ALL TOOLS AND SCRIPT FOR FREE

حوحو للمعلوميات

حوحو للمعلوميات


دراسة جديدة تثبت أن هواتف سامسونغ أسرع في التحميل والتصفح من هواتف الشركات الأخرى عند الإتصال ب 4G

Posted: 06 Aug 2019 03:15 PM PDT

أجرت شركة Open Signal Analysis دراسة جديدة تسلط الضوء على أن مستخدمي سامسونغ يتصفحون و يحملون الملفات بشكل أسرع من مستخدمي هواوي  أو  آبل في 35٪ من 40 دولة تم تحليلها. 
قامت الشركة بهذه الدراسة على بيانات مجهولة المصدر من الهواتف الذكية التي تم تثبيت تطبيقها عليها ، تم استخدام المعلومات التي تم إنشاؤها بواسطة 23.4 مليون هاتف ذكي.
 تحليل أداء شبكات المحمول 4G في نماذج مختلفة من الهواتف الذكية جاءت النتيجة الرئيسية أن مستخدمي سامسونغ يتصفحون وينزلون أسرع من مستخدمي هواوي أو  آبل . بنفس الطريقة ، تمت الإشارة إلى أن مستخدمي آيفون كانت سرعات تنزيل أسرع في 17.5٪ من البلدان التي تم تحليلها.

الدراسة التي أجرتها الشركة لديها ثلاث فئات LTE أو 4G : عالية ، ومتوسطة ، ومنخفضة. أول واحد يحدد الحد الأقصى لسرعة الاتصال ، من بين العديد من الميزات الأخرى. كانت سامسونغ أسرع الهواتف من بين الهواتف المتطورة المتواجدة حاليا ، بينما كان آيفون من بين الهواتف متوسطة المدى.
كما تشير الدراسة إلى أن الشركة المصنعة لمودم 4G المضمنة في الهواتف والمستخدمة من قبل كل علامة تجارية هي واحدة من العوامل التي تؤثر على النتائج. تقرير يسلط الضوء مرة أخرى على الفوائد الرئيسية لهواتف الأندرويد مقابل iOS ، مع احتلال سامسونغ الصدارة.

خطأ يرتكبه العديد من مستعملي شبكات التواصل الإجتماعى و يؤدي إلى إختراق حساباتهم | عليك تجنبه

Posted: 06 Aug 2019 02:58 PM PDT

ذكر مستشار الأمن التنفيدي ل IBM Security "ماور" أن العديد من مستعملي شبكات التواصل الإجتماعي يرتكبون خطأ دون أن يشعرو بيه ، و هذا الخطأ يمكن أي شخص من أن يخترق حسابتهم بسهولة تامة ، فما هو هذا الخطأ ؟
و أوضح "ماور" على أن هذا الخطأ هو مشاركة بعض البيانات التي قد تظهر لك على أنها غير ضارة كعنوانك أو رقم هاتفك أو حتى إسم والدتك أو إسم حيوانك الأليف ، لكن في الأغلبية يتم إستخدام هذه المعلومات كأجوبة على أسئلة التحقق المكونة من خطوتين ، فبنشرك لمثل هذه المعلومات فإنك تسهل على المخترق من الوصول على أجوبة أسئلة التحقق مما يمكنه من إختراق حسابك بسهولة .
و الأمر الأكثر خطورة أنه يمكن إستخدام نفس الطريقة لإختراق حسابات أكثر أهمية كحسابك على باي بال ، لهذا توجب عليك الحذر أثناء نشرك لبياناتك على حسابتك على شبكات التواصل الإجتماعي كفيس بوك.

تحدي جديد وغريب : غير آخر رقم هاتفك وأضفه إلى قائمة اتصالك وكلمه على الواتساب وشاهد المفاجئة

Posted: 06 Aug 2019 03:21 PM PDT

التحديات هي ظواهر مزدحمة في السنوات الأخيرة من خلال الشبكات الاجتماعية ، بعضها مضحك للغاية ، والبعض الآخر عرّض حياة الكثير من الناس للخطر ، لكن دون شك التحدي الفيروسي الأخير الذي  ظهر على الشبكات الاجتماعية والمرتبط بالواتساب يمكن اعتبارها مثيرة للاهتمام. 
يسمى التحدي "جيراني في رقم الهاتف" ، وقد شارك المستخدمون على تويتر الردود التي تلقوها من جيرانهم ، حيث أخذ البعض ذلك بروح الدعابة ، والبعض الآخر بحذر.
المستخدمون حاولوا إنشاء جهات اتصال جديدة في قائمة اتصال هواتفهم لها نفس رقم هواتفم الذي يستخدمونه ، ولكن يجب تغيير الرقم الأخير إلى الرقم  الذي يليه قبله.
لتوضيح ذلك ، إذا كان رقم هاتفك هو 55 4627 3421 ، فسيكون
رقم جيرانك 56 4627 3422 و 54 4627 3420.
بمجرد إنشاء جهات الاتصال بهذه الأرقام ، ينبغي أن  ترسل  لهم رسالة على  واتساب تخبرهم بأنك جارهم  في رقم الهاتف.
كما ذكرنا ، أخذ بعض المستخدمين هذا الأمر بروح الدعابة ، وهذه بعض الأمثلة التي تمت مشاركتها على الشبكات الاجتماعية رغم أنها بالإسبانية.

موقع لا يستهان به لربح مئات الدولات شهريا من مجال التسويق بالعمولة

Posted: 06 Aug 2019 01:22 PM PDT

اربح مئات الدولات شهريا من مجال التسويق بالعمولة عن طريق هذا الموقع
اليوم سوف اشارك معكم موقع لا يستهان به في مجال التسويق بالعمولة حيث يمكنك هذا الموقع من التسويق لمئات المتاجر عبر الانترنت و الحصول على عمولات مقابل ذلك حيث تختلف هذه العمولات من متجر لاخر, الميزة الرئيسية للموقع هو انه يقبل جميع الاشخاص لذا سارع لانتهاز فرصتك و ليس هذا فقط بل يمكنك الموقع من الشراء من هذه المتاجر بنفسك و استرجاع بعض الاموال.

 للتسجيل كل ما عليك فعله هو الضغط على انضم الان كما هو موضح في الصورة
ثم سوف تقوم بملئ معلوماتك ثم تضغط على سجل الان
بعد ذلك تفعل الايميل و تضغط على تسجيل الدخول و تقوم بملئ معلومات الدخول
و الان مبروك عليك حيث اصبح بامكانك التسويق لجيربست, الي اكسبرس, بنغوود و مختلف المتاجر من حول العالم
للمزيد من التوضيحات شاهد هذا الشرح على يوتيوب
 

رابط الموقع : يازينغ
----------
 الموضوع من طرف  : جابر

رفع مقاطع الفيديو إلى إنستغرام من جهاز الكمبيوتر أصبح أمرًا سهلاً بهذه الطريقة

Posted: 06 Aug 2019 12:24 PM PDT

حتى وقت ليس ببعيد ، كان من المستحيل تمامًا  رفع مقاطع الفيديو إلى  إنستغرام من جهاز الكمبيوت . كانت فلسفة الشركة هي أنه لا يمكن الوصول إلى الخدمة إلا من خلال تطبيق الجوال ، ولا يزال هذا هو الحال من بعض النواحي . ومع ذلك هناك بعض الأدوات التي تتيح لك  رفع مقاطع الفيديو إلى الخدمة من جهاز كمبيوتر.

Hootsuite هي إحدى الأدوات التي تتيح لك رفع  مقاطع الفيديو إلى  نستغرام من أي جهاز كمبيوتر. تقدم خدمة إدارة الشبكات الاجتماعية هذه حسابًا مجانيًا بالكامل وبفضله يمكنك  رفع مقاطع الفيديو مباشرةً أو جدولة نشرها في وقت محدد.
طريقة استخدام هذه الأداة بسيطة للغاية. أول شيء يجب عليك فعله هو الوصول إلى موقع الويب   وإنشاء حساب مجاني. بمجرد الإنشاء ، سيتعين عليك السماح لـ Hootsuite بالوصول إلى حساب  إنستغرام حيث تريد رفع مقاطع الفيديو.
للقيام بذلك ، يجب النقر فوق صورة ملفك الشخصي في الركن الأيمن العلوي من الشاشة ثم تحديد الخيار "إدارة الشبكات الاجتماعية". بمجرد الدخول إليه ، انقر فوق الزر "الشبكة الخاصة" في أسفل الشاشة وحدد  إنستغرام  في النافذة الجديدة التي تظهر.انقر فوق Connect with Instagram وأدخل اسم المستخدم وكلمة المرور للحساب الذي تريد استخدامه وانقر فوق تسجيل الدخول.

سيشير Hootsuite الآن إلى أنك بحاجة إلى مصادقة حسابك باستخدام  فيسبوك . انقر على الزر الأزرق ثم عرف نفسك بحساب  فيسبوك المرتبط بحسابك إنستغرام (بسبب قيود API Instagram ، لا يمكن لـ Hootsuite النشر إلا إذا تم ترحيل الحساب إلى "حساب الشركة" المرتبط بصفحة من الفيسبوك). بمجرد تحديدها ، انقر فوق "متابعة" وسيتم الانتهاء من الإعداد.
لتتمكن من نشر فيديو على حساب إنستغرام الخاص بك من Hootsuite ، يجب النقر فوق رمز الطائرة في الشريط الجانبي على اليسار ثم النقر فوق منشور جديد في الأعلى.
ستظهر نافذة جديدة يجب أن تختار فيها الشبكة الاجتماعية التي ترغب في النشر فيها في القائمة المنسدلة  ، ثم أدخل النص الذي تريد أن يصاحب الفيديو. أخيرًا ، اسحب الفيديو الذي تريد إضافته إلى قسم ملفات السحب والإفلات هنا 
 بمجرد ملء جميع هذه الحقول ، لديك خياران. انشر مباشرة على  إنستغرام بالضغط على الزر الأخضر ،  أو جدولة المنشور ليتم نشره تلقائيًا في يوم واحد وفي وقت محدد. بفضل هذه الوظيفة الأخيرة ، يمكنك برمجة العديد من المنشورات ، وبالتالي سيكون لحسابك على  إنستغرام دائمًا محتوى جديد حتى وإن كنت لا تفتحه.
رابط الموقع : Hootsuite

إذا كنت تود شراء هاتف جديد فهذه هي المواصفات التي يجب أن تتوفر فيه حتى لا تواجه أي مشاكل معه

Posted: 06 Aug 2019 11:50 AM PDT

عندما تود شراء هاتف جديد يجب أن تعلم الموصفات التي يجب أن تتوفر فيه حتى تتمكن من تشغيل جميع التطبيقات و الألعاب التي تريد بدون أي مشاكل ، لهذا أحببت أن أعرفكم عليها في هذه التدوينة الجديدة فتابع معي .
- الرام : 
يفضل أن تكون الذاكرة العشوائية أو الرام الخاصة بجهازك الجديد أكثر من 4 جيجا ، لكن في حالة كنت تحب الألعاب فيستحسن أن تكون 6 جيجا .
- الذاكرة الداخلية : 

سواء أكان الهاتف يدعم بطاقة خارجية أو لا ، يجب أن تكون مساحة التخزين الهاتف 64 جيجا على الأقل ، خاصة مع وجود العديد من التطبيقات التي يحتاج المستخدم لتثبيتها و التي تتستهلك الكثير من المساحة .
- المعالج : 

في حالة ما كان من نوع سنابدراجون فيجب أن يكون أحدث من Snapdragon 660 أما إن كان من نوع ميدياتيك فيفضل أن يكون أحدث من Helio P60 .
- حجم البطارية : مع حجم الشاشة الذي أصبح كبيرا في الهواتف الحديثة فيجب أن تكون البطارية أيضا بحجم مناسب لهذا يستحسن أن يتوفر هاتفك على بطارية تزيد سعتها على 4000 ميلي أومبير .
- نظام التشغيل :

يجب أن يكون نظام التشغيل فوق الأندرويد 9 كي تتمكن من الإستفادة من جميع مميزات الهاتف خصوصا إذا كانت الشركة المصنعة لا ترسل الكثير من التحديثات .
- الكاميرا : 

بالطبع جودة الكميرا تعتمد على مدى حبك للتصوير ، فإن كنت من عشاق التصوير يفضل أن يكون هاتفك بكميرا 48 ميجا بكسل ، لكن إن كنت لا تهتم كثيرا بالتصوير فكميرا 12 أو 16 ميجا بكسل تكفي.
- الشاشة : 

بالنسبة لحجم الشاشة فهو يرجع إليك لكن المهم هو أن تكون دقتها FHD+ او اكثر .
---------------
الموضوع من طرف عبد الله العلوي

متصفح Brave المشهور يمكنك الأن من الربح أثناء تصفح الأنترنت | تعرف على طريقة تفعيل هذه الخاصية

Posted: 06 Aug 2019 11:47 AM PDT

Brave هو متصفح ويب خفيف و ينافس المتصفحات المشهورة الأخرى كجوجل كروم و موزيلا ، و ذلك لتوفره على مانع إعلانات مدمج مع المتصفح إضافة إلى أنه يمنع المواقع الضارة من تعدين العمولات الرقمية على حاسوبك ، و الأن هذا المتصفح يمكنك أيضا من الربح .
أولا إذا لم تكن تتوفر على هذا المتصفح فيمكنك تحميله من الرابط أسفل التدوينة ، أما إذا كنت تتوفر عليه فقم بالدخول إلى الرابط التالي : brave://rewards بعدها سيطلب منك المتصفح التأكيد على أنك تود تفعيل خاصية الربح
الأن قم بتفعيل الخيارين الموضحين في الصورة أعلاه و هكذا يستبدأ بالربح ، بالنسبة لطريقة الربح فهي بسطة ، أثناء تصفحك للأنترنت ستظهر لك بعض الإعلانات و ستحصل على أجرة مقابل كل إعلان ، و من مميزات هذا المتصفح أنه يوفر لك 70% من نسبة الأرباح .

بالنسبة للسحب فيكون مرة واحدة كل شهر حيث يتم إرسال المبلغ الذي ربحت إلى المحفظة التي أنشأها المتصفح لك بعدها سيمكنك تحويلها لمحفظة أخرى أو تحويلها إلى بيتكون ...
رابط تحميل التصفح : Brave

التطبيق الذي يجعلك تشغل جميع التطبيقات التي تحتاج إلى الروت في هاتفك بدون تثبيت الروت أصبح متاحا في غوغل بلاي

Posted: 06 Aug 2019 05:05 AM PDT

لطالم كان الروت ولا يزال جذابًا للمستخدمين ذوي الخبرة ، فلا شك أن  أندرويد  قد تغلب على هذه الحاجة ليصبح نظامًا ناضجًا وحده. بالإضافة إلى ذلك ، وجود الروت ينطوي على العديد من المخاطر. بدءا من ضمان الهاتف المحمول نفسه. ومع ذلك كما  تطرقنا قبل أيام فناك طريقة للحصول على الروت في هاتفك بدون أن تحتاج إلى عمل الروت .
يمكنك أن تحصل على الروت  في بيئة VMOS كما هو الحال في نظام الهاتف الخاص بك ، وهو تطبيق تم إطلاقه يوم أمس على غوغل بلاي بعد أن شرحناه قبل أيام ، لكن الفرق أنه أصبح بعدة لغات وأيضاتم تحديثه ، للتذكير يشتغل  هذا النظام بأندرويد   5.1.1 ، لذلك قد لا يعمل مع  بعض التطبيقات الحديثة  ، وحسب المعلومات فأنت بحاجة إلى هاتف ذكي مزود ب 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي على الأقل  و 32 جيجابايت على الأقل من السعة التخزينية.
 إطلاق التطبيق رسميا على غوغل بلاي هو أمر إيجابي حيث يعطيه طابع الرسمية ويحميك أيضا عند البحث عليه عبر الأنترنت من تحميل  نسخة معدلة منه قد تتوفر على برامج ضارة.
يكنك تحميل التطبيق من الرابط التالي : VMOS Virtual
إذا كنت تريدمعرفة الكثير عنه شاهد هذا الدرس : وداعا الروت شغل الآن جميع التطبيقات التي تحتاج إلى الروت في هاتفك بدون تثبيت الروت

جرب هذه الأداة المعجزة الجديدة لمضاعفة حجم أي صورة دون فقد جودتها

Posted: 06 Aug 2019 04:03 AM PDT

من المحتمل أنك واحدة من المستخدمين الذين  يعرفون أداة waifu2x ، وهو موقع يسمح لك بمضاعفة حجم أي صورة دون فقدان جودتها ، مع نتائج جيدة لدرجة يصعب تصديقها في بعض الأحيان.
هذه الأعجوبة الصغيرة في الإنترنت تنجز هذه المهمة باستخدام الشبكات العصبية لتحسين الدقة عند مضاعفة حجم الصور . 


وعلى الرغم من أن إصدار الويب من أداة waifu2x يوفر جميع الأساسيات التي تحتاج إليها لتكبير أي صورة  من المتصفح ، إلا أنه لا يمكنك دائمًا الوصول إلى الإنترنت ،  حيث أحيانًا لا تكون لديك شبكة الإنترنت على الإنترنت ، وفي بعض الأحيان لا تعمل بشكل جيد أو بالسرعة التي تحبها.
الحل هو إصدار أصلي لهذه الأداة لنظام التشغيل  الويندوز يسمى waifu2x-Caffe. تم إنشاء  البرنامج الأصلي لهذه الأداة بواجهة رسومية بواسطة نفس مستخدم GitHub ، وعلى الرغم من أن المشروع بأكمله باللغة اليابانية ، فإن البرنامج يدعم العديد من اللغات ، بما في ذلك الإنجليزية لغة العالم.
يمكنك تنزيل أحدث إصدار من البرنامج في صفحة  الخاصة به على GitHub.  أحدث  إصدار هو 1.2.0.2 الذي تم إصداره في يناير 2019. يحتوي ملف zip على كل ما تحتاجه ولا يحتاج إلى تثبيت أي شيء ، لأنه يعملكبرنامح محمول.
 عند فك ضغط الحزمة في المكان الذي تختاره في حاسوبك ،  ستحتاج فقط إلى تشغيل waifu2x-caffe.exe داخل مجلد البرنامج. بمجرد القيام بذلك ، قد تبدو الواجهة مخيفة إلى حد ما بالنظر إلى العدد الكبير من الخيارات التي لديها.
ومع ذلك ، بالنسبة للمهمة الأساسية التي تتمثل ببساطة في مضاعفة حجم الصورة ، تعمل جميع الإعدادات الافتراضية بشكل مثالي. إنها مجرد مسألة اختيار صورة من خيار Browse  ثم الضغط على زر START.

يتم اختيار مجلد الإخراج الذي سيتم حفظ الصورة  تلقائيًا ، وهو نفس  مكان الصورة  في حاسوبك . إذا كنت ترغب في اللعب باستخدام الخيارات ، فيمكنك تغيير تنسيق الإخراج من PNG إلى JPG و Webp و BMP وغيرها.
رابط البرنامج : waifu2x-caffe

قم بتنظيف الروابط التي تزورها في متصفحك لمنع التجسس عليك باستخدام ClearURLs

Posted: 06 Aug 2019 03:24 AM PDT

واحدة من أكثر المضايقات المتكررة  التي نتعرض لها كلنا على شبكة الإنترنت  هي التعقب. هذا  نتيجة العديد من المواقع التي يتم تخزينها في المتصفح والتي قمنا بزيارتها وبالتالي تقوم بتتبع أنشطتك  وإرسال الإعلانات إليك وغيرها من الأنشطة. إنها آلية   تقوم العديد من الصفحات بتنفيذها دون إذن منا .
لهذا السبب ، نود أن نقدم لكم ClearURLs ، وهي إضافة لمتصفح  كروم  و فايرفوكس ستكون مسؤولة عن تنظيف متصفح من جميع أنواع أجزاء التتبع.
ما تقوم به ClearUrls هو تنظيف جميع الروابط التي تزورها ، مما يلغي شفرة التتبع. وبهذه الطريقة ، يمكنك أن تكون محميًا مع ضمان عدم تخزين أو تتبع عادات الاستخدام الخاصة بك من قبل أي موقع.
وبهذه الطريقة ، يمكنك التأكد من أن الروابط التي تزورها قد تمت  إزالتها بنسبة 100٪ وأنك لن تحصل على أي كود في متصفحك يتجسس أنشطتك.

عند تثبيت الإضافة والنقر فوق أيقونتها ، سيتم عرض نافذة صغيرة مع سلسلة من المفاتيح لتفعيل أو إلغاء تنشيط الفلاتر والتسجيل والإحصاءات. بالإضافة إلى ذلك ، سوف تكون قادرًا على رؤية كمية العناصر المكتشفة التي تتجسس عليك في الأسفل.
تجدر الإشارة إلى أن ClearURLs امتداد مجاني تمامًا ويمكنك الحصول عليها من هذا الرابط : 
كروم  و فايرفوكس

توقف HTC عن بيع الهواتف الذكية في المملكة المتحدة بعد انتهاك براءات الاختراع

Posted: 06 Aug 2019 02:39 AM PDT

 تعد شركة HTC علامة تجارية تمثل علامة فارقة في صناعة الأجهزة المحمولة ، لكنها لم تكن قادرة على  منافسة الشركات الرائدة مثل  سامسونغ و  هواوي و  سوني  و LG. على الرغم من محاولة الإقلاع مع الهواتف المحمولة باستخدام تقنية blockchain ، إلا أن الخيار الأخير في كثير من الحالات كان التخلي عن سوق الأجهزة المحمولة. ومع ذلك ، حققت العلامة التجارية التايوانية أرباحًا بلغت 94٪ في شهر واحد فقط.
في عام 2012 ، قضت إحدى المحاكم بأن HTC انتهكت براءة اختراع Ipcom ، وهي شركة بحث وتطوير ، باستخدام تقنية لاسلكية لأجهزة خلوية السيارات. في ذلك الوقت ، أوصت السلطة شركة HTC بتنفيذ تقنية بديلة ، وهذا ما حدث بالفعل. ومع ذلك ، فقد عادت شركة Ipcom إلى المحكمة للإبلاغ عن فشل HTC في الامتثال للتوصية الأولية.
على ما يبدو ، أجرت Ipcom اختبارات في وقت سابق من هذا العام حيث قررت أن هاتف HTC Desire 12 لا يتضمن تقنية بديلة. في هذا المعنى ، تقول الشركة الألمانية Ipcom إن الشركة المصنعة التايوانية HTC قد انتهكت القرار القضائي الصادر عن المحكمة البريطانية.
قامت HTC بنشر سلسلة من الإجراءات لإظهار  للمحكمة أنها امتثلت لأمر المحكمة. لذلك ، قررت الشركة المصنعة تعليق مبيعات هواتفها الذكية في المملكة المتحدة. هذا يعني أن  هواتفها  لم تعد متوفرة على موقع HTC الإلكتروني ، ولا في متاجر Carphone Warehouse و Vodafone و EE و O2 في بريطاني.
كما أخبرت الشركة هيئة الإذاعة البريطانية أنه بصفتها رائدة مبتكرة في سوق الهواتف المحمولة ، تأخذ HTC مشاكل براءات الاختراع على محمل الجد ، وبالتالي كشفت أنها بدأت تحقيقًا من أجل توفير استجابة في الوقت المناسب لمطالبة Ipcom وإثبات أن المنتجات حقيقية حقا.

ماهو موقع 8chan ؟ ولماذا استخدمه الذين قتلوا الناس في أمريكا قبل أيام

Posted: 06 Aug 2019 01:38 AM PDT

في أعقاب عمليات إطلاق النار التي وقعت يوم السبت 3 أغسطس / آب والأحد 4 أغسطس / آب في الولايات المتحدة حيث فقد 30 شخصًا حياتهم ، ينصب التركيز على 8chan ، موقع الويب الذي  مرتبط الآن بهذه المذابح التي وقعت .  
هذه العلاقة ناتجة عن قيام مهاجم Patrick Crusius  في تكساس ، بتحميل بيان على 8chan حول ما أسماه "الغزو الإسباني" والحاجة إلى التعامل معه.
 في الحقيقة ليست هذه هي الحادثة الوحيدة  المرتبطة بموقع الويب هذا. فقد طور مؤلفو المجازر الأخيرة في نيوزيلندا و Poway و Cakifornia و Brenton Tarrant و John T. Earnest ، مظاهر الكراهية  ضد المسلمين واليهود  على التوالي  وقامو برفعها إلى 8chan.
ولكن ما هو 8chan ولماذا يرتبط هذه المآسي؟
تم إنشاء الموقع في أكتوبر 2013 من قبل المبرمج فريدريك برينان ، المعروف باسم "Hotwheels"   بعد مرض يقصره على كرسي متحرك.

ابتكر برينان موقع 8chan كبديل للتعبير الحر ل 4chan ، وهو موقع شهير ، لأنه في رأيه قد فقد بالفعل جوهره وأصبح أكثر تقييدًا.
كانت فكرته خلق مساحة حيث يمكنك التحدث فيه عن أي شيء .  اكتسبت 8chan سمعة سيئة في عام 2014 ، عندما وصل العديد من اللاعبين المرتبطين بـ GamerGate (جماعية مناهضة للنسوية) إلى هناك بعد طردهم من 4chan ، ومنذ تلك اللحظة أصبح المكان الذي يجمع فيه التميز بين الأشخاص ذوي الأفكار الزاحفة.

لقد تخلى برينان عن السيطرة عن الموقع في عام 2015 والآن هو الذي يتساءل لماذا لم يغلقوا الموقع. في مقابلة مع صحيفة نيويورك تايمز ، قال إن موقع 8chan هو مكبر الصوت للجماعة ومنصة تجنيد لأكثر المتفوقين البيض عنفا.