ALL TOOLS AND SCRIPT FOR FREE

حوحو للمعلوميات

حوحو للمعلوميات


فاجئ أصدقائك عن طريق إرسال رسائل واتساب مكتوبة إلى الوراء عبر هذه الخدعة

Posted: 14 Aug 2019 03:24 PM PDT

أصبح تطبيق  WhatsApp البديل الأول عندما نحاول الاتصال بشخص ما. وأن معظم المستخدمين يفضلون حتى إرسال رسالة WhastApp قبل الاتصال بهذا الشخص. هذا جعل من مارك زوكربيرج لا يتوقف عن العمل على تحسين التطبيق وإضافة ميزات جديدة. ومع ذلك ، هناك بعض منها ما زلنا لا نستطيع العثور عليه أصلاً في التطبيق ، مثل إعطاء تنسيق معين لنص رسائلنا.  سنبين كيف يمكننا إرسال رسائل WhatsApp مكتوبة إلى الوراء لأصدقائنا.
قبل مدة ، كان يسمح تطبيق واتساب   بكتابة نص بخط مائل أو غامق أو حتى مع وجود تأثير يتوسطه خط ، ومع ذلك ، لا يسمح لك بتغيير لون نص رسائل WhatsAppp أو تطبيق تأثيرات كتابة أخرى على الرسائل نفسها. لحسن الحظ ، يمكننا أن نجد بعض خدمات الطرف الثالث أو التطبيقات التي تسمح لنا بذلك.
إذا كنت تفضل مواقع فيمكنك القيام بذلك عن طريق  Text Reverse ، لكن  إذا كنت تحب العثورعلى بعض التطبيقات التي تتيح لنا تحويل النص وكتابة الرسائل إلى الخلف لإرسالها على WhatsApp دون الحاجة إلى الانتقال إلى المتصفح. في حالة أجهزة أندرويد، أحد التطبيقات التي يمكننا استخدامها هي Back Letters ، والتي ، كما يوحي اسمها ، تسمح لك بتدوير أي نص بسهولة.

لذلك ، لإرسال رسالة WhatsApp مع النص رأسًا على عقب   كل ما علينا فعله هو فتح التطبيق ، وكتابة النص ، ثم انقر فوق الزر "رجوع" وأخيراً ، نلمس خيار المشاركة ونختار ال WhatsApp. أخيرًا ، نختار الدردشة وسيتم إرسال رسالتنا تلقائيًا  .
رابط التطبيق : Back Letters

هذه الشركة توفر أسرع اتصال بالإنترنت 2.5 جيجابت في الثانية

Posted: 14 Aug 2019 11:09 AM PDT

مع وصول شبكات اتصال شبكة الجيل الخامس بسرعة 5 جيجا ستتحقق سرعة عالية للغاية بحيث يتم تنفيذ الأشياء التي اعتدنا القيام بها في دقائق أو ساعات في غضون ثوانٍ أو حتى بالميللي ثانية. ومع ذلك ، فإن نشر شبكة 5G بطيء ، ولن يكون حتى عام 2021 عندما نراها في بلدان مثل الدول العربية.
وكما هو الحال في  الدول العربية ، سيتعين على الدول الأخرى  الانتظار بعض الوقت لاستخدام شبكات الجيل الخامس للأجهزة المحمولة والاستخدام المنزلي. ولكن في كوريا الجنوبية ، يقدم مشغل SK Broadband للجمهور اتصال 2.5 جيجابت في الثانية ، وهي سرعة اتصال لم يسبق لها مثيل في شبكات الألياف البصرية.
 في الحقيقة أن بعض شركات الإتصالات في بعض البلدان  المتقدمة يوفرون سرعة اتصال تصل إلى 1 جيجابت في الثانية ، وبالتالي فإن السرعة التي تقدمها SK Broadband مذهلة حقًا.
لكن المفاجآت لا تنتهي هنا عند  SK Broadband ،  فقد ذكرت الشركة أنها ستقدم لاحقًا اتصالات تبلغ 5 جيجابت في الثانية و 10 جيجابت في الثانية ، مما يتيح لنا فكرة أن 10 جيجابت في الثانية هي السرعة النظرية التي تصل إليها شبكة 5G في الاختبارات المعملية.
من خلال اتصال 2.5 جيجابت في الثانية التي تقدمها هذه الشركة الكورية  ، يمكن تنزيل فيلم بحجم 4K في أقل من 15 ثانية ، بينما يكون متوسط الوقت في اتصال الدول الأخرى أكثر من 3 ساعات.
 اليوم ، كوريا الجنوبية هي الدولة التي لديها أكبر عدد من الوصلات البصرية لكل 100 نسمة ، ونسبتها 31٪.

3 تطبيقات تم إطلاقها حديثا في غوغل بلاي وحصلت على تقييمات عالية تستحق أن تقوم بتحميلها على هاتفك

Posted: 14 Aug 2019 09:44 AM PDT

تولد في كل يوم تطبيقات جديدة لأجهزة الأندرويد و IOS ، وبعضها مثير للاهتمام حقًا.
في قائمة اليوم ، لدينا 3 تطبيقات  تم إطلاقها مؤخرا وحصلت على تقييمات جيدة من قبل  المستخدمين ، على الرغم من أننا سنركز في هذه الحالة على أنها لنظام الأندرويد  فقط:
1 - Super Booster:
 تطبيق يساعد في الحفاظ على ذاكرة العمليات التي لا نستخدمها على هواتفنا المحمولة مجانًا. على الرغم من أن بعض الهواتف لديها بالفعل خيار " تنظيف الذاكرة " أو " تحرير المعالج " ، فإن هذا التطبيق يعد بأن يكون متوافقًا مع عدد كبير من الأجهزة.

هذا التطيق سيجعل هاتفك سريعا عبر القضاء على العمليات والمهام في الخلفية  ،  وسيكتشف التطبيقات التي تستهلك موارد وحدة المعالجة المركزية وتبريد الجهاز عن طريق إغلاقها.
2 – Slideshow Video Editor & Photo Editor
 محرر فيديو والصور مجاني للأندرويد  . على الرغم من وجود العديد من الخيارات التي تسمح لك بتحرير مقاطع الفيديو على نظام أندرويد ، إلا أنه من الجيد دائمًا معرفة التطبيقات الجديدة في هذه الفئة.

يتيح لنا إنشاء مقاطع فيديو من الصور والموسيقى والملصقات والمؤثرات الصوتية ، وذلك باستخدام مئات من تأثيرات الانتقال و المؤثرات الحديثة. من الممكن استخدامه دون اتصال بالإنترنت وتصدير المحتوى لنشره على أي مكان تريده عبر الأنترنت.
3- Voice Changer - All Sound Effects‏
تطبيق جيد التصميم ومفيد لأداء  خدعة تغيير الصوت. إنه يعمل دون الحاجة للاتصال بالإنترنت ، ويحتوي على مجموعة متنوعة من  التأثيرات لتغيير الترددات أو إضافة نبرة واقعية  إلى صوتنا.

ليس من المفيد تغيير الصوت في الوقت الفعلي في المكالمات الهاتفية ، لذلك إذا كان هذا هو ما تبحث عنه ، فسوف يتعين عليك تجربة هذه القائمة من تأثيرات الصوت التي يتيحها لك هذا التطبيق. 

لخطورته ، ممنوع أن تحمل هذا الحاسوب MacBook في الطائرة ! تعرف على السبب

Posted: 14 Aug 2019 09:21 AM PDT

قبل بضع سنوات ، أثار هاتف  Galaxy Note 7   مخاوف بسبب بطاريته حيث  تم حظر  استخدامه  على جميع الطائرات التي تدخل أو تغادر الولايات المتحدة.
 والآن  جاء الدور على جهاز آخر ، حيث أجبرت المشكلات المختلفة المتعلقة ببطارية MacBook Pro 2015 إدارة الطيران الفيدرالية على حظر دخول الأفراد أو مغادرة الطائرة  ومعهم هذا الجهاز.
كان MacBook Pro المتأثر نموذجًا تم بيعه بين عامي 2015 و 2017 ، وفي نهاية يونيو من هذا العام ، أدركت شركة كوبرتينو أن هذا الطراز واجه مشكلة مع البطارية التي تسببت في ارتفاع درجة  حرارته  المفرطة ، وهو موقف قد يؤدي إلى انفجار صغير ، وبالتالي نشوب النار.

إن هناك احتمالًا لإشعال حريق في رحلة ما ، يصنفها الخبراء على أنها كارثية ، لأن العواقب قد تكون خطيرة للغاية ، ولهذا السبب لا  تريد إدارة الطيران الفيدرالية لأي راكب أن يستقل طائرة مع هذه الحواسيب.
ذكرت  آبل أنها ستجري تغييرات مجانية على البطارية في الأجهزة المتأثرة ، ومع ذلك ، لم يتضح بعد كيف ستتم  تمييز أجهزة كمبيوتر  آبل التي  يحملها الركاب ، حيث إن جهاز MacBook Pro 2015 يشبه إلى حد بعيد الموديلات الأخرى من  آبل ، لذلك يمكن لأي مستخدم أن يجادل بأن النموذج الذي يحمله لا يتأثر.

تطبيق ليس له حل يخترق أي شبكة واي فاي مهما كانت صعوبتها

Posted: 14 Aug 2019 08:35 AM PDT

لعلك مللت من البحث عن أفضل طريقة لإختراق الواى فاى، وقد سبق وشرحنا على مدونة حوحو بعض تطبيقات إختراق الواى فاى، والتطبيق المستخدم فى تدوينة اليوم يُدعى WIBR+، وهوتطبيق يمكنك من إختراق الواى فاى عن طريق تخمين كلمات السر، لذلك يمكن اختراق جميع الشبكات ولا يقتصر على شبكات WPS ، كما سنحتاج إلى ملف يحتوى على آلاف كلمات السر والتى سنستخدمها فى الإختراق ، وسوف أترك لكم جميع الروابط أسفل التدوينة.
بعد تحميل التطبيق وتثبيته ، قم بالضغط على Add Network ، ثم قم باختيار الشبكة التى تريد إختراقها.
قم بالضغط على Add Custom Dictionary ، ثم أضف ملف كلمات السر الذى قمت بتحميله.
قم باختيار ذلك الملف، ثم اضغط على Add to Queue
سيبدأ البرنامج فى إختراق شبكة الواى فاى.
 تطبيق WIBR+
ملف كلمات السر

------------
 الموضوع من طرف محمد أيمن

سيساعدك هذا الامتداد لمتصفح كروم في الرد على رسائلك الإلكترونية بشكل أسرع وباحترافية

Posted: 14 Aug 2019 07:17 AM PDT

على الرغم من أن تطبيقات المراسلة المحمولة قد وضعت نفسها بشكل جيد للغاية في مجال الاتصالات ،  إلا أن البريد الإلكتروني لا يزال يكافح ، على الأقل في عالم الشركات.
في الاتصالات التجارية ، يكون البريد الإلكتروني مطلوبًا دائمًا ، لذلك إذا كنت تبدأ بعلامتك التجارية أو منتجك ، فربما يتعين عليك استخدامه كثيرًا.


 إذا كانت هذه هي حالتك وتريد توفير الوقت وإرسال إجابات  بشكل أفضل ، فسنقدم امتدادًا لمتصفح  كروم بطريقة مثيرة جدًا لتحقيق ذلك. اسمه: Reply Ninja.
عندما تتلقى رسالة بريد إلكتروني تحتوي على عدة نقاط للتعامل معها وتريد الإجابة عليها بطريقة منظمة ، فإن الطرق الأكثر شيوعًا هو نسخ شظايا البريد ولصقها لإضافة الإجابة.  يسعى لعبة Reply Ninja لمساعدتك على تحقيق نفس الشيء تمامًا ،  لكن  بوقت أقل من خلال آلية بسيطة للغاية.
 ما تقوم به الإضافة هو تمكين الواجهة بحيث عند النقر فوق أي عبارة من رسالة البريد الإلكتروني التي تجيب عليها ، تتم إضافتها تلقائيًا إلى المحرر ، لذلك عليك فقط إضافة إجابتك أدناه.

إنها طريقة مبدعة للغاية يمكنك استخدامها مجانًا  . للبدء ، أضف الإمتداد  إلى متصفحك وانتقل إلى الجيميل للرد على أي بريد إلكتروني كما تفعل عادةً.
على الرغم من أن الأمر يبدو بسيطًا للغاية ، فإن Reply Ninja سيساعدك على توفير بضع ثوانٍ وحتى دقائق ثمينة ، والتي ستلاحظها في النهاية. هذه الطريقة يمكن أن تزيد من إنتاجيتك ، وتحسن من فهم رسائلك الإلكترونية وتجعلها أسرع بكثير.
 
رابط الإضافة : Reply Ninja

دورات احترافية لتعلم برامج أدوبي بالفيدو وباللغة العربية مجانا

Posted: 14 Aug 2019 06:58 AM PDT

 يود الكثير من الناس أي يتقنوا ويحترفوا أشهر برامج أدوبي adobe  (فوتوشوب،إيليستريتور،إين ديزين..) فهي مهمة في العمل على الأنترنت وتسهل علينا الكثير من المهام لاكن المشكل أننا لا نجد الكثير من الدورات المتقنة باللغة العربية لذا نلجئ إلى الدورات المدفوعة والتي تكون باللغة الإنجليزية غالبا لاكن أغلبنا لا يتقن اللغة الإنجليزية .
لذا اليوم أقدم لكم هذه القناة العربية والإحترافية في دوراتها حيث تقدم دورات إحترافية في برامج أدوبي وغيرها من البرامج والأمر الجميل في الدورات أنها غير مملة ومفهومة للجميع ومحفزة لتتعلم أكثر تشرح لك هذه الدورات الأمور خطوة بخطوة صاحب القناة هو السيد مصطفى مكرم  هذه قناته:
 وهذه أهم دورات برامج أدوبي لديه :
دورة تعلم الفوتوشوب:
دورة تعلم الفوتوشوب في 24 ساعة:
كورس تعليم الإيليستريتور :
كورس أفتر افكت:
كورس تعلم برنامج لايت روم:
كورس برنامج البريمير:
------------------
الموضوع من طرف عبد العزيز عمر 

موقع جديد ورهيب يمنح لك عشرات الهواتف الحقيقية للتحكم بها وتحتوى علي سرعة أنترنت خيالية

Posted: 14 Aug 2019 05:14 AM PDT

في تدوينة جديدة لهذا اليوم سوف أشرح لكم موقع جديد ومميز والذي يتيح لك تجربة عشرات الهواتف الحقيقية مزود پأنترنات سريعة وهذا بالمجان فكما هو معروف أن مثل هذه الخدمة علي الأغلب هي خدمة مدفوعة بأثمان باهضة جدا و هذه الخدمة تسمح لك  من اختبار وتجريبة الهواتف بالمجان ويمكنك استخدم هذه الأجهزة المحمولة الحقيقية و تنصيب التطبيقات والتصفح فيها ويمكنك أيضا أن تستغلها في ربح المال بكل سهولة وكذلك  إستعملات أخري كثيرة و من أجل التعرف علي الطريقة الصحيحة للتسجيل في الموقع فتابع معي .
أولا عليك التسجيل في الموقع والذي سوف تجد رابطه أسفل هذه التدوينة وذلك بالنقر علي Free Trial علي هذا الشكل 
بعد ذلك مباشرة قم بملء الاستمارة بالمعلومات الضرورية كما توضح لك الصورة 
بعد ذلك سوف يرسل لك الموقع رسالة التفعيل وسوف تجد فيها كلمة السر الخاصة  بك  وسوف تقوم بالنقر علي click here  للتفعيل
بعد ذلك سوف تقوم بإدخال الايميل وكلمة السر للدخول لحسابك وبعد ذلك أنقر علي open Device علي هذا الشكل 
وسوف تجد عشرات الهواتف الجاهزة للإستعمال
ويمكنك اختيار أي هاتف والتحكم  فيه  وعمل أي شيء مثل تنصيب التطبيقات وتصفح النت
ويمكنك قياس سرعة الأنترنت
رابط الموقع : perfecto
------
من طرف عيمر مسينيسا

تطبيق خرائط هواوي جديد لمنافسة تطبيق خرائط غوغل

Posted: 14 Aug 2019 04:41 AM PDT

 اضطرت هواوي للعمل على سلسلة من خدماتها الخاصة بعد استخدام حق النقض (الفيتو) لإدارة ترامب ، الأمر الذي عرّض استمرارية استخدامها لنظام التشغيل  أندرويد للخطر. في الواقع ، تحدثنا خلال هذه الأشهر عن نظام التشغيل الخاص بها ، والذي سيتم إطلاقه أخيرًا باسم HarmonyOS.
 رفعت الولايات المتحدة بالفعل حق النقض على الشركة الآسيوية ، لكنها تواصل تقديم أخبار حول  نظام تشغيلها  الجديد ،  والآن أيضا تعمل  هواوي على خدمة خرائط  التي ستعتبر  نسختها الخاصة من خرائط غوغل.
فكما يشيرون من صحيفة تشاينا ديلي ، فإن الشركة الآسيوية ستطلق خدمة الخرائط الخاصة بها ، والتي سوف يطلق عليها Map Kit ، ولكنها لن تكون تطبيقًا مثل خرائط  غوغل ، لأنها لن تكون متاحة للمستخدمين مباشرة.
لا تهدف خدمة هواوي الجديدة إلى استخدامها من قبل المستخدمين ، ولكنها ستعمل على تشجيع مطوري البرامج على إنشاء تطبيقات بناءً على إمكانيات رسم الخرائط الخاصة بها.  

سيتم تطوير الخدمة بالشراكة مع  شركة ياندكس وموقع الحجز الأمريكي للسفرBooking . ستتصل Huawei Map Kit بخدمات الخرائط المحلية وتغطي ما مجموعه 150 دولة ومنطقة. وسيكون متاحًا بـ 40 لغة.
 تعد شركة هواوي المستخدمين  بأن Map Kit سوف يكون لديه نظام ملاحة متطور قادر على اكتشاف حتى تغييرات حركة السيارة. يمكننا أيضًا الاستمتاع بمعلومات في الوقت الفعلي عن حركة المرور. سيكون علينا الإنتظار حتى أكتوبر عندما سيتم تقديمها  لمعرفة المزيد عنها.

فيسبوك تعترف أنها سرقت الرسائل الصوتية للمستخدمين في تطبيق ماسنجر، وما فعت بها شئ لا يصدق !

Posted: 14 Aug 2019 02:27 AM PDT

 اعترفت فيسبوك بأنها استأجرت أشخاصًا لنسخ الدردشات الصوتية لمستخدمي ماسنجر ، ولكن بهدف التأكد من أن الذكاء الاصطناعي الخاص بها كان قادرًا على فهم تلك الرسائل. ومع ذلك ، فقد تم اكتشاف أن شركات التكنولوجيا الأخرى تمكنت أيضًا من الوصول إلى هذه الرسائل الصوتية ، وعندما توقف فيسبوك عن أنشطته وتوقف عن نسخ الرسائل من المستخدمين ، فلم يسمع رسائل مستخدمي تطبيق التواصل عبر الشبكات الاجتماعية فحسب ، بل شاركها أيضًا مع شركات أخرى.
 في سياسة استخدام البيانات الخاصة به ، الحقيقة هي أن فيسبوك يشير إلى أنه يمكنه جمع بيانات المستخدم ، لكنه لا يذكر أي شيء محدد حول الرسائل الصوتية. صحيح أن  فيسبوك ليست الشركة الوحيدة التي اتهمت بالاستماع إلى الرسائل الصوتية للمستخدمين ، حيث رأينا كيف قام مساعد Apple Siri أيضًا بتسجيل محادثات المستخدمين ، أو كما فعل مساعد Google Alexa  الشيء نفسه.
كانت هذه الممارسة قد بدأت من جانب  شركة فيسبوك في عام 2015 ، وتوقفت عن ذلم  قبل أيام قليلة فقط ، لذلك فإن ملايين من رسائل المستخدم ين التي كانت في الشبكة الاجتماعية ستنسخها. شيء يمكن أن يستخدموه إذا كان الهدف هو اختبار الذكاء الاصطناعي للشركة ، و طرق الاختبار الأخرى التي لم تكن تلك الخاصة بالمستخدمين أنفسهم. هذه المعلومات معروفة أيضًا بعد أن تمت الموافقة على  دفع فيسبوك  5 مليارات يورو كغرامة للجنة التجارة الفيدرالية بالولايات المتحدة لحالة أخرى من الممارسات التي قامت بها و تخطت خصوصية مستخدمي الشبكة الاجتماعية. هل ستتم معاقبة  فيسبوك مرة أخرى لنسخ رسائل  ماسنجر الصوتية ؟ سنرى ذلك في الأيام المقبلة...

إنه رسمي ! OnePlus تعلن عن أول تلفزيون لها

Posted: 14 Aug 2019 02:11 AM PDT

أعلنت OnePlus رسميًا عن أول تلفزيون لها ، وهو الأمر الذي أثار انتباه الجميع تمامًا ، حيث لم تظهر شائعات مؤخرًا حول هذا الإصدار المحتمل ، ولكن الحقيقة هي أن الشركة نفسها أكدت ذلك.

ومثل الشركات الأخرى مثل شياومي أو سامسونغ أو LG ، ستنطلق الشركة الصينية في عالم التلفزيون الذكي ، ويبدو أنها ستقوم بذلك في جميع الأسواق التي تتواجد فيها.
لقد فاجأنا OnePlus بإعلانه على حسابه الرسمي على تويتر أول تلفزيون. لكن  لم تعلن عن سلسلة من المواصفات ، لأنه ، في الوقت الحالي ، لا يوجد شيء معروف عنه ، أو على الأقل ليس أكثر من شعارها  .

ونصًا ، أوضحت OnePlus كيف سيكون "الشعار الأول لتليفزيونها الأول" ، وذلك في فيديو صغير نشرته مع تغريدتها ، والذي لا يعرف متى يمكننا رؤيته ، على الرغم من أننا نتخيل أنه يمكن أن يكون خلال أكتوبر ، بالتزامن مع العرض التقديمي المحتمل لهاتف OnePlus 7T.
الآن ، علينا فقط الانتظار حتى يقرر OnePlus نشر معلومات جديدة حول هذا المنتج ، وكيف يمكن أن يكون عليه ، ومعرفة جميع مواصفاته ، وكذلك النظام التشغيل التي سوف  يعمل به.

أفضل المواقع لشراء أجزاء الكمبيوتر على الإنترنت باسعار رخيصه

Posted: 14 Aug 2019 01:59 AM PDT

حصلت على كمبيوتر محمول قديم أو سطح مكتب وترغب في ترقية القرص الصلب والذاكرة دون الحاجة إلى شراء جهاز كمبيوتر جديد؟ أو ربما تتخلص من آلة قديمة وتريد أن تبني آلة تحلم بها؟ في كلتا الحالتين ، سترغب في العثور على أجزاء كمبيوتر متوافقة لأرخص الأسعار.
هناك الكثير من تجار التجزئة على الإنترنت الذين يبيعون أجهزة الكمبيوتر والمواد ذات الصلة بالتكنولوجيا ، ولكن هناك عدد قليل من الشركات التي قدمت باستمرار عروض كبيرة على الكثير من مكونات أجهزة الكمبيوتر.
في هذه المقالة ، سأذكر بعض المواقع التي أستخدمها للعثور على صفقات جيدة على الأجزاء. إذا كان لديك مواقع أو طرق أخرى تستخدمها ، فلا تتردد في نشرها في التعليقات!
بالمناسبة ، إذا لم تكن متأكدًا من الجزء الدقيق الذي سيحصل عليه والذي سيكون متوافقًا مع اللوحة الأم ، وما إلى ذلك ، فتأكد من إطلاعك على PC Part Picker ، وهو موقع رائع يتيح لك إنشاء جهاز كمبيوتر مخصص وتسعيره . أفضل جزء هو أنه سيخبرك إذا كانت بعض الأجزاء غير متوافقة مع بعضها البعض.
NewEgg.com

كان موقع Newegg.com دائمًا خيارًا رائعًا لشراء جميع أنواع قطع غيار الكمبيوتر بدءًا من كاميرات الويب وحتى محركات الأقراص الصلبة وبطاقات الفيديو ووصول الطاقة إلى المعجبين ، إلخ ، إلخ.
لديهم الكثير من الأشياء ، ويحب المهوسون شراء معداتهم من هناك. لديهم أيضًا سياسة عائد رائعة ، لذلك إذا كان أي شيء لا يعمل ، يمكنك دائمًا إعادته مجانًا والحصول على سياسة أخرى.
ما يعجبني في Newegg هو أن لديهم صفقات Shell Shocker وعروض مميزة يومية و eggextra! صفقات مستمرة في كل وقت. يمكنك العثور على بعض الأشياء الرائعة حقًا بسعر رخيص مع بعض هذه الصفقات.

Micro Center
يُعرف Micro Center بوجود صفقات رائعة على وحدات المعالجة المركزية ، لذا تحقق دائمًا من موقعها وقد تجد أقل سعر لوحدة المعالجة المركزية التي ترغب في شرائها.
لديهم أيضًا متاجر للطوب وقذائف هاون ، لذا يمكنك الدخول ومحاولة العثور على صفقة أيضًا. أيضًا ، يمكنك شراء شيء ما عبر الإنترنت والانتقال لاستلامه في نفس اليوم إذا كنت تعيش بالقرب منك ، وهو أمر جيد.
تعد المتاجر أيضًا مكانًا ممتعًا حقًا للتعليق لأن لديها إعدادات ألعاب ، ومركزًا لمنشئ النظام ، والكثير من الأشياء لقتل الوقت. أخيرًا ، يفهم الأشخاص الموجودون في المتجر فعليًا التكنولوجيا ، بحيث يمكنك طرح الأسئلة عليهم وسيكون بإمكانهم الإجابة.
TigerDirect.com

إذا كنت تبحث عن بعض الأجهزة ، فمن الأفضل دائمًا التحقق من Newegg و TigerDirect وشرائه من بائع التجزئة الأقل تكلفة.
لديهم سياسة شحن جيدة حقًا ويمكنك عادة الحصول على شحن مجاني على الطلبيات التي تزيد قيمتها عن 100 دولار. TigerDirect موجود منذ الثمانينات ولديهم بالفعل بعض الصفقات الرائعة.
هناك طريقة أخرى للعثور على صفقات رائعة وهي الاشتراك في تنبيهات صفقاتهم في متاجر البيع بالتجزئة الخاصة بهم. صادف أنني أعيش في دالاس ، ول TigerDirect متجر بيع بالتجزئة محلي ، مما يعني أنني أجد صفقات أفضل في متجر البيع بالتجزئة أحيانًا من موقع الويب. إذا كنت تعيش بالقرب من متجر TigerDirect للبيع بالتجزئة ، فقم بالتسجيل في تنبيهات البريد الإلكتروني هذه!
Crucial.com

يعد موقع Crucial.com أحد مواقعي المفضلة لأنه يساعدك حقًا إذا لم تكن فنيًا وتحتاج إلى مساعدة في العثور على الأجزاء المناسبة لنظامك المحدد. قبل أن يستخدموا فقط تقديم توصيات للذاكرة ، لكن الآن سيساعدونك أيضًا في العثور على محركات الأقراص الصلبة الداخلية المتوافقة ومحركات الأقراص الصلبة ذات الحالة الصلبة.
إنهم ليسوا بالفعل تاجر تجزئة للأجهزة ، ولكن نظرًا لأن معظم المستهلكين يقومون دائمًا بترقية ذاكرتهم أو شراء محرك أقراص ثابت جديد ، فهو مثالي للعثور على الأجهزة المناسبة لنظامك.
أنا دائمًا استخدم Crucial للعثور على العنصر الصحيح ، ثم ابحث في Newegg و TigerDirect لمعرفة ما إذا كان يمكنني العثور على هذا الجزء أرخص هناك.
Frys.com

إذا كان لديك متجر Fry's Electronics بالقرب منك ، يمكنك العثور على بعض الصفقات المجنونة على الكثير من أجزاء الكمبيوتر.
لديهم مجموعة كبيرة من العناصر ويواجهون دائمًا مبيعات كبيرة على سلع التذاكر الصغيرة والكبيرة ، لا سيما في المتجر. يمكنك التحقق من إعلاناتهم أو متابعة بعض مواقع الصفقات مثل TechBargains التي لديها قسم Frys Deals.
تمكنت مؤخرًا من الحصول على iPad 2 16GB Wifi جديد مقابل 300 دولار واستلامه من المتجر عندما كان لديهم بيع لمدة يومين على أجهزة iPad. هذا هو أرخص سعر حتى الآن كنت قادرا على العثور!
Amazon و eBay

أخيرًا وليس آخرًا ، يمكنك العثور على بعض الصفقات الجيدة على Amazon و eBay إذا كنت تبحث عن صفقات. إذا كنت عضوًا في Amazon Prime ، فيمكنك الحصول على شحن مجاني والحصول عليه بشكل أسرع مما يمكنك الحصول عليه في مواقع الأجهزة الأخرى. إذا كنت لا تمانع في شراء شيء ما ، يمكنك دائمًا العثور على صفقات رائعة على موقع eBay.
-------------
المقال بواسطة محمد عبد الحميد

قد يكون هذا هو تاريخ العرض الخاص بـ PlayStation 5

Posted: 14 Aug 2019 01:41 AM PDT

كانت Sony حذرة للغاية عن تقديم تفاصيل PlayStation 5 ، لكننا نعلم أن الشركة قد بذلت جهودًا كبيرة في تطويره . ومع ذلك ، لتهدئة بعض المشاعر والتوقعات ، لدينا أخيرًا المزيد من الضوء على تاريخ العرض المحتمل لوحدة  تحكم الألعاب  المقبلة للشركة.
يشير تسرب رسالة بريد إلكتروني تسويقية ، تمت مشاركته على منصات ووسائط مختلفة ، بما في ذلك NeoGAF و 4Chan ، إلى حدث PlayStation Meeting 2020.
وفقًا لرسالة البريد الإلكتروني المسربة ، يهدف الحدث إلى معرفة المزيد من التفاصيل حول "مستقبل Sony PlayStation في العالم بأسره."
بالإضافة إلى ذلك ، سيكون هناك بعض المطورين المهمين في العرض التقديمي مثل Activision و Ubisoft و Electronic Arts للحديث عن ألعاب الفيديو الجديدة التي قد تصل إلى الجيل الخامس من  بلايستايشن.
على الرغم من أن هذا لم يتم تأكيده رسميًا بعد ، إلا أن الفكرة لن تكون بعيدة المنال ، لأن Project Scarlett سيظهر لأول مرة في وقت لاحق من هذا العام ، لذلك لن يكون مفاجئًا إذا أرادت سوني البدء في إحداث ضوضاء من بداية العام المقبل.
إذا سارت الأمور على ما يرام ، فسوف نرى عرض PlayStation 5 في 12 فبراير 2020.