ALL TOOLS AND SCRIPT FOR FREE

حوحو للمعلوميات

حوحو للمعلوميات


سيبدأ واتساب رسميا في حظر وإزالة الحسابات التي لا ليس لديها هذا العمر

Posted: 15 Aug 2019 01:37 PM PDT

منذ عدة أشهر  ، عبر  واتساب عن نيته تعليق الحسابات لأولئك الذين لم يستوفوا الحد الأدنى للسن المطلوبة. الآن ، تعمل الشركة بالفعل لتحقيق هذا التقييد الجديد.

وفقًا لـ WABetaInfo وموقع واتساب الرسمي ، فإن الحد الأدنى لسن استخدام التطبيق هو 16 عامًا في أوروبا و 13 عامًا في بقية العالم.
يمكن للمستخدمين تجنب هذه السياسة بسهولة من قبل عبر تغيير العمر بسهولة  ، ولكن واتساب
الآن يطور بالفعل طريقة للتحقق من العمر وتعليق الحسابات ؛ ظهر  هذا في النسخة التجريبية للتطبيق التي تحمل رقم الإصدار 2.19.222.
من خلال هذه الميزة الجديدة ، تتطلع  واتساب  إلى تلبية متطلبات بعض الحكومات التي تحاول تنظيم تسليم البيانات الشخصية للمراهقين الذين ليس لديهم إذن من آبائهم.
إذا كان لدى المستخدمين بالفعل ملف شخصي على  الواتساب دون الامتثال للمتطلبات في العمر ، فسيقوم التطبيق بحظرهم بمجرد تنفيذ هذه الميزة الجديدة . ومع ذلك ، لا يشرح WABetaInfo كيف يضيف  وتساب هذه التقنية للتحقق من عمر كل مستخدم.
نظرًا لأنها وظيفة  في مرحلة تجريبية جديدة ، فمن المحتمل أن تظل متأخرة. لم يتم تأكيد التاريخ بعد ، لكننا سنكون على دراية بالتفاصيل الجديدة ونعلمكم بها.

هواوي تؤخر إطلاق هاتفها الذكي القابل للطي Mate X

Posted: 15 Aug 2019 10:57 AM PDT

بعد الإعلان عن الهاتف الذكي الجديد القابل للطي من  هواوي ، سيكون  هاتف Mate X جاهزًا لتقديمه في سبتمبر القادم ، وتؤكد الشركة نفسها أنه "لا يوجد أي احتمال" بحدوث هذا العرض التقديمي ، على الأقل ليس الشهر المقبل.
 في MWC 2019 فاجأت سامسونغ و هواوي المستخدمين بإعلانهم عن تطوير أجهزتهم القابلة للطي ، ومنذ ذلك الحين كان الكثيرون من التوقعات التي أثارها المستخدمون.
خلال شهر أبريل ، أعلنت هواوي أن Huawei Mate X سيصل في شهر يوليو ، لأن الشركة ستقدم نموذجها الأولي إلى اختبارات أكثر صرامة ، وهو إجراء ستتخذه لعدم الوقوع في نفس الموقف الذي كانت عليه سامسونغ  قبل بضعة أشهر مع هاتفها Galaxy Fold .
في وقت لاحق ، ذكرت هواوي مرة أخرى أن هذا إطلاق هاتفها سيتم تأجيله ، وأن هذا  الهاتف لن يصل حتى سبتمبر عندما يعرضون رسميًا جميع الأخبار التي سيصل بها هذا الجهاز الذي يعمل بكامل طاقته.
الآن ، أعلنت هواوي عن تاريخ إصدار جديد تم تحديده لشهر نوفمبر من هذا العام ، وأعلنت الشركة أنها "متأكدة" من أنه سيتم إطلاق هذا الهاتف الجديد قبل نهاية عام 2019.
  لم توضح هواوي أسباب هذا التأخير الجديد ، إلا أن المصدر يذكر أن ذلك قد يحدث لأن الشركة كانت تضيف بعض التحسينات في تصميم الجهاز الذي يتضمن مفصلًا أكثر دقة وزرًا جديدًا للقفل سيصبح سريعًا .
في الوقت الحالي ، يمكننا فقط انتظار تاريخ الإصدار الجديد لهاتف Huawei Mate X الذي سيصل بشاشة OLED مقاس 8 بوصة ومعالج Kirin 980 وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت و 512 جيجابايت في سعة التخزين . مع مودم Balong 5000 الذي سيتيح اتصالات 5G وسرعات قصوى تصل إلى 4.6Gbps ، و ميزات أخرى...

أفضل 3 تطبيقات جديدة تم إطلاقها هذا الأسبوع في غوغل بلاي خصوصا التطبيق الثاني رائع

Posted: 15 Aug 2019 10:08 AM PDT

 إذا كنت تبحث عن تطبيقات وألعاب جديدة لتجربها في نهاية هذا الأسبوع ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. كما نفعل  يوم الجمعة من كل أسبوع خلال الأشهر الأخيرة ، مرة أخرى ، نبحث عن أفضل الأخبار التي وصلت إلى  غوغل في الأيام الأخيرة.
 في كل أسبوع ، سنختار أفضل ثلاثة تطبيقات جديدة ، وكانت آخر مقالة بخصوص هذه الفقرة الأسبوع الماضي حيث يمكنك الرجوع إليها من الرابط التالي :  أفضل ثلاثة تطبيقات أندرويد تم إطلاقها هذا الأسبوع في غوغل بلاي 
Pass2Pay 
على الرغم من التحسينات التي أدخلتها  غوغل  في السنوات الأخيرة ، إلا أن Google Pay لا يزال وراء البدائل مثل Apple Pay في بعض الجوانب ،   لحسن الحظ ، قام أشخاص من Develooment Colors بإنشاء تطبيق Pass2Pay ، وهي أداة مفيدة تسمح لك بإضافة أي نوع من الإدخال أو البطاقة إلى  غوغل بلاي  بتنسيقات pkpass أو من ملف PDF ، وحتى  عبر تصوير البيانات عبر كاميرا الهاتف المحمول .
PZPIC
من الممكن إنشاء مقاطع فيديو ذات تأثيرات سينمائية باستخدام هاتفك المحمول فقط ، كما أن PZPIC يجعل الأمر أكثر سهولة. يتيح لك هذا التطبيق الرائع إنشاء مقاطع فيديو من صورة واحدة ، باستخدام ما يسمى بـ تأثير Ken Burns  الذي يتكون من إضافة تأثيرات التحريك والتكبير / التصغير تلقائيًا.
 

عليك فقط تحديد الصورة ووضع علامات على نقاط الصورة التي تريد أن تحدث الحركة من أجلها. سيكون من الممكن أيضًا إضافة موسيقى ، وأخيراً تصدير الفيديو بتنسيق MP4 لمشاركته.
Showerly

هل سبق لك أن توقفت عن التفكير في كل المياه المهدرة في كل مرة تستحم فيها؟ Showerly هو تطبيق يهدف إلى زيادة الوعي بالمياه المستهلكة أثناء الاستحمام   ، بما في ذلك التنبيهات لتجنب إنفاق المزيد من الوقت أكثر من اللازم  عند الإستحمام ، والإحصاءات اليومية والأسبوعية والشهرية وأكثر من ذلك بكثير.

كيف تظهر النوافذ المفتوحة بهذا الشكل الجديد في غوغل كروم عوض الشكل القديم المتعب

Posted: 15 Aug 2019 09:40 AM PDT

يعمل كروم دائمًا في  التحديث والتحسين المستمرة ، وهو ما  يظهر في الخيارات التجريبية التي يمكنك تجربتها من متصفحك على مسؤوليتك الخاصة ،  ولتفعيلها عادة ستحتاج إلى القيام بذلك يدويا.
 ستساعدك الطريقة التي سنقدمها لك أدناه على الوصول بسهولة إلى تفعيل الشكل الذي ستظهر عليه علامات التبويب المفتوحة الجديد في إصدار كروم لنظام الأندرويد.
تغيير تصميم مدير التبويب
الثابت عند تصفح الإنترنت من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الهاتف الذكي هو  أننا نفتح  علامات التبويب التي نستخدمها. إذا أهملناها ، فقد يكون لدينا العشرات منها مفتوحين ، مما يعقد الوصول  إلل عامات التبويب التي نريدها بسرعة . في الهاتف يكون الأمر أكثر صعوبة حيث   من خلال النقر على الزر الذي تم فيه تجميع علامات التبويب ، تظهر في اتجاه عمودي ويتداخل أحدها فوق الآخر كما في الصورة.
لتغيير هذه الطريقة ،  بحيث عند لمس الزر الذي يقوم بتجميعهم ، يمكنك رؤيتهم جنبًا إلى جنب ، مما يتيح لك رؤية حتى الاسم الكامل والشاشة التي تعرضها ، ستتاج إلى ،  فتح غوغل كروم  وأدخل في  شريط العناوين الرابط التالي :
 Chrome://flags

سينقلك إلى المنطقة حيث يمكننا تمكين وتعطيل الخيارات التجريبية ،
ثم استخدم أداة البحث واكتب فيها  "Tab". سيؤدي هذا إلى  إظهار كل ما يتعلق بعلامات التبويب ، وانتقل إلى أسفل حتى تجد خيارات"Tab Grid Layout"  و  "Tab Groups"

قم بتغيير أمامها كلمة Default إلى  Enable  على الفور قم  بإعادة   تشغيل المتصفح
الآن ، عن طريق لمس الخيار حيث يتم تجميع علامات التبويب ، يمكنك رؤيتها بحجم أكبر وبتخطيط أفضل ما في الصورة أعلاه.

هواوي تتفوق على غوغل في هاتفها Pixel 4 و تقم تقنية للتحكم بالإيماءات بالهواء في هواتفها المحمولة

Posted: 15 Aug 2019 09:11 AM PDT

 ترك مؤتمر مطوري Huawei HDC 2019 الذي بدأ في نهاية الأسبوع الماضي تطورات مهمة على الطريق. الأول ، بالطبع ، كان وصول نظام HarmonyOS ، أول نظام تشغيل من هواوي ، بالإضافة إلى عرض EMUI 10. ومع ذلك ، تم الإعلان أيضًا عن أوجه التقدم الأخرى التي كان يمكن أن لا تمر مرور الكرام دون أن نذكرها لكم .
 فقد قررت شركة هواوي بصمت تقريبًا عرض تقنية جديدة  للتحكم في الهاتفعن طريق الإيماءات في الهواء على هواتفها الذكية ، وهي تقنية  مشابه  للتي أعلنت غوغل عنها  فقط قبل بضعة أسابيع لهاتفها Pixel 4.
في مقطع الفيديو  ، يمكنك رؤية كيف يمكن للشخص الذي يتعامل مع الهاتف التحكم  به من خلال الإيماءات في الهواء ، في جوانب مثل تشغيل الوسائط المتعددة عن طريق إيقاف الموسيقى وتشغيلها ، ورفع مستوى الصوت وخفضه ، وتغيير أغنية... إلخ
وفقًا لأولئك الذين تمكنوا من حضور هذا العرض التقديمي  ، يتيح هواوي في هاتفها اكتشاف حركات الملليمتر بدقة عالية ، دون الحاجة إلى اللجوء إلى تقنية مثل Soli ، والتي تتطلب بعض المساحة لدمج مختلف أجهزة الاستشعار والرادار التي تتيح التقاط الحركات. 
في الجزء الثاني من مقاطع الفيديو ، نرى وظائف أخرى مثيرة للاهتمام يمكن إخراجها من هذه الميزة ، مثل القدرة على إسكات المنبه عن طريق تمرير اليد على الهاتف المحمول ، دون لمسه ، وربما الأكثر إثارة للانتباه: تحليل معدل ضربات القلب عن بعد.
 

بخلاف  غوغل ، لم تؤكد هواوي في الوقت الحالي ما إذا كانت هذه الميزة ستكون موجودة في أحد هواتفها الذكية المستقبلية ، ولم يتم توضيح النظام المستخدم  لهذه  الإيماءات. نأمل أن تقدم الشركة قريبًا مزيدًا من التفاصيل حول هذه التقنية الغريبة .

تطبيقات وألعاب رائعة ثمنها كبير يمكنكم تحميلها مجانا ! التطبيقين الأول والثاني رائعة ثمنهما 10 دولار

Posted: 15 Aug 2019 06:35 AM PDT

 عندما ندخل المرحلة الأخيرة من الأسبوع ، يرحب متجر غوغل بلاي  بنا بالتطبيقات والألعاب وأدوات تخصيص المدفوعة الجديدة لنظام الأندرويد  للتحميل مجانا .
قرر عدد كبير من المطورين أن يقدموا لنا بعضًا من أفضل إبداعاتهم  بدون دفع أي سنت ،  حيث تصل   إلى تخفيض 100٪ من سعرها الأصلي.

جميعها بالطبع لها مدة محدودة ، لذلك عليك أن تستعجل لتنزيل التطبيقات وتجنب فقدان الفرصة للحصول عليها مجانا.
التطبيقات
Bandacam The professional Black & White Camera
Micro Guard™ PRO Bloqueador 
BitProject 
nBubble Unlocker 
Drink Water Reminder Pro
Learn JavaScrpit PRO : Offline Tutorial
Mi Diario
SnipBack – Grabadora de Voz Smart PRO HD 
Africa 3D Pro Live  Wallpaper 

 الألعاب
Buff Knight Advanced – Retro RPG Runner 
GALAXY MERGE – idle space game 
Sky Dancer Premium
Earth Chan Novela
Pirate Defender Premium: Captain Shooting Offline
GlowPuzzle Ads Free
في إنقاذ الساحر
Quizio PRO: juego de trivia
Cash Knight Gem Special 
[VIP]Infinity Dungeon: RPG Adventure 
The Edge Ball 
Hills Legend 
Flipzyx 
Fit Toon – Series 2
Rollshot – Wolrd War Puzzle
My Little Journey 
Juggle Pro: The Improved Juggling Experience 
Stickman Revenge 3: League of Heroes 
Clish Rush
New Math Puzzles for Geniuses 2019‏
تطبيقات تخصيص الهاتف
Christmas 3D Live Wallpape
Diromo – Icon Pack 
Fivo – Icon Pack
Cute Icon Pack
Dominion – Dark Retro Icons

أصبحت شياومي جاهزة الآن لإطلاق هاتفها المحمول الجديد والمزود بتقنية 5G

Posted: 15 Aug 2019 06:15 AM PDT

    أعلنت  شركة شياومي من خلال موقعها الرسمي في شبكة Weibo أنها حصلت بالفعل على الشهادات اللازمة من مختلف مكاتب الشهادات الصينية ، التي تخوّل العلامة التجارية إطلاق هاتف جديد متوافق مع شبكات 5G.
 حاليًا ، فقط Xiaomi Mi MIX 3 5G المقدم  في بداية العام هو التي تدعم هذا النوع من الشبكات ، ونعلم لبعض الوقت أن الشركة تخطط لإطلاق  هاتف ثانٍ على امتداد هذه الفترة الأخيرة من العام. في الواقع ، كل شيء يشير إلى أنه يمكن أن يكون ما يسمى Xiaomi Mi 9S 5G ،  والآن يعرف عنه العديد من التفاصيل المثيرة للاهتمام  .
الجهاز ، الذي شق طريقه عبر TENAA ، سيكون البديل   ل Xiaomi Mi 9 الحالي مع بعض التغييرات المتعلقة بمواصفاته. أولاً ، كانت  شياومي  قد قررت تزويد  هاتفها الجديد هذا بمعالج Qualcomm Snapdragon 855 Plus الجديد.
من ناحية أخرى ، يعكس تقرير TENAA أن الهاتف سيحتوي على شاشة بحجم 6.39 بوصة ، بحيث لا توجد تغييرات في هذا الصدد فيما يتعلق بسابقه Mi 9 الأصلي ، إلا إذا قررت شياومي زيادة دقة الشاشة لتكون HD +.

من الميزات الأخرى المؤكدة في هذا الهاتف إدراج بطارية تبلغ 4000 مللي أمبير في الساعة مع شحن سريع يبلغ 45 واط  . أخيرًا ، من المتوقع أن يحتوي الهاتف على  نظام الكاميرا الثلاثية  بمثبت ضوئي ، كما سيتم تضمين فتحة بطاقة SIM مزدوجة.

يوتوبز يرفعون دعوة قضائية على اليوتوب بسبب التمييز وعدم استثمار فيديوهاتهم

Posted: 15 Aug 2019 05:48 AM PDT

مرة أخرى ، يوتيوب في قلب الإعصار ، حيي  قام العديد من مستخدمي يوتوب من مجتمع بمقاضاة الشركة بسبب التمييز ضدهم ، لأنهم يقولون إن الشركة  تحظر مقاطع الفيديو الخاصة بهم من الإنتشار ولا تضعها على النحو الموصى به للمستخدمين الآخرين.
تشير الدعوى إلى أن يوتوب يستخدم تنظيمًا غير قانوني للممارسات المتعلقة بالمحتوى والتوزيع  والذي يوصم ويطالب ويحظر بعض الفيديوهات من الإستثمار والإنتشار.
يقول المدعون إن كلاً من الخوارزمية وموظفي يوتيوب يصعب تحديد محتوياتهم ، خاصةً عندما يتم تضمين الكلمات في عناوين الفيديوهات مثل "gay" أو "bisexual" أو "transgender" ، و youtuber Chase Ross .
من بين مستخدمي  اليوتوب الذين يشتكون من هذه الممارسات من اليوتوب نجد كل من أشخاص مثل  Brett Somers, Lindsay Amer, Chris Knight, Celso Dulay, Cameron Stiehl, Chrissy Chambers y Chase Ross.

ذكرت سوزان ووجيكي ، الرئيسة التنفيذية لشركة  اليوتوب أن الشركة لا تقوم تلقائيًا  بحظر محتوياتهم  ، وبالتالي فإن الاتهامات ضد ا المنصى غير صحيحة.
وأضافت  سوزان ووجيكي أن هناك حاليًا أداتان يتم تدريبهما بشكل منفصل لتجنب "الظلم" على  اليوتوب ، أحدهما مسؤول عن التوصية بمقاطع الفيديو ، وأخرى  تحلل الفيديوهات وتحدد ما إذا كانت مقطع الفيديو مناسبا للمعلنين.

هل تعلم أن الوايفي و البلوتوث يشتغلان حتى وإن أطفأتهما | تعرف على كيفية إيقافهما للحفاظ على البطارية

Posted: 15 Aug 2019 04:50 AM PDT

عند إستعمالك لتطبيق خرائط ، يقوم التطبيق بإسستخدام الوايفي و البلوتوث للحصول على موقعك بشكل مضبوط و أقل إستنزافا للبطارية ، لهذا فإن لم تشغل الويفي أو البلوتوث ستجد التطبيقات صعوبة أكبر في تحديد موقعك ، لهذا قامت جوجل بإضافة خيار يمكن التطبيق من إستخدام الويفي و البلوتوث حتى و إن كانا غير مشغلين ،تبدو هذه الخدمة مفيدة لكن إن لم تكن تستعمل أي تطبيق للخرائط سيتم إستنزاف بطريتك بدون سبب ، لهذا أحببت أن أعرفكم على طريقة إيقاف هذه العمليلة في حالة لم تكن تحتاجها فتابع معي .
كل ما عليك هو التوجه إلى الإعدادات و من ثم قم بالدخول إلى خيار security & location  و لإضغط على خيار location :
بعدها قم بالضغط على خيار Scanning كما هو موضح في الصورة التالية :
الأن يمكنك إيقاف هذه الخدمة عبر الخيارين التاليين :
في حالة لم تجد مكان هذه الإعدادات فيمكنك البحث عنها في مربع البحث في إعدادت الجهاز عبر كتابة Scanning في مربع البحث.
لكن إذا أردت إستخدام أحد التطبيقات التي تعتمد على الخرائط فيجب عليك إعادة تشغيله لأن إستعمالها يقلل من إستخدام الGPS مما يساعد على الإقتصاد على شحن البطارية خاصتك .

-----------
الموضوع من طرف عبد الله العلوي

تطبيق دردشة معروف يستعمله عدد كبير من الأشخاص أحذفه حالا و لا يجب عليك استعماله لهذا السبب

Posted: 15 Aug 2019 03:28 AM PDT

تظهر في شبكة الأنترنت مجموعة من تطبيقات الدردشة والتعارف ، كما أشارككم أيضاً مجموعة من التطبيقات بين الفينة والأخرى التي تمكنك من إنشاء وتطوير علاقات عاطفية أو التعرف على أشخاص جدد عبر مختلف بقاع العالم ، ومؤخراً قد حقق أحد التطبيقات نجاح كبير في الآونة الأخيرة حيث تمكن من تخطي أكثر من 100 مليون مستخدم ،  كما أن عدد كبير من  مستخدميه رجحوا إمكانية إنشاء علاقة ناجحة عبر استعمال هذا التطبيق.
التطبيق يدعى بتطبيق 3Fun الذي يمكنك استعماله في هاتفك الأندرويد والذي يمكنك تحميله عبر الرابط التالي :
3 Fun
فهذا التطبيق له تجربة ناجحة بين كل المستخدمين،  ولحدود الساعة لا  يوجد بعد من  يحذر من باستعمال هذا التطبيق، لكن هذا التطبيق وحسب العديد من المصادر فإنه يتوفر على ثغرة تمكن المخترقين بمعرفة كل المعلومات المتعلقة بك مثل ميولاتك العاطفية، الصور التي تشاركها مع المستخدمين والعديد من الأشياء الأخرى.
وبالفعل تم تجربة استغلال هذه الثغرة واختراق حسابات المستخدمين كما تبين الصورة التالية :

ولحدود الساعة يجب عليك إيقاف استعمال هذا التطبيق في الوقت الحالي إلاّ أن يتم حل هذا المشكل.
------------
 الموضوع من طرف محمد بورديم

غوغل تتوفر على ملف عنك أكبر من ملفات أجهزة الاستخبارات ، به جميع معلوماتك التي لن تتوقعها ، هكذا يمكنك الحصول عليه

Posted: 15 Aug 2019 02:37 AM PDT

يعتقد غالبية المستخدمين في شبكة الأنترنت أن فيسبوك هي الوحيدة من تراقب المستخدمين بشكل كبير وذلك لإستغلال المعلومات التي تتعلق بخصوصيتهم واستعمالها في أغراض إعلانية، لكن في المقابل توجد مجموعة من الجهات الأخرى التي بدورها تراقب كل خطوة تخطوها في شبكة الأنترنت ومن بينها هذه الجهات شركة غوغل التي تتوفر على ملف جد ضخم بدوره يتوفر على معلومات لا تعرفها، لهذا في تدوينة اليوم أردت مشاركة طريقة الحصول على هذا الملف.
ويتوفر هذا الملف الذي تقوم شركة غوغل بجمعه على كل معلومة كبيرة وصغيرة متعلقة بخصوصيتك وسجل التصفح في شبكة الأنترنت سواء عبر استعمال  الحاسوب أو الهاتف الذكي ، ثم أيضاً سجل المشتريات التي قمت بها ، وعمليات البحث التي قمت بها عبر استعمال مختلف الأجهزة الإلكترونية، ويمكنك الحصول على هذا الملف الخاص بك عبر التوجه للرابط التالي :
My Data
بعد الدخول للصفحة مباشرة قم بتنزليك ملفك كما في الصورة

وبعد تنزيل الملف الذي قد يبلغ حجمة أكثر من 3 جيغابايت  يمكنك تصفح كل المعلومات المهمة التي تعرفها عنك شركة غوغل.
------------
 الموضوع من طرف محمد بورديم

خطير : لماذا لا يجب عليك الوثوق بتطبيقات الفلتر

Posted: 15 Aug 2019 01:57 AM PDT

يبدو أن كاميرات الهواتف الذكية حالياً أصبحت قادرة على تعديل الواقع الذي نعيشة وجعله يظهر أجمل بالنسبة لمتلقطي الصور وذلك عبر استعمال بعض تطبيقات الكاميرا التي يطلق عليها إسم تطبيقات الفلتر ، حيث يمكنها تعديل وإضافة  مجموعة من اللمسات الفنية على الصور التي تلتقطها وخصوصاً صور الفتيات حيث أصبحنا نجد مجموعة من الصورة في تطبيقات التواصل الإجتماعي  بشكل ، لكننا سرعان ما نتفاجئ  عند مشاهدة الفتاة على أرض الواقع .
هذا بالضبط ما وقع مع إحدى الفتيات التي تقوم ببث حي في إحدى المنصات المعروفة في الصين ، حيث تجني ما يقارب 10 ألف دولار من خلال منصات الستريمينغ فقط ، وذلك بسبب نسبة جمالها التي تساعدها في حصد عدد كبير من المتابعين، لكن مؤخراً تعرضت لإحدى المواقف المحرجة حيث قامت بعرض نفسها بدون استخدام تطبيق الفلتر الذي يجعلها تبدو جميلة لمتابعيها ، وهذا بالضبط ا تم تصويره طيلة مدة العرض وتقديمه لإدارة الموقع ، حيث قام الموقع مباشرة بعد ذلك بحظرها للأبد من استعمال المنصة.
وحصد الفيديو أكثر من 2 مليون مشاهدة في منصة اليوتيوب ، و يوضح الفرق الواضح بين قبل وبعد تطبيق الفلتر والذي يمكنك مشاهدته عبر الرابط التالي :
 

والدرس من هذه التدوينة هو عدم تصديق كل ما تراه في شبكة الأنترنت ، لأنه أصبحت توجد أيضاً  مجموعة من التقنيات والطرق التي يمكنها التعديل على كل شيئ.
------------
 الموضوع من طرف محمد بورديم

مواقع التورنت أصبحت تموت شيئا فشيئا ! إليك افضل المواقع المحمية التي يمكنك تحميل منها المحتويات المدفوعة

Posted: 15 Aug 2019 01:45 AM PDT

توجد في  الأنترنت مجموعة من المصادر المعروفة والغير معروفة التي تمكننا من تحميل والحصول على بعض المحتويات المدفوعة بشكل مجاني ، وواحدة من بين هذه المصادر هي مواقع التورنت التي كانت ولا تزال تعد من بين المصادر الموثوقة التي تمكنك من الحصول على المحتويات المدفوعة بشكل مجاني ، لكن مؤخراً ومع انعدام الحماية في شبكة الأنترنت أصبحت  تهدد خصوصية المستخدم ، لذلك أصبح العديد يحذر من استعمال مواقع التورنت نظراً لطريقة تحميل الملفات فيها والتي تعتمد على تحميلها من جهاز حاسوب أخرى.
فهكذا أصبحت مواقع التورنت تموت شيئا فشيئا ، وذلك بسبب التهديدات التي أصبحنا نشاهدها في شبكة الأنترنت ، لكن في المقابل أصبح هناك مجموعات تعمل على مراقبة محتويات ومصادر مواقع التورنت التي تشارك الملفات ، ثم بعد ذلك تقوم بفحصها ومعرفة مدى الخطورة التي سيتعرض لها المستخدم الذي سيقوم بتحميل هذه الملفات، لذلك أصبحت العديد من مواقع التورنت آمنة في الوقت الحالي ومن بين أفضلها الذي يمكنك استعما لها نجده في اللائحة التالية :
TorrentDownloads
 LimeTorrents
KickAssTorrents
EZTV
 YTS
TorLock
1337X
 RARBG
ThePirateBay
فبالرغم من وجود بعض المواقع التي كانت تهدد خصوصية المستخدم إلاّ أنها أصبحت مراقبة في الوقت الحالي ويمكن استعمالها بشكل آمن.
----------------

 الموضوع من طرف محمد بورديم

كيف يمكنك تحديد أسعار خدماتك وتحمي نفسك من الإستغلال

Posted: 15 Aug 2019 01:28 AM PDT

في شبكة الأنترنت أو حتى في الواقع الذي نعيشه قد نتعرض لمجموعة من المواقع الإستغلالية وخصوصاً عندما يتعلق الأمر بتقديم خدمات مقابل مبالغ مالية، حيث قد نجد أحياناً بعض المواقع أو بعض الجهات التي قد تدفع مبالغ مالية قليلة، لذلك في تدوينة اليوم أردت مشاركتك طريقة تحديد أسعار الخدمات التي تقدمها وتمنع تعرضك للإستغلال سواء كان الأمر في الواقع أو في شبكة الأنترنت.
 أولاً يجب عليك تحديد ثمن مناسب للخدمات التي تقدمها بشرط واحد ، وهو عدم وضع ثمن مرتفع و في نفس الوقت عدم وضع ثمن جد منخفض بهذف جذب المستخدمين ، ثانياً كن حذراً دائماً من المنافسة الموجودة بجانبك والتي قد تضعك في مكان يصعب الوصول إليك من طرف المشتري، بعد ذلك مباشرة  يجب عليك التفكير في وضع خدمات ما بعد البيع وتتبع المستخدم ومدى نسبة رضائه بالخدمة التي قدمتها.
ومن بين الأشياء الأخرى التي يجب عليك إعدادها هي طريقة الدفع ، حيث في الوقت الحالي أصبح العديد من الأشخاص يفضلون عدم استعمال طرق الدفع التقليدية مثل المال الورقي.
 من بين الخطوات أيضا التي ستضمن لك الحصول على أجرك بشكل كامل هي الحصول على قسط من الدفعة بشكل مسبق ،  ثم البحث بعد ذلك عليك باستخدام منصات الوسائط الموثوقة التي تضمن حق البائع والمشتري في نفس الوقت.
---------------
الموضوع من طرف محمد بورديم