ALL TOOLS AND SCRIPT FOR FREE

حوحو للمعلوميات

حوحو للمعلوميات


دونالد ترامب يحمل ألعاب الفيديو المسؤولية على العنف في أمريكا بعد حادثتي إطلاق النار في الولايات المتحدة الأسبوع الماضي

Posted: 05 Aug 2019 12:55 PM PDT

 بعد حادثتي إطلاق النار في الولايات المتحدة التي راح ضحيتها 30 شخصًا في نهاية هذا الأسبوع ، دار الحديث مجددًا حول مسببات العنف في هذا البلد.
 وقال كيفن مكارثي ، رئيس مجلس الأقلية في مجلس النواب ، إن ألعاب الفيديو مذنبة بانتشار طرق العنف هذه ، لأنها بعض الألعاب تجرد الناس من الإنسانية. الآن ، بهذا المعنى نفسه ، تكلم رئيس الولايات المتحدة.
 استغل دونالد ترامب مؤتمرا صحفيا اليوم الاثنين للحديث عن إطلاق النار في عطلة نهاية الأسبوع ، وقال إن ألعاب الفيديو تمجد العنف.
انتهز الفرصة ليقول إن الإنترنت أصبح مكانًا خطيرًا ، في إشارة إلى أن المهاجم في "وول مارت" في "إل باسو" قد رفع بيانًا إلى الخدمة السحابية في 8chan قبل ارتكابه المذبحة.
قال "يجب أن ندرك أن الإنترنت يوفر منتدى خطيرا تتطرف فيه العقول المتضررة".
تعهد ترامب بتقديم المزيد من الدعم والتحقيقات من مكتب التحقيقات الفيدرالي لضحايا هذه الأحداث ، والعمل بشكل وثيق مع شركات التواصل الاجتماعي للكشف عن علامات التعصب والمتابعة  من أجل تجنب مثل هذه الأحداث المأساوية.
يوم السبت ، 3 أغسطس ، أطلق رجل يبلغ من العمر 21 عامًا النار على "وول مارت" في "إل باسو" ، تكساس ، مما أسفر عن مقتل 21 شخصًا. 
وفي يوم الأحد 4 أغسطس ، فتح رجل النار في "دايتون"  بولاية أوهايو ، تاركًا تسعة قتلى و 27 جريحًا على الأقل.

بداية أسبوع جديد وأكثر من 30 تطبيقات وألعاب مدفوعة ثمنها كبير جدا للتحميل مجانا

Posted: 05 Aug 2019 11:57 AM PDT

 يبدأ أسبوع جديد ، ويمكن أن يعني هذا شيئًا واحدًا فقط وه : العروض الجديدة. مثل كل يوم اثنين ، تظهر العشرات من تطبيقات وألعاب أندرويد المدفوعة على غوغل بلاي للتحميل مجانا ، حيث  بفضل ذلك يقرر مطوروها تنفيذها لفترة محدودة.
في هذه المناسبة ، يوجد ما مجموعه 86 تطبيقًا وألعاب وأدوات تخصيص   تصل إلى تخفيض  100٪ من سعرها ، لذلك ننصحك للإسراع قبل أن تستر سعرها الأصلي.
التطبيقات
QR/Barcode Scanner Pro
Scalar Pro — calculadora y scripts de matemáticas
Speedometer GPS Pro
Pro Qamp – Reproductor Mp3 – Reproductor de musica 
Gestor de deudas Pro
Kosmos – Work Time Tracker, Job Timesheet
Business Calculator Pro 
Panda Game Booster & GFX Tool for Battleground
الألعاب
Haunted Clouds 
AceSpeeder3
Last Day Survival-Zombie Shooting 24H Dark Dungeon 
Ball Reach
VR Tomb's Secrets 
Infinity Dungeon 2019 : RPG Adventure
King Arthur : The Sword Master 
Buff Knight – RPG Runner
dotty 
Stories: Your Choice (more resources at start) 
ExtremeJobs Knight's Assistant VIP
Lophis Roguelike:Card RPG game,Darkest Dungeon
Super Chief Cook ¯(ツ)/¯
Dungeon X Pixel Hero VIP 
4Goats Forever 
Blossom Clicker VIP 
Dream Valley
Jumpies 3 
Sudoku : Cartoon 
تطبيقات تخصيص الهاتف
BOLT Icon Pack
Hexa Icon Pack : Hexagona
Ruvom – Icon Pack
Retax – Icon pack
Salpicons – Icon Pack 
Win Circle – Icon Pack 

هدية مهمة من شركة مشهورة ومعروفة لك متابعي قناة حوحو

Posted: 05 Aug 2019 11:28 AM PDT

شركة wondershare معروفة جدا ببرامجها المتنوعة التي يستخدمها عدد كبير جدا من المستخدمين عبر الأنترنت ، واحدة من بين هذه البرامج هو D.fone الذي يقوم باستراج كل ما هو محذوف في هاتفك من صور وفيديوهات ورسائل ...إلخ 

هذا البرنامج تطور كثيرا وأصبح يتوفر على أقسام ووظائف مختلفة ، آخر قسم لاصلاح المشاكل التي تسبب فيها نظام IOS 13 الأخير. وبحكم أن البرنامج في نسخته الكاملة ثمنه كبير ، تقدم الشركة تراخيص مجانية على شكل مسابة كل أسبوع وحتى 30 من الشهر المقبل.
 

رابط تحميل البرنامج والمشاركة في المسابقة : dr.fone

شركة ZTE تقدم Axon 10 Pro ، هاتف ذكي يعمل ب 5G

Posted: 05 Aug 2019 10:24 AM PDT

أعلنت ZTE رسمياً من خلال حسابها على الشبكة الإجتماعية WeChat أنه اعتبارا من اليوم ، أصبح هاتف Axon 10 Pro 5G الخاص بها ، أول هاتف ذكي  يعمل بتقنية الجيل الخامس  5G  يدخل السوق الصيني ، وهو هاتف يصل بأحدث التقنيات وبشكل حصري لعامة الصين.
في آخر مؤتمر عالمي للجوال (MWC 2019) ، أعلنت ZTE رسميًا أنها تعمل على جهاز مزود بكاميرا ثلاثية وأحدث رقاقة Qualcomm 5G ستتصل بشبكة 5G اللاسلكية  في الصين.
في ذلك الوقت ، كشفت ZTE أن هذا  الهاتف سيصل مع شاشة AMOLED  بحجم 6.47 بوصة وبدقة  2340 × 1080 بكسل   ، وتصميم أمامي مائل وشق صغير  يخزن الكاميرا الأمامية.
يذكر المصدر أن هاتف ZTE Axon 10 Pro 5G سيصل مع مستشعر البصمات  وكاميرا ثلاثية بدقة 48 ميجابكسل وعدسة واسعة 20 ميجابكسل وعدسة تليفوتوغرافي 8 ميجابكسل.

أعلنت شركة تشاينا موبايل منذ بعض الوقت أنها تأمل في إطلاق شبكة الجيل الخامس هذه في أكثر من 50 مدينة في البلاد قبل نهاية العام. على الرغم من أنه من غير المعروف ما هو السعر الرسمي لهذا الهاتف ZTE Axon 10 Pro 5G ، إلا أنه في العرض المبدئي الذي تم تصنيعه في نهاية يوليو من قبل الشركة ، أظه أن هذه المعدات بسعر 722  دولار أمريكي ، لذلك يمكن أن يكون  هو سعره النهائي.

أخيرا غوغل تتيح لك تثبيت تحديثات جديدة لهاتفك الأندرويد من خلال متجر غوغل بلاي

Posted: 05 Aug 2019 09:33 AM PDT

 خلال Google I / O لهذا العام ، قدمت شركة  غوغل Project Mainline ، وهو مشروع جديد ومثير للاهتمام  يسعى لتمكين التحديثات المستمرة من خلال متجر غوغل بلاي ، وهو متجر التطبيقات الذي  يتوفر في جميع الهواتف المعتمدة من  غوغل في العالم.
 لتحقيق مهمتها ، أصبح نظام  أندرويد Q نظام تشغيل أكثر حداثة ، لذلك من الأسهل بكثير تحديث أجزاء معينة من نظام التشغيل هذا . لهذا السبب ، ستبدأ  غوغل بإطلاق تحديثات لنظام  أندرويد من متجر  غوغل بلاي بدءًا بتصحيحات الأمان الشهيرة.
بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون تصحيحات الأمان ، فهذه هي تحديثات شهرية تصدرها  غوغل لحل أحدث المشكلات ونقاط الضعف التي تؤثر على  أندرويج ،  والمشكلة هي أن هناك شركات تصنيع تستغرق وقتًا طويلاً لإرسال تحديثات الأمان هذه ، والآخرين لا يفعلون ذلك .
هذا هو السبب في أهمية مشروع Project Mainline ، لأنه من حيث المبدأ يمكن أن يقدم شيئًا لم نشاهده من قبل على نظام أندرويد ، وهي عبارة عن حصة عالية جدًا من الأجهزة التي  يتم تثبيت أحدث تصحيح أمان من  غوغل عليها.
وقد قام مستخدم Reddit بمشاركة لقطة توضح بوضوح أن غوغل تختبر بالفعل هذه الوظيفة الجديدة مع المستخدمين ، لذلك ربما في الأسابيع القادمة سيتم توسيع هذه الوظيفة لتشمل المزيد من المستخدمين.

المشكلة الوحيدة هي أن هواتف Aأندرويد Q فقط ستكون متوافقة مع Project Mainline ، لذلك سوف يستغرق بعض مستخدمي  أندرويد بعض الوقت للاستمتاع بهذه الميزة.

سوف يصل أول هاتف من هواوي بنظام تشغيل Hongmeng OS الجديد هذا العام

Posted: 05 Aug 2019 08:35 AM PDT

كما ذكرت Global Times ، فقد حددت  هواوي بالفعل خططًا لإطلاق أول هاتف لها مع نظام التشغيل HongMeng OS هذا العام ، ويبدو أن كل شيء يشير إلى أنه سيكون هاتفًا مبتدئًا  سيعمل بإصدار بديل للأندرويد في السوق ، في الواقع ، يشير كل شيء إلى أنه سيتم تقديم هذا الهاتف بالتزامن مع إطلاق هاتف Huawei Mate 30.
يذكر المصدر أيضًا أن تكلفة  الهاتف ستكون قريبة من 2000 يوان ، أي حوالي 300 دولار أمريكي ، وبالتالي قد يوضح السعر أنه قد لا يكون  هاتف  بمواصفات متوسطة  بنفس أسلوب هواوي Y9.
 يأتي هذا على الرغم من أن شركة  هواوي قد صرحت مرارًا وتكرارًا بأنها تفضل استخدام أندرويد في منتجاتها ،لذلك  يبدو أن كل شيء يشير إلى أن نظام HongMeng OS سيكون بديلاً طويل الأجل ، خاصة عندما لا تكون العلاقة بين الصين والولايات المتحدة  في أفضل حالاتها.
الغريب إلى حد ما هو أن HongMeng OS يبدو أنه نظام تشغيل لأجهزة IoT ، لذلك يمكننا مقارنة HongMeng OS مع نظام Fuchsia OS ، والذي لا نعرف الكثير عنه أيضًا .
سيتعين علينا أن ننتظر ونرى ما إذا كانت شركة  هواوي  ستقدم يوم الجمعة المقبل نظام تشغيل HongMeng OS رسميًا في مؤتمر المطورين في الصين ، حيث قد نعرف المزيد من التفاصيل عنه.

شركة سوني تعلن عن لعبة Zombieland جديدة لأجهزة الأندرويد و iOS وإذا سارعت لتكون الأول ستحصل على هدية

Posted: 05 Aug 2019 08:25 AM PDT

في عام 2009 صدر فيلم Zombieland ، وبعد عقد من الزمان حقق نجاحًا كبيرا . تمكنت الشركة من الجمع بين الجهات الفاعلة للجزء الثاني Zombieland: Double Tap الذي سيتم إطلاقه هذا العام ، وتحديداً في 18 أكتوبر.
لكن الفيلم الجديد لا يأتي بمفرده ، حيث كشفت شركة Sony أن لعبة جديدة للهواتف المحمولة ستصل أيضًا في نفس الوقت تقريبًا. ستكون متاحة لكل من  أندرويد و iOS بواسطة .
 في اللعبة هذه  يجب على اللاعبين بناء أسراب من الأبطال ، وجمع الفرق والبقاء على قيد الحياة ضد مجموعة واسعة من الزومبي. Double Tapper هي لعبة  على الرغم من جمالياتها ومظهرها ، ولكن يتم إجراء جميع اللقطات عن طريق لمس الشاشة. سيكون لدينا أيضًا مهارات فريدة لكل بطل في اللعبة ويمكنك تحديث الشخصيات  وأسلحة ومهارات جديدة.
 

سوف يحصل أولئك المستخدمين الذين يسجلون اليوم في اللعبة من الرا
بط أسفله على مكافأة خاصة لمساعدتهم في مغامراتهم في اللعبة عندما يتم إطلاق  Zombieland: Double Tapper في وقت لاحق من هذا الخريف. التسجيل المسبق متاح على أجهزة أندرويد و iOS ، لذلك ليس هناك عذر لعدم الحصول على هذه الهدايا إذا كنت ترغب  بامتياز في اللعبة عن الطريق التسجيل حالا .
رابط التسجيل  الأندرويد 

تعرف على هذا الموقع المدهش الذي يمكنك من مشاهدة أي جهاز إلكتروني بشكل ثلاثي الأبعاد قبل شرائه

Posted: 05 Aug 2019 06:37 AM PDT

عندما تود شراء أي جهاز كهاتف أو كاميرا أو حاسوب ، غالبا ستود مشاهدته على أرض الواقع و ملامسته أيضا ، و هذا الشيء الغير متوفر عند الشراء من الأنترنت ، لهذا أحببت أن أعرفكم على موقع يمكنك من مشاهدة أي جهاز إلكتروني بشكل ثلاثي الأبعاد قبل شرائه .
 كل ما عليك هو التوجه إلى الرابط أسفل التدوينة و من ثم قم بالضغط على catalogue الموجودة بالأعلى كما هو موضح في الصورة التالية :
وستظهر لك قائمة بها العديد من الأجهزة بمختلف أنواعها يمكنك هنا البحث عن أي جهاز تريد و من ثم البدأ بمشاهدته بشكل ثلاثي الأبعاد :
و يوفر لك الموقع زرين في أعلى اليمين لإطفاء و تشغيل الجهاز و زر أخر لطي الجهاز في حالة ما كان قابل للطي كحاسوب أو هاتف قابل للطي ... ، و بالنسبة للقائمة على اليسار فهي تمكنك من معرفة مكان تواجد أي مكون من الجهاز كالأزار و قارئ البصمة ...
رابط الموقع : ReviewThree
------------
الموضوع من طرف عبد الله العلوي

إليك قائمة أفضل برامج الويندوز المجانية خلال سنة 2019 التي تم الإعلان عليها

Posted: 05 Aug 2019 06:32 AM PDT

خلال كل سنة جديدة يتم امتحان مجموعة من البرامج التي تستعمل في نظام التشغل ويندوز لمنحها لقب افضل برامج الويندوز لهذه السنة وذلك بسب الخدمة التي تقدمها للمستخدمين سواء كان الأمر بسبب أنها مجانية أو ربما خدمات غير موجودة في بعض البرامج الأخرى، ولهذا في تدوينة اليوم أردت مشاركتكم برامج مفضلة بناء على تقييمات المستخدمين في منتديات البرامج السنوية التي تقام في شبكة الأنترنت.
وكما نعلم جميعاً أن جل المستخدمين الذي يستعملوا نظام الويندوز فهم بحاجة لمجموعة من البرامج التي ربما هي معروفة بعض الشيئ، مثل برامج صيانة سوفتوير جهاز الحاسوب، برامج الحماية، برامج الفيديوهات المرئية والعديد من البرامج الأخرى، فلذلك وحسب التصويتات التي أجريت مؤخراً فإنه تم الإعلان عن أفضل البرامج الخاصة بنظام ويندوز 10 خلال سنة 2019 والتي جائت في القائمة التالية :
Advanced System Optimizer
EaseUS Todo Backup Home
Advanced System Protector
VLC Media Player
Duplicate Photos Fixer Pro
TweakPass
Audacity Audio Recording
Hotspor Shield
Skype
Launchy
Advanced Driver Updater
Adobe Photoshop CC
WinX HD video
Right Click Extender
Logitech Webcam
فهذه كانت قائمة أفضل البرامج التي يمكنك استعمالها خلال سنة 2019، حيث من بينها جميع أنواع البرامج كالحماية، إصلاح مشاكل الحاسوب، المراسلات الفورية، وبرامج تغيير الهوية في شبكة الأنترنت.

-----------
الموضوع من طرف محمد بورديم

بالفيديو : مُخترع يتمكن أخيرا من السفر من فرنسا إلى إنجلترا على لوح طائر قام بتصميمه بنفسه

Posted: 05 Aug 2019 05:40 AM PDT

هل هو طائر؟ هل هي طائرة؟ هل هو سوبرمان؟ كلا ، إنه فرانكي زاباتا على متن "Flyboard Air" ، وهي مركبة طيران مستقلة تعمل بالكيروسين بدون أجنحة اخترعها هو بنفسه. نجح الطيار والمخترع الفرنسي في دخول تاريخ الطيران يوم الأحد  حيث تمكن من عبور القناة الإنجليزية ، يأتي ذلك بعد 110 أعوام من نجاح مواطنه لويس بليريو ، رائد الطيران ، في عام 1909 على متن طائرته Blériot XI  .


إرتدي فرانكي زاباتا بذلة سوداء وحمراء وخوذة سوداء مع  Flyboard  المرفقة بالقدمين كما لو كان على الجليد ، حيث انطلق على الساعة 8:15 صباحًا (بالتوقيت المحلي) من شاطئ سانجات الفرنسي في منطقة با دو كاليه (غرب البلاد). وسرعان ما اختفى مثل طائر في الأفق  تحت  عيون فريقه وعائلته والفضوليين الذين تجمعوا على الشاطئ الفرنسي لحضور الإقلاع.
سافر هذا الرجل الجريء على مسافة 35 كيلومتراً  بين سواحل فرنسا والمملكة المتحدة  بسرعة حوالي 160/170 كيلومترًا في الساعة ، وعلى ارتفاع يتراوح ما بين 15 و 20 مترًا ، مما يجعله متوقفًا في منتصف الطريق للتزود بالوقود وتغيير حقيبة ظهره حيث حمل الوقود .
كانت هذه هي المرة الثانية التي  يحاول فيها  فرانكي زاباتا  . في 25 يوليو فشل في العملية وسقط في الماء في وقت التزود بالوقود. لم يستسلم زاباتا وأراد المحاولة مرة أخرى. هذه المرة لم تكن هناك إخفاقات. تمكن من الاستقرار في منتصف الطريق  وللوصول إلى إلى إنجلترا بنجاح.

تم اختراق WPA3 مرة أخرى : ثغرتين جديدتين تسمح بسرقة كلمة مرورك الواي فاي

Posted: 05 Aug 2019 04:37 AM PDT

ان هذا الباحث الأمني Mathy Vanhoef أول من اكتشف ثغرة KRACK الخاصة بـ WPA2 التي فرضت إنشاء بسرعة WPA3. في وقت لاحق ، اكتشف ثغرات جديدة في WPA2 في أغسطس 2018 وفي أكتوبر 2018. بعد إعلان  تحالف الواي فاي  عن WPA3 ، شرع الباحث الأمني Vanhoef في تحليل أمان طريقة حماية  الولي فاي الجديدة  ، وفي أبريل هذا العام ، وجد ثغرة أمنية تدعى Dragonblood. الآن ، لقد وجد  اثنين من نقاط الضعف الأخرى .
 على وجه التحديد ، اكتشف Mathy Vanhoef اثنين من نقاط الضعف مع باحث آخر يدعى إيال رونيل. تم العثور على هذه  الثغرات في توصيات الأمان المقدمة من تحاف الواي فاي  للمصنعين لتخفيف الهجمات القائمة على Dragonblood. من خلال هذه الثغرات ، يمكن للمهاجم معرفة عمليات التشفير الخاصة بـ WPA3 واستخراج كلمة مرور الواي فاي بهجوم  لقوة الغاشمة.
نتيجة لهذه الثغرات ، قد يُضطر  تحالف الواي فاي إلى إنشاء WPA 3.1 ، نظرًا لأن حلول هذه الثغرات لا تتوافق مع الإصدارات السابقة مع تطبيقات WPA3 الحالية. انتقد الباحث Vanhoef تحالف الواي فاي للتحديث المغلق الذي  تقوم به مع WPA3 ، والذي يمنع المجتمع من المساهمة في أمنه ، مما يمنع ظهور نقاط ضعف خطيرة مثل تلك التي تم اكتشافها هذا الشهر.

شياومي تقدم هاتف جديد يشحن نفسه بنفسه بالطاقة الشمسية

Posted: 05 Aug 2019 03:31 AM PDT

 تعد شياوي واحدة من أبرز الشركات المصنعة للهواتف الذكية في العالم ، حتى أصبحت الشركة مؤخرًا واحدة من أكثر 500 شركة قيمة. قدمت الشركة الصينية قبل بضعة أسابيع هاتف Xiaomi Mi A3 الجديد  . ومع ذلك ، فإن  شياومي لديها بالفعل منتجات جديدة في الاعتبار ، مثل الهاتف المحمول المشحون بالطاقة الشمسية.
 قدمت شياومي براءة اختراع لهاتف محمول يشحن نفسه  بالطاقة الشمسية ، كما أشار Let's Go Digital. يسلط تصميم  الهاتف الضوء على وجود لوحة شمسية مدمجة في الجزء الخلفي من الهاتف الذكي ، على الرغم من أنه سيوفر أيضًا إمكانية الشحن باستخدام USB Type-C.
يسمح لك شحن الهاتف باستخدام الطاقة الشمسية بالقدرة على استخدام  الهاتف في أي بيئة دون الحاجة إلى الاعتماد على قابس لشحن البطارية. تُظهر براءة الاختراع أيضًا تصميمًا للهاتف الذكي الحديث بشاشة كاملة ، وبالتالي يمكن أن تكون الكاميرا الأمامية تحت اللوحة نفسها.

هناك في الهاتف ميزة أخرى لا تحظى بالتقدير في براءة الاختراع ، وهي وجود قارئ بصمات الأصابع ، لذلك يمكن تضمينه أيضًا تحت الشاشة نفسها. من اللافت للنظر أيضًا أن الهاتف المحمول الذي يظهر في براءة الاختراع ليس أكثر سماكة من  الهواتف الأخرى ، على الرغم من دمج اللوحة الشمسية على ظهره.
تجدر الإشارة إلى أن الهواتف المحمولة المشحونة بالطاقة الشمسية ليست جديدة حقًا ، حيث تم عرض هاتف LG في عام 2010
.

الواتساب أخيرا سيعمل بدون الإنترنت ، هذه هي الطريقة التي سيشتغل بها

Posted: 05 Aug 2019 02:52 AM PDT

 واتساب ، تطبيق المراسلة الفورية الأكثر استخدامًا في العالم ،  يعمل على أداة تتيح للمستخدمين استخدام التطبيق دون اتصال بالإنترنت.
وفقًا لـ WABetaInfo ، البوابة التي تتمتع بالمصداقية عند الحديث عن ميزات جديدة في  الواتساب ، سيتكون التحديث من نظام متعدد المنصات من ميزة ستسمح للمستخدمين استخدام التطبيق حتى في حالة إيقاف تشغيل الهاتف الذكي.
«لم تعد شائعة ؛ تم تأكيد ذلك. ستتمكن من استخدام حساب واتساب الخاص بك على العديد من الأجهزة. ويشمل ذلك واتساب للويندوز، بحيث يمكنك استخدام التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك إذا كان هاتفك الخلوي لا يحتوي على بيانات أو اتصال بالأنترنت ، كما يقول WABetaInfo.

لكي يعمل هذا التحديث ، سيعتمد النظام على خدمات الرسائل النصية أو رسائل الوسائط المتعددة التي توفرها بالفعل عدة شركات الإتصالات ، لذلك لن يتطلب بيانات الجوال أو شبكة واي فاي حتى يعمل الواتساب.
ومع ذلك ، لم يتم تحديد بعد وقت وصول هذا التحديث ، لذلك يجب عليك التحلي بالصبر والاحتفاظ بأحدث إصدارات واتساب للأندرويد أو iOS.
هذه الوظيفة  ستضاف إلى قائمة الميزات الجديدة التي يمكن أن تصل قبل نهاية العام للواتساب ؛ من الوضع المظلم والملصقات المتحركة إلى فتح التطبيق ببصمات الأصابع.

ما هي التطبيقات اللامركزية والفرق بينها وبين التطبيقات العادية ، واين تستخدم ؟ وهذه هي انواعها

Posted: 05 Aug 2019 02:20 AM PDT

تعتبر التطبيقات اللامركزية واحدة من بين التطبيقات التي ربما هي الأكثر استعمالاً في الوقت الحالي، حيث من خلالها أصبحت هناك مجموعة من التطبيقات التي لقت عدد كبير من المستخدمين كما أنها طورت بشكل كبيرة بنية وجوهر التطبيقات العادية، فالتطبيقات اللامركزية ببساطة هي تطبيقات عادية كالتي نستخدمها في جهاز هاتفنا لكن هذه التطبيقات لم يتم تطويرها كالتطبيقات الموجودة في جهاز هاتفنا، بل تم تطويرها بالإعتماد على تقنية البلوكشين التي يعتمدها مطورو العملات الرقمية في الوقت الحالي.
فهذه التطبيقات اللامركزية هي تطبيقات مفتوحة المصدر أي أنها متاحة للتعديل عليها كما أنها تعمل بتقنية البلوكشين أو الشبكة المعروفة P2P بدلاً من استعمال حاسوب واحد فقط، فهذا النوع من التطبيقات أصبح منتشر في الوقت الحالي وذلك في مجموعة من الخدمات التي أصبحت هي الأخرى تحتل متاجر التطبيقات ومن بينها خدمات نقل وإدارة الأموال التي أصبحت منتشرة بكثرة والتي تمكن المستخدمين من الحصول على عملات رقمية يمكن تداولها وتبادلها عبر مختلف المستخدمين في شبكة الأنترنت، من جهة أخرى نجد مجال إدارة الأعمال هو الأخر من بين المجالات المستعملة بكثرة حيث يمكن لهذه التطبيقات اللامركزية أن تبسط عمليات العقود الذكية لحل القضايا المستعصية.
أما الفرق بين التطبيقات العادية والتطبيقات اللامركزية، فإن هذا النوع الأخير من التطبيقات غير قابلة للتلاعب وسجلاتها غير قابل بتاثاً للتعديل عكس التطبيقات العادية التي يمكنك تطبيق عليها كل الأشياء السابقة الدكر، كما أن التطبيقات اللامركزية تتمتع أيضاً بعامل السرعة، مستويات أمان عالية، وأخيراً  إخفاء الهوية بشكل كامل وسهل.
---------
الموضوع من طرف محمد بورديم

نظام جديد إن قمت باستخدامه في جهاز حاسوبك ستصبح كالشبح في شبكة الأنترنت

Posted: 05 Aug 2019 12:35 AM PDT

بين الفينة والأخرى تظهر في شبكة الأنترنت مجموعة من أنظمة التشغيل التي توفر مجموعة من الخصائص والمميزات، إلاّ أن غالبية هذه الأنظمة لا تكون في المستوى المطلوب وتخسر تنافسيتها مع الأنظمة العملاقة المستعملة حالياً، أبرزها نظام الوينوز ولينيكس، لكن في الآونة الأخيرة ظهرت في شبكة الأنترنت إحدى أنظمة التشغيل التي لقيت إقبال كبير من طرف المستخدمين وذلك حسب مجموعة من الأخبار المتداولة في منتديات أنظمة التشغيل حيث وفر هذا النظام الجديد أمان لا يقارن مع الأنظمة المستعملة حيث يجعلك تتصفح في شبكة الأنترنت كالشبح.
فكما نعلم جميعاً أنه عندما نرغب في إخفاء هويتنا في شبكة الأنترنت قد نلجأ لبعض الحلول التقليدية والتي منها تغيير عنوان الأي بي لكن عبر استعمال طرق معروفة ومتداولة أبرزها الـ VPN أو بعض البرامج التي تمكنك من فعل هذا الأمر، لكن في تدوينة اليوم أردت مشاركتك نظام تشغيل جديد يمكنك من فعل هذا الأمر لكن ربما بطريقة احترافية وسهلة في نفس الوقت.
يعتمد هذا النظام بشكل أولي على نظام ديبيان المعروف في تطوير أنظمة التشغيل المفتوحة المصدر ثم ثانياً يعتمد على شبكة Tor التي نستخدم متصفحها للولوج لأنترنت المظلم، فعبر هذين الشيئين سيمكنك طمس هويتك في شبكة الأنترنت بشكل جد احترافي حيث سيعتمد الأمر أولاً على استعمال نظام تشغيل غير مراقب من طرف أي جهة ثم ثانياً شبكة الـ Tor التي تسمح لك بطمس هويتك في العديد من البروكسيات الغير منتهية التي يصعب معرفة عنوان الأي بي الحقيقي الخاص بك، وبالإضافة لذلك فهذا النظام يمكنك من استعمال عناوين DNS خاصة بك وحتى إن تمكن أي هكر من اختراقها يصعب عليه معرفة عنوان الأي بي الحقيقي الخاص بك والموجود طبعاً بين عدد غير منتهي من عنواين الأي بي.
ولتحميل هذا النظام ما عليك سوى التوجه للرابط التالي وتحميل بشكل مباشر :
whonix
ولمعرفة طريقة تثبيث وإعداد هذا النظام في جهاز حاسوبك يمكنك مشاهدة الفيديو التالي :
 

ملاحظة : آخر نسخة من النظام  تتوفر على مجموعة من المزايا والخاصيات الحديثة الغير موجودة في النسخ التي تم تحميلها سابقاً.
-----------
الموضوع من طرف محمد بورديم

سارع للحصول على هذه الدورة في مجال تعلم استرجاع البيانات عبر استعمال ادوات احترافية

Posted: 05 Aug 2019 12:25 AM PDT

اعتدت دائماً أن أشارككم مجموعة من الدورات المدفوعة التي تطرح بشكل مجاني خلال مدة زمنية محددة وفي تدوينة اليوم تجدد موعدنا مع دورة جديدة ثمنها 200 دولار مطروحة بشكل مجاني حالياً في منصة يوديمي حيث من خلالها سيمكنك تعلم تعلم استعادة البيانات المحدوفة من جهاز حاسوبك بشكل احترافي وبعيداً عن الشروحات التقليدية الموجودة في شبكة اللأنترنت، حيث تتوفر هذه الدورة على مجموعة من التقنيات والأدوات التي ربما تجدها فقط هنا وليس في مكان آخر.
فهذه الدورة هي موجهة لكل الأشخاص الذي يهتمون بجهاز الحاسوب والأدوات الخاصة باسترجاع البيانات المحدوفة بشكل احترافي، وهي موجهة عموماً لجميع الأشخاص الذي يهتمون بمجال التقنية عموماً.
وللإستفاذة من هذه الدورة قم بالولوج إلى الرابط التالي :
Physical Access Hacking Windows
بعد الدخول لصفحة العرض قم بالتوجه قم بتسجيل الدخول
بعد تسجيل الدخول بشكل ناجح سيبقى عليك فقط الإنخراط في الدورة والبدء في الإكتساب والتطبيق.
----------------
الموضوع من طرف محمد بورديم

ما هو Slack ولماذا تحاول العديد من الشركات إصلاحه في الوقت الحالي

Posted: 05 Aug 2019 12:20 AM PDT

توجد في شبكة الأنترنت مجموعة من المصطلحات والكلمات التقنية التي ربما تحتاج لشرح مفصل حتى نتمكن من معرفة طريقة عملها ومن بين هذه الكلمات الدلالية قد نجد مجموعة من البرامج، التطبيقات، الخدمات التي لن نتعرف عليها إلاّ بشرح هذه الكلمات التقنية، ومن بين الكلمات التي انتشرت مؤخراً في شبكة الأنترنت بشكل مرتفع هي كلمة الـ Slack التي ربطها البعض بخدمة موجودة في شبكة الأنترنت بينما ربطها البعض الأخر بتطبيق فقط، لهذا في تدوينة اليوم أردت مشاركتكم جميع المعلومات المتعلقة بكلمة Slack.
فالـ Slack هو عبارة عن خدمة تهدف للجمع بين فريق عمل واحد وتنظيم المهام من بداية المشروع وصولاً لمرحلة إنهائه بشكل ناجح، حيث ظهرت هذه التقنية قديماً مع شركة الألعاب Tiny Speck ثم بعد ذلك نجحت مع العديد من المشاريع التي تم تطويرها ومباشرة بعد ذلك قامت هذه الشركة بتطوير تطبيق يحمل الخدمة التي كانت تعمل عليها وتسويقها بين مختلف الشركات الموجودة حالياً لهذف واحد وهو إنجاز المهام والمشاريع بشكل ناجح وفي وقت أسرع.
ويمكنك تحميل تطبيق  Slackعبر الرابط التالي :
Slack
ومن بين المميزات التي يمنحها لك تطبيق Slack  فإنه يوفر محادثات منظمة، إمكانية البحث في المحادثات والملفات القديمة، التوفر على جانب أمني قوي، إمكانية العمل مك شركاء خارجيين في التطبيق، وبالإضافة إلى ذلك فإن هذا التطبيق يتفوق على كل تطبيقات الشات الفورية التي تستعمل أيضاً في إدارة المشاريع أبرزها خدمات غوغل.
إذن كل الشركات التكنولوجية حالياً تستعمل هذا التطبيق بين أفرادها لإنجاح المشاريع والمهام التي تعطى للشركة كما أن تعلم واكتساب هذا التطبيق يزيد من احتمالية نجاح المشروع بنسبة 20%.

-------------
الموضوع من طرف محمد بورديم