ALL TOOLS AND SCRIPT FOR FREE

حوحو للمعلوميات

حوحو للمعلوميات


الشرطة تعثر على رجل يلعب بوكيمون GO على 8 هواتف!

Posted: 16 Aug 2019 01:57 PM PDT

 فقط عندما تعتقد أن Pokémon GO ، وهي اللعبة  الذي تم إصداره في عام 2016 ،  تفقد أهميته ، تبرز أخبار جديدة لتذكيرنا بأن هناك أشخاصًا  مدمنون للعبة بشكل لا يصدق.
ما عليك سوى أن ترى ما حدث للتو في الولايات المتحدة ، عندما عثرت الشرطة على رجل كان يلعب بوكيمون GO ليس على هاتف واحد ، ولكن في ثمانية.
وفقًا لصحيفة سياتل تايمز ، فقد بدأ كل شيء عندما رأى الرقيب كايل سميث من دورية ولاية واشنطن سيارة تتوقف عند خليج على طريق بورين السريع 518 ، بالقرب من مطار سياتل تاكوما الدولي ، في 13 أغسطس.
افترض الرقيب أنه كان سائقًا يحتاج إلى المساعدة في سيارته المقطوعة واقترب منه ، ولكن فور وصوله أدرك أنه كان هناك رجل يلعب بسعادة بوكيمون GO على ثمانية أجهزة.
 نشر باترولمان ريك جونسون هذا الوضع من خلال حسابه على تويتر ، حيث كتب  :

رافق جونسون تغريدة له مع صورة تظهر قطعة من الإسفنج حيث كان السائق لديه جميع الهواتف  لاستيعابها.
أكد جونسون فقط على أن الخليج مخصص لحالات الطوارئ ، ولهذا السبب أرغم  السائق على مواصلة طريقه  .

إذا كان لديك هاتف غوغل قبل 2017 ، فغوغل تعطيك حتى 500 دولار وإليك الرابط

Posted: 16 Aug 2019 06:25 AM PDT

يجوز لمالكي Pixel أو Pixel XL  طلب استرداد ما بين 20 و 500 دولار حتى 7 أكتوبر 2019 بعد اتفاق في دعوى جماعية تدعي أن  غوغل قد باعت  هواتف Pixel مع  عيوب في الصوت .
 وأرغمت شركة غوغل على دفع ما مجموعه 7.25 مليون دولار للمتضررين بعد بيع هواتف Pixel المحمولة من الجيل الأول بميكروفونات ومكبرات صوت معيبة ، حيث صادقت محكمة المقاطعة الشمالية في كاليفورنيا  في يوليو على ذلك .

يجوز لجميع من يملك Pixel أو Pixel XL الذي تم تصنيعه قبل 4 يناير 2017 ، والذين لم يتلقوا جهازًا بديلًا  عنه تم تصنيعه بعد 3 يناير 2017   طلب تعويض عنه يصل إلى 500 دولار.
لطلب تعويض مالي ، يجب على صاحب الهاتف المحمول المطالبة بذلك  على موقع الويب الخاص بالدعوى الجماعية إذا لم يقم بذلك بالفعل. يجب على المدعي تقديم معلوماته مثل الاسم والعنوان وكيف يرغب في الحصول على تعويض. أيضًا في التطبيق ، يمكنك إرفاق المستندات التي تبرر الضرر أو المتعلقة بالجهاز المعني.
الرابط
: Weeks v. Google LLC (Pixel)

يمكنك الآن تجربة الماكياج على وجهك في اليوتوب بكاميرة هاتفك باستخدام تقنية AR Beauty Try-On

Posted: 16 Aug 2019 03:50 AM PDT

يمكنك الآن تجربة كل المكياج الذي يمكنك استخدامه من  يوتوب بفضل الميزة الجديدة "AR Beauty Try-On" ، التي تتيح للمشاهدين تجربة وشراء جميع أنواع الماكياج أثناء مشاهدة محتوى اليوتوب.
قبل بضعة أشهر ، أعلن يوتوب عن تطوير وظيفة الواقع المعزز (RA) الجديدة التي ستوفر للمستخدمين أداة لاختبا ألوان مختلفة من ماكياج  ظاهري.
ستقوم هذه الوظيفة الجديدة بتطبيق  تقنية RA لتُظهر للمستخدم شكل مظهره عند استخدام لون مكياج معين.
وفقًا للمصدر ، لن يتم  تفعيل AR Beauty Try-On إلا عندما يشاهد المستخدمون الفيديو من جهاز محمول.
بعد تحديث تطبيق اليوتوب إلى أحدث إصدار ، سيتمكن المستخدمون الآن من مشاهدة زر " تجربة  أو Try on" ، والذي عند اختياره سيبدأ تشغيل الكاميرا تلقائيًا ويظهر لنا شاشة عرض مقسمة.

كما يذكر المصدر ، يمكننا الآن على جانب  مواصلة مشاهدة الفيديو الذي نشغله ، بينما في الجانب الآخر ،  ستظهر الكاميرا  وجهنا لتجربة الماكياج في الوقت الفعلي.

الجميع ينتظر 5G وشركة هواوي تعمل على شبكة الجيل السادس 6G

Posted: 16 Aug 2019 01:46 AM PDT

 لا شك أن  هواوي هي واحدة من أهم شركات الاتصالات اليوم ، الشركة رائدة في شبكة 5G ، وهي الوحيدة في العالم التي لديها مودم للأجهزة المحمولة التي تدعم شبكات 5G المستقلة وغير المستقلة. لهذا السبب نفسه ، يريدون أيضًا أن يكونوا أول والأكثر تطوراً في إطلاق شبكة الجيل السادس ، لدرجة أنهم يعملون بالفعل على ذلك.
وفقًا لـ CNET و The Logic ، ستعمل هواوي بالفعل على شبكة الجيل السادس 6G . هذا لا يعني أنه يجري تطويرها ، ولكن في مكاتب البحث والتطوير  يدرسون بالفعل جميع التفاصيل للبدء في العمل مع هذه التكنولوجيا الجديدة للشبكة.
ستعمل الشركة الصينية على هذا التطور في مدينة أوتاوا بكندا ، ولكن بعد ذلك ، لا توجد تفاصيل أخرى حول خطط  هواوي باستخدام هذه التكنولوجيا الجديدة.
لإعطائنا فكرة عن الوقت الذي ستستغرقه  هواوي لتطوير هذه الأنواع من التقنيات ، بدأت العمل على شبكة 5G في عام 2014 ، و تم انتظار حتى عام 2019 عندما كانوا على استعداد لنشر هذه الشبكة في عدة أماكن ، ومع ذلك لا يزال هناك عمل يتعين القيام به لنشرها في المزيد من البلدان.
هذا قد يعني أن شركة هواوي قد تستغرق 5 سنوات أخرى لإطلاق شبكة الجيل السادس ، على الرغم من إمكانية توحيد استخدامها  في جميع البلدان لمدة تصل إلى 7 أو 8 سنوات ، كما سيحدث مع شبكة الجيل الخامس ، والتي ستصل إلى كل بلد تقريبًا حتى عام 2022.
حاليًا ، مع شبكة 5G ، يمكن تحقيق سرعات نظرية تصل إلى 1 جيجابت في الثانية ، ومع ذلك ، من المتوقع أن يتراوح متوسط السرعة بين 100 و 200 ميغابت في الثانية في المدن الكبيرة.  و مع شبكة الجيل السادس  6G، لا نعرف السرعات النظرية التي يمكن تحقيقها ، لكن ربما يمكننا أن نرى اختبارات معملية تصل إلى 3 جيجابت في الثانية.
في الوقت الحالي ، لا يزال هناك وقت طويل لرؤية شبكة الجيل السادس ، وفي الوقت الحالي لا  ننتظر سوى وصول شبكة الجيل الخامس إلى  الدول العربية لمعرفة فوائدها الحقيقية .