها

 كرسي لا يمكنك الخروج منه  إلا إذا كسرته:
وعاء مستحيل تفريغ أو حمله عندما يكون على حرارة بعد طبخ عليه وجبة معينة:
يمكنك استكشاف أشياء أخرى غربة في الموقع . حيث نرى هذه التصاميم وقد نعتقد أنها لم تصُنع نماذج منها ، لكن الواقع هو أنها موجودة بالفعل ، وهذا الفيديو يعطيك فكرة ويؤكد ذلك .
 

كما نرى ، فهي  أشياء يمكن عرضها في معرض فني ، لكن لا أحد منا يرغب في استخدامها على أساس يومي. على أي حال ، فهي تساعد على إيقاظ الخيال وإعطاء  لمسة جديدة للأشياء التي نراها كل يوم.
 رابط الموقع : theuncomfortable

سارع لتفعيل برنامج الحماية الجديد من غوغل وقل وداعا لإصابة جهازك بأي برنامج ضار عند تحميل أي شئ من الأنترنت

Posted: 07 Aug 2019 04:38 AM PDT

 حاليًا ، لدى Google برنامج حماية متقدم مصمم خصيصًا لحماية المستخدمين من القرصنة حتى أثناء تصفح الإنترنت بشكل عرضي. هذا البرنامج عبارة عن نظام أمان مصمم لحماية حسابات  غوغل الشخصية من المستخدمين الأكثر عرضة لتلقي الهجمات المتعمدة.
حسنًا ، سيتلقى مستخدمو هذا البرنامج  تنبيهات جديدة لتنبيههم بأي  تحميلا خطيرة يحاولون إجراؤها من متصفح غوغل كروم . حتى  المتصفح نفسه يمكنه تلقائيًا منع التنزيل تمامًا لمنع تعرض المستخدم لأي خطر خصوصا التحميلات  يتم إجباره فيها المستخدم على تنزيل ملف به برامج ضارة .
مما لا شك فيه ، إنه حل مثير للاهتمام للغاية  لمنع جميع  التنزيلات التي  تتم دون موافقتنا في حواسبنا والتي تنتهي بإلحاق ضرر بنا وتعريض بياناتنا للخطر.
لذلك ، إذا كنت ترغب في الحماية على هذا المستوى و النصفح بأمان أكبر ، فإن أول شيء يتعين عليك القيام به هو أن تكون جزءًا من برنامج الحماية المتقدمة من  غوغل من هذا الرابط ، وهو شيء يمكننا القيام به مجانًا تمامًا ، رغم أنه سيتعين علينا حساب 

بعد القيام بهذه الخطوة ، من الآن فصاعدًا ، سيبدأ  المستخدمون تلقائيًا في تلقي هذا النوع من الحماية ضد التنزيلات الخطيرة كما أكدت  غوغلنفسها على مدونتها الرسمية.

7 ميزات غير معروفة في خدمة LastPass الشهيرة سارع لاستخدامها الآن قبل الجميع

Posted: 07 Aug 2019 03:53 AM PDT

 حفظ هذا العدد الهائل من كلمات المرور واسماء المستخدمين في جميع المواقع التي تستخدمها على مدار اليوم امر متعب جدا وصعب . لكن هذا الامر اصبح من الماضي بفضل خدمة ادارة كلمات المرور مثل خدمة "LastPass " وغيرها من الخدمات .هذه الخدمة تمكنك من التخزين والنسخ الاحتياطي وإدارة كلمات السر الخاصة بك على الإنترنت. لكن هذه الخدمة لا تقم فقط بادارة كلمات المرور بل هناك امور اخرى فى نفس الاهمية وسوف نتعرف اليوم على 7 منها تابع معى .
 1. إنشاء ملاحظات امنة
في خدمة  LastPass ، لا يمكنك الاحتفاظ بكلمات المرور فقط ، بل يمكنك أيضًا انشاء الملاحظات. سيتم تشفيرها بأمان تام، ولن يتمكن أحد من الوصول إليها دون معرفة كلمة السر الخاصة بك ، على سبيل المثال إجابات للأسئلة السرية لاستعادة كلمة المرور، أو أي نص فحسب.

لإنشاء ملاحظة ، انقر على أيقونة ملحق LastPass في لوحة المتصفح ثم انقر على إضافة عنصر ← ملاحظة آمنة. في النافذة التي تفتح ، أدخل الاسم والنص الذي تريد حفظه .
حدد المجلد الذي تريد حفظ الملاحظة فيه ، وانقر فوق "حفظ". في قسم "الإعدادات المتقدمة" ، يمكنك تنشيط إعادة طلب كلمة المرور عند فتح الملاحظة.
يمكن أيضًا فرز الملاحظات حسب المجلدات. ويمكن الوصول إليها من خلال المتصفح ، عن طريق الضغط على جميع العناصر → ملاحظات ، أو من خلال تطبيق الهاتف الذكى ، عن طريق الشريط الجانبي وتحديد الملاحظات الآمنة.
2. تخزين البيانات الشخصية
يحتوي LastPass على العديد من القوالب. Universal هو بند فارغ حيث يمكنك إدخال بيانات عشوائية لك.
ولكن قالب خاص وتقدم لتخزين معلومات العنوان وجواز السفر ومعلومات حول بطاقات الدفع والحسابات البنكية وكلمة سر الواي فاى، ورخصة البرامج وغيرها من السلع المشابهة.
وبالتالي ، ليس من الممكن فقط الحفاظ على البيانات الهامة ، ولكن أيضًا استبدالها تلقائيًا ب التسجيل في مواقع مختلفة.
3. تخزين المرفقات
بالإضافة إلى المعلومات النصية ، يتيح لك LastPass تخزين المرفقات. مثلا ، يمكنك التقاط صورة لورقة أو أي مستند آخر وإرفاقه بملاحظة في البرنامج. أو الاحتفاظ بها على شكل أرشيف محمي مع الملفات الرئيسية.
للقيام بذلك ، عند إنشاء أي ملاحظة من خلال ملحق المستعرض ، انقر فوق الزر "إضافة مرفق" في إطار التحرير. على الهاتف المحمول ،  ثم تحتاج الضغط على زر "المرفق" في أسفل الشاشة.
يتيح لك LastPass إرفاق ملفات من أي نوع ، ولكن ليس أكبر من 10 ميغابايت. يأخذ الحساب المجاني سعة 50 ميغابايت من السعة التخزينية ، ويحصل المستخدمون المتميزون على 1 غيغابايت.
4. حفظ bookmarks
يمكن استخدام LastPass لتخزين الإشارات المرجعية bookmarks التي لن تكون مرئية . لا يمكن الوصول إليها إلا بعد إدخال كلمة المرور الخاصة بك.
للقيام بذلك ، انقر فوق رمز الإضافة وانقر فوق إضافة عنصر → كلمة المرور ، كما تفعل فى كل مرة عند إنشاء أي إدخال كلمة مرور LastPass. أدخل عنوان URL الخاص بالموقع الذى تريد حفظة ، واسم الإشارة المرجعية ، والمجلد الذي يوجد به مخزن ، وكذلك ، تعليق. إذا لم يكن تسجيل الدخول مطلوبًا ، فيمكن حذف اسم المستخدم وكلمة المرور.
مع LastPass ، يمكنك الوصول بسهولة إلى الموقع من خلال ملحق أو تطبيق الهاتف. A المرجعية ، مثل جميع البيانات الأخرى في البرنامج، سيتم مزامنة بين الأجهزة الخاصة بك.
5. نماذج الملء التلقائي
لا يمكن لـ LastPass فقط إدخال معلومات تسجيل الدخول وكلمات المرور. يمكنه أيضًا ملء نماذج التسجيل في مواقع مختلفة. من خلال السماح للإضافة بإدخال اسمك الأول ، واسم العائلة ، ورقم الهاتف ، وارقام بطاقات الائتمان ، والعنوان ، والبيانات الشخصية.
قم بإنشاء إدخال جديد في LastPass بالنقر فوق Add item → Address. في النافذة التي تفتح ، قم بأدخال معلومات عن نفسك التي تريد حفظها تلقائيًا. ثم احفظ السجل.
عند فتح أي موقع يحتاج التسجيل ، ما عليك سوى النقر على الرمز في الحقل. سيقوم LastPass تلقائيًا بتحديد البيانات التي يجب إدخالها وملء النماذج بدلا منك .
6.  اعطاء إذن الوصول في حالات الطوارئ
تسمح لك هذه الخدمة بمنح عائلتك أو أصدقائك إذنًا لاستخدام كلمات المرور الخاصة بك ، ورموز البنك وغيرها من البيانات في حالات الطوارئ. إذا وجدت نفسك فجأة في مستشفى أو كنت غير متاح لسبب من الاسباب ، فسيكون المستخدم الذي ستقوم بتعيينه كوصي لك قادرًا على تسجيل الدخول إلى خزينة LastPass الخاصة بك.
ومع ذلك ، لهذا تحتاج إلى حساب قسط التأمين. يجب أن يكون لدى الوصي أيضًا حساب LastPass ، ولكنه مجاني أيضًا.
لتمكين الميزة ، انقر فوق رمز "الوصول إلى الطوارئ" في خزنة لاست باس في الزاوية السفلية اليسرى من الشاشة. انقر على + وحدد من تريدة.
إذا كان قريبك أو صديقك يحتاج إلى بياناتك في LastPass ، يمكنه إرسال طلب تسجيل دخول. سيتم إرسال رسالة خاصة إلى بريدك. إذا لم ترفض الطلب لبعض الوقت ، فسيتم منحك حق الوصول.
7. المصادقة الثنائية
المصادقة الثنائية تزيد بشكل كبير من حساب LastPass الخاص بك. الخدمة لديها تطبيقات الهاتف الذكى الخاصة بها لهذا الغرض. يمكنك أيضًا استخدام حلول من Google أو Microsoft.
انقر فوق "إعداد حساب" على موقع LastPass ث انتقل إلى علامة التبويب "مصادقة Multifactor". اختر التطبيق الذي يناسبك ، على سبيل المثال ، أداة LastPass Authenticator الأصلية.
انقر فوق رمز القلم ، ثم قم بتمكين المصادقة والسماح بالوصول دون اتصال (في حالة ما إذا كنت بحاجة إلى فتح الخزانة ولم يتم توصيل هاتفك الذكي بالويب). انقر فوق "تحديث" ، ثم قم بالتسجيل واتبع التعليمات التي تعرضها الخدمة.
 رابط الخدمة : lastpass
--------------

 الموضوع من طرف علي السيد

بمناسبة احتفالها بعيد ميلادها ال 15 ، شركة EaseUS تهديكم أموال تصل إلى 1500 دولار وجهاز آيباد مجانا

Posted: 07 Aug 2019 02:39 AM PDT

تحتفل شركة EaseUS بعيدها الخامس عشر ، وللاحتفال بها فهي تمنح جهاز iPad وتراخيص لجميع برامجها لإدارة البيانات على  آيفون ، وأكثر من ذلك بكثير برامج  MobiSaver for iOS و MobiSaver for Android و All PCTrans Pro و Partition Master و All Backup Home ، بالإضافة إلى كوبونات خصم  .
 للمشاركة ، عليك فقط ترك رسالة على صفحة موقع الويب الخاصة بهم والتي أعدوها لهذا الاحتفال. سوف يختارون الأشخاص للفوز بهذا iPad وأيضًا مبالغ معينة من  المال. الطريقة لن تضيع فيها أكثر من 20 ثانية ولديك الفرصة للحصول على جائزة جيدة.
عند الدخول إلى الصفحة ، انقر فوق Daily Prize Draw

بعدها عليك الضغط على الزر على عجلة الروليت كما في الصورة 
ستنبثق نافذة وسيكون عليك اختيار خلفية وترك رسالة. ثم قم بملء معلومات الاتصال الخاصة بك حتى يتمكنوا من إرسال ترخيص التنزيل إليك إذا كان السحب عليك ،  ثم ثم في خانة Slogan المهمة قم بالتعليق على أي شيء يمكنك التفكير فيه ، على الرغم من أننا نوصي بترك شيء مهم ، ويكون باللغة الإنجليزية ، أو يكون مضحكا أو يجذب الانتباه. لن يساعدك ترك رسالة لا معنى لها على التميز من جميع الرسائل الأخرى ... يمكن أن تؤدي الرسالة البارعة التي ستتركها إلى  ربح جهاز iPad أو الجوائز المالية التي سنذكرها أسفله.
 بعد الضغط على Submit سيتم إرسال الرسالة ، و سيتم تشغيل عجلة Spin وستحصل على جائزتك اليومية  (قد تفوز بترخيص  لمنتج EaseUS)

بالنسبة للجوائز ، فالأولى بعد المشاركة فهي جهاز iPad أو  500 دولار
، أما  الجائزة الثانية فهي 200 دولار سيفوز بها شخصين ، ثم جائزة ثالثة 50 دولارًا سيفوز بها 12 شخص ، لذلك من المهم جدا كما أشرت في الأول كتابة رسالة متميزة لاختيارك.

 بهذه المناسبة أيضا ، تقدم الشركة تخفيظات هائلة جدا لعدد من برامجها التي تبلغ 15 برنامج مهمة ، هذه التخفيظات تصل حتى 50 في المائة وهي فرصة ثمينة لاصطياد أي برنامج تحتاجها بنصف ثمنه الأصلى .
تجد هذه العروض الخاصة بهذه التخفيظات من هذا الرابط ، ومما سوف تشاهد فالتخفيظات كما قلنا تصل إلى 50% في بعض البرامج المهمة ، بحيث يمكنك شراء مثلا برامج easeus data recovery wizard و
Partition Master و Todo Backup كاملة مقابل 104 دولار ، علما أن ثمنها الأصلي هو 218 دولار 

قائمة من التخفيظات المهمة الأخرى تشمل عدة برامج الشركة كما قلنا وتجدها في أسفل الصفحة مباشرة كم في الصور


رابط العرض : EaseUS 15th anniversary giveaway

كيف تشاهد اليوم البث لمباشر لتقديم هاتف غالاكسي نوت 10

Posted: 07 Aug 2019 01:56 AM PDT

لقد حان الوقت تقريبًا ، حيث سيتم تقديم  غالاكسي نوت 10 و  نوت 10 + اليوم ، في حدث Unpacked 2019 الذي ستعقده  سامسونغ في نيويورك. لقد مر أكثر من شهر منذ أن  أعلنت الشركة رسميًا  عن يوم عرض الهاتف الجدي  ، ومنذ ذلك الحين لم نتوقف عن اكتشاف تفاصيل حول هذا  الهاتف  من خلال مجموعة من التسريبات.
ولكن حتى مع معرفة معلومات كافية عن غالاكسي نوت 10 ، فمن المرجح أن سامسونج قد أخفت بعض المفاجئات  ليوم العرض التقديمي  . ولحسن الحظ ، يمكنك التعرف على ذلك بنفسك اليوم  من خلال حدث العرض التقديمي المباشر الذي ستبثه  سامسونغ عبر الإنترنت.
كالمعتاد ، سوف تسمح لنا  سامسونغ بمتابعة حدث العرض التقديمي في الفيديو والبث المباشر ، من خلال موقعها الرسمي وعلى قناة  اليوتوب الخاصة بها . بمجرد توفره ، يمكن مشاهدة الفيديو المباشر مباشرةً  من هذه الروابط :
من هذا الرابط على موقعها الرسمي
من خلال صفحتها على فيسبوك
من خلال صفحتها على تويتر
من خلال قناتها على اليوتوب
هذا العام ، سيتم تقديم الجيل الجديد من سلسلة Note في وقت متأخر إلى حد ما عن المعتاد. كما هو محدد على الموقع الإلكتروني للحدث ، سيبدأ في الساعة 22:00 بتوقيت إسبانيا ، أي 21h بتوقيت المغرب وغرينيتش   .
بالإضافة إلى الهاتف ،  من المتوقع أن تقوم شركة سامسونج بتقديم    كمبيوتر محمول جديد يعمل بنظام الويندوز يسمى Galaxy Book S ، والذي  يتضمن معالج Qualcomm Snapdragon.