ALL TOOLS AND SCRIPT FOR FREE

حوحو للمعلوميات

حوحو للمعلوميات


الهاتف الخرافي الجديد Blackview BV9100 ببطارية سعتها 13000 مللي أمبير ! وداعا لشحن هاتفك

Posted: 21 Aug 2019 05:40 PM PDT

أصبحت Blackview المعروفة شعبياً بالهواتف الذكية الوعرة مرة أخرى على وشك إطلاق هاتف ذكي جديد بسعة أكبر للبطارية. حيث ستقوم الشركة قريبًا بتقديم Blackview BV9100 الجديد بسعة 13000 مللي أمبير في الساعة يدعم الشحن بسرعة 20 واط.
هناك حاجة كبيرة لبطارية أكبر على هواتفنا الذكية حتى نتمكن من استخدام الهاتف الذكي على نطاق واسع دون الحاجة إلى القلق بشأن البطارية. على مدار سنوات من التطوير في جعل  الهاتف أقل حجماً وأرق ، تعمل Blackview الآن على إطلاق أكبر هاتف في العالم من حيث سعة البطارية BV9100.
مع هذا الهاتف سينتهي كل فوضى الشحن اليومية للهاتف الذكي ، وجعلها مرة واحدة في ثلاثة أيام ، حيث  سوف يسمح Blackview BV9100 للمستخدمين بالاستمتاع بشبكات التواصل الاجتماعي والألعاب ومشاهدة الفيديو وتصفح الإنترنت بدون أي انقطاع في البطارية.
ظهر BlackView BV9100 مؤخرًا على معايير AnTuTu التي تكشف النقاب عن مواصفات الأجهزة المختلفة. وسجل 92886 نقطة في المؤشر بمعالج MediaTek Helio P35. وسيأتي أيضا ب 4 جيغابيت في الرام و  64 جيغابايت في سعة التخزين الداخلية.
حجم الشاشة 6.3 بوصة مع دقة 2340 × 1080 بكسل . تشمل الميزات الأخرى  للهاتف دعمه لسعة تخزين قابلة للتوسيع تصل إلى 256 جيجابايت مع بطاقة MicroSD ، كاميرة سوني مزدوجة  بدقة 16 ميغابيكسل ، وكاميرا أمامية أخرى  13 ميغا بيكسل.

ليس لدينا المزيد من التفاصيل لمشاركتها الآن حول الهاتف ، ولكن إذا كنت تريد معرفة المزيد ، فيرجى الدخول إلى موقع الشركة على هذا الرابط : Blackview BV9100

تطبيق الملاحة المشهور Waze يسمح لك الآن الاستماع إلى موسيقى اليوتوب أثناء القيادة

Posted: 21 Aug 2019 01:48 PM PDT

أصبحت Waze خلال بضع سنوات مضت  واحدة من أكثر تطبيقات الملاحة شعبية في السوق. لدرجة أنه بعد أقل من 10 سنوات من نشاطه ، لفتت انتباه أحد عمالقة التكنولوجية  اليوم غوغل .
في عام 2013 ،و في شهر يونيو ، أصبح هذا التطبيق أخيرًا جزءًا من ممتلكات  شركة غوغل . هذه الصفقة تركت المالكين الأصليين ل Waze  بأرباح قدرها 966 مليون دولار.
حاليًا ، يتوفر هذا التطبيق لأجهزة  أندرويد  و IOS. على مر السنين ، يشتمل التطبيق على ميزات جديدة زادت من شعبيتك.
 الآن  سيسمح تحديث لتطبيق Waze الجديد للمستخدمين بالوصول إلى موسيقى  الوتوب من التطبيق نفسه. وبهذه الطريقة ، سيكون لديهم تجربة استخدام أكثر راحة لن  تضطروا فيها إلى ترك التطبيق  للدخول إلى اليوتوب.

لتتمكن من الاستمتاع بهذه الوظيفة الجديدة ، كل ما عليك فعله هو الدخول إلى تطبيق Waze والضغط على أيقونة الموسيقى الجديدة . من هناك ، ما عليك سوى البحث عن الخيار الذي يقول: YouTube.
 ستبدأ الموسيقى في التشغيل عند البحث على ماتريده . أخيرًا ، إذا كانت  أيقونة الموسيقى الجديدة مخفية ، فما عليك سوى اتباع هذا  المسار في التطبيق لإظهارها  : الإعدادات> المشغل وانقر على إظهار المشغل.
------------
رابط التطبيق : Waze

مستكشف الملفات هذا أفضل من الموجود في الويندوز 10 ويحتوي على علامات تبويب

Posted: 21 Aug 2019 11:32 AM PDT

منذ وصول نظام التشغيل  الويندوز 10 ، ترددت شائعات في عدة مناسبات بأن  مايكروسوفت ستعمل على مستكشف ملفات جديد سيأتي بتحسينات كبيرة. ومع ذلك ، يمر الوقت ولا  نزال لم نرى أي شئ . لحسن الحظ ، يمكننا أن نجد متصفحات الملفات الأخرى التي تقدم لنا المزيد من الميزات من الموجود في الويندوز 10 نفسه ، وأيضا لديها تصميم وميزات أكثر حداثة.
هذه هي حالة Tablacus Explorer ، وهو مستكشف ملفات مفتوح المصدر متوافق مع إصدار 32 و 64 بت من نظام التشغيل  الويندوز ، ويمكننا الحصول عليه مجانًا.
للوهلة الأولى ، يمكن أن تكون واجهة Tablacus مشابهة تمامًا لواجهة مستكشف ملفات نظام التشغيل الويندوز 10 نفسه ، حيث يحتوي على قائمة رئيسية في الأعلى وشريط الأدوات ولوحات التنقل لاستكشاف جميع المجلدات ومحركات الأقراص.

يوجد أدناه شريط العناوين وحقل  للبحث . بجانب علامة التبويب هذه ، سنرى أيضًا زرًا به رمز «+» ، والذي يسمح لنا هذه المرة بفتح علامة تبويب متصفح جديدة.
بهذه الطريقة يمكننا فتح أكبر عدد ممكن من علامات التبويب والتي تسهل الوصول إلى أي شئ في الويندوز والتنقل بينها . إذا كنت ترغب في البدء في استخدام Tablacus Explorer ، يمكنك تنزيل البرنامج مجانًا من هذا الرابط على  Github.

غوغل يقتل خدمة أخرى مرتبطة باليوتوب

Posted: 21 Aug 2019 10:20 AM PDT

على الرغم من أن غوغل تعد واحدة من أهم الشركات اليوم ، إلا أن الشركة  تتمتع بسمعة سيئة بسبب خدمات يتم إغلاقها من وقت لآخر ، في الواقع بعض الأمثلة على  هذا ، Google Allo و Hangouts و Inbox و Google Trips وغيرها الكثير.
 إن الخدمة التالية التي "ستقتلها" الشركة مرتبطة مباشرة باليوتوب ، في الواقع ، الوظيفة لا تحظى بشعبية  كبيرة حيث  لا يستخدمها الناس كثيرا .  نتحدث هنا عن رسائل اليوتوب ، تلك التي أدخلتها غوغل إلى المنصة في مايو 2016 ، ولكنها استغرقت ما يقرب من عام للوصول إلى الجميع على أجهزة الجوال ، و استغرقت ما يصل إلى عامين حتى تتوفر لإصدار الويب .
تم تصميم دردشات اليوتوب للسماح لمستخدمي المنصة بإرسال محتوى اليوتوب  بسرعة وسهولة . المشكلة في هذه الوظيفة هي أنها في الحقيقة لم تقدم أي شيء  ، حيث في الواقع من الشائع أن أول ما تفعله عند ما تريد مشاركة مقطع فيديو على  اليوتوب اختيار الفيسبوك أو Messenger أو WhatsApp .

لهذا السبب ، أعلنت غوغل عن إغلاق الخدمة في 18 من شهر سبتمبر المقبل من هذا العام ، لذلك إذا كنت مهتمًا بحفظ نسخة من رسائلك ، فيمكنك القيام بذلك قبل هذا التاريخ في الرابط التالي.

3 تطبيقات موجودة في غوغل بلاي يمكنك استعمالها فقط إذا كنت تريد التجسس على هاتف شخص آخر

Posted: 21 Aug 2019 09:53 AM PDT

 عندما يتعلق الأمر بالأطفال والأجهزة الإلكترونية ، فمن الأفضل أن تكون آمنًا من آسف. نظرًا لأنه هناك الكثير من الأمور السيئه التي توجد في عالم الانترنت  ومع تقدم التكنولوجيا اصبح من الضروري ان نرقب كل ما يزوره وما يتصفحه أطفالنا لذا في تدوينه اليوم سوف اقدم لكم  تطبيقات مراقبة على كل اب وام تثبيتها في هاتف أطفالهم مع  الكثير من المميزات مثل مراقبة الاستخدام  وتتبع المواقع وحجب المحتوى للتأكد من أن الأطفال آمنون ومسؤولون عند استخدام الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية : 
التطبيق الأول : Google Family Link
 باستخدام تطبيق Family Link ، تنشئ حسابًا خاصًا على Google لطفلك يمنحه إمكانية الوصول إلى خدمات Google ولكنه يضعك في مقعد السائق. تتضمن الميزات الموافقة على تنزيلات التطبيق أو حظرها ، ومراقبة وقت الشاشة حسب التطبيق ووضع حدود يومية ، وقفل الجهاز عن بُعد لفرض عطل فني تقضي وقت العشاء أو النوم. هناك بعض القيود في التطبيق ، مثل عدم وجود تتبع للموقع وحقيقة أن التطبيق مخصص لأجهزة Android فقط.

التطبيق الثاني : Norton Family Premier
 تساعد شركة برامج مكافحة فيروسات الكمبيوتر المعروفة أيضًا على توفير الأمان لأطفالك عبر الإنترنت مع برنامج Norton Family Premier. رغم أنه لم يعد هناك إصدار مجاني متاح ، يمكنك الاستفادة من نسخة تجريبية مجانية مدتها 30 يومًا ، وبعدها تبلغ رسوم الاشتراك في السنة الأولى 49.99 دولارًا. يوفر ميزات مثل حظر مواقع الويب وتتبع سجل التصفح وتتبع وجدولة الوقت الذي يقضيه على الأجهزة ، مما يحد من التطبيقات المسموح للأطفال باستخدامها ، والإشراف على الرسائل النصية ، وسجل المواقع لمدة 30 يومًا وتتبع الموقع النشط ، بالإضافة إلى القدرة على قفل الأجهزة على الفور .

التطبيق الثالث : Zift
Zift هو تطبيق مصمم بشكل جذاب مع مجموعة ميزات مدورة جيدًا تتضمن تقنية تصفية الويب لـ Net Nanny والقدرة على تتبع موقع طفلك ، في الوقت الفعلي ومع سجل الموقع. يمكنك أيضًا تعيين حدود زمنية وجداول زمنية لاستخدام الجهاز وحظر التطبيقات التي تختارها من العمل على الإطلاق. يحتوي أيضًا على مفتاح قتل لإيقاف الإنترنت الخاص بطفلك ويقدم نصائح بشأن تطبيقات غير معروفة يستخدمها طفلك. لا يسمح لك Zift بمراقبة المكالمات أو النصوص ، ولكن بصرف النظر عن ذلك ، إنه تطبيق جيد لمراقبة الوالدين بشكل جيد وهو أمر رائع إذا كنت قلقًا بشأن استخدام الإنترنت بشكل خاص.

الموضوع من طرف إبراهيم لطيفي

لأول مرة في التاريخ ، متوسط سعر هواتف هواوي أغلى من سامسونغ

Posted: 21 Aug 2019 09:06 AM PDT

تعد كل من سامسونغ و هواوي منافسين طبيعيين بينهما، ليس فقط لأنهما يتمتعان بميزة جيدة جدًا ، ولكنهما في جميع القطاعات بسبب المركز المتميز لكلتا الشركتين ، وهما بائعو الهواتف المحمولة الأول والثاني في جميع أنحاء العالم على التوالي.
هذا يجعل حتما كلاهما يواجهان بعضهما البعض ، لأن طموح هواوي الأكبر هو أن تضع نفسها على عرش السوق وتتفوق بذلك على سامسونغ . والآن ، عرفنا حقيقة هذه المنافسة التي ربما ليست مفيدة للغاية للشركة الصينية هواوي ، حيث أن متوسط سعر  هواتفها أعلى من سعر سامسونغ .
وقد تسبب هذا في انخفاض أسعارسامسونغ  في المتوسط لتبلغ 297 دولارًا ، وإضافة إلى ذلك ارتفعت أسعار هواوي إلى 339 دولارًا في المتوسط ، نجد أن الشركة الصينية تقع كأغلى 10 من أكبر الشركات المصنعة لهواتف أندرويد.

في هذه القائمة نفسها ، يمكننا أن نرى كيف أن شياومي  و TCL -Alcatel و BlackBerry  هما أرخص من هذه الشركات العشر ، وهو أمر ساهم في نمو شركة شياومي مقارنة بالعام الماضي. في الوقت الحالي ، لا نعرف إلى أي مدى سيؤثر هذا الارتفاع في متوسط الأسعار على مبيعات الشركة الصينية هواوي.

لماذا معظم الشركات التقنية تنتهك خصوصيتك ؟ تعرف على 4 أشياء تستخدم فيها معلوماتك الشخصية !

Posted: 21 Aug 2019 09:07 AM PDT

معظمنا يزعجه محاولات الشركات التقنية لإنتهاك خصوصيتك و سرقة معلوماتنا الشخصية ، لكن البعض الأخر عندما يسمع أن شركة معينة تقوم بسرقة معلوماته يضع بعض التعليقات الساخرة التي يقول فيها على أنه لا فائدة من التجسس عليه لأنه لا يحمل شفرات إطلاق صواريخ نووية ، أو أن هذه الشركات لن تفهم محادثاته مع أصدقائك في الشات لكن كل هذا خطأ ، و سنتعرف على السبب في هذه التدوينة .
1- تتجسس الشركات عليك لأغراض تسويقية :
عندما تود شركة معينة إنتاج منتوج جديد فهي تقوم بالتواصل مع إحدى الشركات التقنية كفايسبوك و جوجل و فتقوم هذه الأخيرة بتجميع معلومات عن أي شخص يحب مثل هذه المنتوجات ، فمثلا إن كان المنتوج نظارة تقوم الشركات المتجسسة بتجميع معلومات عن أي شخص يضع ضمن إهتمامه الموضة أو النظارات ... فتقوم بالتجسس على جميع منشوراتك و تعليقات ، فإذا وجدتك على سبيل المثال قد علقت في منشور على أن لون النظارات الأسود أفضل من الأحمر تقوم الشركة المتجسسة بإخبار الشركة المنتجة على أن نظارتها ستكون أفضل باللون الأسود ...
2- لأغراض إحصائية :
لابد أنك سمعت عن مواقع الإستطلاعات التي تقدم لك مبالغ مالية مقابل إجابتك على إستطلاعات تمكنها من جمع إحصائيات و بيعها ، فهذه الإحصائيات غالبا ما تكون خاطئة لأن المستخدمين يجيبون في أغلب الأحيان بعشوائية للربح بسرعة ، لكن الشركات المتجسسة تقوم بجمع هذه الإحصائيات بدقة أكثر عن طريقة التجسس على نشاطاتك و تقوم ببيعها بمبالغ كبيرة .
3- لمعرفة توجهك السياسي :
هل سبق لك و سمعت عن تدخل الحكومة الروسية الإنتخابات الأمريكية ؟ بعد تسريبات كامبريدج اناليتيكا قام الرئيس التنفيذي لفيسبوك و جوجل بالإدلاء بشهادتيهما امام الكونغرس الأمريكي حول هذا الموضوع ، و ذلك لأنهم بتجسسهم على المستخدمين قد إكتشفوا وجود مجموعة من الذباب الإلكتروني (هي عبارة عن شركات تقوم بإنشاء حسابات مواقع تواصل إجتماعي من أجل تغليط الرأي العام ) التي شجعت على التصويت على دونالد ترامب .
4 - لتلبية طلب حكومات بلدك أو بلد أخر :
تحوال الحكومات إستخدام مواقع التواصل الإجتماعي لإكتشاف أي شخص قد يكون عدوا إلكترونيا للدولة ، فتقوم بمحاولة إيقافهم قبل نشرهم لأي محتوى يكشف أسرار البلد ، و قد شاهدنا أن العديد من الناس قد تم القبض عليهم بعد نشرهم لمنشور أو تغريدة . و تجني تامنصات مثل فيسبوك أموالاً طائلةً من هذه العمليات .
------------
الموضوع من طرف عبد الله العلوي

تعرف على طريقة إضافة خاصية Tab Groups إلى متصفح كروم الخاص بالحاسوب لتنظيم التبوينات

Posted: 21 Aug 2019 08:00 AM PDT

قبل شهر تقريبا أضافة جوجل إلى متصفحها الخاص بالحاسوب خاصية Tab Groups و التي ستمكنك من تنظيم التبوينات على شكل جروبات حسب الموضوع ، و هي خاصية مفيدة خصوصا إن كنت تفتح تبوينات عديدة ، و الآن قامت بإضافتها أيضا لمتصفحها على الحاسوب لكن بشكل مخفي و في هذه التدوينة سنتعرف على طريقة تفعيلها و الإستفادة منها فتابع معي الشرح .
الطريقة بسيطة ، ما عليك سوى التوجه إلى الرابط أسفل التدوينة و الذي سيوجهك إلى صفحة العلامات flags الخاصة بجوجل كروم، و من ثم قم بكتابة Tab في مربع البحث و قم بتفعيل خيار Tab Groups كما هو موضح في الصورة التالية :
الأن سيطلب منك المتصفح إعادة تشغيله عبر الضغط على زر Relaunch Now و بعدها ستصبح الميزة مفعلة بنجاح ، و بالنسبة لي طريقة إستخدامها فهي بسيطة ما عليك سوى الضغط على التبوينة التي تريد بزر الفأرة الأيمن و قم بإختيار Add to new group في حالة كنت تريد إنشاء مجموعة جديدة أو Add to existing group في حالة ما أردت إضافته لمجموعة أنشائتها قبل :
و بعدا قيامك بهذه العملية على جميع التبوينات ستلاحظ أنها منظمة حسب الألوان و سيسهل عليك التنقل بيها .
رابط الصفحة : chrome://flags
رابط إضافة هذه الخاصية للهاتف : igli5
------------
الموضوع من طرف عبد الله العلوي

هذه الهواتف الخمسة فيها كل ما تحتاجه وثمنها أقل 200 يورو

Posted: 21 Aug 2019 07:07 AM PDT

 خلال السنوات الماضية ، شهدنا ارتفاع أسعار أفضل الهواتف  في السوق  وتجاوزت حاجز الـ 1000 يورو. إذا كنا نريد الحصول على الرائد من شركة كبيرة ، فسوف يتعين علينا  صرف مال كثير.
ومع ذلك ، هل من الضروري دفع الكثير مقابل الهاتف الذكي ؟ ستجد في هذه القائمة 5 هواتف محمولة بها كل ما تحتاجه وتكلفته 200 يورو فقط.
Redmi Note 7
هاتف Redmi Note 7 ليس  قيمته  كبيرة  وهو  أحد أفضل الخيارات التي ثمنها أقل من 200 يورو. الهاتف  على ميزة أعلى من البقية ، ولكن لديه  العديد من النقاط الإيجابية التي تجعلها أكثر من عملية شراء موصى بها.
يأتي مع شاشة IPS بحجم 6.3 بوصة ودقة Full HD +. كما أن لديها Qualcomm Snapdragon 660 ، الذي يرافقه ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 3 جيجابايت و 4 جيجابايت و 6 جيجابايت وبطارية 4000 مللي أمبير في الساعة وكاميرا مزدوجة مزودة بمستشعر رئيسي 48 ميجابكسل.
Moto G7
هذا الهاتف مصنوع من الألومنيوم والزجاج ، وله ظهر منحني يجعله مريحًا للغاية في اليد. في المقدمة ، نجد  شاشة IPS مقاس 6.24 بوصة ودقة Full HD + ، و تبلغ الكثافة 403 بكسل لكل بوصة.

 يضم جهاز موتورولا داخله Snapdragon 632 ، وهو معالج لن تواجهك أي مشكلة في استخدام التطبيقات اليومية  والاستمتاع باللعب . كما أن لديه ذاكرة وصول عشوائي  4 جيجا بايت ، بالإضافة إلى كاميرا مزدوجة مزودة بمستشعرات 12 و 5 ميجابكسل. تصل البطارية إلى 3000 مللي أمبير في الساعة بسرعة 15 واط.
Moto G7 Power
يحتوي  هاتف موتورولا على  شاشة IPS بحجم 6.2 بوصة ، مع دقة HD + وكثافة تبلغ 271 بكسل لكل بوصة.  يضم معالج  Snapdragon 632 ، الذي يرافقه 4 جيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. و في الجزء الخلفي كاميرا واحدة 12 ميجابيكسل.

 بفضل بطاريته 5000 مللي أمبير في الساعة ، يمكنك الوصول إلى ما يصل إلى يومين من الاستخدام.
Samsung Galaxy M20
جددت سامسونج تمامًا  هاتفها المتوسط المواصفات في وقت سابق من هذا العام ، وكان هاتف Galaxy M20 واحدًا من المستجدات. شاشته عبارة عن شاشة IPS بحجم 6.3 بوصة ودقة Full HD +  وشق على شكل قطرة ، مما يتركنا  مع كثافة تبلغ 409 بكسل لكل بوصة. إنه مصنوع من البلاستيك ويحتوي على قارئ بصمات الأصابع على ظهره.

يضم معالج  Exynos 7904  من قبل شركة سامسونج نفسها. يمكنك العثور على Galaxy M20 هذا في إصدارات 3 جيجابايت و 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. لا ننسى كاميرته  المزدوجة مع مستشعر رئيسي بقوة 13 ميجابكسل ، و بطاريته الضخمة التي تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة مع الشحن السريع.
Huawei P Smart+ 2019
إنه واحد من أفضل الهواتف الذكية التي بيعت عام 2018 في كثير من البلدان . يأتي مع تصميم زجاجي وشاشة Full HD + بحجم 6.3 بوصة مع درجة صغيرة على شكل قطرة.



يضم معالج  Kirin 710 من صنع شركة هواوي نفسها ، بالإضافة إلى إصدارات من 3 جيجابايت و 4 جيجابايت وحتى 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. كما أن لديه  كاميرا ثلاثية يقودها مستشعران 16 و 2 ميجا بكسل ، بالإضافة إلى بطارية بقوة 3400 مللي أمبير في الساعة.
 طبعا لشراء أي من هذه الهواتف عبر للأنترنت  يمكنك وضع إسمه في محرك البحث غوغل .

الأن يمكنك ارسال رسائل مشفرة ومحمية بشكل كامل مع هذا التطبيق

Posted: 21 Aug 2019 06:43 AM PDT

 بالمجمل أصبحت تطبيقات التواصل والتراسل مع الآخرين من التطبيقات الرئيسية لدى كل مستخدم، وبنفس الوقت هناك المئات من هذه التطبيقات، ولكل تطبيق  مميزاته وأدواته والتي أيضًا تختلف عن الآخر، وحاليًا يتجه جميع المطورين إلى تشفير تطبيقاتهم بهدف حماية خصوصية وبيانات المستخدمين اضافة الى ان البعض يحتم عليه عمله إرسال رسائل حساسة ، أو على الأقل كلنا في وقت من الأوقات سنحتاج لإرسال رسائل حساسة لأشخاص ولا نرغب أن يحتفظوا بها سواء بحفظ الرسالة أو أخذ لقطة شاشة لها .
اليوم مع تطبيق confide  يمكنك ارسال رسائل مشفرة بكل بساطة حيث ان التطبيق يدعم التشفير التام ويأتي التطبيق بفكرة مميزة حيث تصل للمستخدم رسالة مغطاة بأشرطة رمادية ولكي يرى مستقبل الرسالة النص يجب عليه أن يمرر اصبعه على الشريط ليتم اظهار النص وبمجرد رفع اصبعه يتم تغطية السطر وحذفه ليقوم المستخدم بالتمرير على السطر الثاني حتى ينتهي من جميع السطور وتنتهي او تحذف الرسالة بشكل نهائي .
ثم بعد ذلك يتوصل صاحب الرسالة باشعار يعلمه أن الرسالة قد قرأت , ويمكنك التطبيق من ارسال صور ومقاطع صوتية .
التطبيق متاح بشكل مجاني ويمكنك تحميله  للاندرويد وال IOS .
------------
الموضوع من طرف عمر محمد

افضل 3 مواقع لربح المال بسهولة من الاجابة على الاسئلة

Posted: 21 Aug 2019 06:30 AM PDT

هناك عدة طرق لكسب المال على الإنترنت. الإجابة على الأسئلة هي واحدة منها. يمكن للمستخدمين جني الأموال عبر الإنترنت ببساطة عن طريق الإجابة على أسئلة الآخرين. إنها بهذه السهولة!
هناك مواقع ويب فعلية مخصصة لتقديم هذا النوع من الخدمات للأشخاص. تسمح مواقع الويب هذه للناس بطرح أسئلة بخصوص أي موضوع ويمكن للخبراء الإجابة عن هذه الأسئلة مقابل المال.

 يبدو من السهل فعل ذلك أليس كذلك؟ لذلك إذا كانت لديك معرفة في مجال معين وتريد أن تكسب في وقت فراغك ، فإن مواقع الأسئلة و الإجوبة هذه مخصصة لك.
فيما يلي قائمة بالمواقع المستندة إلى الأسئلة والأجوبة
، حيث يمكنك الإجابة على أسئلة الأشخاص وكسب المال:
JustAnswer :
هو الموقع الأكثر شعبية للخبراء لكسب المال
، اضافة الى ان لديهم نظام دردشة رائع  للغاية يتيح لك التواصل مع العملاء بسهولة.
 لتصبح خبيرًا في هذا الموقع ، يجب أن تكون جيدًا في المجال الذي تتقدم إليه. هناك عدد من الخيارات  للاختيار من بينها ، المالية ، أجهزة الكمبيوتر ، القانون ، الحيوانات ، إلخ.

بمجرد اختيارك مجال خبرتك ، سيكون عليك إرسال معلوماتك الشخصية إلى جانب بيانات الاعتماد الخاصة بك مثل نسخة من الدبلوم أو الدرجة العلمية ، والشهادات ، إلخ.
طرق الدفع :
يدفع الموقع لمستخدميه من خلال بيبال و ( Amazon Gift Card ) , تتراوح معدلات الدفع بين 20 دولارًا و 50 دولارًا لكل سؤال أو أكثر لكل سؤال
Experts123 :
هو موقع سؤال وجواب آخر,عمله يختلف قليلاً عن المواقع العادية الأخرى. الطريقة التي تعمل بها هي أن الخبراء يمكنهم كسب المال إما عن طريق الإجابة على الأسئلة أو عن طريق كتابة مقالات مفيدة للناس. كلما زاد عدد الزوار الذين تجذبهم إلى إجاباتك أو مقالاتك ، زادت الأموال التي تجنيها. أيضًا إذا كان لديك عدد متابعين جيدين لمقالاتك ، فسوف تدعوك الشركة أيضًا لكتابة مقالات مدفوعة للعملاء الآخرين.
للانضمام إلى الموقع ، تحتاج إلى التسجيل في الموقع بطبيعة الامر ثم ملئ ملف التعريف الخاص بك. بعد ذلك  املأ خبرتك في مجالات معينة. يمكنك كتابة مقالات حول التكنولوجيا والصحة والجمال وغيرها من مجموعة متنوعة من المواضيع.
طرق الدفع :
الموقع يدفع مستخدميها من خلال بيبال . لا يوجد مبلغ ثابت من المال تحصل عليه للإجابة على الأسئلة وكتابة المقالات. يعتمد معدل الدفع على حصة إيرادات الأموال المكتسبة من خلال الإعلانات على مقالاتك. ومع ذلك ، يمكن للكتاب المستقلين أن يكسبوا ما يتراوح بين 10 إلى 20 دولارًا مقابل أي مقالات مدفوعة من قبل الشركة.
Earn.com :
فكرة الموقع هي توظيف خبراء في مجالات مختلفة ويدفعون لهم للرد على رسائل البريد الإلكتروني وإنجاز المهام.
للانضمام إلى الموقع ، يلزمك إنشاء حساب والانضمام إلى القوائم بناءً على مهاراتك وخبراتك. بمجرد الانتهاء من ذلك ، ستبدأ في تلقي رسائل من الباحثين ومقدمي التوظيف والشركات حول مجال خبرتك. عندما تجيب عليهم تكسب المال. بكل بساطة. يمكنك أيضًا إكمال مهام قصيرة لكسب المزيد.

طرق الدفع :
يدفع الموقع عن طريق البيتكوين, لذلك إذا كنت ترغب في جمع المال على شكل عملات الكترونية فقد تكون هذه هي أفضل فرصة لك. لا يوجد شيء لتخسره .

---------------
الموضوع من طرف عمر محمد

الآن يمكنك عرض وحذف البيانات التي تشاركها تطبيقات هاتفك مع فيسبوك

Posted: 21 Aug 2019 06:13 AM PDT

 قد يكون الأوان قد فات ، لكن يبدو أن  فيسبوك بدأ يأخذ خصوصية مستخدميه على محمل الجد. بعد اجتياز أزمة مثل Cambridge Analytica ، قررت الشركة التي يقودها مارك زوكربيرج توسيع مجموعة من الأدوات التي يتيحها للمستخدمون تحت تصرفهم لمعرفة أدق ما يفعله فيسبوك بالفعل مع بياناتهم الشخصية.
  فيسبوك  أعلن في المدونة الرسمية للشبكة الاجتماعية الخاصة به عن أداة  تحت عنوان Off-Facebook Activity ، والهدف هو تزويد المستخدمين بالقدرة على عرض البيانات التي تشاركها التطبيقات مع الفيسبوك  والتحكم فيها وحذفها. 
وفقًا لموقع  فيسبوك ، تستهدف هذه الوظيفة الجديدة جميع الأشخاص الذين يرغبون في معرفة البيانات الشخصية التي تشاركها التطبيقات والخدمات التي يستخدمونها مع الشبكة الاجتماعية ، على سبيل المثال ، لعرض إعلانات مخصصة. تتم مشاركة هذه البيانات من خلال أدوات مثل Facebook Pixel أو Facebook Login ، وهي بعض أدوات العمل التي يوفرها الفيسبوك للشركات.
للتحكم في البيانات من   ، ما عليك سوى اتباع بعض الخطوات البسيطة:
- افتح تطبيق  فيسبوك على هاتفك المحمول.
- انتقل إلى قائمة خيارات فيسبوك  من خلال الاختصار على الجانب الأيمن في شريط الأدوات العلوي.
اعرض قسم "الإعدادات والخصوصية" واضغط على "الإعدادات".
 انتقل إلى قسم "معلومات فيسبوك" الخاصة بك والوصول إلى "Off-Facebook Activity".

ضمن هذه القائمة ، ستظهر جميع التطبيقات التي شاركت البيانات مع  فيسبوك ، وستتاح لك إمكانية محو سجل النشاط المخزن ، والتحكم في أي التطبيقات  التي يمكنها مشاركة البيانات وأيها لا ، وحتى حظر سجل النشاط بحيث لا توجد صفحة ويب و لا يمكن لأي تطبيق مرتبط بفيسبوك مشاركة بياناتك منذ تلك اللحظة.
تتوفر ميزة Off-Facebook Activity في إ بعض الدول لمحدودة ، وستصل إلى المزيد من البلدان في الأشهر القادمة .

ميزة جديدة في غوغل كروم تخبرك عندما يتم اختراق كلمة السر الخاصة بك عبر الأنترنت لتغييرها بسرعة ، تعرف كيف تفعله

Posted: 21 Aug 2019 04:58 AM PDT

تلقى غوغل كروم  في إصداره Canary ميزة جديدة تم  تفعيلها من قسم "flags" ، والذي يتيح لنا معرفة ما إذا كانت كلمة المرور الخاصة بنا قد تم اختراقها أم لا. بشكل أساسي ، يتعلق الأمر بدمج ملحق لمراجعة كلمة المرور في المتصفح.
 إذا اكتشف كروم أن كلمة المرور الخاصة بنا قد تم اختراقها ، فسيُظهر لنا تحذير يوصي بتغييرها ، مع تقديم اختصار لصفحة إعدادات كلمة المرور.
 تأتي  هذه الوظيفة  في أحدث إصدار من Chrome Canary. على وجه التحديد من الضروري أن يكون لديك الإصدار 78.0.3889.0 حتى تتمكن من تفعيل هذا الخيار . بمجرد وصولنا إلى  flags من الرابط التالي :

chrome://flags/
 يجب إدخال كلمة "leak" في محرك البحث ، حتى يظهر لك الخيار الجديد وتفعيله عبر تغيير Default إلى Enable.

اسمها "Password Leak Detection" ، و تقوم كما يشير إليه اسمها.  باكتشاف كلمة المرور إذا تم اختراقها أو إذا كان هناك جزء من تسرب البيانات ،  حيث سيظهر تحذير لدعوتنا لتغييرها . الإشعار هو في شكل نافذة منبثقة ، والتي يمكننا أن نولي له اهتماما أم لا.
كما قلت ، في الوقت الحالي لا تتوفر ميزة  كروم هذه إلا في Canary الذي يمكنك تحميله من هذا الرابط  . ومع ذلك ، فهي مسألة وقت فقط قبل أن تصل إلى الإصدار الثابت من كروم كميزة أمان إضافية.

افضل ثلاثة برامج محاكاة لتشغيل تطبيقات والعاب الاندرويد على الكمبيوتر تم اختيارها الأفضل في 2019

Posted: 21 Aug 2019 04:33 AM PDT

هناك الكثير من الأسباب التي تجعل شخصًا ما يريد تشغيل برامج محاكاة  Android على جهاز الكمبيوتر ، قد يحاول مطورو التطبيقات اختبار التطبيق قبل شراءه ، وقد يرغب اللاعبون في استخدام الماوس ولوحة المفاتيح في ألعابهم.
وبما ان هنالك الكثير من البرامج المتاحة لـ تشغيل اندرويد على الكمبيوتر، كيف يمكن لنا أن نحدد الأفضل ؟ الأمر يتوقف على الأداء وايضاً المزايا ، فإذا كان البرنامج يعمل بدون تقطيع وبشكل سلس على الاجهزة المتوسطة فهذا جيد ، لذلك اخترنا لكم واحدة من افضل 3 برامج محاكاة موجودة .
1 - Droid4X

نتحدث هنا حقاً عن اخف برنامج محاكاة الأندرويد يمكنك إستخدامه وهو برنامج درويد فور أكس الشهير حيث إكتسب شهرته الكبيرة من كونه يعمل على الأجهزة الضعيفة حقاً ولا يحتاج إلى وجود حتي الإمكانيات المتوسطة فيكفي أن تتوفر على رام 1 جيجا ومعالج وكارت شاشة من أي نوع وبعدها تقوم بتحميل البرنامج بشكل مباشر، وعلى الرغم من كون البرنامج خفيف جداً ولا يحتاج لإمكانيات قوية مثل غيره من البرامج إلا إنه يتمتع بواجهة جميلة حقاً ولا تختلف على أن برنامج اخر من ناحية الجودة حيث وكما هو موضح بالصور الواجهة مصممة بشكل يشبه هواتف الأندرويد الحديثة وعلى الجانبين الأيمن والأيسر سوف تجد مجموعة من الأزرار التي توجد أيضاً في الهواتف مما يعزز تجربة المحاكاة حيث تقوم هذه الازرار بالعديد من المهام المعروفة مثل الخروج للرئيسية أو فتح العمليات المفتوحة أو Tasks وزر الرجوع للخلف هذا بالإضافة إلى بعض الازرار الأخرى التي تقوم برفع درجة الصوت وفتح الإعدادات والعديد من المهام الأخرى، ويمكنك تخصيص الواجهة في البرنامج  بأي شكل تريده.
2- bluestacks 

كيف يكون هناك حديث عن افضل محاكي اندرويد ولا يذكر فيه برنامج BlueStacks ! 🤨 فهو يعتبر من أوائل البرامج التي ظهرت لتشغيل الاندرويد على الكمبيوتر، ويعتبر هو الأمثل للتمتع بتجربة مستقرة وشاملة للنظام وتطبيقاته المتعددة والألعاب، فهناك متجر بلاي لتحميل ما تشاء. مع واجهة مُستخدم بسيطة وسهلة جداً ومريحة فى الاستعمال. فضلاً عن أنه يدعم كل الخصائص والمزايا التى ستحتاجها فى تجربتك، فلن تشعر أن هناك شيئاً ناقص.
3 - NOX app player

برنامج محاكاة أندرويد على الكمبيوتر خفيف وبسيط وقليل الحجم ومجاني وبه كل المميزات التي قد يبحث عنها أي مستخدم ، حيث يعتبر برنامج نوكس أب بلاير احد أفضل البرامج المتخصصة في هذا المجال وهذا بفضل النظام البسيط الذي يستخدمه البرنامج في عمله فهو يعتبر أفضل برنامج تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر للويندوز Xp وكذلك للويندوز 7 نظراً لأنه لا يتطلب إمكانيات قوية مثل باقي البرامج المنافسة، ويمكنك تحميل التطبيقات للبرنامج بطريقة بسطة من خلال متجر جوجل بلاي المدمج به مع جميع خدمات جوجل الأخري أو من خلال تحميل التطبيقات بصيغة Apk وفتحها بإستخدام البرنامج حيث سوف تبدأ عملية التثبيت بشكل تلقائي  --------------
الموضوع من طرف عمر محمد

3 اسرار في هواتف الاندرويد تغيره 180 درجة قد لا تعرفها

Posted: 21 Aug 2019 03:30 AM PDT

 يكاد لا يخلو بيت من هاتف يعمل بنظام الاندرويد وتقول اخر الاحصائيات , حصة النظام في سوق الهواتف الذكية تفوق 84% . 
 نستعرض لكم اليوم 3 حركات وتلميحات مفيدة ربما لا تعرفها في هواتف اندرويد مع العلم ان الخطوات طبقت في نظام اندرويد noga 7 وقد تختلف قليلا في الهواتف الاخرى .
1 - تخصيص قفل الحماية :
يمكنك فتح قفل الهاتف وتجاوز الحماية عبر تخصيص اماكن معينة مثل المنزل او العمل او غيرها عند التواجد في بعض الاماكن التي تختارها , يتم تخطي قفل الهاتف تلقائيا او عندما يتصل الهاتف بجهاز اخر محدد مسبقا  مثل الساعة الذكية , لتفعيلها اذهب الى  الضبط > شاشة القفل والحماية > ضبط القفل الامن > smart lock  وتبدا  في تعيين الخيارات المناسبة 

 2 - تثبيت الشاشة :
تسمح لمستخدم الهاتف الحالي الوصول الى تطبيق واحد فقط دون تجاوز قفل حماية الشاشة ويكون التطبيق قد تم تثبيته مسبقا بعد تفعيل خاصية التثبيت ولتفعيل الخاصية اذهب الى  الضبط > شاشة القفل والحماية > ضبط اخر للحماية > تثبيت الاطارات ( تفعيل ) , ويتم اختيار التطبيق الذي سيتم تثبيته من خلال فتح التطبيقات ثم فتح اخر التطبيقات والسحب للاعلى لتجد علامة التثبيت .


3 - تسريع الاداء : 

وذلك بتقليل مقاييس الحركة في الهاتف ولكن للوصول الى هذا الخيار عليك تفعيل خيارات المطور ,  الضبط > حول الهاتف > معلومات حول البرنامج > الضغط على رقم الاصدار ثمانية مرات متتالية .
ثم تعود مرة اخرى الى الضبط > خيارات المطور > تعديل كل من مقياس حركة الاطار ومقياس حركة النقل ومقياس مدة تشغيل الرسوم المتحركة الى 0,5 Xبدلا من 1 X .
الموضوع من طرف عمر محمد

لا أخطاء إملائية بعد اليوم ، غوغل تطلق ميزة جديدة في الجيميل لتصحيح النصوص تلقائيا عند كتابة الرسائل

Posted: 21 Aug 2019 01:36 AM PDT

 الجيميل ، هي خدمة البريد إلكتروني التي تلقت منذ فترة طويلة مئات الميزات من  غوغل  التي تريد جعلها  ربما  أفضل بديل في أندرويد لإدارة رسائل البريد الإلكتروني. واحدة من أكثر الوظائف إثارة للاهتمام هي الكتابة الذكية التي تستند إلى استخدام الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي لكتابة رسائل البريد الإلكتروني بشكل أسرع بكثير. أيضًا ، تلقت هذا العام  تكامل مع  Material Theme ، وهي واجهة تعمل على تبسيط وتحسين كل تجربة.
 تريد غوغل مواصلة تقديم تجربة فريدة في الجيميل ، ولهذا السبب ، أعلنت أنها ستقوم بإضافى وظائف جديدة سيتم دمجها في الجيميل  على جميع المنصات. على وجه التحديد ، سيكون لدى التطبيق قدرات جديدة لتصحيح الأخطاء الإملائية والنحوية عند كتابة رسائل البريد الإلكتروني ؛ وظيفة من شأنها أن تساعد المستخدمين على كتابة رسائل البريد الإلكتروني بشكل أسرع وبدون أخطاء ، حيث لن يضطروا للقلق بشأن تصحيحها يدويًا.
سيتم  تفعيل هذه الميزة الجديدة بمجرد بدء كتابة البريد إلكتروني ، حيث أن استخدامها سيعتمد على الذكاء الاصطناعي من غوغل الذي سيعمل تلقائيًا  ، ولكن أيضًا سيشير إلى اقتراحات تصحيح الإملاء في نفس الوقت. ومع ذلك ، تشير  غوغل إلى أن الميزة الجديدة لن تعمل دائمًا طوعًا ، لأنها في معظم الحالات سوف تقدم الاقتراحات دائمًا.
أخيرًا ، تشير  غوغل إلى أن  الميزة الجديدة سيتم تنفيذها تدريجياً في جميع حسابات G Suite من اليوم ، ومع ذلك ، ستصل إلى الكل في منتصف سبتمبر وفقًا لتقديراتها.