ALL TOOLS AND SCRIPT FOR FREE

حوحو للمعلوميات

حوحو للمعلوميات


هل أنت جيمرز ؟ شياومي ستطلق نسختين أرخص من هاتف الألعاب Black Shark 2 Pro

Posted: 02 Aug 2019 11:53 AM PDT

 إذا كنت جيمرز ، فقد تكون مهتمًا بالحصول على هاتف Xiaomi Black Shark 2 Pro ، وهو هاتف ذكي به ميزات تركز بشكل أساسي على تجربة ألعاب الفيديو. الجهاز رسمي بالفعل ، لكن الشركة ستطلق هاتفين منه أرخص.
 يعد هاتف Xiaomi Black Shark 2 Pro واحدًا من الأجهزة القليلة التي تدمج  أكثر معالجات كوالكوم تطوراً ، يتعلق الأمر بمعالج Snapdragon 855 Plus. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على ذاكرة UFS 3.0 ، وشاشة AMOLED بحجم 6.39 بوصة ،  وذاكرة الوصول العشوائي 12 جيجا بايت و  128 أو 256 كذاكرة التخزين الداخلية .
على الرغم من أن سعر هذا الجهاز مكلف نوعا ما ، فقد أطلقت  شياومي طرازين جديدين
و رخيصين من Black Shark 2 Pro مع مواصفات محدودة قليلاً مقارنة بالهاتف الرسمي .
كل شيء يشير إلى أن هاذين الطرازين الجديدين سيصلان مع سعة أقل من ذاكرة الوصول العشوائي ، مما يقلل من سعرهما. في الوقت الحالي ، لا نعرف ما إذا كان سيكون هناك مزيد من الاختلافات مقارنة بالهاتف الذكي الأصلي.
سيكون لدى أحدهما 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، في حين أن الآخر سيكون 8. كلاهما أقل من 12 جيجابايت القوية التي يأتي بها Xiaomi Black Shark 2 Pro.

مفاجىة من سامسونغ.. هاتف غالاكسي نوت 10 دون فتحة السماعة التقليدية

Posted: 02 Aug 2019 11:55 AM PDT

 يتعين على مصنعي الهواتف الذكية التقدم وجعل أجهزتهم أفضل بكل الطرق ، لكن لسوء الحظ يتم فقدان بعض الميزات التي يراها جميع المستخدمين ضرورية كمنفذ السماعات التقليدي.
 إذا كان المنتجون يصنعون هواتف ذكية أكبر ، فهذا يعد إنجازًا كبيرًا حتى لو لم يكن ملائمًا لجيبك. أنت تعلم أنه يوجد في الداخل بطارية أكثر مما كانت عليه في الإصدارات السابقة ، و مكونات أفضل تجعل الهاتف أكثر تطوراً ، أو يتضمن الملحقات التي يحسن التحكم بها. فالجميع يرحب دائمًا بالتحسينات ، ولكن عندما  تنقص وظيفة مستخدمة عالميا كمنفذ السماعات فهو كارثة.
اتضح أن محول mini-jack لهاتف غالاكسي نوت 10 قد تم تسريبه اليوم ، وهو يتألف من مجرد محول يمكنك من خلاله توصيل سماعات الرأس للاستماع إلى الموسيقى أو تلقي المكالمات الواردة. في الصور ، لا يبدو طويلاً للغاية ، لأن الامتداد النهائي سيعتمد على الكبل الموحد في نهاية واحدة
، وذلك حتى يكون المحول مرنًا قدر الإمكان ولا ينكسر مع أي حركة.
هذا يعني فقط شيئًا واحدًا ، أن سامسونغ تحاول نهج أسلوب شركات أخرى منافسة ،  حيث قد رأينا ذلك بالفعل في حالات أخرى ، وخير دليل هاتفي iPhone X و Google Pixel 3 الذين قاموا بدمج هذا الملحق في العلب الخاصة بهم حتى لا يفقدوا ميزة كانت مهمة للعديد من المستخدمين.
يُذكر أن هاتف سامسونغ غلاكسي S10 كان يُشاع أنه سيتم بيعه دون فتحة السماعات ، إلا أن الإشاعات جاءت كاذبة حيث حافظت شركة سامسونغ على مخرج السماعات التقليدي في هواتف غالاكسي S10 ، إلا أنه يبدو أن موعد الاستغناء عن
هذا  المخرج قد بات وشيكًا مع غالاكسي نوت 10.

تطبيق Google Fit أخيرًا يمكنك من مراقبة عادات نومك

Posted: 02 Aug 2019 11:13 AM PDT

على الرغم من أن مشاكل  قد دفعت البعض إلى التفكير في التخلي عن Google Fit ، إلا أن غوغل أرادت أن تثبت أن  تطبيقها هذا أصبح أكثر حيوية من أي وقت مضى. اليوم ، يتلقى تطبيق الرياضة والصحة من غوغل تحديثًا جديدًا في إصداراته لنظامي التشغيل الأندرويد و iOS ، بالإضافة إلى تقديم الوضع المظلم .
 واحد من الميزات هو إدراج مراقبة النوم متكاملة في التطبيق. كما تعلن الشركة في مدونتها الرسمية ، سيكون من الممكن الآن توصيل أي من تطبيقات أو أجهزة مراقبة النوم المفضلة لدينا ببرنامج Fit ، بحيث تنعكس البيانات التي تم جمعها في مذكرات Google Fit.
 الوضع المظلم الذي تم إضافته للتطبيق أيضاة يعطي فكرة بأن الشركة تريد ساعدة المستخدمين على رؤية بيانات نشاطهم في الليل بدون التأثير على نظرهم وتوفير بطارية الجهاز .

التطبيق قادر على التقاط ملخص لنشاطنا البدني ، إلى جانب خريطة تشير إلى  الأماكن التي انتقلنا إليها طوال اليوم ، لم تكن هذه الوظيفة موجودة في التطبيق لنظام التشغيل iOS. اعتبارا من هذا التحديث ، تتم مطابقة وظائف التطبيق في هذا الصدد على كلا النظامين الأندرويد و IOS.
تم الإعلان عن جميع هذه الأخبار اليوم ، ولكن وفقًا لغوغل ستبدأ في وصول هذه الميزات إلى التطبيق من الأسبوع القادم من خلال التحديث.

 رابط التطبيق لنظامي التشغيل الأندرويد و iOS

الدرس : كل هذه السنوات وأنت لا تعلم أن لديك تطبيق مخفي في هاتفك لتوجيه طبق الساتلايت الى أي قمر صناعي بسهولة

Posted: 02 Aug 2019 10:51 AM PDT

 في هذا الدرس سأعطيك طريقة سهلة جدا لضبط اتجاه الأقمار الإصطناعية باستعمال أحد التطبيقات المثبتة في هاتفك بدون أن تعلم أن له هذه الوظيفة التي ستساعدك.
يتعلق الأمر بالبوصلة التي تأتي مع أغلب الهواتف من الشركة المصنعة ، والطريقة سنشرحها بالتفصيل في هذا الفيديو.
 
رابط تطبيق البوصلة في حالة لم يأتي به هاتفك :compass
رابط التطبيق الآخر لضبط اتجاه الأقمار الإصطناعية : satellite director

غوغل ستجري أحد أهم التغييرات في أندرويد بحلول عام 2020

Posted: 02 Aug 2019 08:42 AM PDT

 التغييرات قادمة إلى أندرويد ، وهي أنه بعد غرامة  4340 مليون يورو التي فرضها الاتحاد الأوروبي في مارس من هذا العام على شركة  غوغل ، أعلنت الشركة أنه يمكن للمستخدمين اختيار المتصفح الافتراضي في الجهاز من الإعداد الأولي. كل هذا من أجل تجنب مشاكل الاحتكار في المستقبل.
 ومع ذلك ، على الرغم من أن نوايا غوغل تبدو صحيحة ، فقد أثارت الشركة مرة أخرى الجدل حول هذا القرار ، حيث كشفت أن على الشركات أن تتنافس لتكون على الشاشة الرئيسية لاختيار المتصفح الإفتراضي الجديد ، حيث ستظهر ثلاثة خيارات فقط  مع  غوغل كروم كروم.
ذكرت  غوغل أنه سيتم عقد مزاد للمتصفحات التي ترغب في التنافس مع  كروم  ، أي أنه يتعين على الشركات تقديم أموال لتتواجد متصفحاتها مع هناك. بالإضافة إلى ذلك ، تم ذكر أن هذا المزاد سيكون لكل دولة ، لذلك ربما لن نرى نفس الخيارات ستظهر  للمستخدمين في المغرب كما في ألمانيا أو المملكة المتحدة....إلخ

 المشكلة هي أن ظهور المتصفحات على الشاشة لا يضمن أن المستخدمين سيرغبون في  تبديل إلى  كروم أو لمتصفح آخر ، وإذا اختار المستخدم متصفحًا آخر بدلاً من كروم ، فإنه لا يضمن استخدامه أيضًا ، لأن  غوغل كشفت أن المستخدمين قد تيير المتصفح الافتراضي الخاص بهم عدة مرات كما يحلو لهم.
من جهة أخرى  ، قررت غوغل الاستفادة من قوة اختيار مستخدمي نظام الجوّال أكثر فأكثر ، معلنة أنه من عام 2020 سيكون من الممكن أيضًا اختيار محرك البحث المطلوب لاستخدامه في نظام التشغيل.
سيبدأ المزاد في 13 سبتمبر ، وسيتم الإعلان عن الفائزين في 31 أكتوبر ، ومع ذلك ، سنرى هذه التغييرات حتى بداية عام 2020 ، على الرغم من عدم ذكر متى  بالضبط . المصدر

32 تطبيقات وألعاب مدفوعة رائعة خصوصا التطبيق الثاني يمكنم تحميلها مجانا بمناسبة نهاية الأسبوع

Posted: 02 Aug 2019 08:22 AM PDT

دخلنا شهر أغسطس رسميًا ، وهذا هو أول تجميع للتطبيقات المدفوعة التي ستبقى مجانية  لبعض الأيام والساعات المقبلة . لقد قمنا بمراجعة جميع  العروض في   متجر غوغل بلاي  لنوفر لك أكثر التطبيقات الموصى بها ، تلك التطبيقات والألعاب التي تتمتع بالجودة  . هل أنت مستعد للنقر وإضافة المرجع بالكامل إلى مكتبة تطبيقات ؟  لننطلق...
كالمعتاد في جميع  العروض المؤقتة ، عاجلاً أم آجلاً  ستستعيد التطبيقات سعرها الأصلي. لذا اسرع: عندها فقط يمكنك ضمان التنزيل دون أن يكلفك أي شيء. 
التطبيقات
AVS : Any Video Converter.
الإنجليزية للجميع ! Pro‏
unitMeasure – Offline Material Unit Converter.
Best Music Player Pro – Mp3 Player Pro for Android.
Purple Player Pro: Music Player – Mp3 Player.
RubikCalcPRO: Programmable Calculator (PRO).
Uprice Light – fast offline currency converter.
Home Workouts Gym Pro (No ad)‏
معرض برو: مدير الصور ومحرر
Learn Mandarin – HSK 5 Hero.
الألعاب
Neo Monsters.
DOX: A Puzzle Game.
A-2481.
Mental Hospital III.
Dead Bunker 4: Apocalypse.
Hills Legend HD.
The House HD.
Toy Of War.
Anderafin PRO.
Puzzle Mania Animales Pro.
TouchBlocks PRO.
Memory Game – Official.
Magnet Balls Pro.
Mislead.
Idle Heroes of Hell – Clicker & Simulator Pro.
Magnet Balls.
تطبيقات تخصيص الهاتف
Porent – Icon Pack.
S9 UI – Icon Pack.
Yumlo – Icon Pack.
Vedo – Icon Pack.
ColorX Icon Pack.
Irex – Icon Pack.

Web Boost ، إضافة أخرى لتسريع التصفح باستخدام غوغل كروم إلى ضعف السرعة التي لديك

Posted: 02 Aug 2019 05:46 AM PDT

  Web Boost هو امتداد لمتصفح الويب غوغل كروم ، حيث يمكنك زيادة سرعة اتصالك بالإنترنت من نفس المتصفح. بهذه الطريقة سيكون لديك تصفح أسرع دون التأثير على جودة الصور والمواقع.
في الواقع ، فإن الأسلوب الذي تستخدمه الإضافة يعمل بشكل جيد للغاية ويستند إلى إلغاء "قوالب مواقع الويب".
 بمجرد تنزيل الامتداد من موقعه الرسمي ، ستلاحظ أنه يبدأ العمل على شريط مهام  كروم . حيث يطبق فلسفة مختلفة عند تحميل صفحات الويب التي نريد زيارتها بشكل أسرع. فبدلاً من تحميل ما سنقوم بزيارته مسبقًا ، تهدف هذه الإضافة إلى تقليل عمل  كروم عن طريق حفظ ما يسمونه "building blocks".

من خلال هذا المفهوم ، تفهم هذه الإضافة أن هذه عناصر شائعة  مؤثرة في العديد من صفحات الويب ، مثل أزرار الشبكات الاجتماعية أو كود غوغل أدسنس...إلخ ،  وبهذه الطريقة ، يتم منع المتصفخ من تنزيل هذه المعلومات في كل مرة نصل فيها إلى  موقع ويب معين.
مع هذه العملية ، يتيح لك Web Boost تسريع تحميل الصفحات وتقليل أوقات التحميل. 

كيف تربح حتى 300 دولار في اليوم عبر القراءة فقط ! 700 كلمه تقرأها مقابل 100 دولار

Posted: 02 Aug 2019 05:49 AM PDT

تختلف طرق ربح المال في الانترنت  فهناك الربح عبر خدمات المصغرة او التسويق او حتى عبر اليوتيوب وغيرها وكلها تحتاج الى جهود ووقت للحصول على مبلغ محترم اما اليوم فسنترك لكم طريقة سهلة في ربح المال بسهولة بالغة عبر  قراءة الكلمات لاو في المقالة و سوف اريكم  طريقة تحصيل300 دولار في اليوم وذلك من قراءه الكلمات فقط و بالاثبات و الموقع الخاص بنا مجاني 100 بالمئه لا تحتاج الى دفع ملم واحد والاجمل من هذا انه  يقبل جميع البلدان العربيه وجميع بلدان العالم لذلك يمكنك ان تحمل من هاتفك او من اللاب توب الخاص بك .
اختصارا للوقت سوف اريك كيف تربح المال من صوتك والحصول على  الارباح التي يمكن جمعها من خلال هذا الوقت القصير في القراءة  والمثمثل في :
 اثمنه التي يتم دفعها في خلال هذا الموقع يمكنك ان تقرا الكلمات من 0 دقيقه الى خمسة دقائق اي ما يعادل 750 كلمه او اقل وكل هذا مقابل 100 دولار ولا تتعجب من ذلك فالموقع يدفع بسخاء ، وفي حال  كنت تستطيع العمل من 40 الى 60 دقيقه  اي بعد ساعه من العمل سوف تتمكن من قراءة من 6000 كلمه الى 9000 كلمه وهو ما يعادل 1000 دولار الامريكي صديقي العزيز  فما عليك فعله هو التوجه الى هذا الرابط  (هنا)و قم بعمل تسجيل الحساب وغالبا لن تحتاج الى شرح في مثل هاته العملية  وللعلم فقك ان هاذا الموقع يدعمه الكثير من الشركات العالمية كا شركه ميكروسوفت  و شركة الديسكوفري  و غيرها من الشركات وهذا ما يجعله موقع صادق و لا داعي للقلق في العمل مع هذا التوجه الى خيار تسجيل الدخول وبعدها  تقوم بملئ المعلومات كامله في البروفايل وضع  الصور الخاص بك ومع  بعض المعلومات الشخصية المهمه الخاصه.

السؤال الذي يطرح الاغلبيه الان او كيف نربح  من خلال هذا الموقع  كل ما عليك هو ان تقوم بقراءه كلمات يتم اعطائها لك من طرف الموقع وسوف يتم الدفع  لك مقابل قراءه الكلمات دعونا نلقي نظره على بعض الخدمات المتوفره في هذا الموقع و المقدرة فعلا ب 200 خدمة ما يمكنك ان تقوم بها في هذا هو ملاحظة  الاسعار  مثلا هذا الشخص يدفع لك  من 100 الى 249 دولار مقابل التعليق الصوتي على وقراءه الكلمات الخاصه به  كما يمكنك البحث عن العديد من الخدمات وفي هذا الموقع اللائحه الطويله والطويله جدا، وكذلك يمكنك البحث عبر خاصية الفلتر او التصفية واختيار العروض المناسبة لك والتي تستطيع تقديمها حسب اختيارك ،  ثم تختار العرض المناسب عبر الضغط على زر الزائد (+) الموجود في يمين العرض وستشاهد احصائيات مثل عدد الذين قاموا بالتعليق الصوتي   ولاحظ  وجود عرض ما بين 100 و 249 دولار لمده دقيقة واحدة و 38 ثانيه فقط يعني لن تخسر شيء دقيقه و 38 ثانيه يمكنك ان تفوز ما بين 100 الى 249 دولار بسهولة واختر من العروض التي لا تحوي على اللغة الامريكية بكاملها (يعني شمال او الجنوب) لانه لا يقبلون  سوى الاشخاص القاطنين فيها  ، السؤال الذي ربما قد تطرحه حاليا حول ما يجب ان تتوفره لتقديم  الخدمة ، وحتما يجب امتلاك مايكروفون  و اذا كان هاتفك يسجل جيدا فيمكك الاستعا نة به ، ويشترط ان لا يكون هناك عند التسجيل  اي ضجيج ، يعني يجب اخراج التسجيل بدقة عالية .
يوفر لك الموقع  تطبيق خاص به ، و في هذا التطبيق يمكنك العمل عبر هاتفك ايضا ، طرق سحب الارباح كالعادة عبر البايبال ويتم هذا في مدة يوم عبر التوجه الى  خياركل الدفوعات .
التسجيل في الموقع
تحميل التطبيق من سوق بلا  او عبر متجر ابل 

-----------
 الموضوع من طرف : oussama

أفضل ثلاثة تطبيقات أندرويد جديدة على غوغل بلاي تم إطلاقها هذا الأسبوع

Posted: 02 Aug 2019 03:26 AM PDT

 كالعادة إذا كنت تبحث عن تطبيقات وألعاب جديدة لتجربها في نهاية هذا الأسبوع ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. كما  نعل يوم الجمعة من كل أسبوع خلال الأشهر الماضية ، مرة أخرى ، نبحث عن أفضل التطبيقات التي وصلت إلى  غوغل بلاي في الأيام الأخيرة ونقدمها لك.
 كل أسبوع ، سنختار أفضل ثلاثة تطبيقات جديدة ،  وإذا فاتتك الفقرة الخاصة بنهاية الأسبوع الماضي فيمكنك الرجوع إليها من هذا الرابط : أفضل ثلاثة تطبيقات جديدة تم إطلاقها هذا الأسبوع
 Post-it


هذا التطبيق هو الإصدار الرسمي برنامج سطح المكتب  الشهير ، الآ متاح على نظام  أندرويد ، لذا يمكنك تنظيم حياتك من خلال الملاحظات الافتراضية القابلة للتخصيص. يتيح لك التطبيق إنشاء  ملاحظات لتنظيم مشاريع مختلفة ، وحتى مسح الملاحظات الحقيقية باستخدام الكاميرا .
Squarespace


Squarespace هي واحدة من أكثر الأدوات شعبية لتطوير صفحات الويب الشخصية أو الخاصة بالمشروع ، حيث توفر المنصة إمكانية تصميم موقع الويب الخاص بنا ونشر المحتوى وتتبع إحصاءات حركة المرور ، من بين العديد من الخيارات الأخرى. الآن ، أصبح لدى Squarespace أخيرًا تطبيق جوال للأندرويد.
OpenSky

إذا كان لديك طائرة بدون طيار الدرون ، وكنت محظوظًا أيضًا في العيش في أحد البلدان التي تتوفر فيها الأداة الجديدة لشركة Alphabet Wing ، ، فإن  OpenSky هو أفضل تطبيق يمكنك تنزيله. بشكل عام ، هو نوع من "خرائط  غوغل للطائرات بدون طيار" ، والذي يسمح لمحبي هذه الأنواع من أجهزة الطيران بمعرفة المناطق المحظورة على الخريطة ، والتي هي الأنسب للرحلة.

هاتف Google Pixel 4 الجديد يمكنك التحكم به بدون لمسه

Posted: 02 Aug 2019 01:56 AM PDT

على الرغم من أن هذا الأسبوع كان هادئًا تمامًا من حيث الأخبار ، إلا أنه لا يمكننا إنكار أن غوغل لا تتوقف أبدًا حتى خلال أشهر الصيف. بشكل غير متوقع ، أكدت مجموعة  غوغل العظيمة أن هاتفها الرائد  المقبل Google Pixel 4 سوف يحتوي على ميزات ستسعد العديد من المستخدمين وسنقوم بتحليلها بالتفصيل اليوم.
على الرغم من أنه لا يزال هناك بضعة أشهر للعرض الرسمي للهاتف ، إلا أننا نعرف بالفعل كل شيء تقريبًا عن هذا الهاتف الجديد الذي ستقدمه  غوغل  في شهر أكتوبر. على حد علمنا ، فإن هاتف Google Pixel 4 لن يكون تطورًا بسيطًا ، بل سيكون ثورة.
بالنسبة للمزيج الرائع من الأجهزة والبرامج التي اعتادتنا عليها  غوغل في هواتفها وخدماتها، سيكون لدينا هذه المرة أخبار مثيرة للاهتمام ،  مثل التعرف على الوجه - أو التحكم بالإيماءات دون الحاجة إلى لمس الهاتف. بلا شك ، يعتبر
أكثر الهواتف المتوقعة لعام 2019.
في هذا المجال ، يتم التحكم في الإيماءات استنادًا إلى Soli ، وهو رادار معقد للحركة في الهاتف بدأت الشركة تطويره في عام 2015 ،  وهو مسؤول عن اكتشاف الحركات القريبة ، وفي هذه الحالة تحركات اليد ، لتفسير بعض الإيماءات ، حتى عند انخفاض ظروف الإضاءة. هذه التكنولوجيا لديها إمكانات كبيرة ، ويمكن تطبيقها لتنفيذ إجراءات مختلفة من خلال الإيماءات المحددة سلفًا والتي سيتم استخدامها لتغيير أغنية عند الاستماع إلى الموسيقى ، أو تفعيل الإيقاف المؤقت للأغاني ، أو تشغيل المساعد ، أو إسكات مكالمة واردة دون لمس الهاتف الذكي. إنه يعمل عن طريق خوارزمية قيد التطوير والتي قد يكون لها العديد من التطبيقات في المستقبل.

هناك جانب آخر تم تطوير بعض المعلومات عليه في هاتف Pixel 4 الجديد وهو نظام التعرف على الوجه ، الذي يعمل على فتح الجهاز بطريقة آمنة وأسرع من خلال مسح الوجه. إنه يعمل عن طريق أجهزة استشعار مسؤولة عن تحديد المستخدم وخوارزمية تعمل على إلغاء قفل الجهاز في حركة واحدة دون الحاجة إلى استخدام بصمة أو كلمة مرور.
 تتم معالجة جميع هذه المعلومات على الجهاز ، ويضمن المسؤولون عن  شركة  غوغل عدم حفظها أو مشاركتها مع خدمات  غوغل الأخرى . 

لماذا يحظر و يحذف الفيسبوك مند الأمس مئات الحسابات في مصر والسعودية والإمارات ؟

Posted: 02 Aug 2019 01:42 AM PDT

صرّحت فيسبوك يوم الخميس بأنها عثرت على أدلة على شيء يشتبه خبراء الأمن السيبراني والأمن القومي  ، حيي  يقوم أشخاص على صلة بحكومة المملكة العربية السعودية بحملات سرية على فيسبوك و  إنستغرام  في محاولة لدعم المملكة ومهاجمة أعدائها.
هذا الإعلان هو أول إفصاح علني على  فيسبوك وجد حملة للتأثير السري مرتبطة بالحكومة السعودية. قام الأشخاص وراء الحملة ، الذين لم يذكرهم موقع  فيسبوك ولكن قالوا إنهم مرتبطون بالحكومة السعودية ، بعملية موسعة تضمنت مئات صفحات وحسابات فيسبوك . وقال فيسبوك أنهم  بنوا شخصيات خيالية ، وكان لديهم موارد جيدة ، وأنفقوا أكثر من 100000 دولار على الإعلانات على فيسبوك و إنستغرام . و أضاف قائلا أن الصفحات المشاركة في هذه الحملة تضم أكثر من مليون متابع.
في العامين الأخيرين ، عيّن فيسبوك موظفين لديهم خبرة في مجالات مثل الاستخبارات والقوانين والصحافة ليكونوا جزءًا من فريق يسعى إلى إغلاق الحملات المنسقة على  الموقع ، بما في ذلك بعض المعلومات الخاطئة المرتبطة بالدول القومية.
وقالت شركة فيسبوك أنها قامت بحذف فقط في هذا الأسبوع أكثر من 350  صفحة  حسابات ومجموعات  كانت متورطة   في عمل منسق فيما بينها على كل من الفيسبوك وإنستغرام.
وقالت فيسبوك أنها اكتشفت وجود حملتين ، واحدة إحداهما في المملكة العربية السعودية ، والأخرى في مصر و الإمارات العربية المتحدة  ، وأضافت أنها قامت  بإزالة جميع  الحسابات المرتبطة بكلا الحملتين.
تظاهرت بعض الصفحات السعودية بأنها مواقع إخبارية محلية تستهدف أشخاصاً في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ؛ تم تشغيل حسابات أخرى باستخدام أشخاص صنعوا ليشبهوا المواطنين المحليين في البلدان و في تلك المناطق. عززت شبكة الصفحات والحسابات المنشورة على خطة الإصلاح الاقتصادي والاجتماعي لولي عهد المملكة العربية السعودية ، محمد بن سلمان ، ما وصفوه بنجاح القوات المسلحة السعودية في اليمن ، و شاركت في كثير من الأحيان في انتقاد الدول مثل إيران وقطر وتركيا ، وتساءلوا عن مصداقية شبكة أخبار الجزيرة ومنظمة العفو الدولية .

تطبيق Google Photos يواجه مشكلة خطيرة ويدمر صورك على هاتفك

Posted: 02 Aug 2019 01:25 AM PDT

يضيف التحديث الأخير وظيفة شيقة ولكن ذلك يمثل مشاكل بالنسبة للمستخدمين.
 أحد هذه التحسينات هو الذي تسبب في حدوث مشكلات لبعض مستخدمي Aأندرويد ، حيث أضاف الإصدار 4.21 المتوفر في متجر غوغل بلاي لتطبيق Google Photos وظيفة كنا ننتظرها لفترة من الوقت ، والتي تهدف إلى تحسين الصور على أجهزتنا ، ، بالنسبة لبعض الناس يحدث العكس.

كما هو مذكور في XDA Developers ، فإن أحدث إصدار من لتطبيق Google Photos متوافق بالفعل مع مساحة الألوان DCI-P3 ، والتي استخدمتها  آبل كثيرًا  لتتباهى بأن هواتفها تستخدم معيار الصورة الأكثر شعبية في صناعة الأفلام.
في الواقع ، ستضيف  غوغل مساحة اللون نفسها إلى كود أندرويد ، وبالتالي ستكون الصور أفضل. ولكن نظرًا لوجود هواتف تدعم هذه التقنية بالفعل ، أضافت صور Google Photos دعمًا لهذا المعيار ، ولكنه تسبب في مشاكل.

يبدو أن المشكلة تؤثر على مستخدمي هواتف ون بلس أكثر بكثير ، الذين ذكروا في Reddit  أن صورهم لها مسحة خضراء يبدو أن كل شيء يشير إلى أن الصور المتأثرة هي تلك الصور التي لم يتم فيها استخدام مساحة ألوان DCI-P3 كمصدر ، وذلك بسبب فشل واضح بين معايرة شاشة الشركة المصنعة وGoogle Photos  ما تسبب في هذا التأثير الغريب على الصور.
بالطبع ، تتمثل إحدى طرق لحل المشكلة في مشاهدة الصور  في تطبيق آخر ، لأنه طالما لم تحل غوغل هذه المشكلة ، يبدو أن تطبيق Google Photos سيستمر في "تدمير" الصور في معرض الصور الخاص بك.